التعديل على الصور

أفضل 15 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو

 تنزيل برنامج اخفاء الصور

أفضل 15 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو

هناك بعض المتطفلين الذين يرغبون بالاطلاع على الملفات الشخصية لنا والتي توجد على الهاتف، منها صور وفيديوهات وغيرها من الأشياء الأخرى، يمكن ان يكون صديق او زوج او احد الاقارب.

لهذا من الأفضل ان يتم إخفائها من معرض الصور على الهاتف. هناك العديد من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، على كل من هواتف الأندرويد والايفون، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

إقرأ أيضاً: كيفية اخفاء التطبيقات من القائمة على هواتف Android

أفضل تطبيقات إخفاء الصور والفيديوهات على الاندرويد والايفون

دعونا نتعرف على مجموعة من التطبيقات، التي تقدم خدمة إخفاء الصور والفيديوهات من الهاتف، ومن اي شخص من الإطلاع عليها، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك، دعونا نتعرف عليهم في الأسطر التالية من هذه المقال:

تطبيق Best Secret Folder

 برنامج إخفاء الصور Vault

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المثال هو تطبيق Best Secret Folder، الذي يعتبر احد تطبيقات الايفون، الذي من خلاله يمكنكم إخفاء كل من الصور والفيديوهات المهمة في مجلد، حتى لا يتم التجسس عليها من أي شخص.

الشيء الجميل في تطبيق Best Secret Folder، انه يلتقط صورة لكل من يحاول فتح الهاتف ويخطا في كلمة المرور، بل يمكنكم أيضا معرفة الموقع الجغرافي له. يمكنكم الحصول على كل ذلك من خلال تحميل تطبيق Best Secret Folder بشكل مجاني على هاتف الايفون الخاص بكم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Keepsafe Photo Vault

 خزينة الصور Keepsafe

التطبيق الثاني الذي سنتحدث عنه في هذه القائمة هو تطبيق Keepsafe Photo Vault، الذي يعمل على كل من هواتف الأندرويد والايفون، والذي من خلاله يمكنكم حماية كل من الصور والفيديوهات على الهاتف، من خلال عمل رمز الأمان PIN وقفل بالبصمة او نمط، ومنع أي شخص من الإطلاع على هذه الملفات المهمة التي توجد على الهاتف.

يتم قفل التطبيق بشكل تلقائي عندما تكون شاشة الهاتف متجهة نحو الأسفل. والجميل في الأمر ان تطبيق Keepsafe Photo Vault يتوفر على خدمة التخزين السحابي، الذي يمكنكم الاستفادة منه لتوفير مساحة فارغة على الهاتف. كما هناك نسخة مدفوعة من التطبيق تتوفر على مجموعة من المميزات الإضافية. يمكنكم تحميل هذا التطبيق الآن من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: طريقة مشاركة التطبيقات مع هاتف آخر

إقرأ أيضاً: طريقة اخفاء الواتس اب من الشاشة

تطبيق Private Photo Vault

 تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري للكمبيوتر

من خلال تحميل تطبيق Private Photo Vault من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم حماية الصور الخاصة بكم والفيديوهات والتي توجد على الهاتف في مجلد، وعمل نمط عليه او PIN حتى لا يتم الدخول اليه.

يمكنكم معرفة موقع الهاتف عن طريق GPS في حالة سرق، بل سيعمل التطبيق أيضا على التقاط صور للسارق وارسالها إلى البريد الالكتروني. يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Private Photo Vault تحرير على الصور من خلال التحكم في سطوع الصور والالوان، إلى جانب ذلك يتوفر على متصفح يمكنكم استخدامه ونشر الصور بدون الحاجة للخروج من التطبيق.

يمكنكم الحصول على كل ذلك من خلال تحميل تطبيق Private Photo Vault، على كل من هواتف الأندرويد والايفون، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق 1Gallery

 خزنة الصور والفيديو APK

تم تصميم تطبيق 1Gallery كمعرض صور وفيديوهات على الهاتف، إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق، اخفاء الصور الخاصة بكم ومقاطع الفيديو، حيث لن يتم العثور عليها، وذلك من خلال قفلها ببصمة الاصبع او نمط او رمز PIN.

يتوفر تطبيق 1Gallery على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة، كما يتوفر التطبيق على الوضع المظلم، ويدعم العديد من الصيغ والتنسيقات. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق 1Gallery على الأندرويد، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Secret Calculator

 أفضل برنامج إخفاء الصور والفيديوهات للاندرويد

من خلال هذا التطبيق يمكنكم خداع كل من المتطفلين والمتجسسين، الذين يحاولون التطفل على الهاتف لمشاهدة كل من الصور والفيديوهات الخاصة بكم. أيقونة تطبيق Secret Calculator على شكل آلة حاسبة، هذا ما يجعله تطبيق سري لن يقوم أي شخص بالدخول اليه، يمكنكم إخفاء عليه كل من الصور والفيديوهات المهمة بمختلف الصيغ، وليس ذلك فقط بل يمكنكم عن رمز مرور او بصمة الاصبع او النمط التطبيق حتى لا يتم الدخول اليه.

يمكنكم حقا من خلال تحميل تطبيق Secret Calculator من الرابط الذي يوجد في الاسفل، حماية الصور ةالفيديوهات الخاصة بكم من الهاتف.

إقرأ أيضاً: برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه

إقرأ أيضاً: كيفية اخفاء اللايكات والتعليقات من الظهور للمتابعين في الفيسبوك

تطبيق Photo Vault

إخفاء الصور والفيديو آلة حاسبة

الى جانب اخفاء الصور والفيديوهات من الهاتف، يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Photo Vault، تصفح الانترنت بشكل مجهول، بدون ان يتم الاحتفاظ بسجل التصفح.

يمكنكم حماية الصور بكلمة مرور او بصمة اصبع او نمط او من خلال ميزة التعرف على الوجه، يمكنكم الان الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من خلال تحميل هذا التطبيق، على هواتف الايفون عبر الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Sgallery

برنامج اخفاء الصور APK

تطبيق Sgallery هو احد تطبيقات الاندرويد، الذي يمكنكم من خلال تحميل يمكنكم إخفاء الصور الخاصة بكت وغيرها من مقاطع الفيديو بكل سهولة، وذلك من خلال خوارزمية التشفير AES الخاصة بحماية الملفات.

يمكنكم الان الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني، من خلال تحميل تطبيق Sgallery، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Google Files

هذا التطبيق من بين تطبيقات جوجل يختلف عن باقي التطبيات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث ان هذا التطبيق ليس تطبيق تخوين واخفاء الصور والفيديوهات، لكن مؤخرا تمت اضافة ميزة جديدة عليه، وهي مجلد يمكنكم ادخال الملفات المهمة فيه واخفائها، من بينها الصور والفيديوهات وملفات الصوتية

يمكنكم عمل كلمة مرور او رمز pin لحماية هذه المجلد من أي شخص. لتحميل تحميل Google Files والحصول على كل ذلك يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

إقرأ أيضاً: تطبيق اخفاء الاي بي

تطبيق Hide Somthing

يعتبر تطبيق Hide Somthing من بين تطبيقات الاندرويد المشهورة جدا، والذي يتم استخدامه بشكل كبير من اجل إخفاء كل من الصور والفيديوهات من المتطفلين، عبر عمل قفل لها من خلال كلمة مرور او نمط او بصمة اصبع.

يدعم تطبيق Hide Somthing العديد من انواع ملفات الوسائط. والشيء المميز في هذا التطبيق هو ميزة النسخ الاحتياطية التي يتوفر عليها، والتي من خلالها يمكنكم عمل نسخ لجميع الملفات على Google Drive، والقدرة على استرجاعها عند الحذف، او الإطلاع عليها من خلال جهاز الكمبيوتر. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل تطبيق Hide Somthing من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تطبيق LockMyPic Photo Vault

تطبيق LockMyPic Photo Vault لا يختلف عن باقي التطبيات التي تحدثنا عنه في الأعلى، حيث يمكنك من خلال تحميل على كل من هواتف الأندرويد والايفون، إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بكم من الهاتف ومنع أي شخص من الإطلاع عليها، وذلك من خلال مميزة التشفير AES، التي عن طريقها يمكنكم عمل قفل على شكل نمط او كلمة مرور او عن طريق بصمة الاصبع.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل تطبيق LockMyPic Photo Vault بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Private Zone

يمكنكم الان حماية صوركم وغيرها من مقاطع الفيديو الخاصة بكم والتي توجد على الهاتف، من خلال تحميل تطبيق Private Zone عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال تطبيق Private Zone حماية جميع التطبيقات التي توجد على الهاتف، وذلك من خلال عمل نمط او كلمة مرور لها او بصمة اصبع. كنا يتوفر هذا التطبيق على خدمة VPN مجانية، التي من خلالها يمكنكم تصفح الانترنت بشكل مجهول وخفي. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Private Zone، عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: اخفاء متصل الان في الواتس اب

إقرأ أيضاً: اخفاء شريط المهام عند تكبير الفيديو

تطبيق DoubleApp – Hide Apps

يمكنكم الان تحميل تطبيق DoubleApp – Hide Apps من متجر جوجل بلاي على هواتف الأندرويد بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، للحصول على خدمة إخفاء التطبيقات على الهاتف وغيرها من الصور والفيديوهات برقم سري.

أيقونة تطبيق DoubleApp – Hide Apps على شكل آلة حاسبة، هذا ما لا يجعله مصدر الاهتمام للمتطفلين، كما أنه يتوفر على متصفح، يمكنكم من خلال تصفح الانترنت بشكل خفي، وهناك المزيد من المميزات الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا التطبيق، الذي يمكنكم تحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Hide Photo, video

تطبيق Hide Photo, video من تطبيقات الاندرويد المجانية التي يمكنكم تحميلها من خلال متجر Google Play من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، واستخدمه من كل إخفاء كل من الصور والفيديوهات من الهاتف، وعمل كلمة مرور لها.

يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Hide Photo, video استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة، ويتوفر التطبيق أيضا على ميزة التقاط صور لما من يحاول كسر امان التطبيق. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق Hide Photo, video غير الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Hide Pictures & Videos – FotoX

تطبيق Hide Pictures & Videos – FotoX هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد المشهورة جدا، والذي يمكنكم تحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، للحصول على خدمة اخفاء كل من الصور والفيديوهات على الهاتف، وعمل كلمة مرور لها او بصمة اصبع.

بل يمكنكم أيضا من خلال تحميل تطبيق Hide Pictures & Videos – FotoX، عمل نسخ احتياطية للصور والفيديوهات على Cloud. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيق Secret Photo Album

التطبيق الاخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Secret Photo Album، الذي يعتبر أحد تطبيقات الايفون المميزة، الذي يمكنكم الاعتماد عليه لإخفاء الصور والفيديوهات في مجلد سري، وعمل كود او كلمة مرور او بصمة اصبع له، لمنع اي شخص من الدخول إليه.

يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Secret Photo Album، عمل نسخ احتياطية على الصور والفيديوهات، وتحديد أيقونة مخصصة التطبيق من بين مجموعة من الايقونات التي يتوفر عليها التطبيق، كما يمكنكم إنشاء معرض وهمي، والحصول على تنبيهات عند محاولة للتجسس على هذا المجلد السري.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل تطبيق Secret Photo Album على هواتف الايفون الخاصة بكم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل 15 تطبيقات اخفاء الصور والفيديو شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments