الواي فاي

أقوى برنامج تهكير الواي فاي WPS WPA

WPS WPS TESTER هي أداة لتحديد مدى ضعف الشبكة اللاسلكية (Wi-Fi). يمكنك استخدام هذه الأداة لاختبار WPS والتي تتيح لك الاتصال بالإنترنت عبر Wi-Fi بدون باسورد بسهولة.

إذا كان بإمكانك الانضمام إلى مثل هذه الشبكة اللاسلكية فهذا يدل على أن الشبكة غير آمنة وأن كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بها سهلة السرقة أو الاختراق. ستعمل فقط إذا كانت الشبكة تستخدم أمان WPS بدلاً من WPA أو WPA2.

سوف نشرح اليوم كيفية استخدام برنامج تهكير الواي فاي WPS WPA على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 9 أو Android 10 وكذا برنامج تهكير الواي فاي سطح المكتب

اقرأ أيضا:
شرح وتحميل 30 برنامج اختبار الواي فاي للاندرويد
أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل
كيف افتح شبكة واي فاي برقم سري بدون برامج

برنامج WPS WPA Wi-Fi Hack

بسبب مخاوف أمنية، لا يمكنك استخدام برنامج WPS WPA TESTER هذا لاختراق أو كسر كلمة مرور شبكة لاسلكية (Wi-Fi) تدعم WPS إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android 9 أو Android 10.

إذا كان لديك إصدار أقدم من Android مثل Android 8 أو 7 أو 6 فيمكنك محاولة التحقق من مدى حساسية الشبكات اللاسلكية عن طريق تنزيل هذا البرنامج من متجر Google Play.

لذلك إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام Android يعمل بنظام Android 9 أو 10 فلن تتمكن من الاتصال بشبكة تم تمكين WPS بدون عمل روت لها ومع ذلك .

إذا كنت تستخدم إصدار سطح المكتب الخاص به فيمكنك القيام بذلك دون تجذيره. لكي تكون آمنًا لن أوصي بعمل روت لجهاز Android الخاص بك بدلاً من ذلك يمكنك استخدام إصدار سطح المكتب الخاص به للاتصال بشبكة لاسلكية تدعم WPS.

اقرأ أيضا:
شرح AndroDumper برنامج فتح شبكات الواي فاي
شرح وتحميل تطبيق ZANTI برنامج اختراق شبكات الواي فاي
رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي

كيفية استخدام WPS WPA TESTER سطح المكتب مع هواتف Android التي تعمل بالإصدارين 9 ، 10؟

لاستخدام WPS WPA TESTER على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android 9 أو Android 10 يجب عليك أولاً إكمال بعض الإجراءات.

الخطوة 1:

أولاً، قم بتنزيل DotNet v3.1 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2:

انتقل إلى متجر Google Play وقم بتنزيل تطبيق WPS WPA Tester لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android 9 أو Android 10.

الخطوة 3:

يجب عليك الآن تثبيت تطبيق WPS WPA TESTER على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4:

الآن افتح هاتفك الذكي وافتح تطبيق WPS WPA TESTER ثم انقر على زر “Scan” لمسح شبكة Wi-Fi المحيطة بك وإذا كان أحدها موجودًا فسترى اتصال wifi. يتم تمثيل شبكة Wi-Fi بثلاثة ألوان: الأحمر والأصفر والأخضر.

حتى إذا كان لديك الإصدار المتميز من تطبيق WPS WPA TESTER فلن تتمكن من اختراق أو اختراق كلمة مرور هذه الشبكة.

يشير اللون الأصفر إلى أنه من المحتمل أن يتم اختراقه باستخدام هذا البرنامج إذا كانت دبابيسه تتطابق مع الشبكة للاتصال به.

ويشير اللون الأخضر إلى أنه باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ببساطة اختراق هذا النوع من كلمة مرور شبكة Wi-Fi.

الخطوة 5 :

إذا كانت شبكة Wi-Fi ذات الإشارة الخضراء متاحة أو باللون الأصفر إذا كانت الشبكة ضعيفة فيمكنك الاتصال بسرعة ثم تحديد خيار “محاولة الاتصال من سطح المكتب” (هنا أستخدم الإصدار المتميز من تطبيق WPS WPA TESTER الذي تستخدمه يمكن أن تفعل الشيء نفسه مع نسخته المجانية).

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فسترى الخيار “حاول الاتصال من سطح المكتب لتجنب المشكلة مع Android 9 و 10” والذي يجب عليك تحديده.

الخطوة 6 :

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فستحتاج إلى “مشاهدة إعلانات الفيديو لإلغاء قفل هذه الميزة” [انظر الخطوة 2 في الصورة أدناه] ثم على هاتفك حدد خيار “البدء تلقائيًا” ومع ذلك قبل تحديد هذا الخيار يجب عليك أولاً توصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows من خلال نقطة الاتصال (بمجرد تحديد إشارة wi-fi لكسر كلمة المرور الخاصة به، يمكنك إيقاف تشغيل wifi وفتح نقطة الاتصال للاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول).

الخطوة 7:

بعد اتصال هاتف Android بسطح المكتب، افتح إصدار سطح المكتب من تطبيق WPS WPA Tester وانقر فوق “موافق” على هاتفك. سيقوم إصدار سطح المكتب من WPS WPA Tester بفحص هاتفك تلقائيًا والاتصال به ولكن سيتصل هاتفك وسطح المكتب عبر نقطة اتصال هاتفك المحمول.

الخطوة 8:

بعد ذلك ستبدأ عملية مطابقة Pin على سطح المكتب الخاص بك وإذا تطابق أي دبوس بنجاح مع تلك الشبكة اللاسلكية فسترى كلمة مرور Wi-Fi ورمز QR والذي يمكنك مسحه ضوئيًا بهاتفك للاتصال بهذه الشبكة.

النتيجة النهائية هي كما يلي: النتيجة الأولى هي فشل الاتصال والثانية هي اتصال ناجح مع إظهار كلمة مرور الشبكة ورمز الاستجابة السريعة. مسح رمز الاستجابة السريعة هو نفس مسح كلمة المرور للانضمام إلى شبكة wifi هذه.

مشاكل قد تواجهها عن استخدام WPS WPA TESTER على الكمبيوتر

عند تشغيل WPS WPA TESTER على سطح المكتب يمكن أن تواجه ثلاثة أنواع من الأخطاء:

  • يشير مصطلح “بيانات اعتماد غير صالحة” إلى رقم التعريف الشخصي الذي تم إدخاله بشكل غير صحيح.
  • يشير مصطلح “timeout” إلى حقيقة أن Access Point لم تستجب لطلبك.
  • نقطة الوصول جاهزة لقفل WPS بسبب خطأ غير متوقع.

اقرأ أيضا:
اختراق الواي فاي للاندرويد تطبيقات حقيقية وكيف تحمي الشبكة منها
برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

شرح WPS WPA Tester لاختبار الواي فاي Android

 يرمز WPS إلى إعداد كلمة مرور WiFi وهو معيار أمان شبكة تم تطويره بواسطة WiFi Alliance لإعداد شبكة منزلية لاسلكية آمنة. نظرًا لأن هذه آلية أمان ضعيفة ، يمكننا اختراقها بسهولة باستخدام تطبيق WPS WPA Tester. ومع ذلك ، إذا كانت الشبكة اللاسلكية تتمتع بأمان WPA ، فلن تتمكن من اختراقها باستخدام هذا البرنامج.

WPA و WPA2 و WPA3 عبارة عن ثلاثة بروتوكولات أمان للشبكات اللاسلكية وأنظمة شهادات أمان صممها تحالف WiFi لتأمين شبكات الكمبيوتر اللاسلكية. نظرًا لأن بروتوكولات الأمان هذه أكثر أمانًا من WPS فإن معظم الهواتف الذكية بها. هذه البروتوكولات أكثر أمانًا ولا يمكن لأي شخص عادي اختراقها بسهولة.

ومع ذلك في ديسمبر 2011 تم اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة تؤثر على أجهزة التوجيه اللاسلكية مع ميزة WPS PIN. باستخدام WPS PIN وهجوم القوة الغاشمة يمكن للمهاجم عن بُعد الحصول على WPS PIN في غضون دقائق.

يتضمن أحدث إصدار من WPS WPA Tester الآن وضع المظهر الداكن بالإضافة إلى العديد من تحسينات واجهة المستخدم وإصلاحات الأخطاء.

أصبح WPS Enable Security الآن قياسيًا في معظم العلامات التجارية لأجهزة التوجيه اللاسلكية بما في ذلك D-Link و ASUS و Airocon و TrendNet و Easybox وغيرها.

إذا كان لديك وصول إلى أحد اتصالات الموجه اللاسلكي هذه فيمكنك الاتصال بسرعة باستخدام تطبيق WPS WPA Tester Application.

إذا كنت تبحث عن كيفية استخدام WPS WPA tester 2020 أو البرنامج التعليمي لاختبار WPS WPA أو كيفية اختراق wifi باستخدام جهاز اختبار WPS WPA أو كيفية استخدام wifi فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

إذا كنت تبحث عن معلومات حول WPS WPA tester وكيفية استخدام WPA WPS tester لاختراق كلمات مرور wifi واختبار WPS WPA tester wifi hack no root واختبار WPS WPA بدون روت.

اقرأ أيضا:
فتح الواي فاي بدون كلمة سر
شرح Kali Linux برنامج اختبار الواي فاي

كيفية استخدام تطبيق WPS WPA Tester للاندرويد لاختراق كلمة مرور WiFi.

الخطوة 1:

من متجر google plqy، ثم احصل على تطبيق WPS WPA Tester، يمكنك تحميله من الرابط التالي.

الخطوة 2:

افتح تطبيق WPS WPA Tester وابحث عن شبكة WiFi قريبة. قبل المسح، تأكد من تمكين موقع جهازك.

الخطوة 3:

ستلاحظ ثلاثة ألوان: الأخضر والأصفر والأحمر. إذا أظهرت أي شبكة Wifi لونًا أحمر فلن يتمكن هذا التطبيق من اختراق هذا الاتصال بسبب أمان WPA / WPA2 الخاص به ومع ذلك إذا كان لونه أخضر فيمكنك الاتصال بهذه الشبكة باستخدام هذا التطبيق.

ما عليك سوى اختيار Green Signal Connection وستتلقى تحذيرًا “هل لديك إذن لاختبار D-Link؟ تم إنشاء التطبيق للأغراض التعليمية فقط وليس للاستخدام على الشبكات غير القانونية. بعد قراءة هذا، انقر فوق الزر” التالي ” “إمكانية.

الخطوة 4:

سترى عددًا من الخيارات للاتصال بهذه الشبكة اللاسلكية ما عليك سوى اختيار “PIN (الاتصال تلقائيًا بجميع الدبابيس)” بعد ذلك سيحاول هذا البرنامج تلقائيًا توصيل جميع أرقام التعريف الشخصية بجهازك.

الخطوة 5:

بمجرد اكتمال العملية يجب أن تكون قادرًا على الاتصال بشبكة WiFi هذه. ومع ذلك إذا كنت تريد رؤية كلمة المرور الخاصة بهم فستحتاج إلى جهاز يعمل بنظام Android. يمكنك رؤية كلمة المرور الخاصة بهم إذا كان لديك جهاز مفتوح root.

ملاحظة:
الغرض من تطبيق WPS WPA Tester هو تحديد مدى ضعف اتصال شبكة WiFi المؤمنة بنظام WPS.

يتم دعم الشبكات اللاسلكية التي تدعم WPS فقط وليس الأجهزة المؤمنة WPA / WPA 2 / WPA 3.

إذا كنت تريد رؤية كلمة مرور WiFi متصلة فستحتاج إلى جهاز Android تم عمل روت له.

يتوفر هذا البرنامج في متجر Google Play بسهولة.

تنبيه:
كما نقول داائما هذه الطرق يمكنك من خلالها اختبار شبكة الواي فاي الخاصة بك لمعرفة هل هي قوية بما يكفي أو يمكن اختراقها، ولا نهدف في المواضيع التي ننشرها إلى إلى استخدامها على أي شخص من دون موافقته، لأن هذا الأمر ينتهك خصوصية الآخرين ويعاقب عليه القانون.

استنتاج:

في الأخير دعني أنبه إلى أننا سبق أن شرحنا مجموعة من برامج اختراق الواي فاي وكشف كلمة السر التي يمكنك استخدامها من أجل اختبار شبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة هل هي قوية او يمكن اختراقها من طرف المتطفلين.

ستجد مجموعة من الطرق المختلفة في روابط المواضيع السابقة التي تجدها في هذا المقال، يمكنك الدخول عليها والتعرف على مجموعة من الطرق الأخرى.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *