العاب

شفرات لعبة GTA IV للكمبيوتر كاملة وطريقة إدخال الشفرات

لعبة GTA للكمبيوتر هي أكثر الألعاب شهرة تقريبا بين جميع العاب الكمبيوتر الأخرى، بالرغم من أن اللعبة قديمة إلا أنها لازالت تحض بإعجاب الجميع بسبب المتعة الكبيرة التي تقدمها.

من بين الاصدارات الخاصة باللعبة هو إصدار لعبة GTA IV للكمبيوتر، ما يميز لعبة Grand Theft Auto IV هي أنه يمكنك الحصول على العديد من الأدوات والمهارات التي يمكنك استخدامها، مثل الأسلحة السيارات، الطائرة، الدبابة، وغيرها، لكن من أجل الحصول على هذه الأدوات أنت في حاجة إلى شفرات لعبة GTA IV للكمبيوتر كاملة وطريقة إدخال الشفرات.

في هذا المقال سأقدم لك جميع شفرات لعبة GTA IV للكمبيوتر حتى تتمكن من استخدامها والحصول على كافة العتاد الذي تحتاج إليه في اللعبة، بالإضافة إلى كيفية استخدام شفرات لعبة GTA IV للكمبيوتر.

اقرأ أيضا:
شفرات GTA IV للكمبيوتر كاملة التي تعرفها والتي لم تعرفها من قبل وطريقة إدخال الشفرات

شفرات GTA IV

أكواد GTA IV للكمبيوتر هي عبارة عن مجموعة من الرموز التي يمكن للاعب استخدامها من أجل الحصول على أنواع كثيرة من العتاد ولأدوات والتي يستخدمها اللاعب.

تختلف شفرات GTA IV للكمبيوتر حيث نجد مثلا أنواع كثيرة من الأسلحة التي يمكن الحصول عليها واستخدامها في الهجوم على العصابات أو في إحداث فوضى داخل المدينة، يمكن أن تجد الأسلحة الخفيفة، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل المدافع والدبابات.

يمكن أيضا الحصول عن طريق شفرات GTA IV على سيارات فاخرة أو دراحات نارية سريعة من أجل التنقل، بالإضافة إلى هذا توجد أيضا شفرات تعطيك طائرات وشفرات يمكنك من خلالها قيادة الطائرة أو المروحية أو استخدام المظلة، والعديد من الخيارات الأخرى.

جميع شفرات جاتا 4

هناك العديد من شفرات GTA IV التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها، يمكنك الحصول على أي شيء تريد من خلال إدخال الكود الخاص به، بعد ذلك يمكنك البدء في الاستفادة سواء كانت سيارة أو أسلحة أو غيرها.

هناك العديد من الشفرات التي يحتاج لها الجميع في لعب GTA IV ، سوف أضع لك هنا أهم الشفرات التي يمكنك استخدامها.

كود الحصول علي دراجة نارية0100-555-625
شفرة تغيير الطقس0100-555-468
كود الحصول علي عربة البوليس0100-550-627
كود الحصول على طائرة0100-555-359
كود الحصول على طاقة دائمة لا تقل0100-555-362
شفرة الحصول على الأسلحة المتنوعة0150-555-486
أعاده ملئ جميع خزائن الذخيرة للأسلحة0100-555-482
كود التملص من الشرطة0100-555-267
كود تفعيل خيار ملاحقة الشرطة0150-555-267
كود لإلغاء جميع السايق القضائية على اللاعب0150-555-267
كود الحصول على سفينة صغيرة سريعة0100-555-938
كود إنزال سفينة كبيرة في المياه0100-555-938

شفرات جاتا 4 خاصة بالسيارات

كود افضل السيارة الرياضية0147-555-227
أكواد الحصول على السيارات مختلفة0142-555-227
0175-555-227
شيفرة للحصول على سيارة Super GT0168-555-625
شفرة سيارة Cognoscenti الشهيرة0142-555-227
كود الحصول على سيارة Turismo0175-555-227
كود لإصلاح السيارة وقيام باسترجاع الدرع والأسلحة والذخيرة0100-555-482
شيفرة الحصول على عربة مايباخ 01425-555-227
كود الحصول على عربة البوليس  0100-550-627
شفرة الحصول على سيارة Comet 0175-555-227

يمكنك أيضا تحميل جميع شيفرات لعبة GTA IV لجميع الأجهزة من الرابط التالي:

كيفية استخدام شفرات GTA IV للكمبيوتر

طرقة استخدام الشفرات في لعبة GTA IV ليست معقدة أو صعبة مثل الشفرات في الإصدارات الأخرى والتي تحتاج منك إلى إدخال مجموعة من الرموز المعقدة,

في هذا الإصدار من لعبة GTA IV طريقة إدخال شفرات GTA IV للكمبيوتر سهلة ويمكنك استخدامها بكل بساطة. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ما عليك القيام به هو إدخال الشفرة التي تريد من الشفرات التي وضعت لك في الأعلى، من خلال استخدام أرقام على لوحة المفاتيح، ومن ثم سوف تتمكن من الحصول على الأداة الخاصة بالكود الذي أدخله في الحال.

إذا كنت تستخدم الهاتف كل ما عليك القيام به هو فتح هاتفك، ومن ثم إدخال الأرقام الخاصة بالكود الذي تريد، ومن ثم الضغط على زر الاتصال وسوف يتم تنفيذ الشفرة بنجاح، وسوف تحصل على العتاد الذي تريد بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر كاملة
تحميل ملف Data GTA SA الاصلية للاندرويد إصدار الأخير

حل مشكلة كلمات سر قراند iv شفرات GTA IV

هناك مشاكل شائعة يجدها بعض اللاعبين اثناء استخدام شيفرات لعبة جاتا، المشكل الذي يعاني منه أغلب الأشخاص هو أنه عند كتابة أحد الأكواد التالية تجد ان الكود لايعمل ولا تستطيع من خلاله الحصول على الاداة التي تريد. حتى إذا كررت العملية أكثر من مرة تجد بأن الكود لا يعمل معك كما يجب.

في هذه الحالة من الممكن أن تعتقد بأن الكود خاطئ ولا يعمل أو أنه مجرد كود عشوائي وغير صحيح. لكن في هذه الحالة يمكن أن يكون الكود أو الشفرة صحيحة، لكن لم يتم إدخالها كما يجب.

من أجل حل هذا المشكل في حال أدخلت الكود ولم يعمل معك، هنا كل ما عليك القيام به هو إدخال الكود مرة أخرى لكن هذه المرة بالمقلوب، يعني في حال كنت تبدأ من اليسار إل اليمين، جرب إدخال الكود من اليمين إلى اليسار، وحتما سوف تتمكن من حل المشكل وسوف يعمل معك الكود كما يجب، وسوف تتمكن من الحصول على السيارة أو الأسلحة التي تريد أو أي شيء آخر خاص بذلك الكود.

أهمية شفرات لعبة GTA IV

من الممكن أن تسأل عن أهمية شفرات لعبة GTA IV أهمية هذه الشفرات أثناء للعبة، لأن المغامرات التي يخوضها اللاعب والإثارة والتشويق التي يقوم بها تحتاج إلى عتاد وتحتاج إلى أدوات حتى تتمكن من خلق الجو الذي تريد داخل المدينة.

في هذه الحالة يأتي دور شفرات لعبة GTA IV التي تمنحك جميع العتاد الذي تريد، يعني في حال كنت تريد التنقل في الممرات الضيقة وبأقصى سرعة ممكنة يمكنك تفعيل كود الدراجة النارية في لعبة جاتا، ومن ثم التنقل إلى المكان الذي تريد. أيضا يمكنك استخدام السيارات التي تريد على اختلاف أنواعها.

يمكنك أيضا خلق جو من الإثارة والتشويق من خلال خلق صراعات من الشرطة والهروب منهم، ومطاردتم لك أثناء الهرب، في هذه الحالة يمكنك تفعيل كود السيارات أو الطائرة وغيرها من الأكواد الأخرى التي شرحت لك في الأعلى.

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر الأصلية من ميديا فاير مجانا

العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في تحميل لعبة GTA IV ، وذلك لأن هناك العديد من الروابط التي يمكن أن تجدها والتي يمكن من خلالها تحميل اللعبة، لكن المشكل هو أنه ليست كل هذه الروابط التي يمكن أن تجدها يمكن الحصول منها على اللعبة الأصلية.

لكن بالرغم من ذلك يمكنك اليوم الحصول على اللعبة من ميديا فاير وثبيتها عل جهازك ومن ثم البدء في اللعب والاستمتاع باستخدام الشفرات التي وضعت لك في الأعلى.

حتى تتمكن من تحميل النسخة الأصلية من اللعبة يمكنك تحميلها برابط مباشر من الرابط التالي:

شرح تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر

عند تحميل لعبة GTA IV وتثبيتها على جهازك، سوف تتمكن من الاستمتاع باللعب من خلال مجموعة من الميزات الرائعة التي توفرها لك اللعبة، سواء في جودة اللعبة أو الجرافيك أو غيرها من المميزات الأخرى الخاصة باللعب من أهم الأشياء التي جعلت هذه اللعبة تستمر إلى حد الآن يمكن أن نذكر.

اعتماد محرك قوي في اللعبة

عند تطوير هذه اللعبة اعتمدت الشركة التي طورت اللعبة على محرك العاب قوي جدا حتى تتمكن اللعبة من مسايرة جميع الظروف، وقد تم تطوير هذه النسخة الخاصة بالكمبيوتر بناء على نسخة البلاي ستيشن أو أجهزة ايكس بوكس بنفس الجودة.

جرافيك ورسومات من جودة عالية:

عند فتح اللعبة على جهاز الكمبيوتر ستكتشف بنفسك جودة الصورة التي تم تطوير اللعبة بها، حيث ستتمكن من اللعب بجودة صورة لا مثيل لها وجرافيك عالية تحاكي الواقع، حيث ستحس بأنك منسجم في اللعب بشكل كبير.

المزيد من الأدوات داخل لعبة GTA IV

هناك العديد من الأدوات الأخرى التي ستجدها في لعبة GTA IV والتي يمكنك استخدامها أثناء اللعب مثل:

السيارات:

توجد أنواع كثيرة من السيارات الي يمكنك الحصول عليها داخل اللعبة تختلف هذه السيارات بين الضعيفة والمتوسطة والقوية، كما يمكنك من خلال استخدام الشيفرات السابقة أن تحصل على سيارات من نوع خاص ومن جودة عالية جدا.

الدراجات النارية:

هي الأخرى من الأدوات التي تحتاج إليها كثيرا داخل اللعبة والتي تتيح لك إمكانية التنقل بسرعة عالية والتسابق والهروب من الشرطة أو مطاردة الخصوم والعصابات من أجل القتلهم. وغيرها من الخيارات الأخرى.

الأسلحة:

توجد أسلحة كبيرة يمكنك الحصول عليها من اللعبة كما أن هناك مجموعة من الأكواد التي يمكنك الاستعانة بها والتي تعطيك أسلحة لا مثيل لها، من خلال هذه الأكواد والشيفرات التي عرضت لك في الأعلى، يمكنك الحصول على أسلحة ثقيلة مثل الدبابات والرشاشات الكبيرة والمدافع، بالإضافة إلى الحصول على أسلحة خفيفة مثل المسدسات والقنابل اليدوية.

هناك العديد من الخيارات الأخرى والأدوات التي يمكنك الحصول عليها في اللعبة والتي تتيح لك اللعب بإمكانات رائعة وبمتعة عالية جدا لن تمل من اللعب أبدا.

اقرأ أيضا
متطلبات تشغيل gta v للكمبيوتر

قصة لعبة جاتا 4 GTA IV

4 GTA IV هي لعبة كبرنا معها وتعد من أفضل الألعاب القديمة التي كانت ميمنة على مجال الألعاب، والتي لا زالت تحض بشعبية كبيرة إلى حدود الآن ولا زال الإقبال عليها كبير جدا.

تم تطوير هذه اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن 3 سنة 2008 وبعدها تم تطوير نسخ أخرى للويندوز التي تعمل على الكمبيوتر بعدها تم تطوير نسخ أخرى خاصة بأجهزة الإكس بوكس.

قصة هذه اللعبة تدور حول الجندي نيكو الصربي الجنسية الذي يسعى وراء الحلم الأمريكي، إلا أنه سيصادف عالم الجريمة وسينخرط في هذا العالم، تدور أحداث اللعبة في مدينة نيويورك الأمريكية.

سيقوم الجندي ابلإنخراط في عالم الجريمة والعصابات التي تعرف انتشارا كبيرا في المدينة، وبهذا يجد الجندي نيكو نفسه وسط الكثير من مهام العصابات التي لا تنتهي.

هناك العديد من المحاور التي تشملها اللعبة مثل إطلاق النار وكذا قيادة السيارات إضافة إلى حروب العصابات في الشوارع، حيث يكون البقاء للأقوى، ويجدر بالذكر على أن اللاعب داخل اللعبة يمتلك القدرة للدخول في العديد من المهام التي يتوجب عليه القيام بها لأجل الإنتقال للمهام التالية وهكذا.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أهم شفرات GTA IV للكمبيوتر التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على جميع الأدوات التي تريد في لعبة جاتا 4، طريقة إدخال الشفرات سهلة جدا وبسيطة يمكنك استخدامها فقط من الكيبورد بكل سهولة، سواء من اليمين إلى اليسار أو استخدامها بالمقلوب من اليسار إلى اليمين، في حال لم يعمل كود معين.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments