تقنية

تحميل أفضل 12 تطبيق لحجز الفنادق من الجوال

أفضل موقع لحجز الفنادق

تحميل أفضل 12 تطبيق لحجز الفنادق من الجوال

تم تصميم وتطوير مختلف التطبيقات والبرامج من أجل مواكبة حاجيات المستخدم بالدرجة الأولى وتقريب الخدمة له، تماما كما هو الحال مع خدمة حجز الفنادق التي كانت فيما مضا تقليدية وتحتاج منك إلى الوقت والإستعانة بخدمات مرشد حتى لو كنت داخل بلدك أما إذا سافرة إلى دولة أخرى فستكون العملية أتعب بكثير، لكن هذا لم يعد وهذا بفضل العديد من التطبيقات التي كسبت المصداقية والثقة وصارت الآن تقدم أحد أفضل الخدمات اون لاين على الإطلاق وهي حجز الفنادق.

لذلك إذا أردت أفضل تطبيق لحجز الفنادق في السعودية أو أفضل تطبيق لحجز الفنادق في تركيا أو حتى حجز فنادق القاهرة أو غيرها كل ما عليك هو متابعة المقال والتعرف على التطبيقات التي سنشرها ثم من بينها تستطيع تحميل وتشغيل التطبيق الذي يلائم حاجتك.

إقرأ أيضا:

أفضل 13 تطبيق حجز الفنادق من الموبايل – حجز بدون فيزا كارد مع مقارنة السعر

أرخص تطبيق حجز فنادق

أفضل 11 تطبيقات حجز فنادق للسنة الحالية

سنشرع الآن في الحديث عن أقوى 11 تطبيقات حجز فنادق للسنة الحالية، هذه التطبيقات تعتبر أحد التدابير المسبقة التي يمكنك القيام بها خلال ترتيبات السفر سواء داخل الدولة أو خارجها، فمن المهم جدا تحديد وجهتك ومكان نزولك في حال سفرك إلى مكان لا تملك فيه اصدقاء ولا عائلة لإصتدافتك، كما أنه ليس من المنطقي أن تخوض ساعات طوال من السفر وبعد الوصول إلى وجهتك تنطلق في البحث عن فندق أو مكان للمكوث فيه.

بينما التطبيقات التي سنتعرف عليها الآن تغنيك حتى قبل السفر من كل هذه الأمور وتوفر لك أريحية أكثر، كل ما عليك التعرف على هذه التطبيقات أهم مميزات التشغيل التي تقدمها ثم حمل من بينها الأفضل لك بكل سهولة من هذا المقال.

العددتطبيقاتالوصف
1تطبيق HotelTonightتساعدك في حجز فنادق من خلال هاتفك ومعرفة الثمن وجميع المعلومات
2تطبيق Pricelineافضل تطبيقات لحجز الفنادق
3تطبيق Expediaأفضل برامج لحجز الفنادق بسرعة وبسهولة
4تطبيق Orbitzأفضل التطبيقات التي يعتمد عليها كافة من الأشخاص في حجز الفنادق
5تطبيق Kayakحجز الفنادق متاح لكل من أجهزة Android و iOS،
6تطبيق Trivagoأفضل تطبيق لتوفير المال لحجز الفنادق في اللحظة الأخيرة
7تطبيق IHGيمكنك من خلاله حجز ما يقرب من 6000 فندق في جميع أنحاء العالم
8تطبيق One Nightحجز الفنادق يتميز ببساطته يمكنك الإعتماد عاليه لحجز فندق بسرعة وبدون أي مشكل
9تطبيق HotelsCombined أفضل التطبيقات لحجز الفنادق
10تطبيق Marriott Bonvoyحجز الفنادق بسرعة ومميز للغاية
11تطبيق Hilton Honors: Book Hotelsتطبيق جد متميز يستحق ان تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك والإستفادة منه في سفر

تطبيق HotelTonight

حجز فنادق قوقل

العديد من الأشخاص ترغب في سفر إلى مدن بعيدة ولا يعرفون الأماكن فيعتمدون على جوجل ماب والأن يقدم لكم بلاي سطور مجموعة من التطبيقات الرائعة التي تساعدك في حجز فنادق من خلال هاتفك ومعرفة الثمن وجميع المعلومات وفي وقتنا الحالي هذه التطبيقات يتعمدون عاليها العديد من الأشخاص ومخصصة خصيصا لمحبي السفر فلن يحتاج أن يضيع الوقت في البحث عن فندق مثالي، والأن سوف نتعرف على أول تطبيق في المرتبة الأولى وهو تطبيق HotelTonight.

يعتبر HotelTonight من أكثر التطبيقات تميز ويمكن تحميلها على مجموعة من الأنظمة من بينها الأندرويد والأيفون وأكثرها إستخداما يقوم بالإعتماد عليها العديد من الأشخاص من مختلف الدول الأنه يتسع إلى 15000 فندق في أكثر من 35 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وأستراليا. يمكنك حجز فندق حتى 100 يوم مقدمًا في بعض المواقع المحددة، مع أفضل الأسعار والصفقات اليومية من الفنادق الفخمة الأعلى تصنيفًا، يمكنك الأن حجز غرفة ببعض النقرات وفي غضون ثواني فقط.

إقرأ أيضا:

كيفية استخدام تطبيق Hopper وحجز تذاكر طيران رخيصة

تطبيق Priceline

والأن مع تطبيق أخر من بين قائمة افضل تطبيقات لحجز الفنادق وهو تطبيق Priceline من بين التطبيقات المشهورة والتي يعتمد عليها كم هائل من الأشخاص حول العالم، يمكنك من خلاله حجز غرفة في فندق الذي تختاره بكول سهولة وفي غضون ثواني والحصول على جميع المعلومات من خلاله وأيضا يدعم مجموعة من اللغات فلن تحتاج إلى ترجمة، مخصصة خصيصا لمحبي الحصول على الأشيء بدون متاعب او بدون تضيع الوقت.

كما أنه متاح لكل الأجهزة الأندرويد والأيفون، ومتعدد الخدمات حيث يمكنك حجز رحلات طيران و أيضًا استئجار سيارات بأسعار مخفضة، اما بالنسبة لحجز الفاندق فاهي متاحة أكثر ويتمتع هذا التطبيق بالعديد من الفنادق حول العالم حيث تقدم ما يصل إلى 40٪ خصم على الفنادق المختارة، وهناك ميزة في التطبيق تسمى Express Deals، تتيح لك حجز فندق قريب في خطوات قليلة جدًا ويمكنك حجزها بسرعة فائقة.

تطبيق Expedia

تطبيق Expedia من بين قائمة أفضل برامج لحجز الفنادق بسرعة وبسهولة، هذا التطبيق جد متميز ويمكنك من خلاله حجز الفندوق في المدينة التي تريد وبسهولة ، يقرب لك المسافة ويوفر لك الوقت، إضافة أن تطبيق Expedia متعدد الخدمات يمكنك أيضا بواسطته حجز رحلات الطيران والحصول على سيارة للإيجار، ويمكن تحميله وتثبيته على مجموعة من الأنظمة من بينها الأندرويد والأيفون، هذا التطبيق يتميز بمميزات أخرى كثيرا من بينها أنه يقدم لمستخدميه خصمًا إضافيًا بنسبة 30٪ على حجوزات الفنادق، ويدعم العديد من اللغات من بينها العربية والفرنسية وأيضا الإنجليزية وغيرها.

إقرأ أيضا:

أفضل برنامج حجز طيران رخيص

تطبيق Orbitz

تطبيق Orbitz من بين أفضل التطبيقات التي يعتمد عليها كافة من الأشخاص في حجز الفنادق بكل بساطة وفي غضون دقائق بدون أي متاعب أو تضيع الوقت، يتيح لك هذا التطبيق العديد من المميزات من بينها أنه يوفر لك فرز الفنادق وحجزها حسب العروض والتقييمات والأسعار وغير ذلك، ويوفر لك أيضا العديد من الخدمات منها أنه يمكنك من حجز رحلات الطيران والحصول على بيت الإيجار، كما أنه يحتوي على كم هائل من الفنادق يصل إلى 40٪ على صفقات الفنادق الحصرية عبر الهاتف المحمول .

هذا التطبيق يقدم لك خدمة أمنة مع عملية حجز بسيطة، كما أنه يدعم بشكل كبير العملاء المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تطبيق Kayak

تطبيق حجز فنادق مكة المكرمة

تطبيق Kayak مقدم من ضرف شركة تابعة لشركة Booking Holdings Inc وهي شركة رائدة عالميًا في مجال الرحلات والجولات، وأيضا لحجز الفنادق متاح لكل من أجهزة Android و iOS، وهو تطبيق جد متميز ويقدم العديد من الخدمات من بينها أنه يمكنك حجز فندقك ورحلاتك الجوية أو استئجار سيارة أو التخطيط لرحلة، ومن أهم الأشياء التي يتميز بها هذا التطبيق هي إمكانيته العالية لحجز الفنادق المتاحة بأقل الأسعار.

إقرأ أيضا:

طريقة استخدام تطبيق حجوزات الطيران Flynas لحجز تذاكر طيران رخيصة

تطبيق Trivago

Trivago هذا هو أفضل تطبيق لتوفير المال لحجز الفنادق في اللحظة الأخيرة، وهو من بين قائمة افضل تطبيقات لحجز الفنادق بسرعة وبشكل مميز يتمتع هذا التطبيق بواجهة واضحة يمكنك إستخدمها بدون حاجة إلى أي تعليمات أو شرح، كما أنه من أكثر التطبيقات إستخداما حيث يعتمد عليه كم هائل من الأشخاص المسافرين من مختلف الفئات حول العالم، يحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة والإستثنائية وأيضا الإمكانيات.

من بين المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق أنه يحتوي على ميزة تصفية متقدمة حيث يحلل أكثر من 700 ألف عرض موجود عبر الإنترنت، كما أيضا يمكنك من إختيار الغرفة التي تريد من خلال الصور وأيضا مقارنة الغرف والعثور عليها بناءً على السعر والمنطقة والتوافر.

تطبيق IHG

تطبيق IHG المخصص لمحبي السفر حيث يقدم لهم خدمات مميزة يمكنك من خلاله حجز ما يقرب من 6000 فندق في جميع أنحاء العالم، ويمكنك من خلاله الإطلاع على قسم أدوات السفر مع أدلة وخرائط، حقا من أفضل التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها في السفر وحجز الفنادق بسرعة وبدون تضيع الوقت.

يتيح لنا هذا التطبيق مجموعة هائلة من المميزات الأخرى ومن بينها أنه يشجع التطبيق العملاء على الحجز مباشرة في الفنادق و يقوم بذلك من خلال تقديم سعر حصري للأعضاء مع توفير 3٪ في المتوسط ​​إذا قمت بالحجز مباشرة، كما ايضا يقدم عروض وخصومات خاصة للمكافآت ويتيح لك عرض رصيد نقاطك للحصول على إقامة مجانية أو مخفضة.

تطبيق One Night

تطبيق One Night لحجز الفنادق يتميز ببساطته يمكنك الإعتماد عاليه لحجز فندق بسرعة وبدون أي مشكل ويتميز عن تطبيقات الأخرى هو أنه عند تحديد فندقك سيمنحك التطبيق معلومات واقتراحات ساعة بساعة لأشياء ممتعة وغريبة للقيام بها في المدينة، لكنه مختلف عن باقي الطبيقات حيث يمكنك من حجز الفنادق فقط بعد الساعة 12 ظهرًا لنفس اليوم في عدد محدد من المدن، لكن بعد حجز ليلة يمكنك تمديد مدة سبعة أيام إقامتك.

تطبيق HotelsCombined

تطبيق HotelsCombined من بين قائمة أفضل التطبيقات لحجز الفنادق بدون أي إشكالية او مشاكل وبسهولة تاما، يتمتع بمجموعة هائلة من المميزات الإستثناية التي تميزه عن غيره فهو يقدم الكثير من الصور للفنادق المحتملة ، والتي تروق للأشخاص الذين يريدون أن يعرفوا بالضبط ما يدخلون إليه عند حجز غرفة، كما أيضا في بعض الأحيان ينخفض سعر الحجز الغرفة التي تهتم بها بنسبة 10٪ أو أكثر، يجب عليك فقط التسجيل للحصول على إشعار بالبريد الإلكتروني من أجل الحصول على ميزة تنبيه السعر.

إقرأ أيضا:

افضل 17 تطبيق حجز طيران | تطبيقات حجز تذاكر طيران رخيصة

تطبيق Marriott Bonvoy

سوف نتعرف الان عن تطبيق جد متميز مخصصة لحجز الفنادق بسرعة ومميز للغاية وهو تطبيق ماريوت يحتوي على أكثر من 6700 فندق في 130 دولة، يتميز بخدمات رائعة وإستثنائية حيث يمكنك طلب مجموعة من الحاجية فقط من خلال هاتفك وسوف تحصول على ما تريد كا طلب الترقيات و المغادرة المتأخرة وأيضا يمكنك طلب إضافات لغرفتك مثل المناشف الإضافية أو مجفف الشعر وغيرها مباشرة من هاتفك.

حقا هذا التطبيق يتحق أن تقوم بتحميله والإسستعانة به الأنه مميز للغاية ويمكنك حجز الفنادق بأسعار مناسبة، كما أن كل 15 غرفة فندقية في العالم مملوكة لمجموعة ماريوت.

تطبيق Hilton Honors: Book Hotels

هيلتون أونرز تطبيق جد متميز يستحق ان تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك والإستفادة منه في سفر حيث يمكنك من حجز الفنادق بسهولة، ويتميز عن باقي التطبيقات أنه يمكنك من إختيار غرفتك، وهو من بين أكثر تطبيقات شهرة وإستخدام خاصة بين المسافرين الذين لديهم تفضيل معين ، مثل طابق مرتفع مع إطلالة أو الذين يريدون أن يكونوا بالقرب من وسيلة راحة معينة مثل مركز اللياقة البدنية أو حمام السباحة.

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات الأخرى والإمكانيات المذهلا من بينها أنه يحتوي على ميزة المفتاح الرقمي بحيث يمكنك استخدام هاتفك لفتح باب غرفتك في أماكن محددة، ويدعم مجموعة من اللغات كما أيضا يمتلك واجهة جد واضحة يمكنك إستخدمه بدون حاجة إلى أي تعليمات أو شرح.

Booking.com

مع آخر الإقتراحات التي يمكنك التعرف عليها اليوم ضمن قائمتنا لأقوى التطبيقات الخاصة بحجز الفنادق، وقد تستغرب لكون Booking.com أحد أشهر التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة على الإطلاق يقدم مزايا تشغيل وخيارات لا تقل أهمية عن باقي التطبيقات التي تابعناها إلى الآن، الجميع الآن يعرف Booking ويستفيدم من خدماته الرهيبة، من أهم مميزاته:

  • حجز الفنادق الأكثر فخامة وشهرة.
  • يمنح المستخدم القدرة على مراجعة أنواع أماكن إقامة متعددة في بحث واحد والمرشحات الموجهة حول عدد أفلام الأسرة.
  • أيضا يقدم لك نظرة حول فلاتر إمكانية الوصول.
  • المميز في خدمة Booking.com أنها لا تقتصر في البحث عن الإقامة فقط بل تمزج موقع حجز الفندق هذا بين الفنادق وبيوت الشباب ووجبات الإفطار ومنازل العطلات وحتى الشقق في نتائج البحث الخاصة به.

لديك خيارات البحث والإنتقاء حسب السعر والمراجعات وحتى النظافة، ثم تختار أنت في الأخير المكان الذي يلائمك أو يلائم اسرتك، يقدم التطبيق الكثير من التفصيلات والخدمات المبهرة صراحة وإلى الآن فقد استطاع افادة شريحة كبيرة من السياح وغيرهم في الحصول على الإقامة التي يريدومها وبالسعر الأمثل لهم، يكفي تحميل التطبيق والتعرف اكثر على خدماته.

إقرأ أيضا:

شرح موقع حجز طيران Rehlat

بهذا القدرة من الخيارات نصل إلى نهاية المقال الخاص بتحميل أفضل 11 تطبيق لحجز الفنادق من الجوال، كما تابعنا بات بإمكاكن الذهاب لأي مكان وحجز فندق فقط من هاتفك الذكي دون اضاعة اليوم أو الجهد في البحث والسؤال وغيرها من الأمور، كما أنك في غنى عن أي مرشد سياحي أو وكالة خاصة مادمت قادر على الحجز من هاتفك والدفع وغيرها من التفاصيل التي تابعناها في الأعلى، يكفي تحميل التطبيق الأنسب لك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments