خدع احتراف تيك توك (TikTok)

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا عرب 100K بسهولة 2023

شراء متابعين تيك توك

زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا عرب 100K بسهولة

من بين الأشياء التي تدل على أن حساب تيك توك قوي جدا هو عدد المتابعين وهذا الامر ينطبق على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك تويتر وإنستقرام وسناب شات وغيرهم من المواقع الأخرى.

لهذا تجد العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم يبحثون عن طرق لزيادة عدد المتابعين على حسباتهم ب تيك توك، هناك طرق مزيفة منشورة بشكل كبير على الانترنت ولا تضيف أي شيء للحساب، وهناك مجموعة من الطرق الأخرى الحقيقية التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا في زيارة عدد المتابعين على اسم توك.

من بين هذه الطرق هي مواقع زيادة عدد المتابعين على تكك توك، وفي الأسطر التالية من هذه المقال سنتعرف على العديد من المواقع التي من خلال الدخول إليها والتسجيل فيها، يمكنكم الحصول على العديد من المتابعين الحقيقين على حساباتكم بالتيك التوك، إلى جانب ذلك سنتعرف ايضا على طريقة بسيطة يمكنكم اتباعها لزيارة عدد المتابعين على تيك توك بدون استخدام أي موقع أو تطبيق ما.

كل ذلك وأكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال، لهذا تابعوا معنا القراءة إلى النهاية كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع [ أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100% ].

قائمة أفضل مواقع زيارة متابعين تيك توك

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها، لزيارة عدد المتابعين على تيك توك بكل سهولة وبشكل مجاني، وحتى لا نطيل عليكم أكثر هيا بنا لنتعرف عليهم:

موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين viptools

زيادة متابعين تيك توك مجاني

اول موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة هو موقع viptools الذي يعتبر من بين المواقع المجانية التي توجد على الإنترنت، والتي يعتمد عليها العديد من مستخدمين تيك توك لزيادة عدد المتابعين الحقيقيين على حساباتهم الشخصية بكل سهولة.

وليس ذلك فقط بل يمكن أيضا عن طريق هذا الموقع، زيادة Live Stream Views وأيضا Hearts والعديد من التعليقات و المشاركات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

وللقيام بذلك يجب عليك الدخول إلى موقع viptools عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يجب عليك تأكيد انك لست روبوت عن طريق كود الكابتشا، بعدها ستظهر معك صفحة بها العديد من الخيارات، يمكنك الضغط على خيار متابعين Followers وقم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك على تيك توك، عندها سيظهر حسابك قم بالضغط على خيار تحديد Select الذي يوجد في الاسفل بعدها قم بالضغط على زر إرسال المتابعين Send Followers.

وعند القيام بكل الخطوات السابقة يمكنك فقط الانتظار إلى أن يصلك عدد المتابعين على حسابك، يمكنك تكرار هذه العملية عند مرور كل ساعة، كما يمكنك فتح موقع viptools على مجموعة من الأجهزة الأخرى حتى تتمكن من الحصول على عدد كبير من متابعين من خلال هذا الموقع.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع تركي زيادة متابعين تيك توك آمن وصادق

إقرأ أيضاً: رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا

موقع رشق متابعين تيك توك Tryjeffrey

مواقع زيادة متابعين تيك توك

موقع Tryjeffrey هو الآخر من بين المواقع التي توجد على النت، والتي يمكنكم الاعتماد عليها لزيادة عدد المتابعين على حسابات تيك توك. موقع Tryjeffrey يقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع، لكن يمكنكم الإستفادة من التجربية المجانية الموقع والتي تدوم لثلاثة أيام، بعدها يمكنك الدفع إذا اعجبك الموقع او يمكنك فتح حساب جديد عليه للحصول على ثلاثة مجانية أخرى.

واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة حيث يمكنكم بكل سهولة استخدامه لزيارة عدد المتابعين على حساباتكم تيك توك. كل ما يجب عليكم فعله هو الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها يجب عليكم الضغط على خيار “I Start my 3-days Free trial” من خلال هذا الخيار يمكنكم البدء في الاستفادة من التجربية المجانية الموقع لمدة 3 أيام.

بعدها يجب عليكم كتابة المعلومات المطلوبة منكم مثل البريد الإلكتورني، وكلمة السر الخاصة بحساب تيك توك، بعدها يجب عليك اختيار الحسابات المشهورة على تيك توم حتى تحصل على عدد المتابعين الخاص بهم والتي قد تصل إلى 100k، بعد ملئ جميع المعلومات السابقة يمكنكم الضغط على خيار التأكيد.

بعدها وبشكل مباشر يمكنكم الحصول على متابعين جدد على حساباتكم تيك توك، لكن وجب الذكر انه في بعض الأحيان لا يتم تعليق التجربية المجانية الموقع وذلك بسبب الضغط الكبير على الموقع لهذا في حالة انك تجد هذا العرض يجب عليكم الدخول إلى هذا الموقع في كل مرة.

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك instazood

موقع زيادة لايكات التيك توك مجانا

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك instazood من بين المواقع المميزة والتي يمكنكم الاعتماد عليها لزيادة عدد المتابعين على حساباتكم تيك توك Tik-Tok زيادة لايكات تيك توك، حيث لا يختلف هذا الموقع عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، إلى جانب ذلك فإن يتطلب الدفع للحصول على هذه الخدمة.

لكن هناك تجربة مجانية للموقع يمكنكم الإستفادة منها ومن 3 أيام للحصول على عدد كبير من متابعين الحقيقين بكل سهولة، وذلك من خلال الدخول إلى موقع instazood عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع Tiktokfollowersfree لزيادة متابعين تيك توك

متابعين تيك توك

إذا كنت تبحث عن مواقع آمن ومضمون 100٪ يمكنك الاعتماد عليه لزيادة عدد المتابعين على حساب تيك توك الخاص بك، فيمكنك الدخول إلى موقع Tiktokfollowersfree عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

من بين المميزات التي يتوفر عليها هذا الموقع الرائع، وهو انه مجاني ولا يتطلب الدفع، كما انه يعمل على إضافة العديد من المتابعين الجدد الحقيقيين على حسابات تيك توك بكبسة زر واحدة فقط، ولا يتطلب تسجيل حسابك فيه للحصول على هذه الخدمة.

كل هذه المميزات واكثر يمكنكم الحصول عليه عن طريق موقع Tiktokfollowersfree، يمكنكم فقط كتابة اسم المستخدم الخاص بكم على تيك توم للحصول على 50 متابع جديد على حسابكم تيك توك ويمكنكم أيضا الحصول على 350 متابع آخر بشكل مجاني. يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع المميز والاستفادة منه وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: موقع روسي زيادة متابعين تيك توك حقيقي

إقرأ أيضاً: زيادة لايكات تيك توك للايفون مجانا

موقع freetiktok لزيادة متابعين تيك توك حقيقين

زيادة متابعين تيك توك مجانا 2020

موقع تركي لزيادة متابعين تيك توك freetiktok هو الآخر من بين المواقع الصداقة والآمنة والتي يمكنكم من خلالها زيادة عدد المتابعين على حساباتكم تيك توك بكل سهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا عن طريق موقع freetiktok زيادة عدد المشاهدات وعدد اللايكات بشكل مجاني.

يمكنكم حقا من خلال موقع freetiktok الحصول على متابعين جدد ومشاهدات كبيرة عل تيك توك لجميع الفديوهات التي تقوم ن بنشرها هناك، لتحققوا بعدها شهر كبيرة على تيك توك.

الجميل في هذا الموقع وهو انه لا يتطلب أي تسجيل حساب جديد او كتابة المعلومات الشخصية مثل بعض المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع toksocial لزيادة متابعين تيك توك

موقع زيادة متابعين تيك توك 2021

يمكنك الآن استخدام هذا الموقع للحصول على شهرة كبيرة على تيك توك، وذلك من خلال الحصول على عدد كبير من متابعين الجدد واللايكات المشاهدات لجميع الفيديوهات التي تقوم بشرها على حسابك تيك توك.

تم تصنيف موقع toksocial من بين المواقع الصادقة التي يمكن الوثوق فيها لزيادة عدد المتابعين الحقيقيين والايكات والمشاهدات. كلما يجب عليك فعله هو الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالي، ثم كتابة المعلومات المطلوبة منك، عندها يمكنك الحصول على جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى.

موقع feedpixel لزيادة عدد متابعين tik tok

موقع زياده متابعين التيك توك

هذا الموقع من بين المواقع التي توجد على الإنترنت والتي يعتمد عليها بعض المستخدمين على تيك توك، للحصول على العديد من المتابعين الجدد بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

يمكنكم أنتم ايضا الدخول إلى هذا الموقع عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، لزيادة عدد المتابعين على بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع، لكن يجب عليكم ادخال بطاقة الفيزا في الموقع للحصول على كل ذلك، لهذا يمكنكم استخدام بطاقة فيزا وهمية والتي يمكنكم الحصول عليه بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التي شرحنا لكم في مقالنا السابق التي يمكنكم زيارتها عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تنبيه: هناك أيضا مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تقدم نفس خدمة الواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى والتي يمكنكم من خلالها الحصول على عدد كبير من متابعين على تيك توك يمكنكم التعرف على هذه التطبيقات وابرز المميزات الخاصة بها عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مميزات مواقع زيادة متابعين تيك توك حقيقين

هناك العديد من المميزات التي يمكنم الحصول عليها عن طريق استخدام مواقع زيادة عدد المتابعين على تيك توك والتي تحدثنا عنها في الأعلى، دعونا نتعرف على هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه الفقرة التابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • يمكنكم الحصول على عدد كبير من متابعين الجدد.
  • يمكنكم استخدام هذه المواقع بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة المواقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم الحصول على عدد كبير من اللايكات الاعجابات.
  • يمكنكم الحصول على عدد كبير من المشاهدات الفيديوهات الخاصة بكم على تيك توك.
  • جميع هذه المواقع آمنة وصادق ومضمونة 100٪.
  • بعض المواقع لا تطلب منكم تسجيل وكتابة المعلومات الشخصية الخاصة بكم.
  • يمكنكم الحصول على اكثر من 1k معجب بشكل يومي من خلال هذه المواقع.
  • يمكنكم الحصول على شهرة كبير على تيك توك عن طريق هذه المواقع.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم

إقرأ أيضاً: طرق تزويد متابعين تيك توك مجانا

طريقة زيادة متابعين تيك توك حقيقيين 100٪ بدون مواقع أو برامج

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريق لزيادة عدد متابعين تيك توك بشكل مجاني وبكل سهولة، بدون الحاجة للدخول إلى أي من المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى أو تحميل أي من التطبيقات الخاصة بزيادة عدد المتابعين على تيك توك فهل هذا ممكن؟

الجواب هو نعم، يمكنكم من خلال اتباع مجموعة من الاستراتيجيات التي يعتمد عليها مشاهير تيك توك، زيادة عدد المتابعين على حساباتكم الشخص بدون الحاحة لتحميل أي تطبيق أو برنامج او الدخول لأي موقع من المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى.

وفي الأسطر التالية من هذه المقال نستعرف على جميع هذه الخطط والاستراتيجيات التي يمكنكم الاعتماد عليها، لزيادة عدد متابعين تيك توك حقيقيين 100٪ بشكل مجاني بدون استخدام أي برنامج أو تطبيق أو موقع، دعونا نتعرف على ذلك هيا بنا:

  • يجب ان تكون نشطا على حسابك:

من بين الأمور الضرورية التي من خلالها يمكنك زيادة عدد المتابعين على حسابك تيك توك بدون استخدام أي برنامج، وهي يجب عليك ان تكون نشطا قدر الإمكان، وذلك من خلال النشر المستمر على حسابك والتفاعل مع العديد من التعليقات والمنشورات الأخرى.

هكذا في كل مرة يمكنك الحصول على عدد كبير من متابعين الجدد على حسابك تيك توك بدون الحاجة لأي تطبيق أو برنامج، لهذا ركز على نشر بشكل مستر، وقم لتنزيل الفيديوهات، ومركز على ما يرغب به المتابعين وابتعد عن كل الأشياء التي لا يرغب ن بها، حتى يستمروا في متابعتك على تيك توك.

  • العثور على الوقت المناسب لنشر الفيديوهات:

ليست هناك طريقة محددة يمكنك من خلالها معرفة الوقت المناسب لنشر الفيديوهات على تيك توك، لكن من خلال نشر بعض الفيديوهات في أوقات مختلفة من النهار ومراقبة عدد المشاهدات، يمكنك وبكل سهولة التوصل إلى الوقت المناسب الذي يكون فيه جميع المتابعين أو أغلبهم مساعدين لمشاهدة المحتوى الذي تقوم بنشره على حسابك تيك توك.

حيث ان وقت النشر مهم جدا لزيادة عدد المتابعين والحصول على شهرة كبير على تيك توك، عندها يمكنك التحكم في المحتوى الذي يرغب به المتابعين، ويمكنك أيضا عمل بث مباشر والتعرف على جميع الأشياء التي يرغب بها المتابعين للتطوير من المحتوى الخاص بك وجذب اكبر عدد من المتابعين إلى حسابك على تيك توك.

  • جعل الملف الشخصي جذاب BIO:

جميع المتابعين الجدد او غيىهم عند الدخول إلى حسابك وصفحتك الشخصية تظهر لهم خانة bio التي تتوفر على المعلومات الخاص بك مثل الاسم والعمر وروابط حساباتك على باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

لهذا هذا الجزء بالضبط ضروري لجذب انتباه العديد من المتابعين وحعلهك يتابعون حسابك على تيك توك بدون تردد، لهذا لا تساهم بها الأمر، وحاول كتابة وصف عنك بشكل محترف وجيد يجعل العديد من الأشخاص يهتمون بحسابك الشخصي ويرغبةن بالتعرف أكثر عليك من خلال المحتوى الذي تقوم بنشره على حسابك تيك توك.

إلى جانب ذلك يمكن أيضا كتابة مجموعة من الكلمات الواضحة على مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على حسابك، حتى يتمكن المتابعون من فهم محتوى والفيديو قبل الضغط، هذه كل الامور التي يمكنكم حقا من خلالها جذب انتباه المتابعين والحصول على عدد كبير منهم بدون أي برامج او تطبيقات.

  • إنشاء محتوى مميز وجذاب:

أهم شيء يجب عليك العمل عليه بشكل كبير على حسابك تيك توك للحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقية بشكل مجاني وبدون استخدام أي برنامج أو تطبيق، وهو من خلال إنشاء محتوى مميزة وجذاب، يجعل كل من يشاهد يرغب بمشاهدة المزيد من الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابك.

هذه هي أهم وصفة للحصول على عدد كبير من متابعين على تيك توك والحصول على شهرة كبيرة، لهذا يا عزيزي القارئ، لا تركز على باقي الأمور الأخرة وتبحث عن طريق بسيطة لزيادة عدد المتابعين على حسابك وتنسى العنصر المهم والذي هو المتحوى، حيث إذا لم يكن هذا الأخير متوفر على حسابك في تيك توك أو أي حسب آخر على وسائل التواصل الإجتماعي فلن تستطيع جذب الكثير من المتابعين، حتى وإن حصلت عليهم بأحد الطرق أو الحيل فسيقومون بالغاء متابعة حسابك على تيك توك بعدها.

لهذا حول الابداع في إنشاء محتوى خاص بك جميل جدا من أي شيء تتقن فعله، وتجنب تقليد المحتويات المشهورة، هكذا وبكل سهولة يمكنكم الحصول على العديد من المشاهدات، التي ستتحول فيما بعد إلى العديد من المتابعين الجدد، صدقني عندها يمكنك ان تصبح أحد مشاهير تيك توك الذين يرغب الكل بمشاهدة الفيديو الجديد الخاص بهم، وابتعد عن المحتوى الغير الهادف التافه الذي يستمر لمدة قليلة وبعدها ينقطع.

  • التفاعل مع المتابعين:

من الضروري أن تكون متفاعل مع المتابعين للحصول على عدد كبير من المتابعين الجدد، وللقيام بذلك يجب عليك ان تقوم بالرد على جميع التعليقات التي أصبح على الفيديوهات الخاص بك، والرد على جميع الأسئلة، هكذا يمكنك بناء علاقة قوية مع المتابعين، ليقوم كل واحد منهم بدعوة صديقة لمشاهدتك وهكذا ومع مرور الوقت يمكنك الحصول على عدد كبير من متابعين على تيك بكل سهولة.

كما يمكن التعليق العديد من الفيديوهات الأخرى، الخاصة بمختلف المشاهير على تطبيق تيك توم لتقوم يجذب عدد كبير من المتابعين إلى حسابك على تيك توك، فيقومون بمتابعة وذلك إذا كنت فعلا تقدم محتوى مميز عن باقي المحتويات التي توجد على تيك توك، ويجب عليك تجنب التعليقات التقليدية التي لن تفيدك بشيء أبدا مثل “أرجو منكم متابعة حسابي” او غيرها من التعليقات الأخرى التي تصب في هذا السياق.

  • النشر بشكل منتظم:

تجنب ان تقوم بنشر اكثر من فيديو في وقت قصير على حسابك على تيك توك، فمن خلال القيام بذلك لن تستفيد أي شيء ولن تحصل على اهتمام الاخرين، حتى وإن كان المحتوى الذي تقدم مميز.

لهذا يجب عليك النشر بشكل مستر في كل يوم، لكن لفترات متقطعة من اليوم وبشكل منتظم، هكذا يمكنك الحصول على عدد كبير من المشاهدات لكل فيديو لتتحول هذه المشاهدات فيما بعد إلى متابعين جدد على حسابك تيك توك.

إلى جانب ذلك يجب عليك تحديد الوقت المناسب لنشر الفيديوهات الخاصة بك، من بينها اياك نهاية الأسبوع وفي المساء عندما يكون الجميع انتهى من العمل يرغب بمشاهدة فيديو مميز على تيك توك، هكذا يمكنكم الحصول على العديد من المتابعين الحديد على حسابك تيك توك.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا عرب 100K بسهولة شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments