Google تطلق لوحة مفاتيح جديدة تجريبية

أصبحت شركة Google تقوم بإصارات جديدة حديثة والمتطورة المضمون الخاص  بلوحة المفاتيح.  إذ أصبحت تعتمد على تقنية جد رائعة وبسيطة وهي تقنية Gboard.  المتعلقة بلوحة مفاتيح Google المرتبطة بنظام الأندرويد, حيث ينطوي الإصدار الجديد عن رموز تعبيرية والمسمات الإيموي.  عبارة عن أوجه صفراء لون وتعبر عن مزاجك وإحساسك وأنت تتحدث مع شخص معين.  وللذهاب إلى قائمة الإيموجيات يجب عليك الضغط أيفل لوحة المفاتيح ستجد رمز مثل الوجه.  ثم ستنبثق لك جمبع الوجوه أو الرموز التعبيرية.

الأمر جد بسيط.  إذ تسهل عنك لوحة الرموز التعبيرية.  الكثير من الأشياء عوض أن تعبر عن قلقك في الكلام.  تلجئ لقائمة الرموز وتضغط على الرمز المقلق لتعبر عن غضبك للأخر.  أو تعبر عن سعادتك باختيار رمز مبتسم وهمذا دواليك. 

سنوضح طريقة التحدث بلغة الرموز التعبيرية بشكل مكثف في الدردشة مع الأصدقاء والأحبة عبر برامج التواصل الإجتماعية، و ذلك عبر الصور وفق الأسطر التالية. 

هذا هو شريط الرموز التعبيرية Gboard الجديد والمميز

تعمل شركة Google الشهيرة والعالمية.  على القيام بتحدثات قوية ومتطرة في كل مرة.  وذلك للحفاض على سلامة التعاملات القائمة بها.  كما أن التغييرات والتطورات البسيطة قد لا يلاخها العديد من الأشخاص.  والتي لاتظهر بشكل واضح بل هي تظل مخفية بشكل حديث ومتطور.  لقد إستطعنا الحصول على طريقة إستخدام شريط الذي يتم مزجه عبر Gboard.

هءا الأمر يمكن الإستغناء عنه.  أو يمكن إزالته من جوالك في حالة لم يعجبك ذلك.  فشريط Gboard الذي ينطوي على جميع الرموز التعبيرية.  ليس أي نسخ مجبر بإستخدامها والتعامل بها.

يتواجد شريط Gboard الذي ينطوي عن الرموز التعبيرية بالجهة اليمنى من لوخة المفاتيح.  ليكن في علم الجميع بأن هءا الأمر ليس إلزامي أو جباري.  فهو إختياري.  لمن لا يهمه الأمر يمكنه إزالة هذا الشريط من حواله بصفة نهائية.  لكن خقيقة الأمر تساعدنا هذه الرموز ونحن نقوم بالدردشة مع أصدقائنا أو عائلاتنا لظيه دور جميل خلال التعبير عن الحالة الشعورية. 

عندما نلجئ لقائمة الرموز التعبيرية المنبثقة على لوحة المفاتيح.  يكون الأمر جد سهل وسريع.  لكن عندما نقوم بإزالة الشريط من الهاتف.  يصبح الأمر غير نشط.  لكن عند إستعمال بعض الرموز بصفة متكررة تظل قائمة في العة الأولى من قسم الرموز.  والتي يكون عددها تسعة في مل صف.  وعندما نءهب لشريط نطلع على جميع الرموز المختلفة والمتنوعة. 

شاهد أيضاً

تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror (ايفون أو ندرويد)

تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror (ايفون أو ندرويد)

تحميل وتفعيل برنامج Apower Mirror (ايفون أو ندرويد) اليوم سنتحدث عن أحد أهم البرامج، لعرض …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments