بطاقات جوجل بلاي

الحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا

 تهكير نقاط التشغيل

الحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا

هناك العديد من الالعاب التي توجد على متجر جوجل بلاي Google Play والتي تتوفر على عمليات شراء بداخلها، هذا الأمر يجعل العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة مجانية للحصول على العديد من النقاط لشراء الجواهر التي توجد داخل اللعبة وغيرها من الأشياء الأخرى، وهناك من يرغب بالحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا لتحميل التطبيقات المدفوعة من المتجر والتي تتطلب الدفع.

بين هذا وذاك الجميع يبحث عن طريق للحصول على هذه النقاط بدون الحاجة للدفع. هناك مجموعة من التطبيقات التي تقدم العديد من اكواد بطاقات جوجل بلاي وذلك بعض القيام بمجموعة من المهام مثل مشاهدة الفيديوهات والاعلانات، والإجابة عن استطلاع الرأي وغيرها من الأشياء الأخرى، وقد تعرفنا على هذه التطبيقات في مقالنا السابق الذي كان بعنوان [ اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا شغالة 100% (تجدد يوميا) ].

الاعتماد على هذه التطبيقات قد تكون طريقة صعبة وتتطلب بعض الوقت، لهذا إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة يمكنك الاعتماد عليها حقا في عملية الحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا، فيمكنك متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية، حيث سنقدم لكم طريقة القيام بذلك تابعوا معنا الشرح.

ماهي نقاط Google Play؟

 شراء بطاقة جوجل بلاي 10 دولار

في حالة لم تكن تعلم بالضبط ما هي نقاط جوجل بلاي فهذه المقال تهمك كثيرا حيث سنقدم لك فيها تعريف بسيط عن هذه الخدمة.

ببساطة نقاط جوجل بلاي هي عبارة عن طريقة تم ابتكارها من طرف متجر Google play لتقديم العديد من الفرص إلى المستخدمين للحصول على رصيد بشكل مجاني وشراء العديد من الأشياء التي توجد على متجر Play سوار كانت تطبيقات والعاب مدفوعة او غيرها من الأشياء المدفوعة التي توجد داخل التطبيقات والألعاب مثل الجواهر وملابس والسكنات والأسلحة وغيرها من الأشياء الأخرى.

وللحصول على هذه النقاط هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها على متجر جوجل بلاي دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

طريق كسب النقاط

  • يجب عليك شراء التطبيقات والألعاب على متجر Play.
  • يجب عليك الاشتراك في Google One من خلال هواتف الأندرويد.
  • يجب عليك شراء الالعاب عن طريق تطبيق Stadia على أجهزة Android.
  • يجب عليك إجراء عمليات الشراء والاشتراك داخل كل من التطبيقات والألعاب.
  • شراء كل من الكتب والافلام والبرامج تلفزيونية او الحلقات عن طريق Google Play او من خلال تطبيق “افلام Google Play”

تنبيه: لا يمكن كسب نقاط من خلال شراء الكتب في مجموعة من الدول والتي هي النمسا أو بلجيكا أو فرنسا أو ألمانيا أو اليونان أو إسبانيا كما لا يتم الحصول على اي نقاط عند عمليات الشراء على YouTube ( وكل محتوى يمكن من خلاله كسب نقاط يعتمد على البلد الذي تتواجد فيه.

إقرأ أيضاً: موقع يعطيك كود 50 دولار مجانا

إقرأ أيضاً: كيفية استخدام بطاقة جوجل بلاي

أشياء يجب معرفتها عن النقاط

  • يمكنك كسب النقاط عن طريق عمليات الشراء من متجر Google Play على الهاتف أو من خلال جهاز الكمبيوتر حتى وإن لم يكن بامكانك الاشتراك في “نقاط Play”.
  • لا يمكنك نقل النقاط من حساب إلى آخر حتى وإن كان حساب صديقك.
  • لا يمكنك شراء هذه النقاط أو بيعها والحصول على المال.
  • في حالة كنت تتوفر على نقاط في برنامج Google Play Points وقمت بتغيير بزاف ارسال الفواتير عندها ستخسر النقاط الخاصة بك ولن يتم إرسالها.

طريقة حساب النقاط

يمكنكم حساب النقاط التي اكتسابها عن طريق شارع التطبيقات والألعاب عن طريق ضرب السعر الذي تم إنفاقه في معدل التحقيق الارباح الاساسي للمستوى الخاص بك ولنفهك أكثر دعوني أشرح لكم:

هناك أربعة مستويات في برنامج Play Point المستوى الذهبي والمساواة الفضي والمستوى البرونزي والمستوى البلاتيني، كل مستوى منهم يتوفر على عدد معين من النقاط.

وعند انفاق كل دولار في متجر Google Play يمكنك الانتقال من مستوى إلى آخر والحصول على العديد من المميزات، من أبرز هذه المميزات التي يمكن الحصول عليها وهي الحصول على المزيد من النقاط مقابل كل دولار.

وعلى سبيل المثال مقابل كل دولار يمكنك الحصول على 1.4 نقطة وذلك في المستوى البلاتين، اما على المستوى البرونزي يتكون الحصول على نقطة واحدة على كل دولار واحد، لهذا يجب عليك الحفاظ على المستوى الذي توجد في ه عن طريق الاستمرار في الانفاق.

الجميل في الأمر انه يمكنكم من خلال تنزيل الالعاب التي تأتيك اسبوعيا على هاتف الاندرويد الخاص بكم، كسب نقاط بلاي، يمكنكم عندها استبدال هذه النقاط ببطاقات جوجل بلاي لشحن كل من الألعاب مثل فري فاير وببجي من خلال متجر جوجل بلاي.

النقاط الضرورية لترقية مستويات جوجل بلاي بوينت

توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

حتى تتمكن من ترقية الحساب الخاص بك والحصول على المزيد من العروض للحصول على العديد من النقاط يجب عليك لمستوى عالي، حيث ان كل مستوى كما قلنا سابقا يتوفر على عدد معين من النقاط.

  • Bronze: 0 to 149 points
  • Silver: 150 to 599 points
  • Gold: 600 to 2999 points
  • Platinum: 3000 points

بعد الانضمام إلى Google Play Point يحصل على مستخدمين بشكل تلقائي على نقاط ربح على عمليات الشراء متجر Google Play.

ومن خلال عمليات الشراء داخل التطبيق والاشتراكات الشهرية في العديد من تطبيقات الأفلام والكتب والموسيقى غيرهم من التطبيقات الأخرى، يمكن ربح العديد من النقاط بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة

كم يساوي عدد نقاط بالدولار

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على من تساوي عدد نقاط بالدولار هيا بنا:

  • Bronze: 1 point for  dollar
  • Silver: 1.1 points per Dollar
  • Gold: 1.2 points for dollar
  • Platinum: 1.4 points for dollar

يمكنكم كسب المزيد من النقاط عن طريق تثبيت كل من التطبيقات والألعاب على الهاتف الخاص بكم، لكن من خلال استرداد تطبيق أو اللعبة فيمكنك عندها خسارة بعض النقاط Google Play التي تم الحصول عليها.

توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

اما إذا كنتم ترغبون بالحصول على رصيد إضافي من متحر جوجل بلاي وكسب المزيد من الدولارات بشكل مجاني لشراء كل من التطبيقات والألعاب، فيمكنكم تنزيل تطبيق Opinion Rewards الخاص بشركة جوجل، والذي يقدم العديد من مكافات عن طريق اتمام مجموعة من المهام التي يطلبها التطبيق.

هناك أيضا العديد من الأحداث التي تقام بشكل أسبوعي في بعض الأحيان والتي يمكن من خلالها ربح المزيد من النقاط بشكل مجاني كما هناك مجموعة من الأحداث التي تقام بشكل سهري لتاجير ما من الكتب والافلام والتي من خلالها يمكن كسب المزيد من النقاط.

يجب الرفع من المستوى الخاص بك للحصول على المزيد من النقاط على جوجل بلاي، حيث كلما كان المستوى الخاصة بك مرتفع كلما كان معدل كسب النقاط اعلى، كما أن كل من الميزة الفضي والذهبي والبلاتيني يحتوي على العديد من المكافات الأسبوعية التي يمكن الحصول عليها.

21 طريقة بسيطة وسريعة للحصول على أرصدة Google Play مجاناً

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم 21 طريقة سهلة وبسيطة وقانونية يمكنكم حقا من خلالها الحصول على رصيد Google play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

تطبيق AppNana

تطبيق AppNana هو احد التطبيقات المذهلة التي يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد والايفون والذي من خلاله يمكنكم الحصول على العديد من المكافات بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق تنزيل مجموعة من التطبيقات والألعاب والتي يطلبها منكم هذا التطبيق.

هكذا يمكنك الحصول على نقاط هذه النقاط يمكنكم تحويلها فيما بعد إلى رصيد على جوجل بلاي مجاني او بطاقات الهدايا الخاصة بكل من أمازون وآيتونز واكس بوكس.

تطبيق Boom Gift

يعتبر تطبيق Boom Gift من بين التطبيقات المميزة والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص للحصول على رصيد جوجل بلاي، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق من الرابط الذي وجد في الاسفل، بعدها يمكنك اتمام المهام التي يطلبها التطبيق للحصول على العديد من نقاط التي يمكن استبدالها بمجموعة من الهدايا من بينها اكواد بطاقات جوجل بلاي مهكرة.

تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks من التطبيقات المشهورة جدا الخاص بالمكالمات والهدايا، والذي يتم استخدامه لهذا الغرض من طرف العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، هناك العديد من المهام التي توجد بداخل هذا التطبيق يمكن استكمالها للحصول العديد من النقاط التي يمكن استبدالها للحصول على الهدية الخاصة بكم من بينها رصيد جوجل بلاي.

من بين المهام التي يطلبها تطبيق Swagbucks من المستخدمين وهي ممارسة الألعاب والاجابة على استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والاعلانات والتسوق عبر الانترنت، وفور الوصول إلى الحد الادنى من النقاط يمكن استبدالها إلى دولار بكل سهولة على شكل رصيد بمتجر Google Play بطاقة جوجل بلاي 5 دولار مجانا

إقرأ أيضاً: اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إقرأ أيضاً: شراء بطاقة جوجل بلاي في المغرب

برنامج Go Bing

قمت شركة ميكروسوفت سنة 2016 بإطلاق برنامج Go Bing متصفح جوجل بلاي نقاط التشغيل، الذي من خلاله يحصل على العديد من مستخدمين محرك البحث Bing على العديد من الهدايا والمكافآت وغيرها من المميزات الأخرى.

يمكنكم كسب رصيد Google Play فقط من خلال استخدام محرك البحث Bing على الهاتف الخاص بك اومن خلال جهاز الكمبيوتر، كما هناك المزيد من الهدايا المختلفة التي يتوفر عليها البرنامج والتي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني

تطبيق Feature points

ويمكنكم الآن تحميل تطبيق Feature points على كل من هواتف الأندرويد والايفون وتجربة العديد من التطبيقات المجانية لمدة دقيقة، بعدها يمكنكم الحصول على العديد من النقاط من خلال القيام بذلك، هذه النقاط يمكنكم تحويلها فيما بعد إلى رصيد Google Play.

إذا جانب ذلك يمكنك الحصول على المزيد من النقاط عن طريق القيام بطرق أخرى، مثل دعوة الأصدقاء لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Gameflip

من خلال هذا التطبيق يمكنكم حقا الحصول على بطاقات هدايا Google Play بسعر جد منخفض، حيث يتم عرض العديد من البطاقات بشكل يومي على هذا التطبيق او على الموقع الخاص به، يمكنكم تحديد العرض المناسب لكم

تطبيق Google Opinion Rewards

في حالة كنت تبحث عن تطبيق يقدم العديد من العروض الخاصة باستطلاعات الراي، فيمكنك تحميل تطبيق Google Opinion Rewards على هاتف الاندرويد الخاص بك بشكل مجاني، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على العديد من نقاط التي يمكنك استبدالها إلى رصيد Google Play وذلك من خلال الإجابة على مجموعة ادمن الاستبيانات واستطلاعات راي.

هناك من يحصل على 10 إلى 20 دولار بشكل شهري من هذا الموقع المميز.

إقرأ أيضاً: ارقام فيزا كارد شغالة مضمونة visa card

إقرأ أيضاً: بطاقة ائتمان امريكية وهمية لسوق بلاي

تكييف Gift Wallet

يمكنكم الآن تحميل تطبيق Gift Wallet على كل من هواتف الأندرويد والايفون للحصول على العديد من المكافات والعناية بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك عن طريق اكمال مجموعة من المهام البسيطة التي يطلبها التطبيق.

من بين هذه المهام تنزيل التطبيقات والألعاب ومشاهدة بعض الفيديوهات، وهكذا وبكل بساطة يمكنكم الكصول على نقاط التي يمكنكم استبدالها بما من بطاقات الهدايا Amazon و iTunes وكسب رصيد أيضا على Google Play.

هناك مجموعة من الطرق الأخرى التي يمكنكم من خلالها الحصول على المزيد من النقاط بسرعة على تطبيق Gift Wallet، وذلك من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Gift Card Granny

هذا التطبيق عبارة عن سوق إلكتروني يمكنكم من خلاله شراء وبيع العديد من البطاقات من بينها بطاقات جوجل بلاي، بأثمنة جد رخيصة ومناسبة للجميع، كما هناك العديد من البطاقات الاخرى التي يمكن شرائها عن طريق هذا التطبيق.

يمكنكم ايضا الاشتراك في هذه التطبيق للحصول على حساب بطاقات هدايا Granny والحصول على رصيد مجاني من هدايا Google Play بشكل مجاني الى جانب الحصول على بطاقات الهدايا

موقع InstaGC

من خلال الدخول إلى موقع InstaGC يمكنكم الحصول بكل سهولة على صيد Google Play بشكل مجاني، حيث يقدم هذا الموقع للمستخدمين مجموعة من المهام التي يجب القيام بها للحصول على العديد من النقاط، فور الوصول إلى الحد الادنى من النقاط يمكن تحويلها إلى رصيد جوجل بلاي بشكل مجاني.

أغلب المهام التي يطلبها موقع InstaGC من المستخدمين بسيطة وسهلة، ابرزها مشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الانترنت واتمام استطلاعات الرأي والبحث في الإنترنت وغيرها من المهام الأخرى

برنامج Points2Shop

من خلال برنامج Points2Shop يمكن لجميع المستخدمين الحصول على المال أو على رصيد Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال لعب مجموعة من الالعاب على الانترنت، والتسوق عبر الانترنت، ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو وغيرها من الإعلانات التي توجد على الموقع.

وعند جمع عدد معين من نقاط من خلال هذا البرنامج، يمكن استبدالها بالعديد من المكافات والهدايا ابرزها بطاقات هدايا Google Play مجانا

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي لكل الدول العربية

إقرأ أيضاً: أفضل موقع فيزا وهمية مشحونة دولارات

تطبيق TapCash Rewards

من خلال هذا التطبيق الذي يمكنكم تحميله من خلال متجر جوجل بلاي يمكنكم كسب المثال على جوجل بلاي او على الباي بال وذلك من خلال ربط لتطبيق بحساب فيس بوك.

من خلال دعوة الاصدقاء لتحميل هذا التطبيق، يمكنك الحصول على رصيد بشكل مجاني حيث على كل 10 اصدقاء يمكنك حصول على 10$ دولار بشكل مجاني.

إلى جانب ذلك يمكنك الحصول على رصيد جوجل بلاي من خلال مشاهدة الفيديوهات وممارسة الالعاب، على تطبيق TapCash Rewards

تطبيق FreeMyApps

يمكنكم من خلال تطبيق FreeMyApps الحصول على رصيد Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، يمكنكم تحميل هذا التطبيق والتسجيل في عن طريق الفيس بوك والبدء في مشاهدة الفيديوهات وتجربة الالعاب للحصول على العديد من المكافات.

إلى جانب ذلك يمكنك أيضا عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو على منصة Youtube يمكنكم الحصول على رصيد Google Play

تطبيق Whaff Rewards

هذا التطبيق يقدم لمستخديمه رصيد Google Play بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم، وذلك من خلال اتمام مجموعة من المهام البسيطة والسهلة، يمكنكم تحميل هذا التطبيق وربطه مع حساب فيس بوك الخاص بكم لكسب المزيد.

ابرز المهام التي يمكنكم القيام بها على هذا التطبيق، وهي تنزيل ما من التطبيقات والألعاب على الهاتف، والاحتفاظ بها وتجنب حذفها لمدة معينة، وأيضا تصفح الويب وغيرها من الأشياء الأخرى.

كلما زادت المدة التي لم يتم فيها حذف التطبيقات من الهاتف رصيدك على جوجل بلاي حيث يمكنك كسب العديد من الدولارات من خلاله وليس ذلك فقط بل يمكنك عن طريق هذا التطبيق كسب العملات الرقمية أيضا.

تطبيق S’more

هذا التطبيق يعمل على قفل شاشة الهاتف، وفي نفس الوقت ويقوم بعرض العديد من الاعلانات في كل مرة، هكذا يمكنكم الحصول على رصيد جوجل بلاي بشكل مجاني، إلى جانب ذلك يمكنكم تنزيل المزيد من التطبيقات والاجابة على استطلاعات الرأي واحالة اصدقائك لتحميل هذا التطبيق للحصول على المزيد من النقاط التي يمكن تحويلها إلى بطاقات الهدايا، على كل من أمازون و GameStop و Starbucks ورصيد Google Play

جهاز Chromecast

أيضا من بين الطرق التي يمكنكم من خلالها الحصول على رصيد Google Play بشكل مجاني، وهي من خلال شراء جهاز Chromecast واستخدام العرض الذي يقدمه.

هناك العديد من العروض التي يتم تقدمها من خلال هذا الجهاز، والتي يمكن من خلالها كسب ما بين 3$ دولار إلى 30$ دولار.

الحصول على عضوية Costco

من خلال الحصول على عضوية بمتجر Costco يمكنكم الحصول على رصيد مجاني على Google Play، هناك العديد من الإعلانات الترويجية التي من خلالها يمكن لجميع الاعضاء الفوز بالعديد من الهدايا والمكافآت، التي قد تصل إلى 100$ دولار كرصيد على بطاقات جوجل بلاي.

تسجيل جهاز سامسونج الخاص بك

من بين الطرق البسيطة التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على رصيد Google Play وهي من خلال تسجيل جهاز Samsung الخاص بك حيث تقدم هذه الشركة العديد من الرموز الترويجية بشكل مجاني على Google Play.

يمكنكم كسب في بغض المرات رصيد بشكل مجاني من خلال تسجيل الجهاز على الإنترنت، اغتنم الفرصة الان وقم بتسجيل الجهاز الخاص بك للحصول على رصيد جوجل بلاي بشكل مجاني.

تطبيق JunoWallet

هذا التطبيق يمنح فرصة الحصول على العديد من الهدايا مثل الهواتف وأجهزة الالعاب مثل اكس بوكس والبلايستايشن والعديد من الهدايا الأخرى، وذلك من خلال دعوة الاصدقاء للتسجيل في هذا الموقع، وأيضا يمكنكم القيام بمجموعة من المهام داخل التطبيق الفور بهذه الهدايا.

من بين هذه المهام مشاهدة الفيديوهات والاعلانات، واجراء المكالمات، ولعب الألعاب وغيرها من الأمور الأخرى. عندها يمكنكم الحصول على نقاط التي يمكنكم تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي او رصيد جوجل بلاي وغيرها من الارصدة التي تعود للعديد من المتاجر الأخرى مثل ستاربكس وامازون وغيرهم.

تطبيق SlideJoy

هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكنكم تحميلها على الهاتف الخاصة بك والحصول على رصيد جوجل بلاي بشكل مجاني بدون دفع أي درهم واحد، ويمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق كسب رصيد PayPal عن طريق عرض الاعلانات على قفل الشاشة.

منصة Prizerebel

تعتبر منصة Prizerebel من بين المنصات المشهورة جدا على الإنترنت، والتي يتم استخدامه بشكل كبير من طرف العديد من الأشخاص، للحصول على رصيد Google Play بشكل مجاني وبطاقات الهدايا من Amazon / Burger king / Walmart والحصول أيضا على النقود على الباي بال PayPal.

منذ انشاء هذه المنصة تم استخدامه من طرف 7 ملايين شخص من مختلف دول العالم، لتصرف مبلغ يزيد عن 11 مليون دولار على شكل هدايا ومكافآت، يمكنكم الان المستحيل في هذه المنصة والاجابة عن استطلاعات الرأي للحصول على هذه المكافآت والهدايا ورصيد جوجل بلاي بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الحصول على نقاط جوجل بلاي مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذه المقال وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments