العاب

لعبة تقطيع الفواكه

ألعاب تقطيع الفواكه منذ إصدارها لقيت إقبالا كبيرا و شهرة و شعبية بحيث أن عدد تحميلات و تنزيلات اللعبة على متاجر الهواتف بالملايين، و يرجع سبب ذلك أن لعبة تقطيع الفواكه مسلية و تعتمد على البساطة و استخدام المهارة مع وجود جو من الأكشن ، إضافة لفكرة اللعبة البسيطة و التي هي في متناول الفئات العمرية التي تتجسد في تقطيع الفواكه و الخضراوات و كذلك أن حجم لعبة تقطيع الفواكه صغير و خفيفة على الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر . و لمعرفة تفاصيل أخرى حول لعبة تقطيع الفواكه و رابط تحميلها على الهواتف و الكمبيوتر تابعوا معنا المقال لأخره .

لعبة تقطيع الفواكه Fruit ninja

أشهر ألعاب تقطيع الفواكه التي تتوفر على شعبية كبيرة و عدد تحميلات بالملايين و شهرة واسعة خاصة لفئة الأطفال، و تتوفر fruit ninja لأجهزة الهواتف الذكية سواء نظام التشغيل الأندرويد أو الأيفون و كذلك أجهزة الكمبيوتر، كما أن الشركة التي صممتها تعمل جاهدا على تطويرها باستمرار لمضاعفة التشويق و المتعة مع جعل أسلوب لعبة تقطيع الفواكه بسيط و سهل . لعبة تقطيع الفواكه Fruit ninja لها تقييم عالي في متجر جوجل بلاي هو 4.3 و هو تقييم يدل على إعجاب الملايين ممن قاموا بتحميل لعبة تقطيع الفواكه بها و استمتعوا بها .

تتميز لعبة تقطيع الفواكه fruit ninja بالألوان المتميزة المتنوعة التي تجذب الانظار و تثير انتباه اللاعبين مع وجود درجة وضوح شديدة في ألوان الفواكه للدلالة على أنها طرية و بالتالي استمتاع اللاعب عند تقطيع الفواكه الطرية بالسكين أو السيف الحاد، و اللعبة كما قلت سهلة لأنه لن تحتاج للقيام بمجهود، ماعليك سوى لمس الشاشة . مضمون لعبة تقطيع الفواكه و فكرتها تدور حول وجود مجموعة كبيرة من النينجا بحوزتهم أسلحة يستخدمونها لتقطيع الفواكه و يتمتعون بسرعة كبيرة في تقطيع أكبر عدد من تلك الفواكه ، كل هذا في جو ممتع نظرا لوجود مؤثرات صوتية .

حاول تقطيع عدد كبير من الفواكه و تجنب تقطيع القنابل و عند الفوز باحد المراحل ستنتقل لمرحلة جديدة أكثر صعوبة من الأول ن علما أنه كلما فزت و ارتفعت في المستوى و تجاوزت المراحل ستتحصل على مكافأت و جوائز، و ستصبح نينجا محترف تمتلك مهارة في تقطيع الفوامه سهولة لن تضيع و لن تسقط منك حبة فاكهة واحدة لكن انتبه أن تقوم بتقطيع القنابل لكي لا تخسر كل جهدك . كما بإمكانك أن تدعوا الأصدقاء على شبكة الفيس بوك ليشاركوا معك تجربة لعب لعبة تقطيع الفواكه و منافستهم في جو من التحدي و المتعة الذي يعتمد على المهارة و السرعة و التركيز و الدقة في التصويب باستخدام السكاكين و السيوف لذا قم بتحميل لعبة تقطيع الفواكه مهما كان جهازك لأننا سنتيح لك روابك تحميل خاصة للهواتف الذكية الأندرويد و الأيفون و كذلك الكمبيوتر . لا تنتظر أكثر و جرب لعب نينجا الفاكهة لتقطيع الفواكه

لعبة تقطيع الفواكه Candy cut

أحد أفضل ألعاب تقطيع الفواكه و أكثرهم تقييما و تحميلا في الهواتف ، بإمكانك إلقاء نظرة على متجر جوجل بلاي و ستجد أن تقييمها هو4.1 و هو تقييم عالي ، حيث أن من بين 10 مستخدمين لجهاز الأندرويد ستجد أن نصفهم أو أكثر قاموا بتحميل لعبة تقطيع الفواكه Candy cut و يقوموا بلعبها . فاللعبة كغيرها من ألعاب تقطيع الفواكه سهلة و لا تحتاج لتوجيهات لأجل تعلم اسلوب و طريقة اللعب لكنها فقط تحتاج تركيز و سرعة و ذكاء للتعامل مع الفواكه التي ستظهر أمامك في الشاشة من أجل تقطيع أكبر عدد للحصول على النقاط و رفع المستوى و تجاوز المراحل لبلوغ مراحل متطورة و صعبة .

لعبة تقطيع الفواكه candy crush saga هي لعبة خفيفة بحيث حجمها هو حوالي 9 ميغابايت للتحميل على أجهزة الأندرويد و يمكنك دعوة أصدقائك على الفيس بوك للعب لاستقطاب مزيد من الناس في جو من التحدي و المنافسة و المرح و التسلية . اللعبة بشكل كبير تحظى بشعبية خيالية لدى الأطفال و الصغار كما قلت لا تتطلب جهد سوى لمس الشاشة و بسيطة الفهم و طرية اللعب . ستقوم بتقطيع فواكه متنوعة من الفراولة و الأناناس و الموز و فاكهة الخوخ و الشمام غيرها . مع وجود مؤثرات صوتية رائعة تجسد جو تقطيع الفواكه . كما ألوان الفواكه هي شديدة الوضوح تدل على أنها طرية و بالتالي عند تقطيعها تشعر بإحساس رائع . و بالتالي أطلق العنان للشفرات و إبدأ تجميع النقاط عن طريق تقطيع كل ما يظهر أمامكم من انواع مختلفة من الفواكه و قم بتفادي القنابل .

عند تحميل و لعب باختصار و ببساطة ستتحصل على ما يلي : مرح و تسلية و متعة ، بساطة اللعب، اختبار لمستوى السرعة و الذكاء و التركيز . تحدي الأصدقاء . حقا إن لعبة تقطيع الألعاب هي أحد أفضل الألعاب على الإطلاق .

لعبة تقطيع الفواكه لعب أونلاين

بإمكانكم محبي لعبة تقطيع الفواكه لعب اللعبة بشكل أونلاين على جهازكم الكمبيوتر بكل سهولة من خلال زيارة الرابط في الأسفل و الاستمتاع بجو من التسلية و المتعة عند تقطيع الفواكه المتنوعة بالسكين و السيف .

أنظر أيضا
تحميل لعبة المارد الأزرق ” الجني أكيناتور” للكمبيوتر و الأندرويد برابط مباشر مجانا

محبي ألعاب التسلية و المتعة و البساطة نكون وصلنا و اياكم لختام هذا المقال الذي تناولنا فيه بتفصيل كل ما يخص لعبة تقطيع الفواكه الشيقة و الممتعة، نتمنى أن نكون قد احطناكم بقدر كافي من المعلومات و التفاصيل الدقيقة حول لعبة تقطيع الفواكه و استفدتم من المحتوى المقدم، إذا لديكم أية استفسارات ، أسئلة، توضيحات، اتركوها في قسم التعليقات أسفل المقال و الرد سيكون سريع . أطيب المتمنيات و موعد متجدد في مقالات متنوعة عبرمنصتكم الإلكترونية الشاملة ” معلومة ” .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments