تقنية

أفضل ماوس جيمينج للألعاب لهذه السنة لا تشتري قبل قراءة هذه المقالة

اشتري ماوس جيمنج جديد - اشتري ماوس العاب اون لاين - جوميا مصر

بما أنك من عشاق عالم الجيمينغ،  وتحب دائما قضاء وقت ممتع على أروع الألعاب المميزة لديك في مختلف المجالات سواء اونلاين او اوف لاين بولسطة جهاز الكمبيوتر الخاص بك،  إلا أنك بحاجة ماسة للحصول على أفصل ماوس للألعاب والذي من خلالها ستحضى بتجربة خارقة للعادة أثناء ممارسة اللعب،  كما انه معزز بكمية عالية من المميزات والخصائص الفعالة التي لا تتوفر عنها الفارة العادية،  حتى لا نطيل عنكم،  سنتحدث خلال مقالنا هذا عن أبرز الماوس للألعاب سواء للسلكية او الاسلكية،  والتي ستلهمك لعالم الإثارة والمتعة والتشويق بألوانها المتنوعة وخفتها الرارعة تاهيك عن التصاميم التي تنطوي عنها إلى غير ذلك من المميزات،  ويحق لك شرائها من الأنترنت On line بسعر جد مناسب  في متناول الجميع. 

عندما تتوفر على ماوس للألعاب بمميزاته المذهلة،  حقا ستتمكن من ممارسة اللعب بط، يقة غاية في الروعة،  إذ توفر لك الأداؤ ااسريع،  بصرف النظر عن التوافق مع معايير اللعبة مثل لعبة الحرب والقتال إلى غير ذلك،  ستشعر بعدم الراحة عندما تستخدم الفارة العادية الأنها لا تستوفي فيها الشروط والمميزات المتاحة على ماوس جيمينغ،  والتي تعتبر من المكونات الأساسية الأجهزة الكمبيوتر بدون استثناء. 

لكي نوفر عنك الكثير من الوقت والجهد الذي ستبدله للبحث عن أفضل وأروع ماوس للألعاب عبر شبكة الأنترنت،  قمنا ببحث معمق عن مختلف أصناف وانواع الماوسات جيمينغ،  كما تعرفنا على نوعية المميزات التي تحضى لها السعر الخاص بها،  وقمنا باستحضار قائمة من الماوسات الفريدة من نوعها شكلا ومضمونا،  وهذا ما سنتعرف عنه خلال الأسطر الموالية بشرح مدقق ومفصل. 

قبل الدخول في صلب الموضوع تجدر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية تشغيل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج،  مما سيساعدك في عيش متعتك الخاص على الحاسوب برؤية مختلفة عن المعتاد،  كما تعرفنا ايضا عن أقوى برنامج لتشغيل جميع الألعاب بأعلى جرافيك ممكنة على الإطلاق،  حقا ستتمكن من تنزيل أحدث الألعاب المفضلة لديك بجرافيك جد مميز بالرغم من ان حاسوبك لا يدعم ذلك،  فلا تتردد للحظة واحدة للإطلاع على هذه المقالات. 

كيف أختار أفضل ماوس للألعاب على الإطلاق؟ 

افضل ماوس جيمنج للالعاب، ماوس قيمنق،افضل 10 ماوسات للألعاب


من التساؤلات التي حيرت بال الكثير والكثير من محبي عالم الجيمينغ خاصة فئة الهواة والمبتدئين نجد كيف أحسن اختيار شراء أفضل ماوس مميز وهائل للألعاب؟  فلا داعي للقلق هناك بعض المعايير والمميزات الأساسية يجب توفرها في فارة الألعاب،  نذكرها كما يلي: 

أولا: أفضل DPI تعتبر خاصية Dost per Inch من الرمائز الأساسية الواجب توفرها في ماوس للألعاب،  حيث ترفع من قوة حركتها مما يسهل عنك التحكم فيها بخفة ومرونة،  إن كنت من محبي ألعاب القتال والأكشن والتركيز على نقطة الهدف للقضاء على الخصوم،  فهذه النقطة لا يجب الإغفال عنها أبدا. 

ثانيا: مستشعر الماوس:  من ابرز الخصائص الفعالة للماوس جيمينغ،  نجد قوة الليزر الذي يأتي معه،  والذي يمنحك المتعة أثناء تحريك الماوس وتنقل الليزر فوق سطح المكتب بطريقة غاية في الروعة أثناء ممارسة اللعب. 

ثالثا:  وزن الناوس:  من الضروري والمؤكد أن يكون وزن الماوس للألعاب،  بحجم خفيف مخا يسهل عنك التححم فيه بكل حرية وبدون أي مشاكل. 

رابعا:  مفاتيح قابلة للبرمجة من العوامل الرئيسية للماوس جيمينغ،  نجد كمية الأزرار التي تنطوي عنها،  والتي تسهل عنك التحكم في اللعب بقوة كبيرة مقارنة بالماوس العادي. 

لا تنحصر قائمة المميزات والعومل التي يجب توفرها في ماوس للألعاب،  وإنما نكتفي بهذا القدر من العوامل الأساسية التي لا يجب الإغفال عنها أثناء ختيار ماوس جيمينغ،  وإلا ستحصل في نهاية المطاف على فارة لا تتناسب مع عالم الألعاب بتاتا،  إذا كن حذرا قدر الإمكان.

إليكم قائمة أفضل ماوس للجيمينغ بسعر هائل

أفضل 16 ماوس ألعاب لكل مُستويات اللاعبين

لكي تحضى بتجربة اللعب يغمرها الشوق والإثارة والمتعة بدون نهاية،  ماعليك سوى الحصول على ماوس جيمينغ احترافية بمميزات خارقة للعادة وبسعر جد مناسب وفي متناول الجميع،  انطلاقا من الأسطر الموالية.

ماوس جيمينج Redrafon M901 perdition, s DPI

أفضل 5 ماوسات قيمنق مخصصة لعام 2021


صنف هذا النوع من الماوس للألعاب،  من أبرز الماوسات التي لقت إقبالا كبيرا في الأسواق والمحلات التجارية عبر العالم،  والفضل يعود للدقة والتصاميم التي تنطوي عنها فارة الجيمينج Redrafon M901 perdition, s DPI،  كما تمنحك الفرصة للتحكم في تنظيم ألف نقطة على البوصة،  سواء تعلق الأمر بالتغيير من 1000 نقطة مقابل كل 2000 نقطة الأي بوصة وهكذا. 

يتوفر عذا الماوس للألعاب على إضاءة جد ممتازة وتجذب الأنظار إليها،  وتنطوي على العديد من الألوان المختلفة التي تشعرك بالحماس القوي أثناء ممارسة اللعب،  ليس هذا فحسب بل تفتح لك المجال للتحكم في إعدادات DPI كما تشاء وبدون أي قيود. 

تحتوي فارة الجيمينج Redrafon M901 perdition, s DPI،  على 18 زر،  لكل زر دور خاص له،  مما يجعلك تسيطر على اللعب بكل اريحية،  كما أنه يتوفر على زر متخصص في تشغيل إصاءة أثناء التصويب على الهدف، يساعدك على التركيز بشكل جيد وممتاز.

من أروع المميزات الإستثنائية التي تتوفر عنها فارة اللعب Redrafon M901 perdition, s DPI، أنها معزز ب 5 ملفات التعريف للذاكرة،  ينطوي كل ملف عن لون LED خاص به،  من خلالها تستطيع الوصول إلى ملف تريف الذاكرة بكل سهولة ويسر وبدون أي تعقيدات او عراقيل.

هناك مجموعة ضخمة من الألوان المتنوعة  RGB يصل عددها إلى، كما يحق لك توقيف إضاءة LED عن الاضتغال بنقرة زر واحدة16 مليون.

تتوفر فارة الجيمينغ Redrafon M901 perdition, s DPI  على تصاميم فاية في الروعة، وعندما تقوم بتحريكها والتحكم فيها تشعر بالراحة أثناء النقر على أزرارها وخصوصا عندما تسعل أضوائعا الشيقة.

أنضر أيضا: كيفية ضبط إعدادات الجرافيك داخل الألعاب يدويا لحل مشكلة تهنيجها

يبلغ حجم كابل ماوس للعب Redrafon M901 perdition, s DPI، ب 6 أقدام و 3 مم، كما أنه ينطوي على جودة ممتازة، تجعله يعمل الأطول مدة ممكنة.

يحق لك استخدام الماوس لمدة عام بشكل مضمون من قبل الشركة المصنعة له، كما انه يتناسب مع مختلف أنظمة التشغيل الأجهزة الكمبيوتر بدون استثناء.

مميزات ماوس Redrafon M901 perdition, s DPI

  • يقدم للمستخدم خيار التحكم في إعداداته بكل اريحية.
  • يحتوي على حجم خفيف جدا.
  • تم تصميمه بطريقة احترافية، ليتم استخدامه بكل اريحية.
  • بتوافق مع اي نوع من انظمة التشغيل الأجهزة الكمبيوتر.
  • طول كابل الفارة قوي ويصل ألى 3 مم.
  • يحتوي على كابل قوي وغير قابل الأي أثر سلبي.
  • سعر الفارة مرتفع شئ ما.
  • الشركة المصنعة للماوس، تقدم للمستخدم سنة من الضمان مند تاريخ الشراء.
  • يضم الماوس 18 زر، يحق لك برمجته في حل وقت وحين، وبسهولة.
  • يحق لك التحكم في حرمة قوية عبر 24000  نقطة لكل بوصة واحدة.

ماوس جيمينج Logitech G600MMO Gaming Mouse

ماوس جيمنج بافضل سعر في مصر ، اكتشف الجديد من أخرى

إستطاع هذا الماوس القيمين أن يثبت وجوده صمت، أقوى وافضل الناوسات للألعاب على الإكلاق، ونال إعحاب ملايين من المستخدمبن المولوعين بمجال الجيمبنج والمغامرة والتشويق بدون توفف، والفصل بعود لنوعية المميزات والخصائص التي يحضى بها، بصرف النظر عن سعره المثالي، والكفاءة العالية التي يمنحها للمستخدم، تجذر الإشارة بأنه يشمل 20 زر قابل للبرمجة ببساطة، ليس هذا فحسب بل بمنحك الفرصة للتنقل بين 12 زر بخفة لا مثيل لها،كما أن ماوس للجيمينغ Redrafon M901 perdition, s DPI،  يضم قسم كبير من ألوان RGB،  القابل لعملية الخصيص بعدد نقرات قليلة وبكل اريحية. 

لديك القدرة التامة، للسيطرة على خاصية DPI كما تشاء، لمبي تتوافق مع معايير اللعبة المفضلة لديك.

من للشيق بالذكر أن فارة الجيمينغ Redrafon M901 perdition, s DPI، تتوفر على 16 مليون من الألوان المبهجة والمميزة، مما يمنحك الفرصة للإستمتاع باللعب.

تنطوي الفارة على زر هائل G Shift، والذي يساعدم في تنفيد العديد من المهام بسرعة في آن واحد.

التصاميم التي ينبني عنها الماوس قيمين Redrafon M901 perdition, s DPI،غاية في الروعة وااجنال، يجذبك لشرلئه بدون تردظ للحظة واحدة، كما يسهل عنك التنقل بين أزراره حرية تامة.

يشكل الماوس للعب Redrafon M901 perdition, s DPI على ضمان لمدة سنتين من قبل الشركة المتصعة له، هذا ما أثبته بعض المعلومات المتعلقة بالشحن الأوروبي.

مميزات ماوس الجيمينج Logitech G60 on M901 perdition, s DPI

  • يحق لك التنقل بكل مرونة،بين 20 زر، وبرمجته كما تشاء.
  • يضم ثلاثة ملفات التعربف للءاكرة.
  • كما يشمل 16 مليون إضاء من نوع RGB للخلفية يحق لك ضبطها وتنظيمها بطريقتك الخاصة.
  • ينطوي على زر G Shift للقيام بالعديد من الأدوار في آن واحد.
  • يتوفر الماوس الجيمينج Redrafon M901 perdition, s DPI  على تصاميم اخترافية وفريدة من نوعها.
  • فلا ننسى بأن حجمه جد خفيف، مما يسهل عمك التحكم فيه ببساطة وبدوم بدل مجهود.

ماوس جيمينج Razer Viper Ultumate Hyperseed

gaming mouse بافضل سعر في مصر ، اكتشف الجديد من ريزر ...

من أبرز الماوسات الجيمينح الاسلاكية، التي يستخدمها كم مهول من عشاق عالم الألعاب بدون استثناء، نجد ماوس Razer Viper Ultumate Hyperseed، والتي تعكي للمستخدم العديد من المميزات والخيارات لاتحكم والإستمتاع بأزاراه وأستشعراراتها الشيقة، كما انه يضم كم خارق للعادة من خاصية DPI يصل ألى 20000 نقطة بكل بوصة واحدة، بصرف النظر عن حجمه الخفيف، وسرعة أدائه العالية، التي تفتح لك المحال للسيطرة على ألغابك المميزة بطريقة جيدة،ليس هذا فحسب، تسهل عنك القيام بالعديد من الأمور أثناء اللعبة وبسرعة، كما تسعرك بالحماس القوي عند تشغيل أضوائها المخالفة وألوانها الجذابة.

من خلال قائمة إعدادات الماوس الاسلاكي،  ستجد أربعة ملفات للتعريف،  يحق لك التحكم في تخصيصها بطريقتك الخاصة،  وجسب احتياجاتك في اللعب. 

تم تعزيزها بقوة كبيرة،  ويحق لك استخدامه الأطول مدة ممكنة وبدون توقف،  ماعليك سوى إخضاعه للحشن مرة واحدة في الأسبوع فقط،  للحفاظ على قوة البطارية،  ويحق لك أيضا تشغيلها 10 ساعات من كل يوم. 

قد يهمك: 12 طرق لربح المال من الألعاب عبر الإنترنت

من المهم أن تقوم بشخن ناوس الجيمينج Razer Viper Ultumate Hyperseed،  كل مرة في الأسبوع،  بهدف حمايتها البطارية من التلاف والهلاك،  تجذر الإشارة بأن كل 10 دقائق من عملية الشحن،  تعطيك حوالي  10 ساعات من التشغيل،  مما يدل على قوتها وكفائتها العالية. 

مميزات ماوس Razer Viper Ultumate Hyperseed

  • ينطةي هذا النا س الرائغ،  على حجم جد خفيف يبلغ وزنه الصافي 74 غرام. 
  • يقدم مخالف أظةراها ومهامه بكفاءة عالية،  حيث يصل، إلى 20000  نقطة لكل بوصة. 
  • يضم أربعة أزرار،  يحق لك التحكم في تخصيصها وبرمجتها بكل سهولة ويسر.
  • يحرص على تزويد المستخدمين،  بتجربة لا نثيل لها، بخفة خارجة عن المعتاد. 
  • يفتح لك المجال،  للنقر على 70 زر بدقة عالية. 
  • عندنا تخضع الماوس للشحن،  تمنحك 70 من اللعب بدون توقف. 
  • من المهم ان تقوم بشحن الماوس مرو واحدة في الأسبوع لا غير.
  • تقدم الشركة المصنعة للماوس،  ضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء. 
  • تجذر الإشارة بأن سعر الماوس جد نرتفع، الأنه ينطوي على مميزات قوية، بصرف النظر عن جودة العالية.

ماوس جيمينج SteelSeries Rival 710

 ماوس جيمنج G502


بفضل نوعية المميزات الشيق التي تحتوي عنها هذه الفأرة للالعاب، حققت نجاحا كبيرا لدى ملايين من المستخدمين، حيث تتوافق مع احتياجاتهم أقناء ممارسة اللعب،  كما تقدم مختلف أدوارها بسرعة رهيبة، ناهيك عن الجودة العالية، ودقة تصاميمه المغرية، إلى جانب الأضولؤ الممتعة القابلة للضبط والتخصيص، ومن أروع مميزاتها ان وزنها خفيف للغاية، لكي تتمكن من تحريكها لكل سهولة وبدون اي عراقي، تنطوي على تقنية المستعشر هائل.

مميزات ماوس الجيمينج SteelSeries Rival 710

  • لديه وزن خفيف جدا.
  • كما انه يتميز بدثة التصامبم الرائعة.
  • يساعدك في تخصيص مختلف برمجياته وإعداداته بكل سهولة.
  • يضم الماوس العديد من الأضواء القابلة للتخصيص.
  • كما أنه يتسم بالخفة والرشاقة اثناء التعامل مع أزاراه وتحريكه ببساطة.
  • ينطوي على 12000 نقطة لكل بوصة.
  • يمنحك الفرصة الإدارة الوزن وضبطها بكل اريحية.
  • نوعية الإضائة المتعلقة بالماوس هي RGB.

ماوس HyperX Pulsefire Surge RGB

 ماوس جيمنج للبيع


يتميز هذا الماوس بسرعة الضوء خارقة للعادة، كما يحق لك ضبطها والتحكم في إعداداته بدون اي قيود، كما انه متاح باللون الأسود الرائع، ينطوي على مستعشر قوي من نوع Pixart 3389 كما انه سرعته جد عالية تكمن في  1600 نقطة مقابل كل بوصة، من أهم مميزات هذا الماوس الفريد من نوعها، أنه يتوفر على مفاتيح Omron، كما يضم قسم كبير جدا من الأزىار ويحق لك النقر على 50 مليون فوق ازراره الرهيبة، كما أنه معزز بتصاميم ممتازة وأنيقة، فلا ننسى بأن سرعة أدائه تصل إلى DPI 16000، من الشيق بالذكر أن سعره مرتفع بعض الشئ نظرا لقوة مميزاته والجودة العالية التي يقدمها للمستخدم من جيمينع الجوانب.

مميزات الماوس HyperX Pulsefire Surge RGB

  • يضم 50 مليون نقرة على مختلف أزراره المختلفة.
  • يمنحك الفرصة للقيام بالعديد من الإجراءات دفعة واحدة.
  • لديك القدرة التامة للتحكم في إعدادته وبرمجيات بدون أي صعوبة.
  • يقدم مختلف وظائفه بسرعة رهيبة DPI 16000.
  • وزن الماوس خفيف لدرجة لا تصور.
  • تم تعزيز بصنف شيق من المفاتيح، من نوع Omron.
  • يشمل مجموعة كبيرة من الإضاءات الهائلة والكثيرة.

ماوس Razer Viper

 أفضل ماوس جيمنج في مصر


تعتبر فارة الجيمينج Razer Viper من الآدوات الأسايية التي لا يمكن الإستغناء عنها لدى كم مهول من عشاق عالم اللألعاب الأكشن والقتال والحروب، حيث تتوفر على العديد من المميزات والخصائص التي تتناسب مع احتياجاتهم داخل اللعبة، كما أن التحكم في تمريرها وتح،ركبها أمر غاية في السهولة، والفضل بعود لوزنها الخفيف، كما أنها تتسم بتصاميم مميزة واحترافية 100٪، ليس هذا فحسب،

بل تعرض كافة وظائفها بخفة يعجز اللسان عن وصفها، وتصل إلى 16000 نقطة لكل بوصة، وهذا ما يفتقر إليها من محبي مجال الجيمينج بدون استثناء، كما انه يضيئ بشكل خارج خرافي بولسكة الإضاءة Razer Chroma، يخق لك ايتخدتم الماوس إلى حدود 50 مليون نقرة، بعد ذلك، يحب عليك إخضاعها للشحن، من أفضل المميزات التي يتسم بها هذا الماوس للعاب، أنه يضم 8 أزرار قابلة للتخصيص في برمجتها بكل سهولة ويسر، فلا تتردد للحظة واحدة للحصول على هذه الفارة الأنك بحاجة إليها، كما ان سعرها في المتناول.

قد يعجبك: تعرف على أفضل لغات برمجة ألعاب الفيديو

مميزات الماوس Razer Viper

  • تمنحك الفرصة للضبط إعدادت أزاراها 8 ببساطة.
  • تتسم بوزن جد خفيف، مما يسهل عليك تحريكها بكل سلسة.
  • لديها إضاءة ممتازة ومتنوعة من نوع Rzzer chroma.
  • سعر الماوس ليس مرتفع جدا، إنما في المتناول.
  • يقدم الماوس أدائه، بسرعة ممتازة تصل ألى 16000 نقطة مقابل كل بوصة.
  • التثامبم التي تتوفر عنها،معظلة بشكل احترافي وأنيق.
  • العمر الإفتراضي للفارة يكمن في 70 مليون نقرة.

ماوس Corsair Hapoon Wireless

 ماوس جيمنج لاسلكي


من أروع الماوسات تلمطلوبة في عالم الجيمينج بقوة كبيرة، نجد ماوس من نوع Corsair Hapoon Wireless، والسبب وراء شعبيتها والإقبال الجيد الذي حققته في الأسواق المبرى والمحلات التجارية للأجهزة الإلكترونية، أنها سررعة الأداء، وتضيئ بشكل خيالي، يسعرك بالمتعة والحماس أثناء ممارسة الألعاب المفضلة لديك، بصرف النظر عن وزنها الخفيف الذي يجعلك تسيطر على اللعبة بكل اريحية، فلا ننسى بأن سعره المتواصع 50 دولار، مان سببا حقيقيا في إرتفاع وثيرة شرائها خلال الأونة الأيرة.

مميزات الماوس Corsair Hapoon Wireless

  • لديه عمر افتراضي جيد، يتمثل في 10 مليون نقرة.
  • كما انه معززة بخاصية الإضاءة الممتازة RGB.
  • ينطوي كذلك على المفاتيح الشيقة من نوع Omron.
  • سرعة أدائه عالية وتصل إلى 1600 نقكة كل بةصة.
  • سعره يبلغ 50 ظولر.
  • وزن الماوس جد خفيف،.
  • يحق لك التحكم في برمجة الإختصارات والأزرار بكل حرية.

ماوس SteelSeries Sensei Ten

 ماوس جيمنج ببجي


يتسم هذا الماوس الفريد من نوعه، بشكل مميز، من حيث التصميم والألوان، بصرف النظر عن سرعة أدائه القوية التي تسهل عنك تحريك الماوس أثناء اللعب ببساطة وبدون بدل اي مجهود، كما انها غنية بعدة مفاتيح قابلة للتخصيص والبرمجة، ناهيك عن وزنه الخفيف، يتميز بقدر كبير من الجودة  والنعومة التي يصعب إيجادها في بعض الأنواع من الماوسات، ينطوي على إضاءة مخصصة للألعاب بالدرجة الأولى، بصرف النظر عن أزاراه الميكانيكية القابلة للتخصيص في كل وقت وحين.

مميزات ماوس ماوس SteelSeries Sensei Ten

  • ينطوي على مستشعر غاية في الروعة، والمتنقل في TurMore Pro.
  • وزنه خفيف بدرجة كبيرة.
  • يمنحك الفرصة للرفع من أدائه بسرعة 50 جيجا.
  • كما أنه عمره الإفتراضي، يمن في 60 مليون ضغطة على أزاراه الشيقة.
  • يتسم بتصاميم ممتازة وغاية في الجمال.
  • سعره ليس بخص، وإنما باهض بعض الشئ.
  • خفة أدائه تتمثل ب 18000 DPI

ماوس Razr Basilisk Hyperspeed

 أفضل ماوس جيمنج

تعمل هذه الفارة للعب الاسلاكية، بكفاءة جد عالية، كنا يتم توصيلها بجهاز الكمبيوار عن طريقة البلوتوث، كما أن قابلة للإستغال لمدة طويلة تصل إلى 480 ساعة غير قابلة للتوقف على الإطلاق، وهذا يدل على جودتها وقدراتها الخارقة في تلبية احتياجات المستخدمين أثناء ممارسة اللعب، من أهد المميزات التي كعلت هذا الماوس يخضى بكم هائل من الشهرة داخل الأسواق العالمية والمحلية، نجد سرعة أدائه التي تكمن في 450  ips إلى جانب ميزة مذهلة لا يمكن الإستغناء عن ذكرها، ألى وهي HyperSpeed Wireless والتي تشرف على عملية نقل البيانات بين الفارة والحاسوب خلال فترة مناسب.

مميزات ماوس Razr Basilisk Hyperspeed

  • إمكانية التحكم في تخصيص 6 أزارا بدون اي مشاكل او صعوبات.
  • تنطوي بطاريته والإفتراضية على عمر قوي وجيد.
  • سرعة أدائه غاية في الروعة، وتتمثل في 16000 DPI.
  • ينطوي على خاصية HyperSpeed Wireless التي تخفض من المدة الزمنية أثناء نقل البيانات بين الفارة والحاسوب الخاص بك.
  • وزن الفارة القيمين HyperSpeed Wireless خفيف.

ماوس Corsair ironclaw RGB

 ماوس جيمنج جوميا


يحتوي هذا الماوس على تصاميم أنيقة ومريحة تجذبك للعمل عليها أثناء ممارسة اللعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بم بكل اريحية وحماس، كما أن وزنه الخقيف ساهم بقوة في التحكم السريع خلال اللعب، بصرف النظر عن سرعتها العالية أثناء التشغيل، تضيئ هذه الفارة بشكل مميز وخارق للعادة، كما ان العمر الإفتراضي للبطارية طويل جدا، وفي، قابل للتوقف بكل سهولة، كما هو الحال لدى بعض الماوسات الرديئة وغير الفعالة، لم تجد أي صعول  في تخصيص أزاراها ومختلف الأعوامل التي تنطوي عنها على الإطلاق، كما يحضى بخاصية التتبع القابلة للضبط، هذا ماجعله يتواجد ضمن أفضل الماوسات للجيمينج لهذه السنة.

RAZER BASILISK V2

 ماوس جيمنج ماكرو


حققت هذه الفارة للعب، مكانة غاية في الأهمبة صمن أروع الماوسات لهذه السنة، والفضل يعود، النوعية المميزات السيقة التي تتسم لها، نحد في مقدمتها، وزنها الخفيف والذي يسهل عنك التحكم في الحركة خلال اللعب ، بصرف النظر عن التصاميم الممتازة التي تنطوي عنها، ناهيك عن الشكل الذي تضيئ به عند تشغيلها، وتحتوي على قسم كبير من الأزرار القابلة للتخصيص والبرمجة في كل وقت وحين، إلى جانب المستشعر الذي تتوفر عنها ألى وهو Pixart 3389، ومن أروع المميزات التي يحضى هذا الماوس، نجد مفاتيح Omron، يخق لك تسغيل هذه الفارة  إلى حين وصولك إلى 50 مليون من نقرة، مما يدل على قوته الجيدة، ليس هذا فحسب، إن الفارة تقدم أدائها بخفة لا مثيل لها وتكن في 16000 DPI،  تمنحك تجربة غاية في الروعة أثناء اللعب،  مما بجعل مفتؤة اللعب لديك ترتفع لما هو أفضل وأحسن، كما أنه معززب11 زر يحق لك ضبطه وبرمجته متى تشاء وبكل سهولة.

مميزات الماوس HyperSpeed Wireless

  • وزن الفارة خفيف لدرجة لا يمكن تصورها.
  • يضم 11 زر قابل للتخصيص والضبط بكل بساطة.
  • ينطوي على مفاتبح ضوئية غاية في الروعة، مثل Razer ثم Razer Focus إلى جانب Sensor.
  • يتوفر على تصاميم ممتازة وأنيقة.
  • بصرف النظر عن سرعته الخارقة عند الأداء.
  • لديه كابل قوي وبمتانة جيدة Razer Speedflex.

ماوس Roccat Kain 202 Aimo


تشرف الشركة العالمية Roccat على تطوير وصناعة الماوس جيمينج بمميزات خارجة عن المعتاد، وبإمكانيات جعلت ملايين من عشاق عالم القيمين يسارعون لشرائها بدون تردد، لن تجد أي صعوبة في ضبط إعداداته،  التعامل مع أزراه وبرمجياته، من اهم مميزاته أن بطاريته الافتراضية لديه قدرة التحمل للإشتغال لأطول فترة ممكنة، ستستمتع بتمريراتك للماوس من اليسار إلى اليمين اثناء اللعب، فلا ننسى بأن الفارة تقدم أدوارها بجودة عالية وبسرعة ممتازة   .

مميزات الماوس Roccat Kain 202 Aimo

  • وزنها خفيف.
  • تقدم مختلف أدوراها بسرعة عالية جدا.
  • تتوفر على تصاميم رائعة ومذهلة.
  • عمر بطاريته الإفترضية، قوي ويعمل الأطور مدة ممكنة.
  • مختلف أزراره وإعداداته قابلة للتخصيص والبرمجة ببساطة.

ماوس Razer Deathadder v2


عند النظر الأول مرة لمظهر الماوس،  قد تقول بأنه غير لائق،  وأنه مجرد فارة بسيطة،  لكن خقيقته اامخفية تقول بأنه من أقوى وأفضل الماوسات للجيمينج،  نظرا لجودة مميزاته وخدمانته الرفيعة التي يقدمعا للنيتخدمين المحبين لمجال الجيمينع والألعاب بدون توقف،  يقدم أدائه العالي بسرعة اصل إلى 20000 نقطة لكل بوصة،  إلى جانب أشكاله الضوئية المثيرة الفعالة، بصرف النظر عن عن خفة وظنه،  التي تيهل عنك عمبية التمرير والتحرك للفارة بكل اريحية،  من الشيق بالذكر أنه عمر بطاريته قوي،  ويحق لك النقر على أزراره 70 مليون نقرة،  بعد ذلك المهم ان تضخعه لقاعدة الشحن،  كما أن جميع أزراىه يحق لك إعداده برمحياتها بطريقتك الخاصة وبدون أي قيود او عراقيل. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل ماوسات جيمينج الممتازة بمميزاتها الشيقة والرائعة ، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخصائص والعوامل المهمة التي يجب توفرها في ماوس الجيمينج، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *