العاب

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من أمتع و أروع الألعاب التي تندرج ضمن سلسلة جاتا GTA الشهيرة التي هي من إنتاج و تصميم شركة Rocstar روكستار ، و لعل عشاق نسخة جاتا 5 يتميزون بالكثرة بسبب كمية المتعة و الشتويق التي يتحصلون عليها من مغامرات و تحديات العالم المفتوح و الأكشن التي تأخذك لجو العالم الحقيقي . ما تتميز به نسخة جاتا 5 أن أحداثها لا تدور في المدن الأمريكية بل في مدينة إسبانية إسمها los santos مع وجود شخصيات جديدة و مهام حديثة متنوعة في عالم و جو مليئ بالحماس و الإثارة و التشويق، ما يزيد من روعة و جمالية اللعبة هي المؤثرات الصوتية و البصرية و الجرافيك عالي الجودة و الخلفيات الرائعة و غيرها من الاشياء المذهلى داخل نسخة جاتا 5 ستكشتفها عند تحميل اللعبة من الرابط أسفل المقال لأجل عيش مغامرة العالم المفتوح و عيش أجواء العصابات و عالم المافيا .

إن جاتا 5 هي لعبة فريدة من نوعها ضمن ألعاب الفيديو تحاكي الواقع لدرجة خيالية ، فالإصدار الرسمي من روك ستار ليس مجاني بل مدفوع، و تتطلب مواصفات تشغيل عالية و كبيرة كما ان حجم تحميلها ايضا ضخم . لكن إن كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر تتوفر فيه متطلبات تشغيل جاتا 5 فاعلم أنك ستستمتع حقا .

ملاحظة : رابط التحميل يوجد أسفل المقال إن كنت تريد تحميل جاتا 5 بدون الاطلاع على الموضوع، لكن ننصحك بقراءة المقال كله إن كنت لا تعرف خبايا و أسرار و تفاصيل اللعبة .

قصة لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

إن لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر المجانية هي لعبة مفتوحة المجال بمعنى يمكنك التنقل و الذهاب لأية منطقة سواء في البر أو البحر كأنك تتقمص شخصية رجل عادي، يمكنك الاستيلاء و سرقة السيارات و شراء أسلحة و بنادق و معدات للقتال، توجد كذلك خريطة للعبة فيها إحداثيات و مواقع و أحياء و شوارع و معالم و مراكز تسوق المدينة، الطرق تشبه الطرق في الواقع ، حتى السياقة ستستمتع بها لأنها سهلة التحكم و يوجد راديو يمكنك الاستماع للموسيقى و الأغاني أثناء القيادة ، بمعنى هناك تفاصيل جد دقيقة موجودة داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر . إذن لا تحرم نفسك من التشويق و الإثارة و قم بتحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر من الرابط المباشر في الأسفل .

إن لعبة جاتا هي حياة و عيش من نوع خاص، طائرات و هليكوبتر و سيارات و باخرات و سفن ، شراء أسلحة ، شراء بيوت ، تجول بين الشوارع و المدن، عالم عصابات ، كسب النقود و صرفها، السباحة في الماء و السياقة في البحر ، الضرب و اللكم و الجري و القفز، تأدية المهمات المطلوبة، إنها عالم خاص ستعيشه داخل الكمبيوتر، قم فقط بتحميل اللعبة في أسفل المقال و المتعة على ضمانتي الشخصية .

إذا كنت مهووس بعالم المافيا ولو أنه عالم خطير على أرض الواقع ، يمكنك تجربته في الألعاب من خلال لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر التي نوفرها لكم مجانا ، بحيث تعج اللعبة بالإجرام و الشبكات الإجرامية و العصابات التي تملك و تستخدم مختلف الأسلحة من بنادق و مسدسات و قذائف و رشاشات لفرض نفسها ، في محاولة لتجسيد و محاكاة واقع الجريمة و العصابات في المدينة الإسبانية Los Santos ، كما نشير إلى أن مصممي اللعبة قد تأثروا كثيرا بالسينما و التلفزيون في حقبة التسعينات من القرن 20 وهو ما انعكس على لعبة جاتا

الجديد في لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

تم تحديث لعبة جاتا في نسختها 5 بعدة تطويرات و تحديثات أهمها :

ـ جرافيك مميز : جودة رسومات داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر خيالية مع درجة وضوح تصل الدقة ل Full HD ستلاحظ دقة و جودة الجرافيك في شخصيات اللعبة و الطقس و تعاقب الوقت من الليل للنهار . باختصار التصميم الاحترافي للعبة جاتا هو إرضاء لعشاق العالم المفتوح و محاكاة للواقغ الحقيقي

ـ أصوات تميل للواقعية داخل اللعبة : نقاء صوت رائع داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر، عند تحميلك اللعبة ستكتشف تلك المؤثرات الصوتية التي يمكن أن نقوم بحسابها لأنها كثيرة، و لتجربة أفضل قم بارتداء سماعات الأذنين لكي تتحصل على جودة و نقاء في الصوت فريد من نوعه .

ـ شخصيات كثيرة و متميزة : بعدلك لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر ستكون أنت البطل الذي يدعى تريفور ، يمكنك ارتداء و ملابس متنوعة مما يجعل المظهر مختلف من بدلات و قبعات و أحذية و نظارات ستجعلك مظهرك متغيرا و أنيقا إن أردت ذلك . مع وجود المئات من الشخصيات مثل شخصية مايكل الصديق المقرب للبطل تريفور، مع وجود أفراد للعصابة التي ينتمي ‘ليها البطل و أفراد العصابات المعادية و شخصيات لقوات الأمن و الشرطة و الإسعاف و لا ننسى السكان و المارة .

ـ قصة مثيرة و مشوقة : تدور أحداث لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر حول قصة بطل يعيش بهوية مزورة بعد أن حاول سرقة بنك باءت بالفشل مع صديقين اخرين، الصديقين ماتوا و لازال هو يتابع المشوار و المغامرات بالاعتماد على نفسه بعد مقتل صديقيه، ستجد سلسلة من الأحداث مرتبطة ببعضها البعض في عالم الجريمة و العصابات و العيش في المدن الأمريكية .

ـ ترسانة ضخمة من الأسلحة : يوجد بداخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر أزيد من 20 سلاح متطور بإمكانك أن تطلق النيران و تصويب القذائف بواسطته،تصميمات للأسلحة و أحجام متنوعة لكنها تحاكي واقع الأسلحة على أرض الواقع، ستلاحظ أن صوت إطلاق و تصويب النيران بالأسلحة متزامن مع الطلق مما يعطي إثارة و متعة أكبر. هناك اختلاف للضرر الخاص بكل سلاح من بين الأسلحة المتاحة، لكن رصاصة القنص هي أقوى سلاح ضرر، أما بخصوص القتال و الاشتباك القريب فالرشاشات السريعة هي الحل الأمثل في هذه الوضعية القتالية . إذا قم بتحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر و استمتع باستخدام أسلحة كتطورة كثيرة مثل قاذفة الصواريخ أو البنادق أو المسدسات مع وجود ذخائر كافية يمكنك شرائها .

المدينة : بخلاف بعض نسخ جاتا GTA التي تدور في مدن أمريكية مثل ميامي فإن نسخة لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر المجانية تدور أحداثها في إسبانيا و بالضبط مدينة لوس سانتوس ، التي تم تصميم لعبة جاتا على أساس محاكاة خريطة المدينة و بناياتها و معالمها من شوارع و مراكز تسوق و جسور و طرق و بنايات إلى غيرها …، بعد تحميلك لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر ستجد مقرات تابعة للعصابة التي تنتمي إليها التي ستجرى بداخلها اجتماعات و لقاءات سرية بين أعضاءالعصابة ن و بإمكانك التجول بجانب مراكز الشرطة و المستشفى و الملاعب و المطاعم .

أسطول سيارات و مركبات متنوعة : توجد داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر مركبات و سيارات و كل ما يمكنك أن تقوده في الأرض و الجو و البحر ، عربات و سيارات كلاسيكية بألوان و طلاء متميز و مختلف بين كل سيارة مع وجود دبابات أو دراجات نارية و السفن بالنسبة للمجال البحري لتستمتع بالقيادة في البحر ، كما لا ننسى وجود هلكوبتر و طائرات حربية .

ـ مهام رائعة : ببساطة و باختصار ستجد مهام إجرامية متنوعة يجب أن تقوم بها و تنفذها في لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر لابد من التركيز و سرعة التنفيذ و الأداء لتأدية المهام بنجاح مثل القيام بعملية اغتيال أو سرقة بنك أو تهريب سجناء .

ـ طقس و وقت متحرك و مرن : لاشك أن تقلب الفصول من الشتاء إلى الربيع و من الصيف إلى الخريف و تعاقب الليل و النهار هي سمة و ميزة تتميز بها عدة نسخ للعبة جاتا 5 GTA لكن الجديد في لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر المجانية هو وجود حركة رياح شديدة و كذلك العواصف وهي تقنيات جوية ستضيف لمسة واقعية بخصوص الطقس داخل اللعبة إضافة إلى الميزات السابقة و ستؤثر الأجواء المناخية عليك مثل تأثير الرياح و العواصف على قيادة السيارة و التحكم فيها . حمل اللعبة و اكتشف الطقس و الوقت في لعبة جاتا 5

إذن بخلاصة يمكن أن نذكر تحديثات و إيجابيات لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر في التقلبات الجوية و اختلاف زمن المهام بحسب الوقت في الليل و النهار، تأثيرات صوتية و جرافيك خيالي، مهام مرتبطة و متسلسلة ببعضها البعض، قصة مليئة بالتشويق مع وجود حوارات بين شخصيات اللعبة، ترسانة من الأسلحة الحربية الجديدة، وجوه شخصيات متنوعة .

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

ـ لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر تدعم فقط 64 Bit

ـ المعالج : Intel core 2 Quad CPU [email protected]/AMD Phenom 9850 Quad-Core

كرت الشاشة/ الرسومات : Nvidia 9800 GT 1GB / AMD HD 4780 1GB

ـ الرام : 4GB

مساحة القرص الصلب : 90 جيغابايت مساحة حرة

صور من داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر

إليك هذه الصور الرائعة المتميزة من داخل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر التي ستنال إعجابك و ستجذب أنظارك :

أنظر أيضا
تحميل لعبة جاتا 16 GTA الأصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال عشاق لعبة جاتا GTA الشهيرة بعد أن تطرقنا بشكل مفصل موضوع تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ، نتمنى أن تكونوا تعرفتم بشكل أدق و أكبر مميزات إصدار لعبة تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر و تمكنتم من تحميلها على أجهزتكم لبدلأ تجربة و مغامرة المجال المفتوح و محاكاة واقع العيش في المدينة الإسبانية لوس سانتوس و تجربة عالم العصابات . إذا لديكم أية استفسارات أو صادفتم أية مشاكل عند تحميل لعبة تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر اتركوها لنا في قسم التعليقات في الأسفل. و الرد سيكون سريع . أطيب التحيات و دمتم سالمين .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments