العاب

شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا

شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب نورت كاملة مجانا

أصبح الإقبال على الألعاب الفيديو كبيرا في الٱونة الأخيرة، ويرجع السبب في ذلك لإنشاء مجموعة من الالعاب الممتعة والمشوقة، لكن المشكل الذي يواجه أغلب من يبحث عن بعض الالعاب، هو انه يجدها ألعاب مدفوعة وتتطلب الدفع لتحميلها، او لا يجد مصدر لتحميل اللعبة المفضلة له بالخصوص الألعاب القديمة.

لهذا يلتجئ العديد من الأشخاص لمجموعة من المواقع، التي تقدم العاب تورنت بشكل مجاني، والتي من خلالها يمكنهم تحميل اي لعبة بدون الحاجة للدفع، لهذا أحببنا في هذه المقال ان نشرح لكم بالصور، أحد مواقع التورنت والذي يسمى تورنت جيمز “GamesTorrents” ونشرح لكم كيفية استخدامه لتحميل أحدث الألعاب بشكل مجاني والألعاب القديمة أيضا، على مختلف أجهزة الكمبيوتر.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، لتتعرفوا على جميع الخطوات التي يمكنكم من خلال تحميل جميع ألعاب بشكل مجاني من موقع تورنت GamesTorrents، كما أدعوكم لزيارة مقالنا السابق، والتي تحدثنا فيها عن موضوع [ افضل 23 موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وسريعة جداً ]

تنبيه

في هذه المقال سنركز فقط على موقع GamesTorrents وسنشرح لكم بالصور كيفية استخدامه لتحميل الالعاب بشكل مجاني في حالة كنت ترغب بالمزيد من مواقع تورنت التي من خلالها يمكنك تخميل الألعاب بدون الحاجة للدفع فيمكنك الدخول إلى مقالنا السابق الذي قدمنا لكم فيه “افضل 21 موقع تحميل العاب pc تورنت مضغوطة مجانا” وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

شرح موقع GamesTorrents

 Gamestorrents PS3

يعتبر موقع GamesTorrents احد افضل المواقع لتحميل ألعاب تورنت مجانا، وذلك لما يتوفر عليه من قائمة كبيرة من الالعاب الحديثة والقديمة أيضا، والجميل في الأمر انه لا يقتصر تحميل الالعاب من هذا الموقع من اجل جهاز الكمبيوتر فقط، بل يمكنكم أيضا تحميل الألعاب لمختلف المنصات الأخرى، مثل البلاي ستيشن والإكس بوكس وغيرها.

جميع الألعاب الجديد التي يتم إطلاقها مؤخرا، يمكنكم العثور عليها في موقع GamesTorrents وتحميلها بكل سهولة وبشكل مجاني، هذه الخاصية جعلت من هذا الموقع القديم الذي تم إطلاقه منذ زمن بعيد، أفضل موقع لتحميل ألعاب تورنت مجانا الٱن. دعونا نتعرف أكثر على موقع GamesTorrents، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع GamesTorrents

  • موقع قديمة في مجال تقديم الألعاب هذا ما يجعله موقع مضمون لتحميل الالعاب بدون فيروسات.
  • يستخدم الموقع مانع الإعلانات حتى يوفر للزائر افضل تجربة تصفح وتحميل الالعاب بدون اي إزعاج.
  • واجهة الموقع بسيطة ومرتبة يتوفر على مجموعة من الأقسام وخاصية البحث للوصول إلى اللعبة المفضلة في اسرع وقت.
  • يدعم الموقع مختلف أجهزة الكمبيوتر وأجهزة البلاي ستيشن واجهزة الإكس بوكس.
  • يتوفر الموقع على عدد ضخم من ألعاب تورنت التي يمكن تحميلها بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل 13 ألعاب ثنائية اللاعبين مجانًا

طريقة تحميل الألعاب من موقع GamesTorrents

وأخيرا وصلنا للفقرة التي ينتظرنا الجميع، والتي من خلالها سنشرح لكم جميع الخطوات بالصور، لكيفية تحميل أي لعبة بشكل مجاني عن طريق موقع GamesTorrents، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على خطوات القيام بذلك تابعوا معنا الشرح في الأسفل:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع تورنت جيمز GamesTorrents وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك واجهة الموقع على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة في الأسفل من القائمة في الأعلى يمكنك تحديد أي جهاز تبحث عن الالعاب الخاصة به هل على الأندرويد او على الوينداوز أو الماك أو الإكس بوكس او اجهزة البلايستشن.

 تحميل العاب تورنت للكمبيوتر 2020

الخطوة رقم 3:

يمكنك أيضا من خلال خانة البحث طويلة كتابة اسم اللعبة الإنتقال إليها بشكل مباشر كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

 تحميل تورنت

الخطوة رقم 4:

فور البحث عن اللعبة التي ترغب بتحميلها والضغط عليها ستظهر لك هذه الواجهة الخاصة باللعبة على الموقع والتي تتوفر على مجموعة من المعلومات حول اللعبة من بينها متطلبات التشغيل ومساحة وتاريخ الإطلاق والفريق الذي قام بإطلاق اللعبة على شبكة الإنترنت وتقييم اللعبة والصيغة التي ستقوم بتحميل اللعبة بها واللغاا التي تدعمها اللعبة. كل تلك المعلومات ستظهر لك في هذه الصفخة كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

 Games torrente Xbox 360

الخطوة رقم 5:

أما الٱن في هذه الخطوة الأخيرة يجب عليك النزول للأسفل لتجد زر التحميل “Download Torrent” قم بالضغط عليه لتحميل ملف التورنت الخاص باللعبة على جهاز الكمبيوتر أعلى اي جهاز ٱخر من الأجهزة التي ذكرناها. وبعد الإنتهاء من عملية التحميل يمكنك تشغيل للملف من خلال برنامج uTorrent وهو البرنامج الذي من خلاله يمكنك تحميل ملفات تورنت على أجهزة الكمبيوتر ( في حالة توفر على هذا البرنامج بشكل مسبق فسوف تظهر لك واجهة التحميل فور الضغط على زر التحميل من هذا الموقع كما في الصورة في الاسفل ).

 تحميل لعبة بالتورنت

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل أي لعبة بشكل مجاني، من موقع GamesTorrents على مل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز والماك، وعلى جهاز الإكس بوكس، وعلى مختلف إصدارات جهاز البلاي ستيشن.

إقرأ أيضاً: أقوى موقع ألعاب أون لاين بدون تحميل مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

شرح موقع Torrents Games

موقع تورنت جيمز Torrents Games هو الٱخر من بين أشهر وأفضل مواقع، التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل جميع الألعاب بشكل مجاني على مختلف أجهزة الكمبيوتر. هذا الموقع من المواقع القديمة في هذا المجال الذي يقدم هذه الخدمة منذ زمن بعيد، حيث بدأ مشواره منذ سنة 2016 في تقديم ألعاب التورنت بشكل مجاني لجميع المستخدمين.

يمكنكم حقا الإعتماد على موقع Torrents Games لتحميل الالعاب المفضلة لكم، حيث يحتوي الموقع على مكتبة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر، بها ألعاب مشهور وجديدة وفيها ايضا ألعاب قديمة لعبناها في الصغر. والشيء الجميل في موقع Torrents Games يتوفر على العاب صالحة لمختلف الأجهزة، حيث يمكنكم تحميلها على من اجهزة الكمبيوتر وأجهزة الإكس بوكس وأجهزة البلاي ستيشن، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة سهلة الإستخدام ولا تتطلب أي خبرة وذلك ما سنتعرف عليه في الاسفل، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على أبرز مميزاته في الفقرة التالي من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات موقع Torrents Games

  • واجهة الموقع مرتبة بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يتوفر الموقع على عدد ضخم من الالعاب التورنت التي يمكن تحميلها بشكل مجاني.
  • يتوافق الموقع مع كل من أجهزة الكمبيوتر والاكس بوكس والبلايستشن.

كيفية تحميل الالعاب من موقع Torrents Games

في هذه الفقرة من المقال، سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها، تحميل اي لعبة من من خلال موقع Torrents Games، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

خطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى الدخول إلى موقع Torrents Games عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خطوة رقم 2:

ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة في الاسفل. يمكنكم تحديد القسم الذي ترغب به من بين الأقسام المتوفرة أو يمكن الضغط على احد الالعاب التي توجد في الواجهة الرئيسية للموقع.

 Gamestorrents PS4

خطوة رقم 3:

فور الضغط على اللعبو التي ترغب ب تحميل العاب pc تورنت بحجم صغير على الجهاز الخاص بك ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة بالأسفل والتي يمكنك من خلالها تحميل اللعبة. للقيام بذلك يجب عليك الضغط على زر التحميل “Download” لتبدأ عملية تحميل اللعبة بشكل مباشر من خلال برنامج uTorrent لايمكنك بدا التحميل اللعبة إلى عند التوفر حلى هذا البرنامج بشكل مسبق على الجهاز الخاص بك والذي يعمل على تحميل ألعاب تورنت وهذا ما يظهر في الرسالة التي توجد اسفل خيار Download ).

Gamestorrents PC

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل أي لعبة تورنت، عن طريق موقع Torrents Games بكل سهولة وبشكل سريع.

تنبيه: كما أخبرناكم في اول فقرة من هذه المقال أن هناك العديد من مواقع تورنت لتحميل الألعاب بشكل مجاني إذا كنت ترغبون بالتعرف على هذه المواقع وعلى أبرز مميزاتها وعلى روابط الدخول إليها فيمكنكم زيارة مقالنا السابقة الذي قدمنا لكم فيه أفضل 21 موقع تحميل العاب pc تورنت مضغوطة مجانا وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة جنرال زيرو أور Generals zero Hour للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

الأسئلة الشائعة حول موضوع ألعاب تورنت

في هذه الفقر الاخيرة من المقال، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موضوع العاب تورنت، وسنحاول الإجابة عنها لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية:

  • هل ملف التورنت يتوفر على فيروسات؟

مختلف الملفات التي يتم تحميلها من الإنترنت تتوفر على فيروسات لكن هناك فيروسات عادية وأخرى تتوفر على برامج ضارة يمكن لها اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنكم تحميل ملفات التورنت دون الحاجة الخوف من هذه الفيروسات.

  • هل تتلف ملفات التورنت؟

لا يمكنكم تحميل مختلف ملفات التورنت بدون الخوف من أي مشكل حيث انها ملفات مضمونة ولا تتوفر على أي فيروسات.

  • ما هو Torrent؟

ببساطة Torrent هي تقنية تسمح لأي شخص بمشاركة ملفاته او أي شيء ٱخر بدون الحاجة إلى أي خادم كبير وغيرها من هذه الأشياء. وهذه العملية تسمى peer to peer حيث من خلال تنزيل أي ملف او فيلم وغيرها من الاشياء الأخرى يتم مشاركتها بشكل تلقائي من قبل التورنت ليتم تحميلها من طرف أشخاص ٱخرين وهذه العملية تسمى البذر.

إقرأ أيضاً: أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل ألعاب استراتيجية اون لاين للكمبيوتر

  • ما هي أبرز مميزات استخدام Torrent؟

هناك مجموعة من المميزات المذهلة التي يمكن الحصول عليها عند استخدام التورنت دعونا نتعرف عليها في الأسمر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

ٱمن جدا: من بين أكبر مميزات استخدام التورنت هو انه يوفر خصوصية كبيرة وأمان وحماية من مختلف الفيروسات التي يتم تحميلها مع الملفات والتي تعمل على إحداث مجموعة من الأعطاب داخل أجهزة الكمبيوتر.

سريع: يتم تخزين الملف في خادم واحد ليتم مشاركته وهذا الأسلوب تقليدي وبطيء بعض الشيء اما عند استخدام تورنت فيتم تنزيل الملفات من مخالف المصادر في وقت واحد ويتم تحديد أسرع اتصال لاستخدامه في عملية التنزيل جزء صغير من الملف ليتم بعدها تحديد اتصال ٱخر للحفاظ على سرعة التنزيل وهذه الطريقة فهي تتفوق عن الطريقة التقليدية بعشرة أضعاف.

سلامة الملف: في الكثير من الأحيان تواجه العديد من المستخدمين مشاكل عند تنزيل ملفات كبيرة من الإنترنت حيث تجد في النهاية ان الملف لا يعمل لٱن جزء فيه لم يتم تحميله وهكذا. اما من خلال تقنية تورنت فيتم تحميل أجزاء من الملف وكل جزء يتم تأكد منه هكذا لا تحدث أي مشكلة عمد تحميل الملفات حتى ولو كان حجمها كبير جدا وكما تتأكد من عدم تحميل أي شيء ٱخر مع الملف.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بموضوع تورنت جيمز شرح موقع GamesTorrents لتحميل العاب تورنت كاملة مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments