أنترنت مجاني

كيفية الحصول على انترنت مجاني في تونس

لا يمكن الاستغناء من الإنترنت بطريقة أو بأخرى ، ويرجع ذلك إلى العديد من الخدمات الرائعة التي يقدمها لنا ، بصرف النظر عن التواصل بين الأشخاص الذين هن بعيدين عنا . ولكن لكي يكون لديك اتصال بالإنترنت ، عليك أن تدفع المال ، وحيث يكون لديك رصيد على الهاتف في شركة الاتصالات التي تتعامل معها .

في هذا المقال سنشارك معكم أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني في تونس وفي مختلف الشبكات.

اقرأ أيضا:
افضل تطبيق انترنت مجاني
افضل برامج انترنت مجاني للجوال الاندرويد

يمكنك التعرف على طريقة الحصول على انترنت مجاني في جميع الشبكات من خلال الجدول التالي:

تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع الشبكات
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكلشبكة vodafone
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكلشبكة Mobilis
انترنت مجاني stc شبكة stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربةشبكة ooredoo
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصرياشبكة Djezzy
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)شبكة Etesalat
الحصول على انترنت مجاني في orangeشبكة orange
الحصول على انترنت مجاني في inwiشبكة inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

نحاول ان نشرح جميع الشبكات العربية لذا في حالة كنت تريد شرح خاص بشبكة الهاتف الخاصة بكم من أجل الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد المرجو ترك تعليق باسم شبكتك.

أفضل الطرق للحصول على إنترنت مجاني في تونس

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن “كيفية الحصول على انترنت مجاني في تونس” ، قمنا بتجميع أفضل تطبيقات الإنترنت التي ستوفر لك إمكانية الوصول إلى الإنترنت مجانًا دون أي تكلفة في تونس. لذا فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على هذه الطرق البسيطة التي يمكن لأي شخص من خلالها الحصول على انرنت مجاني على مختلف الشبكات.

الطريقة رقم 1: الحصول على انترنت مجاني في تونس باستخدام تطبيق FreedomPop

هل تطبيق FreedomPop يقدم إنترنت مجاني حقًا؟ الجواب هو نعم إنه يقوم بذلك، تطبيق FreedomPop هو مزود إنترنت لاسلكي خاص بالهاتف محمول يقدم خطط التحدث والرسائل والانترنت بدون تكلفة شهريًا. بالإضافة إلى أنك تحصل على مكالمات محدودة مجانًا.

يمكنك الاشتراك في خدمة FreedomPop نظرًا لأنها مجانية للاستخدام ، وهناك سيتم الترحيب بك مع العديد من الخيارات لاختيار ما يناسبك

ومع ذلك ، سيتمكن المستخدمون المجانيون من الوصول إلى ميزات وفوائد محدودة بينما لن يكون لدى المستخدمين المميزين على خطط الإنترنت أي سقف أو حد. إلا أنه رغم ذلك يبقى خيار جيد لكل شخص يبحث عن طريقة لتشغيل والحصول على انترنت مجاني في تونس.

أيضًا ، يتم توفير بطاقات SIM لعملاء GSM على Android و iOS ، إلى جانب 200 ميجا بايت من الانترنت المجاني كل شهر. المستخدمون الذين لديهم جهاز CDMA تم شراؤه مباشرة من FreedomPop يحصلون على 500 ميجا بايت.

اقرأ أيضا:
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

الطريقة رقم 2: الحصول على انترنت مجاني في تونس باستخدام تطبيق Psiphon VPN

Psiphon VPN هو عبارة عن تطبيق يتوفر على أداة تحايل تستخدم تقنية SSH و VPN و HTTP Proxy لمساعدة المستخدمين على تجاوز جدار الحماية الخاص بمزودي خدمة الإنترنت والبوابات المقيدة وفحص الحزمة العميق للوصول إلى الإنترنت دون دفع ثمنها.

على عكس FreedomPop الذي لديه حد أقصى للانترنت الشهرية للمستخدمين ، فإن Psiphon VPN لا يفعل ذلك. يوفر للمستخدمين الإنترنت بشكل غير محدودة دون أي تكلفة.

ولكن لهذا التطبيق جانب سلبي ، أي على الرغم من أنه يمنح المستخدمين اتصالاً غير محدود بالإنترنت عند مقارنته بـ FreedomPop ، إلا أنه يعتمد بشكل كبير على الأخطاء الموجودة على شبكة مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لاستغلالها حتى تتمكن من تزويدك باتصال مجاني بالإنترنت.

عندما يتعلق الأمر بالإنترنت المجاني ، يمكن أن يوفر لك تطبيق Psiphon VPN بطرق مختلفة إمكانية الوصول الى انترنت مجاني على هاتف في مختلف مناطق وشبكات تونس .

الطريقة رقم 5: الحصول على انترنت مجاني في تونس باستخدام تطبيق Droid VPN

Droid VPN هو تطبيق VPN مجاني آخر شائع للحصول على نت مجاني يمكن استخدامه على android ، وكما أنه سهل الاستخدام فقط هو مختلف عن التطبيقات المذكورة أعلاه ويجب ضبط مجموعة من الاعدادات للوصول الى انترنت مجاني في شبكات تونس.

ولضبط الاعدادات يجب اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1 : قم بتنزيل أحدث إصدار من Droid VPN من متجر كوكل بلاي وقم بتثبيته على جهاز Android الخاص بك ؛

2: سجل حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني ؛

3: انتقل بعد ذلك إلى إعدادات الاتصال وانقر على “Connection Protocol” وحدد خيار TCP؛

4: الآن يجب أن تظهر “HTTP Headers”. انقر عليها ثم انقر فوق خانة الاختيار لتمكين HTTP Headers ؛

5: في HTTP Headers المخصصة ، اكتب كـ “Host: get.wynk.in/X-Online-Host: get.wynk.in/” وانقر فوق موافق ؛

6: افتح تطبيق “Droid VPN” وحدد أي اتصال متاح ؛

7: انقر فوق “اتصال” وسيتم توصيلك بـ Droid VPN ؛

أنت الآن متصل بالإنترنت ويمكنك مشاركة استعمال الإنترنت بشكل مجاني على نظام Android عن بُعد دون أي رصيد .

رابط تحميل تطبيقDroid VPN:

الطريقة رقم 3: الحصول على انترنت مجاني في تونس باستخدام تطبيق Wire Tun VPN

Wire Tun VPN هو بديل آخر لـ Psiphon VPN يوفر إنترنت غير محدود أيضًا. يعتبره بعض الناس أفضل من Psiphon VPN لأنه بسيط ومباشر.

يستخدم هذا  التطبيق أيضًا تقنيات مختلفة لاستغلال الأخطاء على شبكتك لتزويدك بإنترنت مجاني غير محدود بدون أي تكلفة. يقوم بعمل أفضل في تمشيط شبكتك بحثًا عن عمليات الاستغلال مقارنةً ببرنامج Psiphon VPN ، على الرغم من أنه يمكن تكوين الأخير بطرق مختلفة.

لتتمكن من الحصول على انترنت مجاني في تونس لمختلف الشبكات قم بإيقاف تشغيل WiFi أو قطع الاتصال بالشبكة التي كنت متصلاً بها ، ثم قم بالتبديل إلى بطاقة SIM التي تريد استخدامها للوصول إلى الإنترنت المجاني. ورجاءً ، يجب ألا تحتوي بطاقة SIM على رصيد انترنت.

ومن ثم انقر فوق قائمة الخوادم ثم حدد أي “خادم : server” وبعد ذلك ، انقر على أيقونة “غير متصل: Not Connected” لبدء الاتصال ، وعندما يتم الاتصال أخيرًا ، قم بالخروج من التطبيق واستمتع بوصول مجاني غير محدود للإنترنت.ومع ذلك ، في حالة تلقيك رسالة “مهلة طلب الاتصال” ، قم بتغيير الخادم ، وأعد بدء الاتصال ، ثم انتظر حتى يمر.

ملحوظة:
إذا لم يتم الاتصال بعد عدة محاولات ، فهذا يعني ببساطة أنه يوجد أي خلل في شبكتك في ذلك الوقت. لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك انترنت مجاني . فقط يمكنك تجربة ما ورد أعلاه على بطاقة SIM أخرى.

الطريقة رقم 4: الحصول على انترنت مجاني في تونس باستخدام تطبيق Yoga VPN

تطبيق Yoga VPN هو بديل لبرنامج PsiphonVPN بالإضافة إلى تطبيق Wire Tun VPN. بخلاف الأشياء التي تقوم بها تطبيقات VPN ، يمكن استخدام هذا التطبيق للحصول على اتصال إنترنت مجاني في تونس غير محدود في كل الشبكات.

على غرار Psiphon VPN ، يعتمد التطبيق أيضًا على أخطاء غير مثبتة في مشغل شبكة الجوال أو شبكة مزود خدمة الإنترنت لاستغلالها لغرض الإنترنت المجاني. ومع ذلك ، فإن أسلوبه يختلف قليلاً عن Wire Tun VPN و Psiphon VPN.

الجانب السلبي لهذا التطبيق هو أنه لا يمنح المستخدمين خيار تهيئته مع مضيفي SNI أو مضيفي الأخطاء المجانية. أيضًا ، معدل نجاح الإنترنت المجاني منخفض نسبيًا بالمقارنة مع Wire Tun VPN و Psiphon VPN. الإعداد لهذا التطبيق بسيط.

لتشغيل الانترنت بشكل مجاني بواسطة هذا التطبيق قم بإيقاف تشغيل WiFi أو قم قطع الاتصال بالشبكة التي كنت متصلاً بها ، ثم قم بالتبديل إلى بطاقة SIM التي تريد استخدامها للوصول إلى الإنترنت المجاني. ورجاءً، يجب ألا تحتوي بطاقة SIM على انترنت، ثم ارجع إلى Yoga VPN ثم انقر فوق Connect.

الآن فقط امنحه بضع ثوان حتى يتصل. عندما يحدث ذلك ، قم بتصغير التطبيق واستمتع بوصول مجاني غير محدود للإنترنت.

أصبح استخدام الإنترنت ضرورة كالمياه والهواء خاصة في الآونة الأخيرة وهذا بالطبع لما له من فوائد كبيرة لنا كمستخدمين والحقيقة أنه يوفر علينا الكثير من التعب وفي نفس الوقت يمنحنا الكثير من الأشياء التي لا يمكننا تحقيقها بدونه.

بادئ ذي بدء ، طريقة حقيقية لتقليل المسافات وأيضًا الحصول على المعلومات والأفكار والمعرفة في بضع ثوانٍ ، بالإضافة إلى أنه سهلة الاستخدام ولا يتطلب خبرات معرفية للجميع ، حتى الأطفال الذين لم يصلوا بعد عشر سنوات يستخدمون الإنترنت بسهولة وسلاسة.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك 5 من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على انترنت مجاني في تونس لجميع الشبكات ، يمكنك تجربة التطبيقات المذكورة أعلاه واحد تلو الآخر لإختيار الأفضل والأنسب في الاستعمال بالنسبة لك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments