أنترنت مجاني

انترنت مجاني لمدة شهر

هناك بعض المواقع التي تشير إلى وجود كود إنترنت مجاني لجميع البلدان، وتدعي أن هناك كود سيوفر لك الإنترنت على هاتفك سواء كنت تستخدم شريحة أو شبكة إنترنت ، لكن هذا هذا حقيقي أم مجرد ادعاء؟ لأكون صريحًا ، هذا ادعاء خاطئ، ولا يوجد لكود مباشر للحصول على إنترنت مجاني أو على الأقل ليس بهذه السهولة ، وكما يفهم الجميع ، أعني إذا كنت لا تزال تؤمن بهذه الأمور، فمن الأفضل أن تخرجها من ذهنك.

تستخدم معظم الشبكات وشركات الإنترنت اليوم ميزات وإجراءات قوية لحماية بياناتها وعدم السماح لأي شخص باختراقها أو استخدام الإنترنت مجانًا وغير قانوني. ولكن إذا كنت تقصد بذلك أنك تريد الحصول على الإنترنت من شبكة Wi-Fi ، فهذا ممكن ، ولكن بشرط واحد ، وهو الحصول على كلمة مرور Wi-Fi.

يحتوي كل جهاز توجيه WiFi منزلي على WPS PIN. يمكنك العثور على هذا الرمز على جهاز التوجيه مع معلومات جهاز التوجيه. إذا حصلت على هذا الرمز ، يمكنك الوصول إلى شبكة WiFi مجانًا. لقد شرحت بالتفصيل كيفية القيام بذلك عندما تحدثت عن رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي.

توجد بعض البرامج المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إنترنت مجاني عن طريق تغيير عنوان VPN في الهاتف. سأقدم لك هذه التطبيقات أدناه. قبل ذلك ، دعنا نتعرف على المزايا الرئيسية لتطبيقات الوصول المجاني إلى الإنترنت.

قبل ذلك يجب أن تستفيد من هذا الجدول الذي يضم مواضيع للحصول على أنترنت مجاني:

تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع الشبكات
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكلشبكة vodafone
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكلشبكة Mobilis
انترنت مجاني stcشبكة stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربةشبكة ooredoo
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصرياشبكة Djezzy
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)شبكة Etesalat
الحصول على انترنت مجاني في orangeشبكة orange
الحصول على انترنت مجاني في inwiشبكة inwi
 تنزيل تطبيق لاكت برو للحصول على انترنت مجاني

هام: إذا لم تجد شبكتك قم بكتابتها في التعليقات وسنضيفها عما قريب

مميزات تطبيقات الحصول على انترنت مجاني

  1. يمكنك البحث في facebook و instagram ومشاهدة youtube مجانًا من خلال تطبيق VPN على الإنترنت.
  2. الوصول إلى الإنترنت بشكل غير مدفوع.
  3. القدرة على إنشاء شبكة Wi-Fi مجانية في المنزل باستخدام الإنترنت المجاني.
  4. القيام بتشغيل البث المباشر ومشاهدة الألعاب عبر الإنترنت مجانًا.
  5. قم بتنزيل الألعاب والبرامج والملفات الأخرى باستخدام كود إنترنت مجاني لجميع الشبكات.
  6. الوصول إلى الإنترنت بدون راوتر أو بعد انتهاء الباقة من خلال كود بسيط يمنحك إنترنت مجاني.
  7. هناك العديد والعديد من الفوائد لاستخدام رمز الإنترنت المجاني أو تطبيق VPN للوصول إلى الإنترنت المجاني.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 برامج فتح شبكات الواي فاي المحمية للموبايل

تطبيق Wifi Map لنظامي أندرويد و IOS

يعد هذا التطبيق من بين الخيارات الجيدة إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة WiFi لا تحتوي على كلمة مرور خاصة بها ، ومن مزايا التطبيق أنه يوفر لك خريطة لجميع شبكات WiFi في منطقتك ، سواء كانت عامة أم لا خاص ، والجمال هو أنه يسمح للآخرين بمشاركة الرموز. من شبكات Wi-Fi عبر التعليقات.

كما يتيح لك الاتصال بمعظم شبكات Wi-Fi في منطقتك. اختيار جيد للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا.

تطبيق TroidVPN لنظام الأندرويد

TroidVPN هو تطبيق وكيل VPN مجاني تمامًا يساعدك على حماية خصوصيتك على الإنترنت والتصفح بأمان وتغيير عنوان IP الخاص بك والحفاظ على موقعك الخاص وتوفير سرعة إنترنت جيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يمنحك إنترنت مجاني ، ما يميز TroidVPN أنه يحفظ النطاق الترددي الخاص بك عن طريق ضغط البيانات واستخدام البروتوكول المناسب ، بما في ذلك (UDP / TCP / ICMP) ، وبفضل هذا يمكنك الاستفادة من الإنترنت الجيد.

متطلبات تشغيل تطبيق TroidVPN يحتاج هاتفك إلى أن يعمل بنظام Android 4.0+ وكيفية عمله بسيطة للغاية ومباشرة.

كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق بعد تنزيله ، وبعد ذلك أولاً لن تجد مجموعة من الخيارات والخيارات الثانية ، لا تغير أي شيء. في الخيار الثالث قم باختيار الخيار 4 proxy ثم في الخيار الرابع ضع 500 وفي المنفذ 8080 ثم أخيرًا اختر البروتوكول واختر icmp واضغط على اتصال وقم بوضع واحد Connect to the proxy ثم ستحصل على المجاني إنترنت.

تطبيق Psiphon لأندرويد

الخيار التالي في هذه القائمة للحصول على إنترنت مجاني هو تطبيق VPN Psiphon. تم تصميم هذا التطبيق مفتوح المصدر لتوفير اتصال مجاني بالإنترنت.

من أهم ميزاته الحماية وسهولة الاستخدام حيث يمكنك الاتصال بالإنترنت مجانًا على كل من نظام Android ونظام iOS. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول بأمان إلى المواقع المحجوبة من حولك.

اقرأ أيضا:
كيفية الحصول على انترنت مجاني مدى الحياة سريع جدا

تطبيق Windscribe

هو تطبيق خدمة VPN يراعي الخصوصية طورته شركة كندية. ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمنحك 10 جيجابايت من الإنترنت المجاني شهريًا يمكن استخدامه على جميع أنواع الهواتف ، سواء كانت iPhone أو Android. إنه برنامج VPN قوي مع مجموعة رائعة من الميزات الرائعة ، مما يتيح لك الوصول إلى خوادم متعددة ، وعرض نطاق ترددي غير محدود ، وحرية الاتصال بالعديد من الأجهزة والأنظمة الأساسية.

يوفر Windscribe مستوى عاليًا من حماية التصفح لتشفير جميع أنشطة التصفح الخاصة بك. زيادتا إلى ذلك، فإن هذه المنصة تقوم بمساعدتك على منع الإشهارات والمحتوى الترفيهي غير المحظور ببساطة.

تطبيق Zero VPN

Zero VPN هو مزود أمان مجاني تمامًا عبر الإنترنت متاح فقط لأجهزة Android. تم تطوير التطبيق بواسطة TNTAPP في هولندا. يمنحك حرية زيارة مواقع الويب والشبكات الاجتماعية المحظورة والمحظورة في منطقتك.

بعد تنزيل التطبيق وفتحه ، انتظر قليلاً ، ستظهر لك البطاقة وستظهر لك نافذة تحدد فيها الوكيل لدولة معينة وتتصل بها ، وبالتالي لن يتم خصم أي رصيد من هاتفك و تحصل على شبكة مجانية.

إذا كانت دولة معينة لا تعمل من أجلك ، فجرب الخادم من دولة أخرى ، وما إلى ذلك. ملاحظة بسيطة ، أداء هذا التطبيق بطيء بعض الشيء في الاتصال بالإنترنت.

تطبيق YOUR Freedom لنظام أندرويد


اللاختيار الأول للحصول على رمز إنترنت مجاني بسهولة هو تطبيق YOUR Freedom. هذا التطبيق قديم بعض الشيء ، لكنه كان يعمل بلا عيب لبضع سنوات. ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك الاتصال بالإنترنت مجانًا دون إنفاق فلس واحد. فقط قم بتنزيل التطبيق على هاتفك. ثم قم بتشغيله للحصول على إنترنت مجاني. جميع الإجراءات الضرورية بسيطة للغاية ، لا يهم المشغل الذي اشتركت فيه أو نوع الهاتف لديك.


يدعم التطبيق جميع أنواع شبكات 4G و LTE و 3G. يمكنك أيضًا تصفح الإنترنت بحرية حتى إذا تم حظر مواقع الويب في بلدك ، يمنحك YOUR Freedom حرية كاملة للتصفح كما يحلو لك.

تطبيقات أخرى إضافية رائعة

تطبيق Yoga VPN

تطبيق EasyOvpn

تحميل تطبيق SuperVPN

خلاصة:

أخيرًا ، في هذه المقالة شاركنا معك أفضل التطبيقات التي ستتيح لك الحصول على إنترنت مجاني دون أي مشاكل. جميع التطبيقات موثوقة وجيدة ويمكن استخدامها في أي وقت. من الآن فصاعدًا ، لن تضطر إلى دفع الأموال الطائلة لاستخدام الإنترنت.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments