أفضل الألعابتقنية

أوقوى 12 برنامج تسجيل الالعاب للكمبيوتر

تسجيل دخول ألعاب Play

برنامج تسجيل الالعاب للكمبيوتر

اهلا بمتابعينا من عشاق الألعاب اون لاين، منصات مواقع التواصل الإجتماعي مليئة بالفيديوهات المسجلة لمختلف الألعاب الشهيرة، وعادة ما تصدر هذه الفيديوهات عن أكبر وأكثر اللاعبين المحترفين من أجل شرح الخدع وابرز المهارات وغيرها من الأمور، تستطيع أنت أيضا تسجيل العابك على الكمبيوتر بطريقة مميزة وإبراز مهاراتك ومشاركتها، إذا تابع معنا أكثر من اقتراح لتحميل برنامج تصوير الألعاب للاجهزة الضعيفة والعالية للويندوز.

إقرأ أيضا:

افضل 30 برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجاناً

أفضل 12 برنامج تصوير العاب للكمبيوتر بجودة عالية

إذا كنت تبحث عن كيفية تسجيل الألعاب في الكمبيوتر وترغب في تحميل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجانا بشكل عام؟ إليك هذا من خلال قائمة تضم أقوى الإقتراحات التي تستطيع عبرها تسجيل كل مجرايات التي تقوم بها على الحاسوب.

عادة ما يعاني الأشخاص من عمليات التقطع وعدم القدرة على اللعب وتسجيل نظرا لكون الكمبيوتر قدراته لا تستطيع مجارات هذه العملية بسلاسة، في حين أنه تم تصميم أكثر من برنامج تصوير للكمبيوتر تستطيع عبره تسجيل الألعاب بشكل سريع نظرا لخفة هذه البرامج وعملها بكفاءة مع تقديم خيارات تشغيل متقدمة يمكنك الإستفادة منها.

لن نطيل عليكم تابعوا فيما تبقى من فقرات المقال على أكثر من برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع، تابعوا ابرز مميزات التشغيل التي يأتي بها كل برنامج وحمل من بينها الأنسب لك.

العدد البرامجالوصف
1Actoinبرنامج تصوير العاب
2FBXسجل و اعمل بث مباشر مع مسجل ألعاب
3Gamecasterبرنامج تصوير العاب الكمبيوتر
4 OBS STUDIO تصوير العاب
5Goplayeditorمن ضمن قائمة أفضل برامج تسجيل الألعاب
6LoiLo Game Recorderلتسجيل الألعاب بدقة عالية
7Nvidia GeForce Experienceتسجيل الألعاب بسهولة
8Medalتسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة وجودة جد عالية
9LiteCam برامج تسجيل الألعاب بجودة مميزة
10Bandicamتسجيل الألعاب بشكل إحترافي وسريع بدون أي مشاكل
11Dxtory برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية
12Apeaksoft Screen Recorderتسجيل الألعاب

برنامج تصوير العاب Actoin

تحميل برنامج تصوير الالعاب من ميديا فاير

برنامج Actoin مهم يساعد في تصوير العاب لنظام التشغيل Windows، وهو في المرتبة الأولى من ضمن قائمة أفضل برامج تسجيل الألعاب، يقوم بالإعتماد عليه فئة كبيرة من المستخدمين الأنه مميز للغاية ومتعدد الخدمات، يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات الرائعة التي تميزه حيث يمكنك من خلاله تسجيل الألعاب لتسجيل شاشتك وكاميرا الويب.

ويمكنك الإعتماد على الإجراء لتسجيل الأجهزة المتصلة بـ USB / HDMI مثل البث التلفزيوني وكاميرات الفيديو وأيضا أجهزة الألعاب كما يمكن استخدام شاشة خضراء افتراضية حتى تتمكن من قص الخلفية بواسطة اختيار تسجيل كاميرا الويب الخاصة بك.

مميزات برنامج Actoin

  • يمتاز هذا البرنامج بتوفره على إمكانية تنزيل التسجيلات الخاصة بالشاشة بشكل مباشر على موقع YouTube أو Facebook.
  • يتيح لك بث اللعب المباشر مباشرة إلى Smashcast (Hitbox) و Ustream و Livestream و Facebook و Aliez و Twitch و YouTube بدقة 4K.
  • يقدم لك البرنامج خدمة مجانية ل 30 يوم أي تجربته بدون حاجة إلى دفع اي مبلغ مالي.
  • يمكنك التحكم بشكل جيد في البرنامج حيث يمكن ضبط الإعدادات وإيقاف التسجيلات مؤقتًا من جهازك باستخدام الإجراء الروبوت البرنامج.
  • يتيح لك إمكانية تحرير الفيديو حيث يقدم لك مجموعة من الأدوات مثل تأثيرات الحركة البطيئة إلى التسجيلات لزيادة تحسين البرامج التعليمية الخاصة باللعب وغيرها من الإضافة.

إقرأ أيضا:

أفضل 9 برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر Download Game Fire 2023

سجل و اعمل بث مباشر مع مسجل ألعاب FBX

تطبيق تسجيل الألعاب

في تاني سوف نتعرف على برنامج مهم وإحترافي في مجال تسجيل الألعاب وهو FBX Game Recorde من ضمن قائمة أفضل برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية وبسهولة تما، حيث يتمتع بواجهة مميزة وجد واضحة تتيح لك إمكانية إستخدام بدون حاجة إلى أي شرح أو تعليمات، وعندما تقوم بتفعيله تجنب التأخير والتجميد باستخدام تسريع الأجهزة على بطاقات NVidia و AMD وقم بتحسين سرعة اللعبة.

يمكنك من خلال هذا البرنامج تسجيل الألعاب بطريقة محتريفة بدون تعقيدات او مشاكل ويمكنك أيضا من خلاله إنشاء صور GIF ومشاركتها مع الأصدقاء بجودة جيدة، ومزال هناك العديد من المميزات والإمكانية الجميلة التي يتميز بها برنامج FBX Game Recorde حيث متاح على مجموعة من أنظمة التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10 في نسخته 32 بت و 64 بت، كما أيضا يقدم لك خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي وغيرها.

برنامج تصوير العاب الكمبيوتر Gamecaster

Gamecaster برنامج مميز لتسجيل الألعاب بجودة عالية وبشكل جد إحترافي، وهي مخصص لمحبي اللعب الألعاب أون لاين يمكنك اللعب الان وتصوير فيديو بجودة عالية من خلال هذا البرنامج الرائع كما أنه يمكنك استخدامه لبث اللعب المباشر على Facebook أو Twitch أو YouTube، ويقوم هذا البرنامج بشكل تلقائي تحسين من جودة التصوير و إعداداتك عندما تبدأ البث المباشر.

مميزات برنامج Gamecaster

  • يتمتع هذا البرنامج بكم هائل من العناصر واجهة المستخدم التي يمكنها عرض التنبيهات والأهداف.
  • هذا البرنامج لا يأخذ أي نسبة أو رسوم وكلما كنت تستخدمه أكثر زادت الخبرة التي تربحها والجوائز التي تفتحها.
  • يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يتكامل البرنامج مع العديد من أنظمة تشغيل أساسية أخرى مثل Streamlabs و StreamElements لمساعدتك في تحقيق الدخل من البث و إكتساب العديد من المتابعين.
  • يتمتع بواجهة واضحة ومميزة يمكنك إستخدامه بدون حاجة إلى أي تعليمات أو شرح.
  • خالي تماما من أي تعقيدات او مشاكل.

برنامج تصوير العاب الكمبيوتر OBS STUDIO

OBS STUDIO برنامج تصوير العاب الكمبيوتر، حقا من أعظم البرامج التي تستحق أتجربة وتستحق أن تذكر في قائمة أفضل برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية، هذه الأداة يقوم بإستخدامها الملايين من الأشخاص ويعتمدون عليه في تسجيل الشاشة الخاصة بالكمبيوتر ومن أكثر الأشيء الجميلة في هذا البرنامج أنه يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، أي مفتوحة المصدر للبث المباشر والتسجيل.

مميزات برنامج OBS STUDIO

  • برنامج يقدم لك خدمة مفتوحة المصدر.
  • يتيح لك إمكانية تصوير الألعاب للكمبيوتر بجودة جد عالية.
  • متاح على كم هائل من أنظمة التشغيل منها ماكنتوش ويندوز و لينكس.
  • يتيح لك أيضا إمكانية إنشاء مشاهد مكونة من مصادر مثل نوافذ المتصفح ، وبطاقات الالتقاط ، وكاميرات الويب والصور ، والنص.

إقرأ أيضا:

شرح برنامج OBS Studio لتسجيل الالعاب و الشاشة وعمل بث مباشر

برنامج Goplayeditor

برنامج Goplayeditor من ضمن قائمة أفضل برامج تسجيل الألعاب، ويستحق أن يذكر في هذه القائمة لأنه يتمتع بكم هائل من المميزات التي تميزه عن باقي البرامج حيث يمكنك من تسجيل الشاشة بدقة جد عالية أي يمكن أن تقوم بتصوير ألعاب ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه يتمتع بمجموعة من أدوات التعديل الفيديو في عرض متعدد المسارات وعن الإنتهاء من التسجيل و تحرير الفيديو يمكنك حفظه كفيديو 1080p-60fps.

مميزات برنامج Goplayeditor

  • يتيح لك إمكانية تعديل مقاطع التي قمت بتسجيلها بشكل إحترافي.
  • يدعم هذا البرنامج جميع الألعاب ثلاثية الأبعاد OpenGL والألعاب المحمولة.
  • يمكنك إستخدمه بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.
  • يمتز بتوفره على جودة عالية جدا حيث تصل جودة فيديو 4K-60FPS HD.
  • يتمتع بواجهة جد واضحة وبسيطة حيث يمكنك إستخدامه بدون عناء او صعوبة.

برنامج LoiLo Game Recorder

سوف نتعرف الأن على برنامج مميز مخصص لتسجيل الألعاب بدقة عالية HD وبشكل إحترافي وهو LoiLo Game Recorder من ضمن قائمة أفضل برامج تصوير الألعاب للكمبيوتر، متاح حالا بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.

ويتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات الرائعة حيث يتيح لنا بإنشاء تعليقات الحية لوصف المقطع الجاري ويعطي معركة جيدة للبدائل المدفوعة الأنه يحتوي على كافة ميزاته، إضافة إلى وزنه الخفيف الذي لا يأثير بتاتا على مساحة التخزين الحاص بجهاز الكمبيوتر وهناك العديد من المميزات الأخرى سوف تتعرف عليها بعد تشغيله.

برنامج  Nvidia GeForce Experience

إذا كان لديك Nvidia GPU ، فيجب أن تكون قد تلقيت بالفعل مطالبات لتثبيت GeForce Experience على جهازك. حسنًا ، بصرف النظر عن مجرد تحديث برامج تشغيل Nvidia ، يشتمل البرنامج أيضًا على ميزة Shadowplay من Nvidia ، مما يتيح لك تسجيل الألعاب بسهولة. من أفضل ميزات ShadowPlay أنه يستخدم GPU (Nvenc) للتعامل مع تشفير الفيديو ، مما يعني أنه لا يتطلب الكثير من طاقة وحدة المعالجة المركزية.

مميزات برنامج  Nvidia GeForce Experience

يمكن للبرنامج التسجيل بنفس دقة الشاشة ، لذلك إذا كانت لديك لوحة 4K ، فستكون تسجيلاتك أيضًا بدقة 4K. في حال كان لديك Nvidia GPU ، فإن برنامج GeForce Experience أمر لا بد منه ، لأنه لا يكلف فلسًا واحدًا ، وعادة ما يعمل بشكل جيد جدًا لتسجيل اللعب الأساسي.

إقرأ أيضا:

أفضل 10 برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر

برنامج Medal

برنامج Medal الخاص بتسجيل الألعاب للكمبيوتر، يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير بدون أي ندم لأنه حقا برنامج مميز جدا ويمكنك من تسجيل شاشة الكمبيوتر بدقة وجودة جد عالية، بدون عناء أو صعوبة أما بالنسبة لطروق الإستخدام فلن أكون بحاجة لشرحها لأنه يتمتع بواجهة فائقة الوضوح تساعدك في إستخدامه بدون حاجة إلى أي شرح أو خبرة، ويقدم لك مجموعة من أدوات التحرير المذهلا لتجعل من مقاطع الفيديوالألعاب فائقة المستوى.

مميزات برنامج Medal

  • يمكنك من مشاركة مقاطع التي تقوم بتسجيلها على مواقع التواصل الإجتماعي بسرعة وبجودة عالية.
  • يقدم لك خدمة سريعة الأداء بدون أي تأخير في اللعبة وذلك باستخدام تسريع أجهزة NVidia أو AMD أو Intel من أجل التعامل مع كافة عناوين الألعاب الرئيسية للحصول على خدمة مميزة جدا.
  • يمكنك من البحث عن أحسن لقطات من تسجيل الألعاب والحفاظ عليها كمقاطع فيديو قصيرة وصور GIF.
  • يمكنك تحميله وتثبيته على مختلف أنواع الإصدرات الوينوز القديمة وأيضا الحديثة.
  • يقدم لك خدمة مفتوحة المصدر.

برنامج LiteCam

برنامج LiteCam من ضمن قائمة أفضل برامج تسجيل الألعاب بجودة مميزة للغاية ويقدم أداء عالي، يقوم بالإستعان به كم هائل من المستخدمين من مختلف الفئات حول العالم، لأنه يتميز بمجموعة من المميزات الرائعة والإمكانيات العالية التي تميزه عن غيره، حقا يستحق أن تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك لأنه يستحق ذلك، وهو متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز القوية.

ويتمتع بواجهة بسيطة جدا تساعدك في إستخدامه بدون أي عناء او صعوبة، كما أنه يمكنك تسجيل أي شيء على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل إحترافي وبدقة جد عالية، وهو متعدد الخدمات حيث يتيح لك إمكانية تصوير ندوات عبر الإنترنت توشغيل الألعاب الحية وأيضا مقاطع الفيديو المتدفقة، كما يمكن تصميم أي شيء من مقاطع الفيديو البرامج التعليمية والعروض التوضيحية والعروض التقديمية وأيضا التعليمية بضغط على زر واحد وفي غضون ثواني، ويتيح أيضا لك بإنشاء وتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة وجودة احترافية في أي وقت من الأوقات.

برنامج Bandicam

برنامج Bandicam لتسجيل الألعاب بشكل إحترافي وسريع بدون أي مشاكل أو تعقيدات، ويقدم خدمة أمنة جدا مليئة بالحماية وبدون أي إعلانات مزعجة، إضافة إلى أنه يتمتع بكم هائل من الخدمات المتعددة يمكنك من خلاله تصوير الألعاب و تسجيل شاشتك أو كاميرا الويب أو كليهما لتصميم مقاطع فيديو مذهلا، ويتمتع بكم هائل من المميزات الأخرى و العديد من الإمكانيات سوف نتعرف على بعض منها فيما يلي:

مميزات برنامج Bandicam

  • يتمتع بواجهة مميز للغاية وا جد واضحة يمكن إستخدامه بدون حاجة إلى أي شرح أو تعليمات.
  • يتيح لك إمكانية التسجيل في الأنظمة التشغيل الخارجية المتصلة بجهاز الحاسوب الخاص بك مثل Playstation أو الهاتف الذكي أو IPTV أو Xbox.
  • يمكنك مشاركة الفيديو عبر مواقع التوصل الإجتماعي كما أيضا يمكن تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة إلى YouTube و Vimeo.
  • يمكنك من تحرير مقاطع الفيديو بواسطة العديد من الأدوات التي يمتلكها مثل التأثيرات تأثيرات الماوس حتى تتمكن من تحسين تسجيلاتك أثناء إنشائها، ويمكن إضافة رسم في الوقت الفعلي ومزج الصوت وغيرها.
  • يقم بتصوير الألعاب بجودة جد عالية حيث تحصل على مقاطع الفيديو بدقة 4K UHD و 480 إطارًا في الثانية.

إقرأ أيضا:

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد ( أفضل 14 تطبيقات تصوير الشاشة فيديو صوت وصورة للاندرويد )

برنامج Dxtory

برنامج Dxtory لتسجيل الألعاب من ضمن قائمة أفضل برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية، برنامج يستحق ان يذكر في هذه القائمة لأنه مميز ويقدم خدمة رائعة وبجودة عالية لنظام التشغيل الويندوز مع مجموعة من خيارات التخصيص، يتمتع بكم هائل من المميزات والإمكانيات كما أنه متعدد الخدمات ويمكن الإستعانة به من حيث تسجيل الألعاب وأيضا مقاطع الصوتية متعددة.

يمكن هذا البرنامج من إستخدامه بسهولة تما بدون حاجة إلى أي تعليمات او شرح، لأنه سهل الإستخدام واجد واضح كما أنه يمكن التحكم بشكل جيد في إستخدامه وضبط الإعدادات من أجل تحسين تسجيل الخاص بك، مزال هناك العديد من المميزات الرائعة جدا منها إمكانية تسجيل الشاشة بشكل تلقائي بمجرد بدء اللعب من خلال ضبط إعدادات Dxtory، كما أنه يتيح لك إمكانية تعيين معدل FPS من 10 إلى 120 وتحديد برنامج ترميز VFW الخاص بك.

برنامج Apeaksoft Screen Recorder

سوف نقدم لكم في الأخير برنامج أخر مميز للغاية ومتعدد الخدمات وهو برنامج Apeaksoft Screen Recorder لتسجيل الألعاب وهو حقا يستحق ان يذكر في قائمة أفضل برامج لتصوير الألعاب بجودة عالية وبإحترافية، وهو متعدد الخدمات حيث يمكن من خلاله الحصول على الموسيقى والأفلام عبر الإنترنت بسهولة تما، كما أيضا تصوير الألعاب و تصميم برامج تعليمية بالفيديو والتقاط مقاطع فيديو من كاميرا الويب والتقاط لقطة شاشة على جهاز الويندوز الخاص بك وغيرها الكثيير من المميزات والإمكانيات حقا يستحق أتجربة والإعتماد عليه.

مميزات برنامج Apeaksoft Screen Recorder

  • يتمتع ببمجموعة من الخدمات المتنوعة والمتميز .
  • يقدم خدمة سليمة من أي مشاكل او تعقيدات.
  • يمكنك الحصول على الفيديوهات التي قمت بتسجيلها بجودة عالية.
  • يتمتع بمجموعة من الأدوات التي تساعدك في تحرير المقاطع أو الصور كاإضافة تعليق توضيحي باستخدام مربع نص وسهم وإبراز وغيرها.
  • يتيح لك إمكانية تحديد الشاشة التي ترغب في تسجيلها.
  • يمكنك مسجل الشاشة من تسجيل نافذة القفل أيضًا.

إقرأ أيضا:

أفضل 7 برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 10

على هذا القدر من الخيارات نبلغ نهاية مقالنا اليوم حول أوقوى 12 برنامج تسجيل الالعاب للكمبيوتر، استمتع الآن بألعاب وقم بتسجيل مقاطع فيديو بدون حدود وبجودات عالية ومتنوعة مع خيارات تحرير وتشغيل مميزة، وقم بمشاركة أقوى اللحظات على حساباتك بمواقع التواصل الإجتماعي، وابهر مجتمع الجيمين الذي تعرفه بمهاراتك على اللعبة التي تجيد.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments