العاب

تحميل افضل 20 العاب الايفون على الاطلاق لعام 2021

تعتبر الالعاب سواء لنظام او جهاز الايفون او الاندرويد من الامور التي يلجأ اليها عدد كبير من مستخدمي كافة الاجهزة اذ انها تعتبر وسيلة جيدة للاستمتاع، كما انها تصبح الاداة الوحيدة التي يشعر فيها الشخص بنوع من لاقيود حيث يسمح لنفسه بشعور بالحرية و ذلك حسب اللعبة هل هي من العاب الحرب؟ ام القتالات و السباقات ام ماذا ؟ فكل منا له دوقه الخاص الذي يفضل و هذه الاذواقك كلها تحترم .

فعند قول كلمة افضل العاب الايفون يتبادر الى ذهننا افضل ألعاب ايفون 12 و Pro 12 iPhone كذلك، حيث تعتبر App Store من التطبيقات الجد هامة لدى مستخدي الايفون اذ يرونها قبلة للعديد من الاشياء من التطبيقات الاخرى و خاصة محبي الالعاب لذا في مقالتنا لهذا اليوم سوف نطلعكم على مجموعة رائعة من متجر التطبيقات الايفون والتي سنعرضها عليك لان، لندخل في صلب الموضوع مباشرة .

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

1) لعبة The Battle of Polytopia

في هذه لعبة The Battle of Polytopia سوف تجد نفسك انت واحد المحاربين في ساحة المعركة بقيادتك، حيث يجدر بك توسيع مساحة القرية التي تتواجد بها وكذلك تطوير الاسلحة و المهاراة، التي من شأنها ان تسمح لك في اكتساح العديد من المناطق، عند لعب هذه اللعبة على جهاز الايفون لاول مرة ستمنحك من الحصول على 30 دولار أمريكي بحيث يجب استثمار هذا المال ذاخل اللعبة .

يجدر بك اثناء ممارستك للعبة التحلي بذكاء بحيث يجب ان تستفيد من كافة الموارد التي توفرها اللعبة بشكل محدود للقيام باستغلالها لتحقيق المزيد من التوسع الجغرافي للحصول على بقع و اراضي جديدة .

اذ ان هذه اللعبة تعتبر من الالعاب الحاصلة على عدة جوائز من بينها جائزة IMGA الامتياز عن باقي الالعاب في العب، حيث انها لعبة من الالعاب الاستراتيجية المجانية والتي تعمل على اصدار IOS 8.0 .

2) لعبة 2 Super Fowlst

هذه اللعبة تعتبر من الالعاب المتاهة فاذا كنت من محبي العاب المتاهة على هاتف الايفون او الايباد الخاص بك،فانه يجدر بك شروع مباشرة بعد اكمالك لهذه لمقالة في تحميل لعبة Super Fowlst 2 فهي تعتبر من الالعاب التي يفظلها العديد من الاشخاص و ذلك لانها مليئة بالمتعة و الاثارة .

عند تشغيل اللعبة للوهلة الاولى و البدئ في اللعبة سوف تواجه الكثير من المخلوقات الشريرة، من تم يجب عليك تركيز بشكل جيد لتجنب هؤلاء الاشرار، وكذلك من اجل جمع الكثير من العملات، و منه كذلك ان هذه اللعبة تتوفر على عدد كبير من المراحل كل مرحلة مختلفة عن الاخرى .

اما اذا كنت تتسأل عن كيفية لعب هذه اللعب، دعني اخبوك ان الامر سهل كل ما عليك فعله هو ضغط باصبعك على اليمين لو الشمال لتقوم بعمل ازاحة وتجنب تلك المخلوقات الشريرة مع الحرص على اقتناص العملات .

3) لعبة Pigeon Wings Strike

تدور احداث لعبة Pigeon Wings Strike حول تخلص من الاشخاص الشريرة الذي تحاول اللحاق الضرر بالمدينة، لاكن من الذي سوف يتخلص من هذه الاشرار؟ بطبع كما هو موضح في عنوان اللعبة ف بالحمام الطائر هو الذي يستطيع التخلص من هؤلاء الاشرار و ذلك بتحريك جهاز الايفون الخاص بك الى الاعلى و الاسقل او شمالاً و يميناً.

بحيث عتد قيامك بهذه الحركات ستقوم بتخلص من الاشخاص الاشرار في المدينة، لاكن رغم هذا فالامر هؤلاء الاشرار لم ينتهي بعد بفضل التقنيات المعاصرة او الذكاء الاصطناعي العالي لهذه اللعبة يجعل من الاشرار اخد تقنيات جديدة و حيل جديد التي تجعل من الامر اكثر تعقيدا .

تحصل اللعبة على تقييمات جيدة التي من شأنها ان توضح لك ما قيمة هذه اللعبة على جهاز الايفون بحيث تحمل على نسخة iOS 10.0 .

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

4) لعبة Disc Drivin’ 2

هذه اللعبة هي لعبة سباقات اقراص صلبة حول العديد من مختلف المسارات اذ يمكنك من هذه اللعبة، الاستمتاع لوحد او اللعب مع اصدقائك في جو مليئ بالتشويق والحماس، اذ انها تصنف من العاب سباقات السرعة و الذي تعرف بمن هو الشخص الذي سوف يحتل المركز الاول بحيث يجب عليه ان يتجاوز كل المنحنيات او الانعطافات الموجودة داخل المسار بشكل يسمح لك بجمع العملات .

نظرا لما تحمله هذه العملات من مميزات واهمية في فتح البطاقات و السلطات الجديدة، يمكنك من الان تحميل لعبة Disc Drivin’ 2 و البدأ في عبر الانترنت حيث مع اختيار المسار الذي ترغب في المنافسة عليه، حيث ان اختار و انتقاء المنافسين على الانترنت يكون بشكل عشوائي دون تدخل منك .

تسمح لك هذه اللعبة في المنافسة على اكثر من 14 مسار، الى جانب انه يمكن لهذه العبة من توفير عشرة من اسباقات على الانترنت اذ ان تقيمها هو 3.9 من اصل 5 و تعمل على إصدار iOS 9.0 .

5) لعبة Data Wing

تعتبر لعبة Data Wnig من الالعاب التي لقيت العديد من الاستحسان من طرف مستخديميها اذ انهم يقول معضمهم انها من الالعاب التي تحتوي على طابع فريد خاص بها، الهذف من هذه اللعبة هو تحريك الرمز الموجود داخل اللعبة اذ انه يشبه رأس الفأرة وبعدعثها تقوم ب تتبع مسار الصغير لتتمكن من قتال مجموعة من الاجسام الجامدة .

حيث تدور وحدات هذه اللعبة في الفضاء الخارجي، اذ انه يحب عليك التحكم في مجموعة من الكويكبات الكلاسيكية لاكة يجب الحذر من الاشياء الخارجية في الفضاء من اجسام و اشكال لكي لاتعيق تقدمك، اذ انه يمكنك قبل نفاد الوقت المحدد من ضرب احدى نقاط داخل اللعبة قبل انتهاء الوقت .

اللعبة جيدة جدا و هي تعتبر من الالعاب الكلاسيكية حيث تعمل على نظام IOS فهذه اللعبة تعتبر من الالعاب الرائعة لمستخدمي اجهزة الايفون، حيث ان تقييمها داخل متجر اب ستور وصل الى 4.9 من اصل ، حيث انها مجانية وتدعم العمل على نسخة IOS 8.0 .

6). لعبة SpellTower

اذا كنت من محبي العاب الكلمات المتقطعة هاهي واحدة من اجمل الالعاب في هذا المجال و هي لعبة SpellTower والتي تستطيع مة خلال تطبيق الايفون او الايباد اب ستور من تحميل هده اللعبة و الاستمتاع بها داخل جهازك، حيث ان هذه تعمل على العديد من الانظملة وليس فقط نظام iOS, حيث تسمح لك هذه اللعبة من اجتياز المراحل واحدة تلوى الاخرى عندما تنشأ كلمات صحيحة في مكانها المخصص.

هذه اللعبة تعتبر من الالعاب التي تحتاج الى استخدام قدرة دماغك على التفكير واستنبتط الكلامات الصحيحة للوصول الى حل تلك المرحلة حيث يجب اختيار الكلمات بعناية شديدة.

اللعبة تتوفر على متجر مجاني و قد حصلت على تقيم جيد من طرف المستخدمين حيث 3،8 من اصل 5، اذ ان هذه اللعبة تدعم اللغة الانجليزية اذا كنت تريد زيادة وتحسين قدرتك في اللغة الانجليزية فهذه اللعبة خيار افضل لك، اذ انها تعمل على نظام IOS 9.0 .

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

7) لعبة Peak’s Edge

بالنسبة للهذف وراء هذه اللعبة هو انك ان عليك القيام بتحريك و تدوير هرمك و بتالي الحصول على توهجه وهذا الذي لاتسمح به الاهرامات الاخرى المنافسة، اذا هذيك من هذه اللعبة هو ان يكون الهرم لديك يتوهج بالابيض ولا كن مع وجود اهرامات اخرى داخلة لعبة Peak’s Edge فهذا بالامر الصعب اذ انه الاهرامت الاخرب تنافسك على فعل ذلك .

يجب ان تكون سريع البديهة والحركة في هذه اللعبة اذ انه يجب ان تضرب الاهرامات الاخرى المنافسة قبل ضربك انت وذلك لكي لاتفقد ذراعك و تصبح عرضة للهجمات المباشرة بذلك ستخسر جو المنافسة وستعيد اللعب من جديد.

اذ ان هذه اللعبة تعتبر من العاب الالغاز الدقيقة يمكن تحميلها وتثبيتها على جهازك، وقد حصلت على تقيم يصل الى 4.8 من اصل 5 وهذا اكبر برهان على ان اللعبة محببة لدى الكثير من الاشخاص، بحيث تدعم اجهزة ISO 10.0 .

8) لعبة Knight Brawl

تعتبر لعبة Knight Brawl من افضل العاب القتال ليس ففط على اجهزة IOS بل حتى اجهزة الاندرويد اذ انها لعبة جميلة ذات ابعاد ثنائية 2D
، اذ انها تتيح لك الدخول في عراك جماعي، او البدأ في المنافسة واحد ضد الاخر للمعرفة من هو المنتصر بحيث تسمح لك هذه اللعبة من توفر على بعض الاسلحة و الادوات التي من شأنها ان تساعدك على هزيمة خصومك بسرعة .

توفر لك هذه اللعبة جمع العملات التي تستطيع بواسطتها ان تشتري مجموعة من الاجهزة والادواتك لمساعدتك من بينهم مثلا خودة رأس، فأس ذهبي، يمكن الوصول الى القيام بما يقوم به المدير من مهمات، عند لعبك هذه لعبة تذكر انه يجب عليك ان تلعب بشكل سريع و شرس لهزيمة خصومك.

و حسب رأي الاستطلاعات فقد حصلت هذه اللعبة على تقيم يصل الى 4.6 من اصل 5 بحث هذه اللعبة متوفرة بشكل مجاني و تدعم العمل على IOS 9 .

9) – لعبة Shadowgun Legends

بعد بحث طويل، لايمكن القول ان هناك لعبة اخرى افضل من لعبة Shadowgun Legends، بحيث تعتبر احد افضل الالعاب التي تحتوي على حروب، و خصوصا اذا كنت منومحبي ألعاب RPG، حيث ان هذه اللعبة تحتوي على جرافيك مذهل خيالي اذ انه يسمح لك في الغوص و الابحار في جو اللعبة، اذ انها تعتبر من الالعاب التنافسية بشكل كبير .

تدور هذه اللعبة حول تعرض كوكب الارض للغزاة من الفضاء الخارجي حيث ان اشكالهم غريبة بحيث انت انها ستكون بمثابة جندي يحارب من اجل تدمير هذه الغزات.

هذه اللعبة تتوفر على ازيد من 200. مهمة علي 4 كواكب مختلفة هذا الذي ليس بالامر الهين، و كذلك فرلعبة تتوفر على اكثر من 600 سلاح فريد من نوعه و فعال لمثل هذه الامور .

تقوم اللعبة بتوفر على متجر الاجهزة iOS حيث وصل تقييمها 4.7 من اصل 5 حيث بالوصول لهذا التقييم فاللعبة يعشقها الكثير من الاشخاص حيث يمكنها العمل على نظام IOS اصدار 9.0 .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

10) لعبة PinOut

من اكثر الالعاب المفضلة لي شخصيا كنت العبها بشدة لدرجة انني اصبحت مدمن عليها ،وهي لعبة الكرة التي كنا نلعبها في صلات الالعاب الكلاسيكية لاكن هنا اختلف الامر قليلة فاصبحت تلعب بطريقة رقمية، لايمكن ان تصف هذه اللعبة بمدى روعتها يمكنك اذا كنت من محبي روية الكرة تتدحرج في مسارات ملتوية و رويتها تضرب في لحائط و ترجع الى الاتجاه المعاكس على شكل مثلث فهذه اللعبة اكثر من ذلك.

اذ ان هذه اللعبة تتوفر على العديد من المراحل و كل مرحلة بموسيقاها و لونها الخاص، ما عليك الى دحرجة الكرة اما يمينا او شمالا الاختيار انسب الطرق التي تؤدي الى الخروج من المرحلة التي وصلت اليها .

قد ترى في الامر مجرد كلمات بسيطة لا غير لا كن الامر ابعد من ذلك فهذه اللعبة تحتاج الى تركيز عالي بحث انها مليئة بالمغامرة و الاثارة و التشويق، بحيث ان هذه اللعبة لا تتوفر على اعلانات مزعجة او ماشابه حيث بامكانك اللعب بكل راحتك وبدون ازعاج حيث يصلحجم اللعبة 118.7 ميجابيات بحيث تتطلب اصدار IOS 6.0 .

11) لعبة Asphalt 9 Legends

اذا كنت من محبي العاب سباق السيارات و تريد افضل العاب لا من حيث الشكل او الجرافيك او سرعة فهذه لعبة من الالعاب التي يعشقها الكثير من محبي الالعاب، حيث تاتي هذه الالعاب بمجموعة كبيرة من للسيارات الفائقة السرعة المصنعة من طرف الشركات الكبرى مثل Ferrari و Porshe و Lamborghini ، ما الذي تنتظره اخي سارع في تحميل هذه اللعبة التي تعتبر من العاب الاثارة والتشويق.

حيث ان هده اللعبة حصلت على افضل لعبة سباقات لجهاز الايفون في عام 2018، و جائزة افضل عمل ابداعي عام 2019، زيادة عم كل ما ذكرناه اعلاه فاللعبة تحتوي على اكثر من 80 مسار مختلف في اكثر المواقع العالمية، اللعبة تتطلب اصدار IOS 10.0 للعمل عليها .

12) لعبة Super Cat Tales 2

تعتبر لعبة Super Cat Tales 2 بالنسخة الجديدة التي تتمحور احداتها حول القتال و محاربة جيش من الجنود، اللعبة عبارة عن خليط بين المغامرات الاستكشافية و التي تحتوي على اكثر من 100 مستوى مغاير للمستوى الاخر،

وكذلك فان هده اللعبة تخفي الكثير من الاسرار بحيث عند بدأ اللعبة و دخول اليها للوهلة الاولى سوف يجدر بك البدأ باستكشاف المناطق و القرى المجاورة،و البدأ في تجهيز نفسك للانتصار على العدو.

كل ما عليك فعله هو القفز بقطتك من اجل التقاط عدد كبير من العملات من اجل احباط كل خطط العدو، اما بالنسبة للتحكم ما عليك الى ضغط على كل جانب من الجوانب الشاشة، حيث تتوفر هذه اللعبة على متجر الايفون و تدعم اصدار iOS 10.0 و يصل حجمها الى 119.9 ميجا بايت.

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

13) – لعبة Francade

بالنسبة لهذه اللعبة فهي بمثابة مجموعة كبيرة من الالعاب وسط او داخل اللعبة واحدة، يمكنك لعب ازيد من 50 لعبة، اذ انه توجد اكثر من 100 مستوى مختلف مع لعبة Francade هذه اللعبة متوفرة على اجهزة الايفون و كذلك اجهزة الاندرويد، لن تتمكن من زيادة الطرقات و العمل على جمع النجوم حتى تبدأ في اللعب العاب جديدة، من مميزات هده اللعبة انها مجانية وتلعب بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

من بين المميزات كذلك انك لن تشعر بتكرار او الملل في اللعبة و ذلك نتيجة انه يمكنك صنع المزيد من الالعاب الجديدة بنفسك، اذ انه يمكنك انشاء مجموعة خاصة من المليئة بالاحلام، و على العموم لكي لا اطيل عليكم الحديث فهذه اللعبة جميلة و رائعة و تستحق ان تكون على جهازك حيث تدعم العمل على اصدار iOS 8.0 .

14) لعبة Beach Buggy Racing 2

تعتبر لعبة Beach Buggy Racing 2 من الالعاب المفضلة بالنسبة الي نظرا الانني سبق و ان لعبتها من قبل وهي لعبة جميلة و رائعة اذا كنت من محبي العاب سباق السيارات السريعة و تشويق، لاكن بحلة اخرى جديدة حيث تدور احداث هذه اللعبة في شاطئ صغير، توجد به مجوعة من السيارات الصغيرة التي تتنافس على احتلال المركز الاول بحيث هنا تدور هذه المنافسة بجو من الاثارة و تشويق .

اذ انه من خلال سعيك للوصول الى نهاية الخط تتمكن من خلال مجوعة من الدورات على مذمار الحلبة من جمع مجموعة كبيرة من الاسلحة و المعدات التي تسمح لك، من نصب فخاخ على المتنافسين او اطلاق مجموعة من القنابل المختلفة عليهم لابطاء من سرعتهم اللعبة تتوفر على قدرات عجيبة جميلة اذ انها تدعم اصدار IOS 10.0 .

15) لعبة Sticky Terms

هذه اللعبة تعتبر من الالعاب الالغاز وذكاء حيث انه تسمح لك لعبة Sticky Terms من فك الغاز صعبة، اللعبة تأتي مع بعض الكلمات التي لا يمكن لك ان تتم ترجمتها لان الحروف تكون بشكل مقلوب مما لايسمح لك بفك اللغز بسهولة، اذا لم تتم التعرف على اشكال الحروف و الكلمات بشكل صحيح فسيكون من الصعب ان تتم فك اللغز .

فكرة هذه اللعبة انه تكون او توجد كلمة من اللغة الانجليزية ناقصة مما لايسمح لك بتعرف عليها لذا وجب عليك ان تستخدم ذهنك وافكارك لترتيب الكلمات للحصول على الكلمة المناسبة للمرور الى المستوى التالي، تتوفر هذه اللعبة على على تطبيقات الابل او الايفون مما يسمح لك من تحميلها بشكل مجاني و كذلك فاللعبة يصل حجمها الى 113.7 ميجابايت و تدعم نسخة IOS 12.0 .

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

16) لعبة Golf Skies

هذه اللعبة خصصياً لمحبي او عشاق لعبة Golf Skies لعبة الجولف او رياضة الجولف من الرياضات التي تعشقها فئة معينة من الناس اذ انها من الرياضات التي تلعب في الصمت لاكن يبقى محبي هذه اللعبة او الرياضة من اوفياء اللعبة بحيث تدور احداث هذه اللعبة في ان سماء زرقاء صافية وعشب رائع و جرافيك جميل مما يسمح ليك بشعور بانك تلعب الجولف في الحقيقة وليس فقط من وراء الشاشة .

يمكن لك في هذه اللعبة من جمع الكثير من العملات المعدنية التي يمكنك شراء 6دورات اضافية بها، حيث ان هذه العملات تمكنك من شراء كرات اكثر قوة وذلك لحصول على نتائج اكثر دقة، حيث انه يمكنك كذلك على عملات معدنية حوالي 500 جنية استرليني مقابل 2.99 دولار امريكي.

17) لعبة Samsara Room

هذه اللعبة مختلفة نوعا ما حيث تدور احداثها في احدى الغرف الغريبة التي تتواجد في الغلاف الجوي بحيث انك تلاحظ ان الغرفة فيها نوع من الغرابة التي يجعلك تتسائل ما الذي يقع هنا؟ ما العمل؟ بحيث انك ستعثر على مرآة وساعو و ربما اشياء اخرى، اذ انه يتوجب عليك المغادرة و الخروج من تلك الغرفة باي طريقة ممكنة و طريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها بالهرب هي ان تصبح مستنيرا.

اذ ان هذه اللعبة تتمتع برسومات رائعة اذ انها تدخلك في جو اللعبة داخل عالم مذهل مليئ بالغرابة يمكنك ان تجعلك هذه اللعبة تنتضر المراحل القادم بفارغ الصبح حيث ان كل مرحلة من مراحل اللعبة تجعلك تنتظر شيء رائع ومختلف، بذاخل هذه الغرفة ستجد نفسك محاط بالكثير من الاشياء الغريبة التي بامكانها جل الاشياء اكثر غموضاً، الجميل في هذه اللعبة تلك الرحلة الاستكشافية .

18) ليمبو Limbo

تعتبر هذه اللعبة الالعاب الجميلة حيث تدور قصتها حول اخت ذلك الفتى الذي تتحكم فيه اتناء اللعب انها اصبحت مفقودة في جو يملئك بالخوف و الرعب حيث انها تلعب في جو من الشتاء و الضلام و اللعبة كاملة تلعب باللونين الابيض و الاسود، اذ ان البحث عن اخت المفقودة في هذه الاجواء اذا كنت من محبي الالعاب الضلامية فهذه اللعبة مناسبة لك .

اذ انه في السنوات الماضية كانت لعبة ليمبو Limbo من الالعاب التي كانت محبوبة من طرف العديد من مستخدمي iphone هذه اللعبة تعتبر تحفة فنية رائعة يمكنك تجربتها و الاستمتاع بها في وقت فراغك .

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد

19) المتمرد Riptide GP: Renegarde

تعتبر هذه اللعبة من الرياضات المائية الوحيدة في متجر التطبيقات IOS حيث تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المائية التي تحتوي على جرافيك و صورة جيدة حيث تدور احداث هذه اللعبة في محاول ان تكون انت الاول في اللعبة سباق فوق الماء اذ انها جميلة حيث ستأسرك في عالم مليئ بالحركات البهلوانية الجميلة .

اذ ان سلسلة Riptide GP كانت تعرف في السباق من الخلال الهواتف الذكية التي كانت تعمل بنظام Qualcomm Snapdragon لكن الان اصبح ظمن متاجر App Store حيث ستأخدك اللعبة في عالم مليئ بالمغامرات وتحدي الموت .

20) سونيك المغامرة Sonic Runners Adventure

اللعبة الشهيرة سونيك المغامرة Sonic Runners Adventure تعود الينا من جديد بحلة جديدة من المرح و التشويق والكثير من المسارات و المنقطفات. اذ انها من اشهر الالعاب على الاطلاق حيث في هذه النسخة فاللعبة تتصدر قائمة اقوى الالعاب من حيث الجرافيك حيث يمكنك تمتع اكتر و اكثر بفضل الشخصيات الكثيرة الموجودة داخل اللعبة و هي شخصيات اصحاب صونيك .

لاقد نسينا الشخصية المعروفة بالرجل الشرير Eggman يقف على المسارحيث يمنعك من المضي قدماً الامر الغير الجيد في هذه اللعبة انها غير مجانية يمكنك شرائها من متجر Appe Store ابتداء من 2.99 دولار .

في الاخير عزيز القارئ وصلنا لنهاية هذا المقال المرجوا ان تكون قد استفدت من قراءة كل هذه الالعاب كما يمنك الاستفادت منها في وقت فراغك ولعب اي من هذه اللعاب التي تناسب هنا نكون قد انهينا مقالتنا لهذا اليوم الذي تكلما فيه عن افضل العاب الايفون .

شاهد أيضا
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري

أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع ربح البيتكوين مجانا | أفضل صنابير البيتكوين 
أفضل 7 محركات البحث بالفيديو على الإنترنت
أفضل 30 مواقع الاستبيانات المدفوعة العربية للربح 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *