أنترنت مجانيفي بي ان VPN

انترنت مجاني عبر تطبيق Rocket VPN بسرعه رائعه وبشكل مجاني

من المعلوم أن تطبيق يوفر Rocket VPN خدمة VPN آمنة للهواتف المحمولة التي تدعم نظام الآندرويد والآيفون، وبالطبع نعلم أن معظم الإتصالات يتم مراقبتها ويتم تعقب بيانات المستخدمين، ولكن الإتصال VPN الذي يوفره التطبيق يعطيك إتصالاً مشفراً عن طريق خوادم آمنة محمية افتراضيا في عدة بلدان، يمكنك الاختيار منها كيفما تريد.

هذا التطبيق يحصل على تقييم 4.7/5 لهواتف الايفون وتقييم 4.3/5 بالنسبة لهواتف أندرويد، كما يتيح لكم التصفح بخصوصية للحماية من تعقب تطبيقات الطرف الثالث لبيانات الهاتف، وهو ما تقوم به أغلب الشركات الدعائية والبرامج على هواتفنا من خلال جمع المعلومات بشكل دائم.

بداية نود أن نضع لكم جدول مهم فيه مواضيع سابقة حول طرق الحصول على أنترنت مجاني:

تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع الشبكات
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكلشبكة vodafone
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكلشبكة Mobilis
انترنت مجاني stcشبكة stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربةشبكة ooredoo
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصرياشبكة Djezzy
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)شبكة Etesalat
الحصول على انترنت مجاني في orangeشبكة orange
الحصول على انترنت مجاني في inwiشبكة inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

ميزات تطبيق Rocket VPN

يتيح لك Rocket VPN فتح المواقع المحجوبة و المحظورة في دولتك وتجاوز الحظر على العديد من الخدمات مثل سبوتيفاي و باندورا وكذلك مواقع التورنت ، إذ يقوم بدعم ميزة VPN على إتصال الجوال الأساسي ما يتيح لك تنزيل التورنت عن طريق شبكة VPN محمية لا تقوم بتسجيل بيانات المستخدمين وكذلك لا تسمح بتسجيلها من طرف التطبيقات الوسيطة.

التطبيق يحمي بيانات المستخدم حتى أثناء الاتصال بشبكات WIFI العامّة والغير آمنة، إذ يقوم بتشفير اتصالك ويشتغل كوسيط عبر الخوادم الموجودة في دول أخرى دون أن يظهر هاتفك الحقيقي بعنوان الدولة المتواجد فيها، وهو أمر يُنصح به بشكل دائم خلال الإتصال بشبكة إنترنت مجهولة غير معروفة.

التطبيق يدعم التصفح بسرعة شديدة من خلال الخوادم المتنوعة المتوفرة والتي يمكنك أن تختار من بينها قبل الاتصال بشبكة VPN من خلال الذهاب إلى خيار Country ثم تحديد اختيارك بين الدول المتوفرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية/انجلترا/هولندا والمزيد.

ويمنحك هذا التطبيق مساحة 250Mb شهرياً بالمجان، بينما بإمكانك الإشتراك في الخدمة المدفوعة بقيمة 7.99$ وهي خدمة تقدم تصفّح غير محدود وبنفس سرعة النت التي تملكها الآن دون تقليص السرعة، وهو نفس الحال مع اتصال الفي بي ان Vpn المجاني.

والخدمة المدفوعة Unlimeted متاحة بسعر 35$ سنوياً، وهو سعر في المتناول بالنسبة لمن يعتمدون على إتصال VPN أساسا ويقومون بتنزيل العديد من الملفات الكبيرة من حيث الحجم عبر الإتصال المشفّر.

شاهد أيضا
برنامج فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني
خدمة NordVPN أقوى برامج VPN مدفوع

شرح تطبيق Rocket VPN

سوف نشرح لكم كيفية توصيل التطبيق عبر هواتف أندرويد، حيث قد تواجه بعض الرسائل خلال عملية تثبيت إتصال Rocket VPN من خلال نظام أندرويد مارشميلو 6.0، وعليه، يجب اتباع الخطوات التالية لكي يتم ضبط الإتصال.

بعد تثبيت التطبيق سوف يطلب منكم الموافقة على أذونات التطبيق من أجل تضمين إتصال VPN في جوالك، أنقر على Allow/ السماح، ثم قم بتحديد الدولة التي تريد التصفح عن طريق خوادمها الافتراضية، ثم أنقر على Next و ستظهر أمامك الرسالة Connection Request /طلب الإتصال، أنقر على خيار Ok /موافقة ، بعدها سيظهر مفتاح الاتصال ضمن شريط الإشعارات في أعلى شاشة هاتفك من أجل تأكيد عملية الإتصال.

في الصورة السابقة تظهر واجهة البرنامج المميزة والبسيطة، التي توضح لكم الخادم الافتراضي المتصل به برنامج Rocket Vpn عن طريق الشبكة الآن، وتعد من أفضل مميزات البرنامج تظهر في الصورة الموالية لـ خاصية “Quick Launch”.

يتيح لك التطبيق فتح التطبيقات مباشرة بشكل فوري دون الخروج نحو الشاشة الرئيسية، وكذلك فتحها من خلال اتصال Vpn مباشرة لكي تضمن تشغيل أي تطبيق أو خدمة محجوبة على جوالك بسهولة تامّة ودون أن تعترضك أية عراقيل أو مشاكل.

تحميل Rocket Vpn للهاتف

نقدم لكم في هذه الفقرة رابط تحميل التطبيق من المتجر الرسمي الخاص بهاتفكمن سواء للأندرويد أو الآيفون

قد تجد في النسخة المجانية إعلانات وبعض الاقتراحات لتطبيقات، وهو أمر يحدث مع أي تطبيق مجاني، ولكن أهم ميزة في التطبيق تكمن في سرعة الإتصال وعدم خفضه كثيرا في النسخة المجانية، كما يوفر سرعة جيدة وخدمة آمنة عند تفعيل الإشتراك المدفوع.

عند تجربة التطبيق مع Spotify يقوم بالتوصيل بشكل مباشر دون أي مشاكل، أيضا يمكن قطع اتصال VPN والاستمرار في استعمال سبوتيفاي علماً بأنك قد تكون في حاجة لتكرار هذه الخطوة كل 3 أيام أو في حال تنظيف الكاش للتطبيقات المحجوبة.

اسباب البحث عن انترنت مجاني

برنامج نت مجاني مهكر

توجد مجموعة من الأسباب تجعل الشباب العربي يبحث عن طرق تمنح انترنت مجاني او الحصول على انترنت مجاني VPN

السبب الرئيسي للكثير من الشباب يكمن في ان شركات الاتصالات تقوم بسلب الشعب بشكل مباشر من خلال سرعة نفاذ تعبئة الرصيد.

لابد انك تقع في نفس الفخ مثلي حينما تصدم بفورية نفاذ تعبئتك، لذلك لا يصبر الشاب العربي على هذا الوضع، فيبحث عن طرق للحصول على أنترنت مجاني.

توجد برامج مستخدمة في عملية اختراق الواي فاي يمكن هي الاخرى أن تساعدك، اطلع عليها من هنا:

تحميل أقوى 11 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب
اختراق الواي فاي للاندرويد تطبيقات حقيقية
أفضل 8 برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments