تقنية

شرح موقع Grabify IP Logger تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لتحديد موقع شخص ما عبر الواتس اب او الفيس لوك ، ومن أجل الحصول على معلومات حول موقع هذا الشخص لأسباب عديدة.

لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة موقع أي شخص يقوم بإرسال رسائل إليك على الواتس اب أو الفيس بوك وبطريقة شرعية تمامًا ولا تسبب أي ضرر للشخص الذي تبحث عنه. الغرض من هذه الأساليب هو مساعدة العديد من الأشخاص في حل هذه المشكلة.

لهذا الغرض في هذا المقال اليوم ستتعرف على شرح موقع Grabify IP Logger الذي يعتبر الخيار رقم واحد في لتحديد موقع شخص ما بطريقة قانونية.

اقرأ أيضا:
تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب (طرق صحيحة 100%)

تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب Grabify IP Logger

موقع Grabify IP Logger هو عبارة عن نظام أساسي من أجل معرفة مكان صاحب رسالة الواتس اب، يعمل كمحدد مواقع IP من خلال مساعدة المستخدمين على إنشاء عناوين URL وتتبعها ، يتيح الموقع للمستخدمين إخفاء عناوين IP الخاصة بهم والبقاء مجهولين أثناء التصفح عبر الإنترنت ، ويمكن للمستخدمين التحقق من جميع المجالات الجديدة المضافة إلى الويب.

يمكنك إدخال عنوان URL لتتبع عنوان IP2Location الخاص به بنقرة واحدة  ، ويوفر هذا النظام الأساسي رمز تتبع للمستخدمين ، والذي تم إنشاؤه عندما تم تتبع عنوان URL ، ويمكن للمستخدمين استخدام هذا الرمز للحصول على جميع المعلومات من عنوان URL.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين إرسال جميع المعلومات أو التفاصيل إلى بريدهم الإلكتروني أو التخزين السحابي المخصص ، و يمكنه إخبار المستخدمين باسم البلد ونظام التشغيل الذي يتم تشغيل عنوان URL عليه.

يساعد Grabify المستخدمين على معرفة اسم المضيف ، ويمكنهم أيضًا معرفة مزود خدمة الإنترنت Log ، وعلاوة على ذلك ، يمكن لموقع Grabify IP Logger إخبار المستخدمين عن حالة البطارية وكذلك اسم الجهاز المستخدم للوصول إلى عنوان URL معين.

مميزات موقع Grabify IP Logger

يتوفر موقع Grabify IP Logger على العديد من المميزات التي تجعله أفضل خيار لتتبع IP شخص معين من خلال الواتس اب او الفيس بوك ، وفي ما يلي ستتعرف على أبرز هذه المميزات :

  • اشعارات البريد الالكتروني
  • اختر المجال الزمني
  • رمز التتبع المحفوظ تلقائيًا
  • عناوين IP السجلات
  • سجل البلد
  • تسجيل اسم المضيف
  • نظام التشغيل
  • تسجيل ISP

طريقة تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب

الآن ننتقل إلى شرح Grabify IP logger ، تعتبر عملية استخدام موقع Grabify IP Logger من الأمور السهلة والتي يمكن لأي شخص القيام بها وهذا ما يميز هذا الموقع وهو البساطة ، وفي ما يلي سنشرح لك خطوات استخدام موقع Grabify IP Logger من الأول للأخير:

الخطوة 1:

أولاً ، انتقل إلى موقع Grabify IP Logger عبر الرابط التالي من أجل بدء عملية تحديد موقع شخص عبر الواتس اب فقط. لت تحتاج إلى تحميل برنامج IP logger للكمبيوتر لأن الموقع يعمل اون لاين.

الخطوة 2:

حيث تعتمد فكرة الموقع على إنشاء رابط ترسله لصديقك أو لمن تراسله على الواتس اب وتريد تعقبه ، وعندما ينقر على هذا الرابط يرسل موقع Grabify IP Logger جميع التفاصيل المتوفرة على الموقع من هذا الشخص لك.

الخطوة 3:

سيطلب منك الموقع استخدام رابط موقع معروف جيدًا حتى يتمكن من إنشاء رابط غير مرغوب فيه.

الخطوة 4:

من ثم على سبيل المثال ، سنكتب رابطًا إلى موقع فيس بوك ، ثم انقر فوق إنشاء عنوان URL، من خلال النافذة المنبثقة ، انقر فوق أوافق وأنشئ عنوان URL.

الخطوة 5:

في النافذة التالية ، سيطلب منك الموقع حل اختبار سريع للتأكد من أنك لست روبوتاً ، ثم حدد النموذج المطلوب منك في الاختبار ، كما نرى في الصورة أذناه ، سيطلب الموقع تحديد الصور التي تحتوي على قارب ، بعد تحديد الصور المطلوبة ، انقر فوق “فحص”.

الخطوة 6:

بعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة التالية حيث ستجد الرابط الذي يمكنك استخدامه في عملية اختيار الموقع ، قم بنسخ الرابط الموجود أمام خيار URL الجديد.

الخطوة 7:

الآن قم بأرسال الرابط إلى الشخص الذي تراسله على الواتس اب أو الفيس بوك لأي سبب كان حتى ينقر عليه.

بعد التأكد من النقر على الرابط ، أعد تحميل صفحة الموقع.

ومن ثم مباشرةً ستتلقى نتائج الضغط على الرابط ، ويمكن ملاحظة من الصورة التالية أن الشخص الذي نقر على الصورة يستخدم واتس آب ويقيم في محافظة القاهرة ، بالإضافة إلى رقم IP الخاص به ، ورقم IP الخاص بمزود الخدمة والاسم.

يمكنك استخدام نفس الرابط مع أي عدد من المستخدمين ، ولكن من الأفضل استخدام رابط واحد لكل مستخدم حتى لا تتداخل المعلومات ، وفي النهاية ، وبهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من تحديد موقع شخص عبر الواتس اب من خلال موقع Grabify IP Logger الرائع هذا.

اقرأ أيضا:
شرح موقع Pipl بالعربي للبحث عن اي شخص عن طريق الاسم فقط
أفضل موقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مجانا وبسهولة

برنامج تحديد مكان الشخص الذي تتحدث معه على الواتساب

بعد أن وضعنا لك مفصل لموقع  Grabify IP Logger وكيفية استخدامه ، في هذه الفقرة سنشاك معك أفضل بديل له ، ويعتبر Locate via SMS هو برنامج تحديد مكان الشخص المتحدث معك الأمثل لهذه العملية ، وهو الأشهر بين تطبيقات التتبع ، بحيث يمكنك العثور على العنوان السكني من رقم الهاتف فقط  ، كما يعتمد البرنامج على تقنية GPS للعثور على الأشخاص ، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على إحداثيات الشخص الذي تبحث عنه.

يوفر برنامج Locate via SMS إمكانية الاتصال بهاتفك عن طريق ربط البرنامج بالهاتف عن طريق تثبيته فقط على الهاتف ، وسنتعرف على كيفية استخدام البرنامج بالتفصيل في الأسطر التالية ، لكن قبل ذلك سنشارك معك أبرز مميزات برنامج Locate via SMS.

مميزات برنامج Locate via SMS

  • يعمل البرنامج من خلال الاتصال عبر الأقمار الصناعية للبحث والعثور على الشخص الذي تريد معرفة مكانه.
  • يوفر كل برنامج إحداثيات دقيقة للغاية لموقع الشخص الذي تبحث عنه ويعرض الكثير من المعلومات التي تهمك.
  • يمكنك معرفة بالضبط مقدم الخدمة الذي يعمل على الهاتف.
  • يتيح لك البرنامج الوصول إلى معلومات خاصة أخرى ، مثل معرفة حالة شحن الهاتف الآن.
  • يمكنك تتبع أي شخص في أي وقت يريد معرفة موقعه ومعرفة إحداثيات موقعه بدقة عالية بمجرد تثبيت التطبيق على هواتفه.

طريقة تحديد الموقع في الواتس اب

تعتبر عملية استخدام برنامج Locate via SMS من الأمور السهلة التي سيتمكن كل شخص من القيام بها، وفي ما يلي ستتعرف على الخطوات الصحيحة من أجل أن تتعرف على مكان الشخص الذي تريد ببساطة:

الخطوة 1:

أولاً ، ستحتاج الى تحميل البرنامج ويمكن ذلك من خلال النقر على الرابط التالي :

من ثم قم بالنقر على الزر تحميل لبدء عملية التحميل على هاتفك الذكي.

الخطوة 2:

بعد تنزيل البرنامج ، قم بتثبيته بالطريقة التقليدية على هاتفك وعلى الهاتف الذي تريد تتبعه بشكل مستمر.

الخطوة 3:

من ثم سيطلب منك البرنامج الموافقة على السماح للتطبيق بالوصول إلى خدمة الموقع على هاتفك ، فقط قم بقبولها.

الخطوة 4:

الآن عند فتح البرنامج ، ستلاحظ في الصفحة الرئيسية أن هناك مربعًا لكتابة رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه وتعقبه، فقط اكتب الرقم وانقر على كلمة المسار.

الخطوة 5:

من ثم سيقوم البرنامج بمسح هذا الرقم لتزويدك بجميع المعلومات التي تبحث عنها في ثوانٍ.

الخطوة 6:

سيوفر لك البرنامج كافة المعلومات، ومن أهم هذه المعلومات موقع الشخص الذي تبحث عنه والذي يمتلك هذا الرقم.

بهذه الطريقة ستتمكن من معرفة مكان الشخص الذي تريج ، وسيتم إرسال المعلومات عبر خدمة الرسائل القصيرة ، لذلك يجب أن يكون هناك رصيد كافٍ لتلقي هذه الرسائل بشكل طبيعي وبذلك يعتبر هذا البرنامج البديل الرائع لموقع  Grabify IP Logger الغني عن التعريف.

طريقة تحديد الموقع في الواتس اب

يوفر لك برنامج Locate via SMS أيضا مجموعة من المميزات الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها ايضا، إذ يمكنك مشاركة موقعك على تطبيق الواتساب، كما يمكنك أيضا التعرف على موقع اي شخص عبر تطبيق واتس اب.

من أجل مشارة موقعك على الواتس كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي على الشكل التالي:

الخطوة 1:

بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بفتح البرنامج على هاتفك، بعد ذلك قم بالدخول على المحادثة الخاصة بالشخص الذي تريد مشاركة موقعك معه.

الخطوة 2:

سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات في الأسفل، كل ما عليك القيام به هو التوجه إلى خيار “share the location” ثم اختر ” share your cerrent location “.

الخطوة 3:

الآن ستظهر لك مجموعة من الخيارات كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار “المشاركة share” ومن ثم سيتم إسال موقعك إلى الشخص الذي تريد بشكل تلقائي.

بهذه الطريقة السهلة والبسيطة ستتمكن من إرسال موقعك على الواتساب بطريقة سهلة وبسيطة وبدون أي تعقيدات.

أسئلة وأجوبة حول تحديد مكان شخص على الواتس

الآن وصلنا إلى الفقرة المعتادة والتي نخصصها في نهاية كل مقال من أجل الإجابة عن بعض الأسئلة والاستفسارات التي نتوصل بها من المتابعين وذلك حتى يكون المقال شامل ولا نترك أي سؤال لم نجب عنه.

كيف تعرف مكان شخص من خلال الواتساب ؟

كما شرحت لك في الأعلى فإن طريقة معرفة مكان شخص وموقع شخص على الواتس اب أصبح اليوم متاح عن طريق برنامج Locate via SMS، إذ تم تطوير هذا البرنامج خصيصا من أجل التعرف على مكان شخص عن طريق الواتس بالإضافة إلى مشاركة موقعك أيضا مع اشخاص آخرين

هل يمكن تحديد موقع شخص دون علمه عن طريق الواتس اب ؟

في حال تشك في مكان تواجد شريكك أو شريكتك وتريد التأكد من المكان الذي توجد فيه، فهذا الأمر أيضا ممكن. من خلال موقع Grabify IP Logger سوف تتمكن من القيام بهذا الأمر بشكل مجاني.

كيف احدد موقع شخص عن طريق الواتس ؟

الطرق السابقة التي شرحت هي الطرق الوحيدة المتوفرة الآن من أجل تحديد موقع شخص عن طريق الواتساب، هذه الطرق هي طرق قانونية ويمكنك استخدامها بلمجان دون الحاجة إلى البحث عن برامج معقدة وإضاعة الوقت.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك شرح موقع Grabify IP Logger ، ويعتبر موقع Grabify IP Logger أفضل موقع لتتبع شخص يهمك أمره بشكل محاني تماماً دون الحاجة الى دفع أي رسوم فقط اتبع الخطوات الموجودة أعلاه لتتمكن من تتبع أي شخص تتكلم معه في واتس اب او فيس بوك ، هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك تطبيق Locate via SMS الذي يبقى بديل جيد يمكن استخدامه بدل موقع Grabify IP Logger.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments