تقنية

أفضل مانع الإعلانات جوجل كروم

 مانع الاعلانات للكمبيوتر

أفضل مانع الإعلانات جوجل كروم

مع كثرة الإعلانات في جميع المواقع يلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام إضافة على جوجل كروم، تمنع جميع الاعلانات لتوفير تجربة تصفح ممتعة بدون الظهور النوافذ المنبثقة.

في هذه المقال سنقدم لكم افضل مانع الإعلانات جوجل كروم Google Chrome، من خلال قاىمة من البرامج المميزة التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على هذه البرامج في الأسطر التالية من هذه المقال:

تنبيه ⚠️: إذا كنتم من محبين مشاهدة الأفلام والمسلسلات على موقع Egybest فسيطلب منكم الموقع تعطيل برنامج مانع الإعلانات لمشاهدة وتحميل الافلام من خلاله لهذا يمكنكم اتباع الخطوات التالية لتعطيل مانع الإعلانات على موقع إيجي بست 👇👇

أفضل 14 إضافات لحظر ومنع الإعلانات لمتصفح جوجل كروم

دعونا نقدم لكن أبرز الإضافة التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، لمنع اي نوع من الاعلان، من الظهور على متصفح جوجل كروم، هيا بنا لنتعرف عليهم:

إضافة AdBlock – افضل مانع إعلانات

 تحميل Adblock لجوجل كروم اندرويد

او إضافة سنتحدث عنها اليوم في هذه المقال، هي إضافة AdBlock التي تعتبر احد أشهر الاضافات التي يتم استخدمها على متصفح جوجل كروم Google Chrome، حيث تم استخدامه هذه الإضافة من طرف اكثر من 60 مليون شخص من مختلف دول العالم حاليا، ويتوفر على اكثر من 350 مليون عملية تحميل.

هذا العدد كبير من المستخدمين لهذه الاضافة هي دليل على انها تقدم خدمة مميزة وبشكل احترافي، حيث يمكنكم من خلالها إزالة جميع الاعلانات على مختلف المواقع الشعبية مثل فيس بوك تويتر يوتيوب والغير معروفة أيضا.

يمكنكم الان تحميل إضافة AdBlock على متصفح جوجل كروم Google Chrome من خلال الضغط على الرابط التالي، لمنع جميع الاعلانات سواء النوافذ المنبثقة او الإعلانات الضارة وغيرها من الإعلانات الأخرى.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر download AdBlock

إقرأ أيضاً: ازالة الاعلانات من جوجل كروم للاندرويد

إضافة AdGuard AdBlocker

 مانع الإعلانات للاندرويد

إضافة AdGuard AdBlocker هي الأخرى أحد الاضافات الشعبية، التي يتم الاعتماد عليها لمنع جميع الاعلانات على متصفح جوجل كروم، الجميل في الأمر أن هذه الاضافة ذات حجم صغير جدا ولن تستنزف من مساحة الجهاز.

يمكنكم من خلال إضافة AdGuard AdBlocker، اوغلو الإعلانات من مختلف صفحات الويب، وأيضا النوافذ المنبثقة وغيرها من الإعلانات الآخرى التي تظهر المستخدمين عند الضغط على اي شيء في موقع ما.

إلى جانب ذلك يعمل برنامج AdGuard AdBlocker على حظر الاعلانات الضارة لاجهاز. كل ذلك يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة AdBlock Plus

 مانع الإعلانات Adguard

من بين الإضافة المشهور والتي يستخدمها العديد من الأشخاص على متصفح جوجل كروم لمنع الاعلانات، هي إضافة AdBlock Plus الغنية عن التعريف، حيث تم تنزيل هذه الاضافة لاكثر من 500 مليون مرو من متجر Chrome.

يمكنكم من خلال الاضافة AdBlock Plus إزالة جميع انواع الإعلانات، سواء الإعلانات التي تظهر على صفحات المواقع أو اعلانات التي تظهر على الفيديوهات والنوافذ المنبثقة وغيرها من الإعلانات الأخرى.

يمكنكم الان تحميل إضافة AdBlock Plus بشكل مجاني على متصفح جوجل كروم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: بعض المواقع لا تفتح في جوجل كروم على الكمبيوتر

إقرأ أيضاً: افضل اضافة تغيير الاي بي لجوجل كروم للحماية على الانترنت

إضافة AdBlocker Ultimate

 تشغيل مانع الإعلانات

من خلال تحميل إضافة AdBlocker Ultimate على متصفح جوجل كروم عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم منع جميع الاعلانات بكل سهولة والحصول على افضل تجربة تصفح على الإطلاق.

والجميل في الأمر انه من خلال إضافة AdBlocker Ultimate، يمكنكم منع جميع البرامج الضارة والتتبع أيضا، للحفاظ على الخصوصية الخاصة بكم على الانترنت. يمكنكم الان تحميل الاضافة AdBlocker Ultimate عبر الضغط على الرابط التالي:

إضافة Fair AdBlocker

 منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد

إضافة Fair AdBlocker لا تختلف عن باقي الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلال هذه الإضافة، منع جميع انواع الاعلانات من الظهور على متصفح جوجل كروم بكل سهولة وبشكل تلقائي.

وليس ذلك فقط بل من خلال تحميل إضافة Fair AdBlocker، يمكنكم حماية الخصوصية الخاصة بكم على الانترنت، وذلك من خلال منع جميع المواقع والأجهزة من تتبع الانشطة التب يتم القيام بها على الانترنت.

يمكنكم من خلال تحميل إضافة Fair AdBlocker، منع الاعلانات من الظهور على الفيديوهات في اليوتيوب وغيرها من الفيديوهات الأخرى، إلى جانب منع ظهور النوافذ المنبثقة، والصفحات وغيرها من الإعلانات الآخرى.

إقرأ أيضاً: تحميل اضافة افاست للفايرفوكس وجوجل كروم برابط مباشر وشرح إضافة Avast وما لا تعرفه عنها

إضافة Ghostery

 إزالة الإعلانات من جوجل كروم

إضافة Ghostery تختلف عن باقي الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث إلى جانب منع الاعلانات من الظهور على متصفح جوجل كروم، يمكنكم من خلال هذه الإضافة معرفة ما يتم عرضه من قبل المعلنين لك، كما يمكنكم منع تتبع الانشطة التي تقوم بها على النت من قبل المواقع، وذلك للحصول على حرية اكبر عند تصفح الانترنت.

يمكنكم الان تحميل إضافة Ghostery بشكل مجاني على متصفح جوجل كروم، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إضافة uBlock Origin

تحميل Adblock لجوجل كروم

برنامج uBlock Origin هي عبارة عن إضافة يمكنكم تحميلها على متصفح جوجل كروم بشكل مجاني وتثبيتها، لمنع جميع انواع الاعلانات من الظهور على متصفح بشكل تلقائي.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال إضافة uBlock Origin، تسريع متصفح جوجل كروم وجعله أكثر كفائة، وذلك من خلال إزالة كافة الإعلانات التي تستهلك موارد الجهاز. يمكنكم الان تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة AdBlock by Trustnay

تعتبر إضافة AdBlock by Trustnay من بين الإضافة صغيرة الحجم، التي يمكنكم تحميلها وتثبيتها على متصفح جوجل كروم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من أجل حظر جميع انواع الاعلانات، سواء على موقع فيس بوك أو على اليوتيوب او تويتر وغيرها من الموقع الأخرى.

يمكنكم منع أيضا النوافذ المنبثقة من الظهور على شاشة الجهاز. لتحميل إضافة AdBlock by Trustnay بشكل مجاني، يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

إضافة Easy Ad Blocker

إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط يمكنك من خلال منع جميع الاعلانات من متصفح جوجل كروم، فيمكنك تحميل إضافة Easy Ad Blocker بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال إضافة Easy Ad Blocker، تحسين اداء متصفح جوجل كروم وجعله أكثر سرعة، ويمكنكم من خلاله هذه الاضافة أيضا منه جميع مواضيع التصيد الاحتيالي من الظهور، هكذا يمكنك حماية انفسكم وفي نفس الوقت منع جميع الاعلانات من الظهور، يمكنكم الان تحميل إضافة Easy Ad Blocker عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة AdBlock Genius PRO

إضافة AdBlock Genius PRO غير مشهور مثل باقي الإضافة الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، إلى أنها تعتبر من بين الإضافة المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لمنع جميع انواع الاعلانات من الظهور على متصفح جوجل كروم.

الجميل في الأمر أنه من خلال تحميل إضافة AdBlock Genius PRO، يمكنكم منع جميع المواقع الضارة والتي تحتوي على مجموعة من الفيروسات، هكذا يمكنكم حماية الجهاز من الاختراق، وأيضا الحصول على تجربة استخدام ممتعة بدون ظهور أي اعلانات.

إضافة + Website AdBlocker

يمكنكم الان تحميل إضافة + Website AdBlocker على متصفح جوجل كروم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من اجعل منع وحظر جميع الاعلانات والصفحات المنبثقة وغيرها من الإعلانات الاخرى.

يمكنكم استخدام إضافة + Website AdBlocker لمنع جميع الاعلانات من الظهور على موقع YouTube و Facebook وغيرها من الموقع الأخرى، يمكنكم الآن تحميل هذه الاضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة AdBlock for YouTube

إذا كنت من محبين مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب، لكن تنزعج من ظهور الاعلانات في كل مرة، فما عليه سوى تحميل اضافة AdBlock for YouTube من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل.

حيث يمكنكم من خلال هذه الإضافة منع جميع الاعلانات من الظهور، على متصفح موقع اليوتيوب، سواء الإعلانات التي تظهر وسط الفيديو أو الإعلانات التي تظهر في الجانب.

حجم إضافة AdBlock for YouTube صغير جدا ولا تستنزف من موارد الجهاز، الى جانب ذلك يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. يمكنك الآن تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة ادبلوك ل يوتيوب

هذه الإضافة هي الأخرى من بين الاضافة المجاني التي يمكنكم تحميلها وتثبيتها على متصفح جوجل كروم، لمشاهدة جميع الفيديوهات على اليوتيوب بدون ظهور أي اعلان داخل الفيديو او على صفحة اليوتيوب في الجانب او في الأعلى.

يمكنكم الحصول على افضل تجربة مشاهدة على الإطلاق، من خلال تحميل هذه الاضافة، بحث يمكنكم الان مشاهدة أي فيديو على منصة YouTube بدون ظهور أي اعلان وهذا الأمر يبحث عنه الجميع.

وليس ذلك فقط بل من خلال هذه الإضافة يمكنكم تحميل أي فيديو او موسيقى من اليوتيوب، وإزالة المترجمة من على الفيديوهات والتعليقات أيضا، يمكنكم الان تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة AdFender

آخر إضافة سنتحدث عنها اليوم في قاىمة افضل إضافة منع الاعلانات على متصفح جوجل كروم، وهي إضافة AdFender التي تعمل على منع جميع الاعلانات من مختلف الموقع، وتقدم افضل تجربة تصفح على الاطلاق.

إضافة AdFender هي الإضافة الوحيدة المدفوعة والغير المجانية التي سنتحدث عنها اليوم في هذه الفقرة، لكن هناك اصدار تجريبي لهذا البرنامج، يمكنكم من خلال تجربته في عملية منع الاعلانات على مختلف المواقع.

يمكنكم ايضا استخدام إضافة AdFender للتصفح عن طريق Tor، وذلك للتصفح بشكل مخفي على الانترنت، ومنع أي عملية تتبع من أي موقع او جهاز آخر، لجميع الأنشطة التي تقوم بها، يمكنكم الان تحميل هذه الاضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه⚠️: يمكنكم أيضا تحميل متصفح Opera ومتصفح brave لتصفح الإنترنت بدون ظهور أي اعلان حيث يتوفر هذان المتصفحات على مانع الإعلانات مدمج هكذا يمكنكم تصفح الانترنت بدون الحاجة لتحيمل اي من الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل مانع الإعلانات جوجل كروم شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments