واتس اب

كاشف رسائل الواتس اب مجاني

الواتس اب هو أحد أكثر برامج المراسلة شيوعًا المستخدمة للتواصل اليومي، خاصة للمحادثات الشخصية. إنها طريقة سريعة ومجانية لإرسال رسائل نصية أو الاتصال بشخص ما في غضون ثوانٍ.

على الرغم من أن التطبيق يوفر طريقة رائعة للاتصال الفعال، إلا أنه يحتوي على بعض المخاطر المرتبطة بالخصوصية والأمن والتي يمكن أن تشكل خطر مثل كشف رسائل الواتس اب الخاصة بك.

مثل أي وسائط اجتماعية أخرى، سهّل الواتس اب على المحتالين التواصل دون علم شركائهم. علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأمن السيبراني، فإن الأطفال والمراهقين دائما في خطر التعرض لهجمات من قبل مجرمي الإنترنت.

في هذا المقال ستتعرف على أهم طرق كشف رسائل الواتس اب حتى تتمكن من حماية هاتفك ورسائلك وكذا رسائل ابنائك والاطلاع عليها حتى لا يتم قرصنتها أو التجسس عليها من طرف الهاكرز الخطرين

سواء كنت زوجًا محبًا أو شريكًا مهتمًا، فهناك طرق مجانية يمكنك من خلالها كشف رسائل الواتس اب، والاطلاع على أنشطة واتس اب لمعرفة الحقيقة والحفاظ على الموقف تحت السيطرة.

قبل البدء في الشرح، دعني أخبرك أولا بأنني سبق أن شرحت بالتفصيل هذا الموضوع في مقال سابق، شرحت فيه حقيقية كاشف رسائل الواتس اب مجانا وكيف يمكنك كشف رسائل الواتس في هاتف أبنائك لمراقبتهم وحمايتهم من أي خطر. يمكنك الاطلاع عليه في الرابط التالي:

اقرأ أيضا:
كيف اعرف من يراقبني في الواتس اب
قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف هل ممكن؟

أفضل طرق كشف رسائل واتس اب المجانية

تتعدد طرق كشف رسائل واتس اب المجانية من تطبيقات وبرامج، الأمر المهم الذي يجب عليك معرفته قبل البدء في استخدام هذه الطرق هو أننا نقدمها بهدف الحماية فقط وليس من أجل أي استخدام آخر غير قانوني.

أغلب التطبيقات والبرامج التي سأشرح لك في الاسفل هي برامج قانونية ويتم تحميلها من الموقع الرسمية، لكن الهدف من استخدامها يرجع إليك أنت، هذه البرامج تم تطويرها لمراقبة الأطفال والتعرف على الأشخاص الذين يتحدثون معهم على الواتس اب ومراقبة جميع الأنشطة التي يقومون بها على هواتفهم، وهذا هو الغرض الأساسي من عرضها هنا.

تنبيه مهم
جميع الطرق المذكورة في الاسفل الهدف منها هو مراقبة الاطفال وحمايتهم من أخطار الانترنت ومن الهاكرز الذين يمكن أن يتجسسوا عليهم، هذا هو الغرض الرئيسي من عرضها هنا، ولا نتحمل اي مسؤولية آخرى غير ذلك، ألا قد بلغت، اللهم فاشهد.

اقرأ أيضا:
برنامج يكشف محادثات الواتس اب
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

وفيما يلي سنشارك معك أكثر الطرق الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها.

الطريقة رقم 1: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق PanSpy

المميز في تطبيق PanSpy هو أنه يتوفر على يأتي مع خاصيات تجسس فعالة لجميع أنواع البيانات على الجهاز الشخص المستهدف سواء طفلك أو شريكك.

يعتبر تطبيق PanSpy أفضل الخيارات في هذه القائمة لكشف رسائل واتس اب، إذ يعتبر PanSpy تطبيق مخصص للتجسس على واتس اب لكل المحادثات والرسائل في الوقت الحالي، كما يمكنك من التجسس أيضاً والاطلاع على المكالمات وكل الوسائط التي تم ارسالها او استقبلها في الواتس اب.

هذا بالإضافة الى إمكانية تصفح كل من مكالمات الهاتف وجهات الاتصال ومتصفح الويب ومختلف منصات التواصل الاجتماعية وكذلك موقع GPS وغير ذلك الكثير.

تطبيق PanSpy سهل الاستخدام يأتي مع واجهة سهلة لا تحتاج الى أي خبرة كما أنه مجاني ولا يقوم بإرسال اي إشعارات الى هاتف الشخص المستهدف، أي أنك ستبقى في أمان ولن يكتشفك الشخص المستهدف.

الطريقة رقم 2: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق uMobix

الخيار الآخر في هذه القائمة هو تطبيق uMobix، والذي يعتبر أول تطبيق يستخدم على نطاق واسع للتجسس على واتس اب. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية التتبع القوي مع معرفة ما يحدث على حساب طفلك على الواتس اب في الوقت الفعلي وكشف الرسائل وما الى ذلك.

سيمنحك الوصول إلى جميع الرسائل التي يتلقاها طفلك ويرسلها. يمكنك التحقق من أسماء جميع الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بطفلك للتأكد من مشاركته في محادثات آمنة.

يمكنك أيضًا قراءة ليس فقط المحادثات الخاصة ولكن أيضًا المحادثات الجماعية ومشاهدة جميع الوسائط التي يتبادلها طفلك عبر التطبيق.

هل تتساءل عما إذا كان طفلك يرسل صورًا خاصة أو مواقع لشخص ما؟ يساعدك التطبيق على منع حالات التنمر الإلكتروني الخطير، وإرسال الرسائل النصية، وغيرها من المخاطر الرقمية التي قد تؤثر على طفلك.

الطريقة رقم 3: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق mSpy

هذا التطبيق يمكن أن أصنفه شخصيا أفضل تطبيق مراقبة واتساب الأبناء وحمايتهم. لقد سبق أن خصصت له مقال كامل شرحت فيه طريقة استخدام mSpy للاندرويد والايفون خطوة بخطوة. يمكنك الاطلاع عليه في:

شرح برنامج Mspy لمراقبة الهاتف ايفون واندرويد.

كشف رسائل الواتس اب عن طريق تطبيق mSpy هو الخيار الأمثل بالنسبة لك لحماية أبنائك ومعرفة جميع الأنشطة التي يقومون بها على هواتفهم، يعتبر mSpy أفضل أداة لتعقب الهاتف المحمول والمراقبة.

لديه القدرة على الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات من الجهاز المستهدف. يمكنه تتبع موقع GPS أيضاً. سيتيح لك مراقبة رسائل واتس اب وملفات الوسائط والمكالمات وما الى ذلك.

ستكون قادرًا على مراقبة الرسائل المستلمة والمكالمات التي تم إجراؤها. توفر المنصة أكثر من 30 ميزة مراقبة بما في ذلك Keylogger و Geo-Fencing و Web History وما إلى ذلك.

mSpy سهل الاستخدام؛ ما عليك سوى الشراء والتثبيت والإعداد والبدء في التتبع. وهو متوافق مع أجهزة iOS و أندرويد. يدعم مراقبة الكثير من تطبيقات الاتصال مثل واتس اب و سناب شات و تيليجرام وما إلى ذلك.

الطريقة رقم 4: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق MobileSpy

الخيار التالي هو من بين الأفضل لتوفره على ميزات مراقبة الهاتف المتقدمة بالإضافة الى إمكانية الوصول المباشر إلى الكاميرا والميكروفون.

MobileSpy هو تطبيق تجسس للهواتف الذكية بوظائف متقدمة يمكن من خلاله كشف رسائل الواتس اب بشكل سهل. إنه غير قابل للاكتشاف بنسبة 100٪ ويوفر الوصول إلى المحادثات والصور ومقاطع الفيديو والمكالمات في الوقت الفعلي.

سيسمح لك أيضًا بإلغاء حذف الرسائل. MobileSpy هو الحل الأمثل ككاشف رسائل واتس اب

يتيح MobileSpy إمكانية الوصول إلى كل من واتس اب و انستغرام و فيسبوك و سناب شات وما إلى ذلك. فهو مخصص لأولياء الأمور والمدارس والشركات. وهو متوافق مع كل من أجهزة أندرويد وكذلك  iOS، ويوفر أكثر من 42 ميزة فريدة لمراقبة الهواتف في الوقت الفعلي.

الطريقة رقم 5: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق XNSPY

الخيار الرابع في قائمة طرق كشف رسائل الواتساب هو تطبيق XNSPY والذي يعد الأفضل في مراقبة جميع المحادثات المحذوفة على الواتس اب بسهولة.

XNSPY هو عبارة عن تطبيق آخر يتيح لك تتبع نشاط واتس اب بالكامل لشريك أو طفل على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد. كما يقدم التطبيق عدة وظائف.

أولاً، يمكنك بسهولة مراقبة جميع الرسائل على الواتس اب، وعرض تاريخ الرسالة والوقت، والاطلاع على المكالمات الصادرة والواردة والوصول إلى جميع الوسائط المرسلة والمستلمة.

فقط قم بتنزيل التطبيق على الجهاز الذي تريد مراقبته وابدأ في التجسس، بالإضافة الى ذلك فإن التطبيق يكون غبر واضح في جهاز الشخص المستهدف حتى لا يتم كشفه وهذا ما يجعل تطبيق XNSPY خيار جيد.

اقرأ أيضا:
كيف تعرف مع من يتحدث حبيبك وكيفية مراقبة الواتس اب

الطريقة رقم 6: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق FlexiSPY

يعتبر FlexiSPY التطبيق الأفضل للوصول وكشف جميع الرسائل الخاصة بشخص ما على تطبيق الواتس اب.

وإذا كان لديك سبب لقراءة رسائل شريكك أو طفلك، فإن تطبيق FlexiSPY يعد حلاً رائعًا سيساعدك على الوصول إلى جميع الرسائل الخاصة مع الوقت والتاريخ والمعلومات حول المرسل أو المستلم.

يمكنك أيضًا الوصول إلى القائمة الكاملة لجهات الاتصال ومشاهدة أي وسائط مشتركة، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية. يمكنه الوصول إلى المعلومات من خلال حسابك على التطبيق وهو متاح للتنزيل.

الطريقة رقم 7: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق ClevGuard

الخيار التالي في قائمة تطبيقات كشف رسائل الواتس اب هو تطبيق ClevGuard، تم تقدم تطبيق  ClevGuard كمنتج “KidsGuard for WhatsApp” وهو تطبيق مخصص لمراقبة الواتس اب.

سيتيح لك مراقبة أكثر من 10 بيانات واتس اب مثل الحالة والرسائل الصوتية والمحادثات وما إلى ذلك. وهو متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد. يعمل في وضع التخفي ويوفر البيانات في الوقت الحقيقي.

يحتوي KidsGuard WhatsApp على لوحة تحكم عبر الإنترنت ويسهل الوصول إلى جميع أنواع بيانات واست اب. يتضمن قراءة رسائل الواتس اب وتتبع مكالمات الواتس اب وتسجيل المكالمات وعرض الحالة وما إلى ذلك.

ستتيح لك الأداة عرض وحفظ صور الواتس اب ومقاطع الفيديو والمستندات. بالإضافة الى ذلك فإن تطبيق ClevGuard يوفر ميزة أخذ لقطة شاشة تلقائيًا والتي توفر مراقبة شاملة للجهاز.

الطريقة رقم 8: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق SpyBubble

يعتبر تطبيق SpyBubble من بين أقوى التطبيقات التي يمكن من خلالها كشف رسائل واتساب،

 يعد تطبيق SpyBubble عبارة عن أداة مصممة خصيصًا لتطبيق واتس اب وغيره من برامج المراسلة المجانية. باستخدام برنامج التجسس هذا، يمكنك الوصول بسهولة إلى الهاتف الذكي Android / iPhone الخاص بصديقك أو صديقتك أو ابنك.

يمكنك بسهولة التحقق ليس فقط من الرسائل النصية ولكن أيضًا من جميع الوسائط المتعددة التي يشاركها طفلك أو يستقبلها.

يتجاوز التطبيق التحقق مما هو موجود في حساب الفرد. بفضل تقنيات SpyBubble الخاصة، يمكنك حتى التحقق من جميع الرسائل التي تم حذفها من الهاتف الذكي الذي تراقبه. قد ترغب طفلك في حذف بعض المحادثات للبقاء في أمان، ولكن يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال لوحة تحكم SpyBubble.

اختر أي طريقة مناسبة لمراقبة المعلومات – هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر. تتجاوز ميزات التتبع ما يمكن أن تتخيله، ولا يمكنك التجسس على الواتس اب فحسب، بل على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.

الطريقة رقم 9: كشف رسائل الواتس اب من خلال تطبيق Spyzzz

خيارنا التالي في هذه القائمة وإذا كنت تريد الإطلاع وكشف رسائل واتس اب الخاص بشريكك أو بأطفالك سراً، فإن Spyzzz هو الخيار الأمثل للاختيار. تم إنشاء التطبيق لغرض أولي هو التحكم في الغش المحتمل على الإنترنت والكشف عنه.

قد يؤثر التفكير المستمر بشأن غش شريكك سلبًا على صحتك النفسية والجسدية. يمكن لهذا التطبيق الوصول إلى رسائل زوجتك في الواتس اب ومراقبة جميع الدردشات. في حالة حذف شريكك لجميع الأدلة، فلديك الوقت لعمل لقطات شاشة وتقديم أدلة حقيقية إذا لزم الأمر.

اقرأ أيضا:
كود التجسس على الواتساب هل هو حقيقي
التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب وكيف تحمي نفسك

الميزات المشتركة في تطبيقات كشف رسائل واتساب

تطبيقات التجسس على الواتس اب ومراقبته التي شرجت لك في الأعلى تتميز عن بعضها بمجموعة من الصفات، أي كل تطبيق يعمل بطريقة مختلفة عن الآخر، لكن الغرض الاساسي من جميع التطبيقات السابقة هو كشف رسائل الواتس اب ومراقبته من أجل حماية رسائلك أو رسائل أبنائك. يعني أن هناك بعض المميزات المشتركة بين جميه هذه التطبيقات، هذه المميزات المهمة هي التالية:

راقب محادثات واتس اب دون الوصول إلى الهاتف المستهدف

الميزة المشتركة الأولى لتطبيقات التجسس الشهيرة هي أنها تسمح لك بالتجسس على رسائل واتس اب بدون الهاتف المستهدف. سواء كان هاتفًا ذكيًا لشريكك أو لطفلك، لا يمكنك دائمًا الوصول إليه دون وعي الآخرين.

علاوة على ذلك، في معظم الحالات، يميل الأشخاص إلى تعيين كلمات مرور الوصول للتأكد من أن الحقيقة سرية. بفضل تطبيقات التجسس، يمكنك الوصول إلى الحساب المطلوب من خلال حساب شخصي على تطبيق مسجل والتجسس بسهولة على رسائل واتس اب  بدون هاتف مستهدف. في معظم الحالات، تعتبر عملية سريعة جدًا وتوفر مراقبة محدثة.

دردشة واتس اب الخاصة

إحدى الميزات التي تمتلكها تطبيقات التجسس الأكثر شيوعًا – فهي تتيح لك الوصول إلى محادثات واتس اب الخاصة بشخص آخر. يمكنك معرفة من هو المرسل أو المتلقي، وقراءة نص الرسالة، وحتى أكثر من ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع الوسائط التي يتم إرسالها واستلامها.

احصل على إمكانية الوصول إلى الدردشات الخاصة لمعرفة ما إذا كان شريكك يخونك أو أصبح طفلك ضحية للتنمر عبر الإنترنت.

تجسس على جميع المكالمات الواردة والصادرة

بالإضافة إلى الدردشات الخاصة، يمكنك الوصول إلى جميع المكالمات الواردة والصادرة. تمنح معظم تطبيقات واتس اب للتجسس فرصة لرؤية ليس فقط الرسائل ولكن جميع معلومات الاتصال. يمكنك أيضًا رؤية وقت المكالمة. إنه مفيد بشكل خاص، بالنظر إلى أن الغشاشين يفضلون عادةً المكالمات كطريقة للغش للتأكد من عدم وجود دليل متبقي.

كن على دراية غالبًا ما يستخدمون أسماء جهات اتصال مزيفة. لذلك، من خلال التحقق من عدد المرات التي يتحدث فيها شريكك مع شخص ما وما إذا كان يفعل ذلك معك في مكان قريب، يمكنك اكتشاف كذبة محتملة بشكل أسرع.

تعقب GPS

كمكافأة إضافية، تسمح لك معظم تطبيقات كشف الرسائل أيضًا بالوصول إلى ميزة تتبع موقع GPS. لذلك، يمكنك معرفة المكان الذي يقضي فيه شريكك أو ابنك أمسية وما إذا كان هو أو هي يخبرك بالحقيقة.

لماذا قد تحتاج إلى تعقب؟ أولاً، من أجل سلامة طفلك، يتيح لك جهاز تعقب GPS البقاء هادئًا من خلال معرفة مكان طفلك الآن. حتى عندما يكون طفلك في المدرسة، لا يمكنك أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ أنه موجود هناك وأنه آمن. يخبرك متتبع GPS على الفور عندما يكون طفلك الآن ويعلمك بأي تغييرات في موقعه.

مواضيع ذات صلة:

منع التجسس على الواتس آب في أقل من دقيقة

كيف اعرف من يراقبني في الواتس اب

كيف يتم التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب وكيف تحمي نفسك

اختراق الواتساب عن طريق الفيس ممكن؟

اختراق الواتس برنامج يكشف محادثات الواتس اب

خلاصة:

وختاماً، في هذا المقال شاركنا معك أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها كشف رسائل الواتساب بشكل سهل وسري دون علم الطرف الآخر، وعلى الرغم من أن الواتس اب لا يعمل على هاتفين في وقت واحد، إلا أن هذه التطبيقات أعلاه تسمح بذلك دون أي مشاكل. سواء كنت ترغب في إنقاذ طفلك من التسلط عبر الإنترنت أو الكشف عن حقيقة خيانة زوجتك، فإن تطبيقات واتس اب لكشف الرسائل والتجسس موجودة من أجل حل مشكلتك في غضون ثوانٍ.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments