العاببلاي ستيشن

أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

غالبًا ما يبحث الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون بلاي ستيشن 3 عن مواقع مجانية لتنزيل الألعاب و PS3 Roms و PS3 ISO Files.

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص فأنت في المكان الصحيح لن تحتاج الى البحث في مكان آخر لأننا قمنا بتجميع قائمة تضم افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً التي يمكن استخدامها مجانًا في عام 2022.

الجدير بالذكر أن جميع مواقع الويب التي سنذكرناها أدناه تعمل ونشطة بنسبة 100٪ ويمكنك من خلالها تنزيل أي لعبة ترغب في الاستمتاع بها لذا فقط تابع المقال للأخير لمعرفة هذه المواقع.

لقد سبق أن شرحت جميع المواقع الموثوقة التي يمكنك من خلالها تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا، يمنك الاطلاع على جميع هذه المواقع مع طريقة استخدامها في:

في هذا الرابط سوف تجد جميع المواقع وطريقة استخدامها في تحميل العاب بلاي ستيشن 3، ستجد الشرح بالخطوات والصور.

اقرأ أيضا:
كيفية تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة

قائمة افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

توجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً ، ولكن عند استعمالها قد تواجه الكثير من الإعلانات المزعجة والتي قد تأدي بك في الأخير الى وجود فيروس على جهازك.

لهذا الغرض جمعنا لك في قائمتها أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً كل المواقع موثوقة وآمنة وستتمكن من الوصول من خلالها الى أي لعبة تريد فقط تابع المقال للأخير لتتمكن من اختيار الموقع المناسب لك وتحميل اللعبة التي تريد الاستمتاع بها على بلاي ستيشن3.

موقع ROMSFUN لتحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

الخيار الأول في قائمتنا الخاصة بأفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 هو موقع ROMSFUN الشهير، في وقت سابق ، كان هناك موقع يسمى Romsforever ولكن يبدو أنه تم إلغاء فهرسة الموقع بواسطة Google.

عندما تبحث عن Romsforever على الإنترنت ، فإن الموقع الذي يظهر على الصفحة الأولى من Google هو ROMSFUN ، الذي يستقبل أكثر من 6 ملايين زائر شهريًا.

هناك الكثير من المواقع المتاحة على الإنترنت حيث يمكنك تنزيل ملفات PS3 Roms والألعاب و ISO ولكننا قمنا بتجنيد المواقع الموثوقة أو الآمنة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن موقع لتنزيل PS3 Roms أو Games ، فلا يوجد موقع أفضل من ROMSFUN.

المستخدمون الذين يبحثون عن PS3 Roms و 3DS Roms و PS2 Roms ينتهي بهم الأمر بزيارة هذا الموقع ، وإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً ، فنوصيك بزيارة هذا الموقع أولاً.

موقع  download game ps3

هذا الموقع هو موقع شهير وغني عن التعريف، لأنه يحتوي على مجموعة من أقسام توجد بداخلها مجموعة من ألعاب بجميع لاصدارات بما فيها بلاي ستيشن 3 ، بالإاضفة إلى ألعاب الهاتف والكمبيوتر.

يتوفر الموقع أيضا على مجموعة من نسخ لأجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 أيضا، عند الدخول على الموقع سوف تجد أيضا، إصدارات خاصة بإكس بوكس، كل هذا يمكنك الحصول عليه وتحميله من الموقع مجاناتماما، أيضا إذا أردت الاستفادة من خدماته وتحميل الألعاب منه الطريقة سهلة.

سبق أن شرحت طريقة استخدامه خطوة بخطوة وبالصور، سوف تجد كل ذلك في الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

موقع SuperPSX لتنزيل ألعاب PS3

الخيار الثاني في قائمة أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً هو موقع SuperPSX ، يعتبر SuperPSX أحد أفضل المواقع لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن  3 مجانًا. إذا لم تقم بزيارة هذا الموقع بعد ، فيجب عليك تجربته ، أما بالنسبة لعملية التنزيل من خلاله فهي سهلة وليسة معقدة.

لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 3 أو PS3 Roms من موقع SuperPSX ، فسيتعين عليك زيارة موقعها الرسمي والبحث عن “ألعاب PS3” أو “PS3 Roms” وزيارة الصفحة المطلوبة ، يمكن القيام بذلك من خلال الرابط الآتي.

بمجرد دخولك إلى الموقع ، قم بإختيار اللعبة التي تريد تحميلها ، ومن ثم ستتمكن من تنزيل الملف الذي كنت تبحث عنه بشكل مباشر، أفضل شيء بخصوص زيارة هذا الموقع فهو يضم ألعاب بلاي ستيشن 2 و بلاي ستيشن 3 و بلاي ستيشن 4 بالإضافة الى ألعاب Xbox 360 ، ويعتبر خيار رائع لك لتتمكن من تحميل الألعاب مجاناً.

موقع ROMSPURE لتحميل العاب بلاي ستيشن 3

الخيار الثالث في قائمتنا لأفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن المجانية هو موقع ROMSPURE، و ROMSPURE هو موقع ويب يحبه الجميع لأنه لا يوفر فقط روابط تنزيل لألعاب PS3 Roms أو بلاي ستيشن 3 ولكنه يشرح أيضًا كيف يمكن لأي شخص ممارسة الألعاب على وحدات التحكم.

قد يكون هناك العديد من الأسباب وراء شعبيته المتزايدة ولكن السبب الذي ندركه هو أنه يسمح للمستخدمين بتنزيل ألعاب PSP Nintendo و PS1 و PS2 و PS3 و PS4 وله واجهة مشابهة لـ ROMSFOREVER و ROMSFUN المذكور في أول المقال.

يعد Romspure موقعًا آمنًا لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانًا. مثل الموقعين المذكورين أعلاه ، يستخدم هذا الموقع إعلانات Google الآمنة ، والتفاعل مع هذا الموقع آمن ، يوفر لك الموقع العديد من ألعاب PS3 مجانًا ، والألعاب التي يتم تنزيلها من الموقع لا تحتوي على فيروسات.

يعد تنزيل الألعاب من موقع Romspure أمرًا سهلاً، فقط اذهب إلى Romspure من هنا https://romspure.cc/ ، ستجد الموقع يتوفر على شريط بحث ، يمكن من خلاله كتابة اسم اللعبة التي تبحث عنها أو يمكنك التنقل في الموقع دون بحث ، وعند تحديد اللعبة المطلوبة سترى زر التنزيل في الصفحة التالية ، انقر فوقه وقم بتنزيل اللعبة.

اقرأ أيضا:
تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 من الإنترنت والتمتع بتجربة لعب رائعة
شرح محاكي RPCS3 لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بسهولة

موقع Fullgames تنزيل ألعاب PS3 مجانًا

موقع Fullgames يعد هو الآخر من بين أهم المواقع المهمة في تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 هذا الموقع يحتوي على الكثير من الالعاب في جميع الأصناف بما فيها العاب ps3.

إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن أو كنت تعشق المغامرات أو الرياضة أو غيرها من التصنيفات الأخرى ، فإن الموقع يتيح لك كل هذه التصنيفات و أكثر،  بالإضافة إلى هذا يمكنك تحميل العاب بلاي ستيشن 3 مجانا وبطريقة مجانية للغاية.

 كما أن لهذا الموقع الكثير من المزايا ، لعل أهمها هي قدرته على التحميل الألعاب  برابط واحد مباشر، هذا يعني انه يمكنك تحميل اللعبة الكاملة بدون الحاجة إلى تجزئتها.

يتوفر موقع Fullgames على العديد من ألعاب الحروب عن طريق التحديثات بالإضافة إلى أنواع أخرى من الألعاب الخاصة بالإستراتيجية والرياضية وأيضا ألعاب سباق السيارات وغيرها.

عند تحميل أي لعبةن يمكنك أن تنقلها على الفلاش الخاص بك ومن ثمة تثبيتها على جهاز البلاي ستيشن الخاص بك من أجل تشغيلها والبدء في الاستمتاع باللعبة.

موقع PS3 ROMS موقع خاص بتحميل ألعاب PS3

الخيار التالي في قائمتنا هو موقع PS3 ROMS أفضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً، كما يصف اسم هذا الموقع نفسه الغرض من إنشاء هذا الموقع.

نعم PS3 Roms هو موقع ويب ذائع الصيت بين معجبيه لسنوات عديدة ، الشيء الذي يحبه المعجبون في هذا الموقع هو أنه يتيح لمستخدميه تنزيل كل من PS2 Bios و PS3 Roms و PS3 Emulator و PS3 Controller.

على عكس المواقع الأخرى ، فإن واجهة هذا الموقع بسيطة جدًا ولا تتوفع على اعلانات مزعجة ،  كل ما عليك فعله هو زيارة هذا الموقع بالضغط على الرابط الموجود في الأسفل والبحث عن اللعبة في شريط البحث ، أو التمرير بين الألعاب عند القيام بذلك ، ستظهر اللعبة على الشاشة ، وكل ما عليك سوى النقر فوق الارتباط لتنزيل PS3 Roms على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر.

إن تنزيل الألعاب من هذا الموقع سهل للغاية ، أيضًا لا يحتوي موقع الويب هذا على عمليات إعادة توجيه للإعلانات على الإطلاق ، لذا لا داعي للقلق بشأن إعلانات POPUP أثناء تنزيل ألعابك المفضلة.

اقرأ أيضا:
اسهل طريقة لتشغيل يد سوني ps3 على الكمبيوتر بلوتوث ويندوز 10 و 7
أسهل طريقة لتوصيل وتشغيل الكيبورد والماوس على PS4 و Xbox بدون برامج

موقع DLPSGAME لألعاب البلاي ستيشن 3

الخيار الأخير في قائمة أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً هو موقع DLPSGAME ، يعد DLPSGAME أحد أشهر المواقع لتنزيل ألعاب PS2 و PS3 و PS4.

على عكس المواقع الأخرى ، تختلف عملية تنزيل موقع ألعاب بلاي ستيشن 3 هذا قليلاً ، إذا كنت لا تعرف كيفية تنزيل ألعاب PS3 أو ROMS من DLPGAME فالعملية سهلة فقط حدد اللعبة التي ترغب في تنزيلها ومن ثم مرر للأسفل حتى تجد رواط التحميل ومن ثم حدد الصيغة المناسبة لك للتحميل

واجهة موقع تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 3 هذا بسيطة جدًا وسهلة الاستخدام. نعم ، عند زيارة الموقع ، سيُطلب منك تحديد وحدة التحكم المفضلة سواء  PS2 و PS3 و PS4. بناءً على اختيارك ، سيعرض لك الموقع قائمة بالألعاب ، وروم ، وملفات ISO ، والمزيد.

سيكشف DLSPSGAME قائمة الألعاب أو المحاكيات التي تتطابق مع وحدة التحكم التي حددتها ، وبصرف النظر عن ذلك ، يعد هذا الموقع المذهل أحد أكثر الوسائل أمانًا لتنزيل ألعاب PS3 بدون إعادة توجيه أو نوافذ منبثقة.

اقرأ أيضا:
مواقع لتحميل ألعاب ps2 بصيغة iso مضغوطة

نبذة حول ألعاب بلاي ستيشن 3

يعتبر بلاي ستيشن 3 بحد ذاته قفزة هائلة إلى الأمام في عالم الألعاب على جميع الأجهزة ، إذ أن كل خصائصه كانت روعة بما في ذلك وحدة التحكم بالإضافة إلى الجودة في الرسوميات المقدم لنا.

من خلال هذا الجهاز الرائع الذي استمر لسنوات عديدة ، جلس على عرش الألعاب في جميع أنحاء العالم وتمكن من تجاوز العديد من منصات الألعاب والمنافسة بقوة كبيرة.

من خلال مقال اليوم تعرفنا معًا على أفضل وأهم المواقع لتنزيل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانًا ، سواء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى لجهاز PS3 نفسه ، والسبب الرئيسي لذلك هو أنه في الوقت الحالي لا توجد ألعاب أخرى صدر لهذا النوع من الأجهزة.

في الوقت الحاضر ، نحن في عصر بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن 5 ، ولم يعد هناك مكان لألعاب بلاي ستيشن 3 ، وهذا واضح جدًا لجميع المستخدمين ، لكن رغم ذلك لا زالت توجد المواقع التي يمكن من خلالها تحميل بلاي ستيشن 3 بسهولة وبدون أي مشكلة ، والجدير بالذكر أن عملية التنزيل التي سنفعلها اليوم من خلال الفقرات التالية صالحة لأشياء كثيرة.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذه الألعاب ولعبها على الكمبيوتر من خلال المحاكي لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن على الكمبيوتر ، أو يمكنك بسهولة نسخ اللعبة على قرص وتشغيلها من خلال بلاي ستيشن بسهولة.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب بلاي ستيشن مجاناً ، كل المواقع المذكورة أعلاه موثوقة ومضمونة ستتمكن من خلالها بكل تأكيد من تنزيل أي لعبة بلاي ستيشن 3 تريد ، كما أنها سهلة الاستخدام وعملية التنزيل أيضاً سهلة وليست معقدة نهائياً.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments