العاب

افضل 17 ماوس للالعاب لسنة 2021 لا تشتري قبل قراءة هذه المقالة | افضل ماوس للالعاب

تعتبر ماوس او الفأرة اداة مهمة لكل محبي العاب دو جودة العالية بغض النظر اذا كنت لاعب محترف ام لا، فهي تعتبر من الركائز الأساسية التي يجب ان تتوفر على كل لاعب، لايكفي ان يكون لديك جهاز رائع بل حتى الاكسيسوارات التي تستعمل يجب ان تأخد بعين الاعتبار لوها لما تمكن اشخص من اللعب بشكل جيد بالخصوص هنا نحن نتكلم عن الادة الابرز و الاهم بالنسبة للكمبيوتر عامتاً وبالنسبة لمحبي الالعاب خاصتاً،

فهي التي يمكنها ان تحدث فرقاً مهماً من اجل عيش متعة تلك اللعبة بشكل جيد و الانغماس في كل تفاصيلها، لذلك في مقالتنا لهذا اليوم سوف نتكلم عن آفضل ماوس جيمنج في العالم و كذلك آفضل ماوس جيمنج رخيص اذ بهذه الاجهزة او الادوات يمكنك عيش تجربة مذهلة من اللعب، اذ ان هناك انواع كثيرة من الموسات في السوق لاكن لاتعرف ما الذي سيناسبك في هذه تدوينة ستعرف كل هذا بتفصيل .

شاهد أيضا
أفضل برنامج تصميم مجسمات ثلاثية الأبعاد 3D مجانا

1) ماوس SteelSeries Rival 710

تعتبر هذه الفأرة من بين اجمل و افضل الخيارات حيث انها تتضمن مجموعة من المميزات التي تسمح لكل مستخدم لها بالشعور بأن لديه اداة فعالة حيث ستشعر بها من خلال وضع يدك عليها مند الوهلة الاولى ف ماوس SteelSeries Rival 710 تعتبر جيدة من الناحية التوازن ومن حيث القوة لاكن يبقى مكلفاً بعض الشئ، لكن لايهم لذا كان يمتلع شاشة OLED القابلة لتخصيص .

هذه الفأرة مصنوعة من مكونات ذات جودة عالية لذلك تحس براحة عند لمسك لاجزائها لذلك فهي تستحق ان تكون ذات سعر معقول نظراً لما تمتاز به من احدث التقنيات .

2) ماوس HyperX Pulsefire Surge RGB

تعتبر هذه الفأرة من بين افضل الماوسات مطروحو في سوق و التي يمكن شراؤها بسع منطقي غير مكلف حيث ان اللونها جميل كذلك باللسود و لها الوان مختلفة من الداخل و كذلك من مميزات هذه الفأرة انها ذات وزن خفيف، اذ انك لم تشعر بها في يدك و سيسهل عليك عميلة التحكم في مختلف جوانب الانماط المختلفة من اللعب، حيث يأتي هذا الماوس مع مستشعر 3389 Pixart .

و كذلك الازرار هذه الماوس قابلة للبرمجة، حيث يصل عمر الافتراضي للكل من زر اليمين و زر الشمال الى 60 مليون نقرة على كل من جهتاين و يتميز بسرعة DPI 17000.

شاهد أيضا
تحميل أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا

3) ماوس Razer Viper

يعتبر هذا ماوس Razer Viper مميزة وهو مصنوع خصيصاً للالعاب الرياضية التي يعشقها الكثير من الاشخاص مت بينهم انا هه، حيث ان هذا الماوس يتميز بالسرعة في التحريك وكذلك يعتبر مميز كونه خفيف الوزن وصغير الشكل اي يمكنك التحكم فيه واحساس يدك وملمسها بالسيطرة والتحكم الكامل بهذه الفأرة، اذ انه يتميز بسرعة 1000 نقطة في البوصة.

و كذلك من مميزاته انه يحتوي على اضاءة Razer Chroma ، اذ ان هذا الماوس رغم صغر حجمه الى انه قوي حيث يبلغ مقدار العمر الافتراضي لهذه الفأرة 70 مليون نقرة، اذا كنت تبحث عن افضل ماوس يجعل تشعر بالحماس و التنافسية فأنصحك بهذا فهو خيار جيد لك.

4) ماوس Corsair Harpoon Wireless

يعتبر هذا الماوس من بين الخيارات حيث يعد آفضل ماوس لاسلكي و الذي يجمع بين الاداء الممتاز وسعر المعقول اذ ان ماوس Corsair Harpoon Wireless جمع بين الاثنين معاً الاداء الرائع و السعر المعقول، اذ اخترت هدا الماوس فسيكون لك الفأرة لاسلكي توجد اضاءة RGB حيث ان هذا الماوس لايستهلك الكثير من الطاقة و هو متوفر بأقل من 50 دولار .

حيث يصل العمر الافتراضي لكل نقرة الى 10 مليون نقرة، حيث انه يتميز بالسرعة DPI 16000.

شاهد أيضا
أفضل برنامج ترجمة للأندرويد مجانى عربى بدون نت

5) ماوس StreelSeries Sensie Ten

يعتبر هذا الماوس ذو ملمس رائع ومنظر جد جذاب، من الاشياء الاخرى التي ستجعلك تفضل هذه الفأرة عن اخرى هو ان هذا الماوس يتميز بعدة اشياء اوجوانب من بينها انه يمتاز بمستشعر من الطراز لاول، لذلك تعتبر احد أفضل ماوسات الالعاب التي تقدمها لكم، رغم كل هذا لم ندكر بعض من المميزات الرائعة حيث عند ملامسة ماوس StreelSeries Sensie Ten ستشعر بالتوازن والثبات .

لذلك اذا كنت تبحث ان ماوس ذات الوزن الخفيف و سرعة تصل الى DPI 18000 فهذا الماوس مناسب حيث يصل عمر الافتراضي لهذه الماوس الى 60 مليون نقرة .

6) ماوس Razer Basilisk Hyperspeed

تعد ماوس Razer Basilisk Hyperspeed بين افضل الماوسات من ناحية الجودة وكذلك من ناحية السرعة، اذ انها تعتبر اداة فعالة لكل محبي الالعاب، حيث تعتبر واحدة من افضل الموسات اللاسلكية في السوق حيث تصل الى 450 ساعة من العمل في وضع بلوثوث بدون توقف، اذ انها اداة قوية جداً، و كذلك تمتاز هذه الماوس بسرعة تصل الى 450 IPS و تسريع 40G.

حيث ان هذه الماوس لديه تقنية HyperSpeed Wireless التي تكون اسرع من اين تقنية اخرى بنسبة 30% اللاسلكية اخرى و كذلك تحتوي على بطارية طويلة الامد وسرعة تصل الى DPI 16000.

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الأنتي فيرس المجاني للأندرويد

7) ماوس Corsair Ironclaw RGB

تعتبر هذه الاداة من بين اقوى الماوسات الموجودة في القائمة حيث انها تجمع بين الشكل الكبير وصغير، يمكن ان تنظر الى بعض الماوسات ذات الشكال الغريبة مثل الربوتات الصغيرة لاكن ماوس Corsair Ironclaw RGB تجمع بين هذا كله بصورة غير مبالغ فيها حيث ان شكلها جيد بالنسبة للعديد من الاشخاص وخاصة محبي الالعاب .

اذ ان لها تصميم رائع ذات جودة عالية ملفت للعديد من الاشخاص، من المميزات كذلك ان لها سبعة ازرار قابلة للبرمجة، يمكن كذلك تخزين ملف الشخصي مدمج، حيث تصل سرعة هذه الفأرة الى DPI 18000.

8) ماوس Razen Basilisk

يصنف ماوس Razen Basilisk من بين افضل و اقوى الماوسات الموجودة بسعر معقول، حيث تعتبر هذه الفأرة محبوبة من طرف العديد من الاشخاص محبي العاب، حيث من مميزات هذه اللعبة تتيح لك امكانية التنقل بسرعة اذ انها تحتوي على 11 زر قابل للبرمجة، حيث ان كابل Razen Speedflex يتميز بالمرونة وسلاسة في السحب والجر .

اذ انها مناسبة جداً لراحة الكف والاصابع و لديها مفاتيح ضوئية كما اشكلها و تصميمها رائع وجداب حيث تصل سرعتها الى DPI : 20000

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات إسلامية للأندرويد – 10 تطبيقات دينية

9) ماوس Raccat Kait 202 Amino

تعتبر ماوس Raccat Kait 202 Amino من الماوسات المثالية التي تحتوي على عدة مميزات لعل اهمها او ابرزها انه ماوس لاسلكي، يعمل بشكل سلس بدون اي تعقيدات كما انه لديه بطارية قوية جداً، مما يبقيك غير ملتفت الى متى ستنفذ البطارية، يعتبر شكل هده الماوس من الاشكار المميزة التي تشتهي ان تصبح ملكك عند النظرة الاولى لها .

من بين المميزات انها اداة قوية وسريعة ذات العمر الطويل بحيث تصل سرعة هذه الماوس الى DPI 16000 .

10) ماوس Razen Deathadder

ربما ان نظرة للوهلة الاولى على ماوس Razen Deathadder يمكن القول على انه بسيط الشكل، لاكن لا تنخدع يا اخي هذا الماوس يعتبر كأحد افضل الماوسات في القائمة وهو المفضل لدى العديد من الاشخاص نظرا لما يحتويه من مميزات فريدة، اذ ان سرعة استجابته تصل الى 0.2 مللي ثانية فقط وهذا لا يمكن ان يكون صدفة فبالفعل هذا الماوس يعتبر مليئ بالمميزات اذ انه يحتوي على 8 ازرار قابلة للبرمجة.

كما ان وزن هاته الفأرة خفيف جداً مما يسمح لك باللعب بدون شعور بثقل في اليد او ماشابه كما ان العمر الافتراضي لهذا الماوس تقريباً 70 مليون نقرة وكذلك سرعة تصل الى DPI 20000 .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات مجانية لتتبع هواتف الأندرويد

11) ماوس Logitech G900 Chaos Spectrum

تعتبر ماوس Logitech G900 Chaos Spectrum من آفضل ماوس لاسلكي وسكلي في نفس الوقت اذ انه يتوفر على كابل جميل يمكنك استعماله او الغائه حسب حاجة الشخص، مصصم هذا الماوس بطريقه جميلة جداً، و هو منافس قوي اي انه يضم مجموعة من الامور التي تعتبر ضرورية اما ان لهذه الماوس عمر بطارية مديد اذا كنت تريد ماوس جميل الشكل فهذا الماوس جميل و قوي في وقت واحد حيث يصل سعره الى 148 دولار .

12) ماوس Razen Naga Hex V2

اتى هذا الماوس Razen Naga Hex V2 خصيصاً لالعاب الحرب والمعارك والاسلحة اذ ان تصميمه جميل بسيط الشكل و خفيف الوزن كذلك تم تصميمه خصيصاً لمثل هذه الالعاب اذا كنت من الذين تلهمهم مثل هاته الالعاب فهذا الماوس خيار مناسب لك، اذ انه يعتبر من الخيارات المتاحة في سوق بسعر لابأس به 80 دولار امريكي، ان هذا الماوس له عدة مميزات كما ذكرنا .

و هناك مميزات لم ندكرها بعد مثل :

  • يحتوي على ليزر حساس مستشعر
  • لديه ازرار قابلة للتخصيص
  • له تأتيرات ضوئية متخصصة

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الروت لهواتف الأندرويد

13) ماوس Mad Catz R.A.T 1 Mouse

هذا الماوس جميل جداً جداً من حيث شكل، اذ ان شكله يشبه شكل وجه روبوت صغير وهو ماوس الالعاب الاسكي حيث يتوفر على ميزة انه رخيص حيث يحتوي على وحدات مستشعرة متميزة يبقى سعر هذا الماوس من بين احد ارخص الماوسات في سوق اذ ان سعره يصل الى 20 دولار امريكي اذ كنت تريد ماوس بسعر رخيص فهذا افضل اختيار لك عزيزي القارئ .

14) ماوس Logitech G403 Prodigy

يعتبر ماوس Logitech G403 Prodigy من الماوسات ذات السعر الباهر لاكن تبقى هذه الفأرة ذو مميزات رائعة اذ انه يمكنك استعماله في مختلف الالعاب، حيث تحتوى على مستشعر حساس جدا واضاءة RGB قابلة لتخصيص، حيث ان هذه الفأرة خفيفة الوزن وكذلك يمكن ان تشعر بملمسها ونعومتها عند استخدامها كما قلنا ان سعرها باهض الثمن يصل الى 56 دولار امريكي .

شاهد أيضا
أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

15) ماوس Roccat Nyth

يعتبر ماوس Roccat Nyth من الماوسات التي تحتوي على عدد كبير من الازرار حيث يصل مجموع ازرارها 12 زر قابلة للبرمجة، اذ انه ماوس سلكي، وكذلك يحتوي على جانب الايمن قابل الاستبدال، هذا الماوس مصمم خصيصا لاصحاب الالعاب ذات الجودة العالية اذ ان لمستخدميه يمكنهم انشاء بعض من الاجزاء المخصصة له حيث ان هذا الماوس ديه ميزة الطباعة ثلاتي الابعاد، كما انه مستشعرر حساس جداو تصل سرعته الى DPI 12000 اذ ان سعره يصل الى 100 دولار امريكي .

16) ماوس Mad Catz R.A.T PRO X

يصنف هذا الماوس من مجموعة Transformes اذ ان شكله يشبه الى حد كبير شكل روبوتات، هذا الماوس عالي الجودة اذ ان سعره يصل الى 150 دولار، اما ان تصميمه الخارجي يوحي بالقوة وهو كذلك فعلاً فهذا الماوس صمم خصيصا الالعاب ذات الجودة العالية .

يعطي هذا الماوس خياراً رائعاً بتخصيص ان انه ايظاً يمكنك تبديل بين ثلاثة مستشعرات فاذا كنت تبحث عن ماوس قوي وفعال يمكنك استعمال هذا الماوس فهو بديل جيد قوي.

17) ماوس ROCCAT Lua

يعتبر ماوس ROCCAT Lua من آفضل ماوس رخيص حيث يصل سعره الى 20 دولار امريكي رغم ذلك اذ انه له مميزات عديدة وهو مصمم الالعاب البسيطة، يمكن القول ان تصميم هذا الماوس مناسب لكلاى اليدين سواء اكنت تستخدم اليد اليسرا ام اليمنى و كذلك من مميزات هذا الماوس ان لديه بعض التأتيرات البصرية القابلة للبرمجة .

الى هنا عزيزي ل Gamer وصلنا الى نهاية نتمنى نكون قد افدناكم وقد تستمتعتم معنا بقراءة هده التدوينة، لقد عرضنا لكم آفضل ماوس لاسلكي وكذلك آغلى ماوس في العالم وكذلك لم ننسى اننا عرضنا آفضل ماوس جيمنج رخيص، الى اللقاء يا اصدقاء في المرة القادمة انشاء الله .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات الأندرويد الغير موجودة على متجر جوجل بلاي
أفضل تطبيقات المساعد الشخصي للأندرويد (أفضل مساعد شخصي)
تحميل متصفح Brave للكمبيوتر والهاتف أخف وأسرع متصفح
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *