التعديل على الصورويندوز

16 برنامج تشغيل الصور المتحركة gif في نظام ويندوز

 تحميل مشغل GIF

16 برنامج تشغيل الصور المتحركة gif في نظام ويندوز

العديد من الأشخاص لا يستطيعون فتح الصور المتحركة GIF على نظام المايكروسوفت ويندوز بشكل مباشر. لهذا في الأسطر التالية من هذه المقال، سنتعرف على مجموعة من البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتشغيل الصور المتحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم وبدون أي مشاكل.

دعونا نتعرف على هذه البرامج وعلى أبرز المميزات التي تتوفر عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

إقرأ أيضا: أفضل برنامج الصورالمتحركة بتنسيق GIF

إقرأ أيضا: طرق تحميل الصور بصيغة GIF مجانا وبسهولة على اي جهاز

أفضل برامج تشغيل الصور المتحركة GIF على الويندوز

 قارئ الصور

هناك مجموعة من البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتشغيل الصور المتحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، والذي يعمل بنظام الويندوز، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على هذه البرامج، هيا بنا:

برنامج GIF Viewer

 GIF Viewer

أول برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو برنامج GIF Viewer، الذي يعتبر احد ابرز برامج تشغيل الصور المتحركة gif على جهاز الكمبيوتر، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. يمكنكم ايضا من خلال هذا البرنامج تشغيل الصور المتحركة بعرض بطيء، مع امكانية استخراج الادارات من الصور المتحركة وحفظها على الجهاز.

يتوفر برنامج GIF Viewer على واجهة بسطية وسهلة الإستخدام، والتي من خلالها يمكنكم تشغيل جميع الصور المتحركه على الكمبيوتر بدون أي مشاكل، كما يمكنكم قص نقطع صغير من هذه الصور من خلال الضغط بالزر الايمن من الفأرة على الصورة المتحركة، والضغط على خيار “Extract Frames” من بين الخيارات التي تظهر لك، بعدها يمكنكم تحديد الاطارات التي ترغبون بالاحتفاظ بها على الكمبيوتر، وحفظها بمختلف الصيغ التي يدعمها برنامج GIF Viewer.

يمكنكم الحصول على كل ذلك بشكل مجاني من خلال تحميل برنامج GIF Viewer، على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج 7GIF

 GoogleGIFs

البرنامج الثاني الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو برنامج 7GIF، الذي يعتبر هو أيضا من بين البرامج المجانية، التي يمكنكم من خلالها عرض الصور المتحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. إلى جانب توفر البرنامج على مجموعة من الخصائص الأخرى التي يمكنكم الاستخدامها.

على سبيل المثال يمكنكم من خلال برنامج 7GIF إنشاء توقيت مؤقت للصورة وتشغيلها، والتحكم في حجم الصورة المتحركة وغيرها من الخصائص الأخرى. يمكنكم الان من خلال واجهة المستخدم البسيطة الخاصة ببرنامج 7GIF، تشغيل اي صورة متحركة GIF على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة لاستخدام اي متصفح. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل برنامج 7GIF من الرابط التالي:

إقرأ أيضا: كيف يمكنك تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى GIF على آيفون؟

إقرأ أيضا: أفضل البرامج لعمل صور متحركة GIF بسهولة

برنامج GIF Viewer

 تحميل برنامج GIF للكمبيوتر

يعتبر برنامج GIF Viewer هو الآخر من بين برامج الويندوز، التي يمكنكم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بشكل مجاني، من احل عرض الصور المتحركه GIF، مع الحصول على مجموعة من المميزات الإضافية التي لا توجد على عراض الصور الكلاسيكي الخاص بنظام الويندوز.

من خلال استخدام برنامج GIF Viewer يمكنكم رفع بشكل تلقائي الصور المتحركة على ImageShack او قص صورة منها وتحوليها إلى مجموعة من الصيغ الأخرى PNG / JPG / TIF. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل برنامج GIF Viewer من الرابط التالي:

برنامج InViewer

 تحميل برنامج عرض الصور المتحركة لويندوز 7

برنامج InViewer هو احد البرامج المجانية الخاصة بتشغيل الصور المتحركة GIF على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، يمكنكم بكل سهولة فتح اي صورة متحركة الان من خلال هذا البرنامج ثم الضغط على زر تشغيل.

يدعم أيضا برنامج InViewer مجموعة من الصيغ الصور الأخرى، مثل PNG / JPG / BMP / ICO / TIFF وغيرها من الصيغ الأخرى. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل برنامج InViewer، من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

إقرأ أيضا: أفضل 8 مواقع لتحميل الصور المتحركة GIF مجانا بجودة عالية

إقرأ أيضا: 11 مواقع لتصميم صور متحركة GIFS بسهولة وبدون برامج

برنامج IrfanView

 برنامج تشغيل الصور المتحركة للاندرويد

برنامج IrfanView من البرامج البسيطة التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، والذي يعمل بنظام الويندوز من اجل عرض ملفات GIF المتحركة وذلك بشكل تلقائي فور الضغط عليها.

لا يتوفر برنامج IrfanView على خيار تغيير سرعة الصور المتحركة، ورغم ذلك يمكنكم حقا الاعتماد عليه، لتشغيل الصور المتحركة وغيرها من التنسيقات الاخرى: psd, .bmp, .gif,.jpg, .jp2, .tga, .psb, .tiff, .avi, .cd. يمكنكم الان تحميل برنامج IrfanView والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج FastStone

تحميل برنامج الصور المتحركة للكمبيوتر مجانا

برنامج FastStone لا يختلف عن باقي البرامج التي تعرفنا عليها في الأسطر السابقة من هذه المقال، حيث يمكنكم ايضا من خلاله عرض الصور المتحركة GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم بشكل تلقائي، فور الضغط عليها.

والجميل في الأمر أن برنامج FastStone يتوفر على أداة تحرير يمكنكم من خلالها إضافة تاثيرات على الصور المتحركة، وتغيير الحجم الخاص بها وقصها والتحكم في الالوان وغيرها الخيارات الأخرى، يكما يدعم البرامج مجموعة من الصيغ الأخرى مثل .ico ، .jpg ، .psd ، .tga ، .tiff ،. .wmf. يمكنكم الألم تحميل برنامج FastStone والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج 11View

برنامج 11View من بين البرامج المميزة التي يمكنكم تحميلها، من اجل عرض الصور المتحركة GIF على جهاز الكمبيوتر. وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلاله هذا البرنامج التحرير والتعديل على هذه الصور بكل سهولة، من خلال مجموعة من الأدوات التي توفر غليها.

يمكنكم الآن تحميل برنامج 11View والحصول على كل هذه المميزات، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضا: أفضل برنامج تعديل الصور على الموبايل أندرويد وآيفون

إقرأ أيضا: تعديل وقص الفيديو اون لاين

برنامج Image Eye

برنامج Image Eye شبيه بباقي البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج ايضا عرض الصور المتحركة GIF ان اي مشاكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم. يمكنكم عرض ملف كامل من الصور المتحركة.

إلى جانب ذلك يدعم برنامج Image Eye عرض الصور بمختلف الصيغ الأخرى. يمكنكم الان تحميل برنامج Image Eye، والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج ImageOpen

برنامج ImageOpen هو برنامج عرض صور GIF يمكنكم تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، والذي يعمل بنظام الويندوز بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم عرض الصور المتحركة والتحكم أيضا في السرعة الخاصة بها، من خلال الضغط عليها بالزر الأيمن من الفأرة عليها وتحديد سريع/بطيء.

يدعم برنامج ImageOpen العديد من الصيغ الأخرى، إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا من خلال هذا البرنامج عرض جميع الصور بمختلف الصيغ الأخرى. يمكنكم الان تحميل برنامج ImageOpen بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج FreeVimager

يمكنكم عرض رسوم وصور GIF على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، من خلال تحميل برنامج FreeVimager من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وذلك عبر واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها هذا البرنامج المميز.

يمكنكم ايضا من خلال هذا البرنامج، تشغيل الصور بمختلف الصيغ والتنسيقات، كما يمكنكم فتح تنسيقات الفيديو أيضا من خلال هذا البرنامج. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل برنامج FreeVimager من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

برنامج DIMIN Viewer n5

يتوفر برنامج DIMIN Viewer n5 على خاصية عرض الصور المتحركة GIF على جهاز الكمبيوتر، الى خاصية التحكم في السرعة الخاصة بها. والجميل في الأمر انه يتوفر على مجموعة من الأدوات التي من خلالهم يمكنكم اضافة تاثيرات على الصور والتحكم في الحجم الخاص بهم، وتدوير وقص وانعكاس وغيرها من الأمور الأخرى.

يدعم برنامج DIMIN Viewer n5 أيضا عرض الصور بمختلف الصيغ الأخرى. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج ImageGlass

برنامج ImageGlass هو احد البرامج المميزة التي يمكنكم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، والذي من خلاله واجهة المستخدم الخاصة به يمكنكم عرض الصور المتحركه GIF بجودة عالية، يمكنكم ايضا التحكم في سرعة عرض الصور المتحركة واستخراج الاطارات منها بكل سهولة.

يدعم برنامج ImageGlass العديد من التنسيقات الاخرى الخاصة بالصور مثل jpeg ، .png ، .tiff ، .wmf ، .emf ، .bmp ، .ico ، إلخ. كما يمكنكم التحكم في حجم الصور وقصها وتدويرها وغيرها من الأمور الأخرى.كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل برنامج ImageGlass من الرابط التالي:

برنامج PicViewer

من خلال تحميل برنامج PicViewer من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم عرض الرسوم المتحركة GIF على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز، وذلك من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها هذا البرنامج.

يمكنكم إعادة تسمية وحذف ونقل ملفات الصور من خلال استخدام هذا البرنامج. كل ذلك ويمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل برنامج PicViewer من الرابط الذي يوجد في الاسفل:

برنامج JPEGView

يعتبر JPEGView أحد البرامج المهمة التي من خلال تحميلها من الرابط الذي يوجد في الاسفل، عرض وتشغيل الصور المتحركة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز بكل سهولة بدون أي مشاكل. والجميل في الأمر انه يمكنكم الحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

يمكنكم ايضا عمل تدوير الصور وعكس وحذف وماء الشاشة والتعرف على معلومات الصورة من خلال برنامج JPEGView، الذي يمكنكم تحميله الان من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

برنامج Imagine

عند تحميل برنامج Imagine من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على خدمة عرض الصور المتحركة بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال تحميل هذا البرنامج، تحرير الصور المتحركة، من خلال التحكم في الحجم واللون الخاص بها، وغيرها من الأمور الأخرى التي يمكنكم القيام بها. كما يدعم هذا عرض جميع تنسيقات الصور الأخرى. يمكنكم الان تحميل برنامج Imagine من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

برنامج Universal Viewer

آخر برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة لافضل برامج عرض الصور المتحركة GIF هو برنامج Universal Viewer، الذي يمكنكم من خلاله عرض مجموعة الصور بمختلف التنسيقات الى جانب تنسيق GIF، وذلك على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

بكل سهولة يمكنكم سحب ملف الصور المتحركة على هذا البرنامج ليتم عرضها بدون أي مشاكل. يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل برنامج Universal Viewer، من الرابط الذي يوجد في الاسفل.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، برنامج تشغيل الصور المتحركة gif شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments