أندرويدمتصفحات

طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم للاندرويد

يحتاج العديد منا إلى معرفة طريقة حجب مواقع الويب من متصفح Google Chrome لنظام Android بدون برامج كيفية من أجل منع تصفح بعض المواقع التي لا نرغب بتصفحها لأسباب متنوعة، لذلك سنشرع مباشرة في تقديم هذه الطريقة المفيدة لأي مستخدم للمتصفح جوجل كروم.

حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم

غالبًا ما نتساءل عما إذا كانت هناك طريقة مجربة وآمنة لحظر مواقع الويب من متصفح Google Chrome ، أم أنها شيء مفروض علينا وعلينا قبوله ، إذا كنت أحد الوالدين المسؤول عن أسرتك وأطفالك الصغار ، قد ترغب في حظر مواقع الويب التي قد تضر بك وأفراد عائلتك من متصفح Google Chrome على وجه الخصوص ومواقع الويب المختلفة أيضًا.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنراجع عدة طرق مجربة وفعالة لحظر المواقع غير المرغوب فيها من المتصفحات المختلفة. نعم ، ليس عليك تنزيل برامج حظر المواقع على هاتف Android الخاص بك لحماية نفسك وأطفالك من التأثير الضار للمواقع غير المعروفة ، فقط اتبع الخطوات التي سنعرضها لك باستخدام هاتف Android الخاص بك ، تابع معنا.

أنظر أيضا:
تحميل برنامج حجب المواقع الاباحيه مجانا وبسهولة
طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم من الهاتف

كيفية حجب المواقع من الهاتف نهائياً

هناك ثلاث طرق مجربة ومضمونة 100٪ لحظر مواقع الويب من متصفح Google Chrome لنظام Android:

1- حجب المواقع من خلال متصفح جوجل كروم : 

الطريقة الأولى هي أسهل الطرق الثلاث

الخطوة 1: فكل ما عليك فعله هو فتح متصفح جوجل كروم المثبت مع جميع هواتف أندرويد ، ثم نسخ الرابط التالي “ www.google.com/preferences ” ولصقه في عنوان شريط البحث ثم اجعل عوامل تصفية “البحث الآمن” وحدد الخيار الثاني “إخفاء النتائج الجنسية الصريحة”.

الخطوة 2: في النهاية ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “حفظ” ، إذا قمت بتنفيذ هذه الخطوات ، فتأكد من أنك قمت بحظر المواقع من متصفح Google Chrome لنظام Android ، ولكن هذه الطريقة لها عيب واحد فقط ، وهو أنها ستحظر المواقع من أجل أنت من متصفح جوجل كروم فقط ، بينما سيبقى في باقي محركات البحث.

2- حجب المواقع من خلال إعدادات الهاتف :

الخطوة 1 : أما فيما يخص الطريقة الثانية فتتم عن طريق حجب المواقع لنظام أندرويد من خلال إعدادات الهاتف ثم الضغط على إعدادات جوجل ثم النزول للأسفل واختيار الإعدادات لتطبيقات جوجل ومنها الدخول إلى بحث جوجل ومساعد جوجل وجوجل فويس ، ستظهر قائمة ، اختر منها “إخفاء النتائج ذات المحتوى الصريح.

الخطوة 2: بعد ذلك سيتم نقلك إلى نافذة أخرى مع ميزة تصفية النتائج التي تتضمن محتوى صريحًا ، وتفعيله كما هو موضح ، وبالتالي سيتم حظر المواقع السيئة على هاتف Android.

الخطوة 3: قم بتجربة التقنية ثم حاول فتح الموقع غير المرغوب فيه ، سترى نافذة تقول “لم يتم العثور على نتائج تحتوي على مصطلحات البحث التي أدخلتها”.

أنظر أيضا:
حجب المواقع الاباحيه على راوتر

3- حجب المواقع من خلال DNS :

بالنسبة للطريقة الثالثة ، فهي طريقة حظر مواقع DNS على الكمبيوتر ، يبحث العديد من المستخدمين عن مواقع حجب Norton DNS ، وفيما يلي سنراجع أفضل مواقع حظر وحظر DNS على جهاز الحاسوب.

على المستوى الشخصي ، لا أفضل هذه الطريقة ، لأنها ستمكنك من حجب المواقع غير المرغوب فيها على الكمبيوتر أو اللابتوب الشخصي الذي تستخدمه فقط وليس لباقي أفراد الأسرة ، ولكن في نفس الوقت ستمنحك هذه الطريقة ستزداد ميزة السرعة في التصفح وكذلك سرعة الإنترنت لديك بشكل ملحوظ ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: افتح قائمة البدء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم انتقل إلى الإعدادات ، وستظهر قائمة ، اختر الشبكة والإنترنت.

الخطوة 2: ضمن خيار Ethernet الموجود في منتصف الشاشة ، انقر فوق خصائص.

الخطوة 3: سيتم نقله إلى نافذة أخرى ، انقر فوق تحرير ضمن إعدادات IP.

الخطوة 4: قم بتغيير DNS المفضل إلى 77.88.8.7 و Alternate DNS إلى 77.88.8.3 ، ثم قم بإيقاف تشغيل جهاز التوجيه وتشغيله مرة أخرى.

أنظر أيضا:
كيفية حجب المواقع على متصفح جوجل كروم

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها اندرويد

طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم من الهاتف

كانت طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم من الهاتف السابقة عبارة عن كيفية حظر موقع معين من الموبايل بدون برامج، والآن ان كنت تريد الاعتماد على برنامج حظر المواقع فأقدم لك طريقة حجب المواقع الإباحية من المتصفح جوجل كروم للاندرويد!

الخطوة رقم 1:

في البداية قم بتحميل برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها اندرويد من الرابط الرسمي بالأسفل

الخطوة رقم 2:

برنامج حظر المواقع الغير مرغوب فيها اندرويد يأتي بطريقة حجب المواقع للاندرويد مميزة يمكنك تثبيته والدخول اليه.

الخطوة رقم 3:

يمكنك حذف جميع المواقع التي لا تريد الوصول اليها من خلال التطبيق بدون اي رابط حجب المواقع للاطفال بل فقط من داخل البرنامج.

حجب المواقع للاندرويد من خلال إعدادات الهاتف 

بواسطة إعدادات Google على الهاتف ، وتحديداً من خلال “خدمات الحساب” ، ستتمكن من حجب المواقع على جوالك وهاتفك بكل سهولة وللاستمتاع بتجربة شخصية.

 الخطوة 1: إذهب إلى شاشة الإعدادات بهاتفك ، وقم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “google” ، بعد ذلك انقر فوق خيار “خدمات الحساب” كما هو موضح في لقطة الشاشة أسفله.

 الخطوة 2: هنا في هذه الأثناء ، انقر فوق “بحث google ، مساعد Google ، إلخ.” خيار للوصول إلى المزيد من الإعدادات التي تسمح لنا بحظر مواقع الويب على الهاتف المحمول.

 الخطوة 3: هنا تظهر مجموعة من الخيارات معك. ما يهمنا هو النقر فوق الخيار الأول “إعدادات عامة” كما في لقطة الشاشة التالية.

 الخطوة 4: الآن قم بالتمرير لأسفل قليلاً حتى تصل إلى خيار “البحث الآمن” وقم بتنشيطه كما في لقطة الشاشة أدناه بحيث يتم حظر الصور ومقاطع الفيديو والمواقع غير الملائمة حتى لا تظهر في نتائج البحث.

الخطوة 5: حاول الآن وحاول فتح أي من المواقع غير المرغوب فيها لتظهر لك على الفور النافذة أدناه التي تخبرك أنه لم يتم العثور على نتائج تحتوي على مصطلحات البحث.

الخطوة 6: ستنبثق هذه الشاشة والنافذة أعلاه معك في كل مرة تحاول فيها فتح أي من هذه المواقع ، وبالتالي حماية نفسك وعائلتك من هذه المواقع الضارة وغير المرغوب فيها.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments