واتس اب

كاشف محادثات الواتس اب مجاني

كاشف رسائل الواتس اب مجاني حيث هناك الكثير من الآباء وأصحاب الأعمال في معرفة تتبع أنشطة أطفالهم وموظفيهم على تطبيق WhatsApp بالطريقة الصحيحة، لكن العديد منهم لا يدركون الطريقة الصحيحة للقيام بذلك، لذلك قمنا بإعداد هذه المقالة لكي يتم معرفة كاشف رسائل الواتس اب.

هنا الكثير من طرق وتطبيقات كشف رسائل WhatsApp مجانا المنتشرة على الإنترنت، لكن هناك  90 % من هذه التطبيقات خاطئة ولا تفعل أي شيء غير أنها تستفيد فقط بكمية التنزيلات لكسب المال، لذلك سوف تضيع وقتك في الدخول إليها.

لهذا السبب سأعرض لك في هذه المقالة كاشفًا حقيقيًا لرسائل WhatsApp حتى تتمكن من تجنب أي عملية احتيال أو طريقة مزيفة منتشرة على الإنترنت  ومنع هاتفك من الاختراق.

اقرأ أيضا:
قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف
اختراق واتساب بدون كود حقيقة ام كذب
كيف اعرف من يراقبني في الواتس اب

كاشف رسائل الواتس اب مجاني

لا يعد كاشف رسائل WhatsApp طريقة سهلة، ولكنه يتطلب بعض التقنيات أو استخدام تطبيقات معينة لهذا الغرض.

كثير من التطبيقات المجانية الحقيقية التي يتم تحميلها حيث يمكن استخدامها من أجل كشف رسائل الواتس اب المجاني، وقد تم شرح معظم هذه البرامج بالتفصيل في اختراق WhatsApp، وهو برنامج يكتشف محادثات الواتس اب.

الآن دعنا نوضح لك أفضل تطبيق كاشف الرسائل في الواتس اب المجاني التي يمكن استخدام الوالدين لهواتف أبنائهم أو لرجال الأعمال لهواتف موظفيهم لكي يتم مراقبتهم.

ملاحظة:
سوف نشرح هنا بعض البرامج المجانية الحقيقية وأيضًا سيتم تحميلها من الواقع الرسمي، لذلك يجب عليك أن تبتعد عن البرامج الضارة العشوائية المنتشرة على الإنترنت لأن الأغلبية منهم زائف.

اقرأ أيضا:
كود التجسس على الواتساب WhatsApp هل هو حقيقي
اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

تطبيقات كشف رسائل قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص للاندرويد للايفون

ومن هنا سوف نتحدث عن تطبيقات كاشف رسائل الواتس اب المجانية بطريقة سهلة ومن مواقع حقيقية 100% وليست مزيفة ومن ضمن هذه التطبيقات هي:

تطبيق mSpy

يعتبر تطبيق mSpy من أفضل تطبيقات الأندرويد التي يمكن استخدامه من قبل أحد الوالدين وأصحاب الأعمال لكي يمكنهم من تتبع رسائل ومحادثات أبنائهم وموظفيهم من خلال مراقبة حساباتهم يمكن من خلال هذا التطبيق مراقبة الواتس اب برقم الهاتف فقط.

من مميزات هذا التطبيق التي جعلت الكثير من الناس يوافقون على استخدامه لتأدية غرضهم ومن أهم هذه المميزات:

  • القدرة على تتبع سجلات الهاتف الخلوي.
  • مراقبة الرسائل القصيرة ومراقبة نظام تحديد المواقع.
  • يمنح للمستخدمين لهذا التطبيق نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام وبعد ذلك يشتركون في حزمة mSpy بدفع رسوم للاشتراك الشهري.
  • يدعم مشاركة الصور بين المستخدمين وكذلك نشر مقاطع الفيديو.
  • يدعم البرنامج أكثر من 17 لغة.

خطوات كشف رسائل الواتس اب المجاني من تطبيق  mSpy

لكي يتم استخدام هذا التطبيق بشكل صحيح يجب على المستخدمأن يتبع بعض الخطوات الهامة والتي يمكن شرحها كالتالي: –

الخطوة 1:

يجب تنزيل البرنامج من جوجل بلاي على الهاتف للمستهدف كالأطفال أو للموظفين، وقد يستغرق ذلك بضع ثواني.

الخطوة 2:

يجب أن يتم تسجيل دخول جديد في البرنامج  mSpy لذلك قم بالدخول من خلال الموقع الرسمي له.

الخطوة 3:

عندما يتم تثبيت البرنامج وإنشاء حساب جديد، ستتم تتبع جميع البرامج الخاصة الموجودة على الهاتف المستهدف كالأطفال أو الموظفين، بما في ذلك برنامج WhatsApp.

الخطوة 4:

سيتم ارسال كل سجلات الهاتف المستهدف إلى أحد الوالدين أو رجال الأعمال من البرنامج التي قمت بتحميله، والتي يمكن مشاهدتها وعرضها بسهولة.

هذه ليست كل خطوات الاستخدام، لأنه ستحتاج إلى اإنشاء حساب ومن ثم الفقيام ببعض الإجراءات المهمة. لقد سبق أن شرحت تطبيق mSpy بشكل مفصل وشرحت طريقة تحميله واستخدامه من البداية جتى النهاية. يمكنك أن تتعرف على طريقة استخدامه بالتفصيل الدقيق في المقال التالي:

تطبيق  ikeyMonitor ios

تعتبر من ضمن التطبيقات الأكثر شهرة بين الكثير من المستخدمين والذي يسمح لهم باكتشاف جميع التطبيقات وسجلات المكالمات من الهاتف المستهدف كهاتف الأطفال والموظفين، ومن أهم مميزات هذا التطبيق ما يلي:

  • البرنامج غير قابل للكشف تمامًا.
  • يوفر مراقبة ممتازة لجميع حركات هواتف التجسس.
  • يقوم البرنامج بتسجيل كلمات المرور التي يتم إدخالها على الهاتف بالإضافة إلى التقاط صور لشاشة الهاتف.
  • القدرة على عرض رسائل SMS ومحادثات WhatsApp وسجل المكالمات.

تطبيق Spyera

يعتبر هذا التطبيق أيضًا من أهم البرامج والتطبيقات لتتبع هاتف المستهدف بسهولة وقراءة رسائل WhatsApp برقم الهاتف، هناك كثير من المميزات في تطبيق Spyera ، ومن أهم مميزات هذا التطبيق كالآتي:

  • يعمل على  كشف رسائل الواتساب والرسائل المستلمة على الهاتف المستهدف بسهولة بالغة.
  • متاح للتنزيل والاستخدام على Android و iPhone.
  • له القدرة على كشف رسائل الواتس اب للهواتف المستهدفة الاخرى وأيضًا الحسابات الأخرى ليس فقط اكتشاف رسائل WhatsApp ، ولكن أيضًا القدرة على الوصول إلى جميع الحسابات الأخرى والوصول إليها.

ملاحظة:
التطبيقات التي تم شرحها هنا هي تطبيقات غير مزيفة لذلك يمكنك استخدامها بأمان، وعلى عكس التطبيقات المزيفة المنتشرة على الإنترنت والتي يجب الحذر من تنزيلها على هاتفك.

تطبيق flexispy

يعتبر تطبيق  flexipy من أفضل التطبيقات التي تقوم بالتجسس على الهواتف الأندرويد ، وذلك بسبب مميزاته المتنوعة والتي يمكن وصفها بالآتي:

  • يدعم هذا التطبيق جميع أجهزة الأندرويد.
  • يمنح المستخدمين لإظهار الرسائل التي تجري على الهاتف المستهدف لتتبعها.
  • القدرة على مراقبة موقع الرسائل القصيرة ونظام تحديد المواقع.
  • يتميز بتزويد المستخدم بمجموعة من التعليمات حول كيفية استخدامه.

تطبيق  Highster Mobile

يعتبر تطبيق  Highster Mobile من التطبيقات المستخدمة في الكشف عن رسائل الهاتف المحمول ومحادثات الواتس اب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي، وقد تزايد استخدامه بطريقة مهولة بين المستخدمين في الآونة الأخيرة، ومن أهم مميزات هذا التطبيق ما يلي:

  • من السهل جدًا استخدامه وبأسعار معقولة.
  • يرسل التقارير مباشرة إلى حسابات التجسس على الإنترنت.
  • سجل جميع محادثات WhatsApp، ويتم ارسال جميع الرسائل المسجلة التي تم حذفها من البرنامج.

اقرأ أيضا:
اختراق الواتس برنامج يكشف محادثات الواتس اب
كيف يتم التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب وكيف تحمي نفسك

كشف رسائل الواتس اب المجاني بدون تطبيقات

توجد طريقة مشهورة وهي أن يتم استخدامها لبعض الأشخاص لمراقبتهم على رسائل WhatsApp عبر الإنترنت، وهي باستخدام WhatsApp Web.

غالبًا ما تُستخدم هذه الطريقة عبر جهاز كمبيوتر أو اللاب المحمول، ولكن من الضروري أولاً الحصول على هاتف المستهدف لبضع ثوان لنسخ باركود WhatsApp على موقع WhatsApp Web.

من ثم يمكن للمتسلل الوصول إلى رسائل WhatsApp وقراءتها، كما يمكنه الوصول إلى الرسائل التي يريدها وكذلك إرسال الرسائل وغيرها، لكن هذه الطريقة تتطلب وجودًا على الإنترنت ويكون كلا الطرفين متصلين بنفس الإنترنت، وهما موجودان في نفس المكان.

هناك كثير من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها اختراق WhatsApp، وتم الكشف عن رسائل WhatsApp عبر Wi-Fi أو من خلال الهندسة الاجتماعية وهناك طرق أخرى نحن في غنى عنها.

خلاصة:

في النهاية ما أريد أن أشير إليه هو عدم الوثوق بأي تطبيق تجده على الإنترنت، لأنه يمكن أن يضر بجهازك  وإذا قمت بتنزيله  فقد يتعرض هاتفك للاختراق أو التجسس عليك، لذلك يجب الحذر بقدر الإمكان ، وقد شرحنا هنا التطبيقات الموثوقة التي يجب تحميله من مصادر موثوقة، إذا كان في أي تساؤلات فيجب أن لا تترددوا أن يتم كتابة أسئلتكم وسوف يتم الرد عليكم من خلال موقعنا دمتم بخير.

تهكير واتساب من خلال الرقم هل ممكن
قراءة ؤرسائل الواتساب عن طريق الفيس ممكن؟
هل يوجد برنامج اختراق الواتساب عن طريق الرقم
كود التجسس على الواتساب هل هو حقيقي

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments