الواي فاي

موقع لمعرفة الباسورد mbc70 مجاني

موقع لمعرفة الباسورد mbc70 مجاني

أصبحنا نرى العديد، من برامج ومواقع تهكير، كلمة المرور، الخاصة بشكبة واي فاي Wi-Fi، التي تروج لنفسها، على أنه من خلال استخدامها، ستحصل على كلمة المرور، أو الباسورد، الخاصة بالواي فاي المجوار لبيتكم.

أغلب هذه المواقع، مزيفة ولا تقدم شيء، تهدف فقط للحصول على زيارات جديدة على الموقع، لكسب الكثير من المال.

ومن المواقع التي يبحث عنه الجميع، هو موقع mbc70، وسبب في شهرة هذا الموقع، عو تحدث مجموعة من الأشخاص حوله، في العديد من التعلقيات على الفيس بوك.

إذن فهل هذا الموقع حقيقي، ويقدم فعلا الباسورد، الخاصة بشبكات الواي فاي المجاورة؟ ام أنه مجرد موقع نصاب وغير حقيقي؟

هذا كله سنتعرف عليه، في هذه المقال، لهذا أنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عنه [ اختراق الواي فاي mbc70 موقع mbc 70 com ].

هل موقع mbc70 حقيقي أم نصاب؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 196.jpg

هنا رسالة، يتم نشرها كثيرا، في الٱونة الأخيرة، على العديد من التعليقات بالفيسبوك، والتي أثارت العديد من الشكوك، حول موقع mbc70، فأصبح الجميع يبحثون، عن هذا الموقع، للحصول على رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي، وهذه الرسالة تقول:

” انا حصلت على كلمة السر لكل شبكات الواى فاى المجاورة 📶📲 خلال ثواني بدون تحميل أي برنامج 😍, الأن يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك 👍 بكل سهولة اكتب فى جوجل 🔎 mbc70 🔍 وادخل اول موقع 🔝“

وقد تكون أنت أيضا، شاهدت هذه الرسالة، في أحد التعليقات على الفيس بوك، إذن ما سرها، ولما هناك العديد من الأشخاص، يقومون بنشرها؟

الجواب ببساطة، هو ان السبب، الذي يرجع لانتشار هذه الرسالة، هو أن موقع mbc70 يشرط على كل من يرغب، بالحصول على كلمة الباسورد، أن يقوم بنشر تلك الرسالة، في أكثر من 10 تعليقات على الفيسبوك، وفي مختلف الصفحات والمجموعات، على الفيس بوك، هذا هو سبب انتشار هذه الرسالة.

وإذا كنت تسأل هذا الموقع حقيقي أم النصاب، فدعني أخبرك اني جربت جميع الخطوات، للحصول على كلمة المرور، وفي النهاية لم أحصل على الشيء، بل فقط ساعدته، للحصول على زيارات جديدة، من خلال نشر تلك الرسالة، التي تروج له، في العديد من التعليقات على الفيس بوك.

 إقرأ أيضاً: اقوى برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد

 إقرأ أيضاً: برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر

كيف يعمل موقع mbc70com

وكما قلت لكم سابقا، لقد جربت جميع الخطوات، التي طلبها مني موقع Mbc70 اختراق الواي فاي، لكني لم أحصل على أي كلمة مرور، وإذا كنت مهتما بالتعرف على هذه الخطوات، حتى تتأكد من أنه موقع نصاب، ولا يمكنك من خلاله، معرفة باسورد ٱي شبكة، فأنصحك بزيارة مقالنا السابق، والذي شرحنا فيه بالصور، طريقة عمل موقع سرقة واي فاي Mbc70، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

لماذا لا تجرب موقع Mbc70؟

بطبيعة الحال، لن تحصل على الباسورد، من خلال Mbc70 اختراق الواي فاي بدون برامج، حيث يخبرك هذا الموقع، بانه ستصحل على كلمة المرور، بكبسة زر واحدة، وهذا الأمر مستحيل، وكل موقع سرقة واي فاي أو برنامج، يخبرك بأنه يمكنك الحصول على ذلك، فإنه مجرد موقع نصاب ووهمي، ويهدف فقط للحصول، على زيارة جديدة، وبل هناك من يرغب باختراق أجهزتكم، والتجسس عليها.

لهذا لا تعتمد على هذا الموقع، ك طريقة معرفة باسورد الواي فاي، لأنه لن ينفعك في أي شيء، ومن يخبرك بانه عليك الدخول إلى Mpc70 تنزيل، فشارك معه هذه المقال، حتى يتأكد من أنه مجرد موقع نصاب.

 إقرأ أيضاً: برنامج اختراق الواي فاي المخفي وكيف تحمي نفسك منه

 إقرأ أيضاً: كيفية حماية الشبكة اللاسلكية “الواي فاي” من الاختراق

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، موقع لمعرفة الباسورد mbc70 مجاني، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

 إقرأ أيضاً: اختراق تشفير الواي فاي WPA2 عبر ثغرة KRACK

 إقرأ أيضاً: بروتوكول WPA3 لتشفير وحماية الواي فاي من الاختراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *