خدع فري فاير

موقع فري فاير الرسمي للشحن

إذا كنت تستخدم لعبة فري فاير Free Fire فستحتاج بلا شك إلى الحصول على جواهر فري فاير من أجل التقدم أكثر في اللعبة والفوز بالمباريات والمستويات، لذلك سأقدم لك الآن طريقة جديدة لشحن جواهر Free Fire، حيث سأوفر لك العديد من خيارات بما في ذلك موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق ID مصر جميع الطرق ودون الحاجة إلى أي خبرة سابقة.

تعد جواهر فري فاير من أصعب الأشياء التي يمكن الحصول عليها في Free Fire لأنه ليس من السهل الحصول عليها. بعد إكمال العديد من المهام والفوز بالمباريات، لن يكون لديك ما يكفي من جواهر فري فاير لشراء عناصر متنوعة مثل أسلحة Free Fire والحيوانات الأليفة.

ستتمكن أيضًا من لعب Luck Royale و Diamond Spin لكسب مجموعة متنوعة من شخصيات Free Fire الفريدة وجلود الأسلحة وترقيات الأسلحة ومستحضرات التجميل.

هناك العديد من الطرق القانونية والإجرامية للحصول على جواهر فري فاير مجانية لذا اقرأ هذه المقالة حتى النهاية للتعرف على خيارات الشحن المجاني لجواهر فري فاير بما في ذلك موقع الشحن المجاني لجواهر فري فاير حسب المعرف ID.

اقرأ أيضا:
موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

مركز Garena للشحن الرسمي “Shop2game”

مركز Garena للشحن يدويًا Shop2game هو مركز Garena للشحن الوحيد والرسمي لشركة Garena Cargo والذي يمكنك الوثوق به لنقل ماسات Free Fire من أي دولة عربية أو دولية.

قامت لعبة Free Fire ببناء موقع Green Shipping لتسهيل عملية شحن حسابات Free Fire على جميع اللاعبين في العالم العربي ودول أخرى في الخارج.

وهذا من خلال طرق مختلفة، حيث يمكن لجميع لاعبي Free Fire شحن حساباتهم على موقع Garena Shop2game الإلكتروني، عن طريق المعرف أو ما يسمى بمعرف اللاعب وبالتالي سيكون حسابك آمنًا وهذا دليل على مصداقية Garena Free Fire Shipping Center ويمكنك أيضًا اختيار طرق الدفع، من خلال رصيد الهاتف أو رقم الهاتف وهذه من أبسط طرق الدفع وشحن حسابك على Garena Center مجانًا

أهم ميزات موقع Shop2game

هناك عدد من الوظائف المتاحة فيه مثل Garena Shipping Center، لشركة Garena Shipping Company، لشحن حسابات منافسينا Free Fire Shipping، يرجى إعلامنا بما يلي:

  • يمكنك استخدام هذا الموقع لشحن حساب Free Fire الخاص بك من أي دولة عربية.
  • يمكنك أيضًا الشحن من دول أخرى غير الولايات المتحدة مثل تركيا والهند وغيرها.
  • يمكنك شحن عن طريق ID باستخدام موقع جارينا للشحن id.
  • يقبل Green Shipping Center مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك أرصدة الهواتف والبطاقات المصرفية بالإضافة إلى خيارات أخرى مثل Fawry و Cash U والتي تختلف حسب الدولة.
  • سوف تتلقى عدد الماسات بمجرد دفع ثمنها.
  • يتضمن موقع Compare Shop مجموعة متنوعة من الصفقات الرائعة مثل الحصول على 300 جوهرة إضافية مجانًا عند إنفاق 300.
  • واجهة مستخدم Garena Free Shipping Center بسيطة وسهلة الاستخدام.

هل ترغب في الحصول على دليل تفصيلي بسيط يوضح لك كيفية شحن جواهر Free Fire من خلال Shop2game من البداية إلى النهاية؟

إذن فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث سنعرض لك كيفية شحن مجوهرات Free Fire من المتجر الرسمي إلى موقع اللعبة الخاص بشركة Garena Free Fire مع شرح واضح ومفهوم صور.

جميع إجراءات شحن حساباتك من هذا الموقع أسهل بالنسبة لك. ولكي لا نزعجك أكثر، فلنبدأ بالشرح.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر لعبة فري فاير بتعبئة انوي Shop2game inwi للمغاربة
شحن فري فاير عن طريق shop2 game orange

طريقة شحن جواهر Free Fire من Shop2game لجميع الدول

في هذه الفقرة، سنوضح لك كيفية شحن جواهر Free Fire عبر Shop2game. للقيام بذلك اتبع الإجراءات التالية:

الخطوة 1:

للبدء، انتقل إلى موقع Shop2game الإلكتروني. يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد ذلك، حدد بلدك وانقر على لعبة Free Fire من أجل المتابعة.

شوب فري فاير orange

الخطوة 3:

حدد طريقة للدخول إلى الموقع. إما من خلال حساب Facebook الخاص بك أو معرف اللاعب الخاص بك وهو معرفك الفريد في لعبة Free Fire.

شوب فري فاير أورنج

الخطوة 4:

قم بإدخال معرف اللاعب الخاص بحساب فري فاير الخاص بك، هذا إذا كنت تستخدم معرف اللاعب id في لدخول على حسابك

الخطوة 5:

قد يُطلب منك تأكيد أنك لست روبوتًا عن طريق الإجابة على سؤال. أجب عن السؤال إذا ظهر لك هذا الخيار. انقر فوق الزر “أنا لست روبوتًا” بعد إدخال المعرف الخاص بك.

الخطوة 6:

بعد ذلك، ستظهر صفحة تصف طرق الدفع التي يمكن الوصول إليها في بلدك. لأن المنهجيات تختلف من دولة إلى أخرى. سنقدم لك قائمة بالطرق في أسفل هذه الصفحة جنبًا إلى جنب مع إرشادات حول كيفية استخدامها للشحن.

سنختار الدفع من خلال الرصيد. يمكنك أيضًا الدفع من خلال الرصيد المستحق لشركة الاتصالات الخاصة بك أو عن طريق أورونج أو أوريدو وغيرها من خيارات الدفع الأخرى. سوف تجد الخيارات المتاحة في بلدك.

مثلا نقوم بالدفع عن طريق اورونج

الخطوة 7:

بعد تحديد خيار الدفع سترى قائمة بكمية الجواهر التي يمكنك شراؤها، بالإضافة إلى المكافأة التي ستحصل عليها مقابل كل عدد من الجواهر.

حدد عدد الجواهر التي تريدها. وإذا اخترت السداد بالرصيد عن طريق اختيار شركة الاتصالات في المرحلة السابعة ، فستظهر واجهة تخبرك بتدوين رقم هاتفك. قم بإدخال رقم الهاتف، ثم بعد ذلك الضغط على “المتابعة إلى صفحة الدفع.

ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد على هاتفك. يمكن إدخال هذا الرمز على موقع Shop2game الإلكتروني وسيتم الخصم من حسابك على الفور. باتباع التعليمات أعلاه، قمت بنجاح بخصم حسابك على Free Fire.

اقرأ أيضا:
قارينا فري فاير شحن shop2game جميع الطرق
شحن جواهر فري فاير عن طريق وفاكاش wafacash

معلومات مهمة عن موقع شوب تو جيم Shop2game

Shop2game هو موقع تابع لـ Garina Free Fire وهو مجاني و ايضا الموقع الرسمي الوحيد لشحن جواهر Free Fire ID الخاص بـ Free Fire والذي يمكنك من خلاله إرسال جواهر Free Fire وأي موقع آخر يقدم نفس الخدمة.

تقدم Shop2game الآن خدمة شحن Free Fire Jewels لجميع الدول العربية، مما يسمح لك بإرسال جواهر Free Fire من أي دولة عربية. ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضًا الشحن من دول أخرى مثل تركيا وأوروبا ودول أجنبية أخرى.

يكمن جمال هذا الموقع في أنك لست مضطرًا للانضمام من خلال توفير اسم مستخدم وكلمة مرور بدلاً من ذلك، كل ما عليك فعله هو كتابة المعرف الخاص بك والذي قد تتلقاه من حسابات ألعاب Free Fire الخاصة بك. وهذا ما يجعله موقعًا آمنًا يؤمن معلوماتك الشخصية.

أيضًا يوفر Shop to Gym مجموعة متنوعة من خيارات الدفع التي يمكنك من خلالها اختيار الدفع مقابل عدد الأحجار الكريمة التي اخترتها وتختلف هذه الخيارات حسب الدولة.

أبسط هذه الخيارات هو الدفع عن طريق رقم الهاتف أو بطاقة الائتمان، حيث يمكن لأي شخص الآن الدفع باستخدام رصيد هاتفه ودون الحاجة إلى استخدام طرق صعبة.

اقرا أيضا:
مركز غارينا للشحن Free Fire
شحن فري فاير عن طريق كاش يو

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID موقع Codashop

شحن فري فاير مجانا عن طريق id

موقع Codashop هو الآخر واحد من المواقع الموثوقة والحقيقية التي يمكنك استخدامها من أجل شحن فري فاير عن طريق ID، يتيح لك الموقع الحصول على عدد الجواهر التي تريد من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة حتى تتمكن من شحن حسابك.

موقع Codashop هو موقع حقيقي، يعني أنه يمكنك استخدامه دون أي خوف، كما يمكنك استخدامه بشكل آمن. حتى تتمكن من شحن فري فاير بالشكل الصحيح من الموقع، هذا ما سأشرح في الفقرة الآتية.

كيفية شحن ففري فاير عن طريق موقع Codashop

طريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة، فقط قم بتطبيق هذه الخطوات.

الخطوة 1:

الخطوة الأولى المعتادة دائما هي الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

عند الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع قم باختيار لعبة فري فاير من بين قائمة الألعاب التي ستظهر لك.

شحن فري فاير عن طريق الايدي

الخطوة 3:

في الصفحة الموالية سوف تظهر لك خانة إدخال معرف اللاعب ID قم بإدخاله بعد ذلك تحديد عدد الجواهر التي تريد شحنها من الخيارات التي ستجد في الأسفل.

شحن فري فاير عن طريق الايدي

الخطوة 3:

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من طرق الدفع، قم بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك. في حال لم تكن الطريقة متوفرة قم بالضغط على الرابط في الاسفل، لأرسالك إلى طرق دفع أخرى.

شحن جواهر فري فاير عن طريق id 2020

الخطوة 4:

بعد تحديد طريقة الدفع قم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بك، ومن ثم الضغط على خيار buy now

مواقع شحن فري فاير id مجانا

بهذه الطريقة سيتم شحن الجواهر وإضافة عدد الجواهر التي قمت بشحنها إلى حسابك مباشرة.

اقرأ أيضا:
شحن فري فاير عن طريق فوري

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID موقع ihack.games مجانا

سيقدم في هذه الفقرة موقع ويب رائع يتيح للمستخدمين إرسال جواهر Free Fire عن طريق معرف اللاعب. موقع الويب هذا هو ihack.games وهو موقع معروف عند لاعبي فير فاير مرتبط بشركة Garina، الشركة التي أصدرت اللعبة.

علاوة على ذلك ، يتميز هذا الموقع الرائع بالعديد من العروض المغرية، مثل 2400 جوهرة مجانية، حيث أن هذا الموقع الرائع هو  موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id.

واستخدام ihack.games بسيط للغاية ولن تحتاج إلى أي تفسيرات لمعرفة ذلك. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ihack.games والنقر على لعبة Free Fire ثم البدء في اختيار أفضل الجواهر لك.

كيفية شحن ألماس Free Fire حسب ID على الموقع ihack.games

حتى تتمكن من شحن جواهر Free Fire عن طريق ID من موقع ihack.games كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات بالتفصيل كما سأوضح لك في الخطوات التالية.

الخطوة 1:

للبدء، انتقل إلى موقع ihack.games وانقر على شحن جواهر فري فاير أو أو يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من خلال الرابط التالي:

ثم حدد “لعبة فري فاير” من القائمة الرئيسية.

الخطوة 2:

في الصفحة الموالية قم بالنقر على “ابدا التهكير الآن!” إذا ظهرت لك نفس الصفحة قم بإعادة الضغط على “ابدأ التهكير الآن”.

الخطوة 3:

بعد ذلك، في حال ظهر لك الاختيار ما بين ببجي أو فري فاير قم اختيار فري فاير، بعد ذلك يجب إدخال معرف اللاعب الخاص بك أو اسم المستخدم ثم الضغط على “التالي” من أجل المتابعة.

الخطوة 4:

بعد ذلك سبتم ربط حسابك وشحنه قم بالانتظار قليلا، سوف يخبرك بأن عملية ربط الحساب قم تمت بنجاح.

قم بالنزول قليلا للأسفل ستجد رابط “أكمل الاستطلاع كامل لتلقي مكافأتك”. قم بالدخول عليه.

الخطوة 5:

الآن سيطلب منك الإجابة على بعض الأسئلة، قم بالإجابة على جميع الأسئلة التي ستظهر لك. وستتمكن في الأخير من الحصول على جواهر فري فاير مجانا.

يمكنك شحن جواهر Free Fire على حساب الألعاب الخاص بك عن طريق المعرف باتباع هذه الإجراءات.

خلاصة:

هناك العديد من طرق شحن جواهر فري فاير التي يمكن أن تجدها منتشرة، لكن ليست جميع الطرق والمواقع المنتشرة يمكنك استخدامها، لأن هناك بعض المواقع كاذبة ولن تحصل منها على أي جواهر، فقط ستعرض حسابك للخطر.

لهذا عرضت لك هنا أفضل مواقع شحن فري فاير رسمية يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير حقيقي دون أي خطر، كما يمكنك أيضا الاطلاع على بعض المواضيع السابقة التي شرحنا فيها بعض الطرق شحن فري فاير مضمونة آخرى.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments