خدع فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير Id بدون رقم هاتف

الجواهر هي الشيء الثمين داخل لعبة فري فاير الذي يسعى أي لاعب للحصول عليها بكميات كبيرة من أجل شراء الأشياء الثمينة مثل الأسلحة و غيرها، لذلك هناك بحث كبير عن الطرق المضمونة المجانية لشحن جواهر فري فاير، و في ظل وجود العديد من المواقع و الوسائل منها ما هو صادق و منها كاذب، و كما عودناكم دائما سنقوم بتقديم أفضل موقع لشحن جواهر فري فاير Id بدون رقم هاتف، فقط تابع معي فقرات المقال و ستتعرف على الموقع و مميزاته و طريقة التسجيل فيه. هيا بنا نكتشف ذلك .

قد يهمك أيضا الاطلاع على مقالنا السابق حول كيفية شحن جواهر فري فاير من المواقع بالصور : موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

1. موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

oonoo free fire

من الأكثر العوامل التي جعلت موقعoonoo  يحضى بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب أون لاين مثل لعبة فري فاير فاير وببجي وغيرها، هو مصداقيته أي أن العروض التي يقدمها هذا الموقع حقيقية و صاقدة بنسبة مئة بالمائة ، ثم فعاليته أي بمجرد القيام بما هو مطلوب سيتم شحن الجواهر نحو حسابك فري فاير بشكل مباشر، وأيضا كثرة الاستخدام وهذه نتيجة منطقية فموقع بقوة موقعoonoo  ومصداقيته أضحى يستقطب الآلاف أو يمكن القول الملايين من المستخدمين.

موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire يعتمد طرق عديدة و متنوعة لتقديم الجواهر، الأمر جد سهل وبسيط، إما سيطلب منك مشاهدة بعض الإعلانات داخل الموقع و ستتحصل على إثرها نقاط في حسابك على موقعoonoo ، أو سيطلب منك تنزيل تطبيق معين ويمكنك إزالته بعد ذلك، أو دعوة الأصدقاء ليقوموا بالتسجيل هم كذلك في الموقع على حسابك، بعد الدعوة كل صديق سجل في الموقع ستربح عليه 4 نقاط، هذه الطرق التي يطرحها الموقع للاعبين، هي أشياء منطقية والأهم من ذلك لن تكلفك شيئا سوى القليل من الوقت، فمن جهة الموقع يستفيد من خلال الترويج للإعلانات وأنت تستفيد من الجواهر بالمجان .

طريقة التسجيل في موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

oonoo website free fire

لن تحصل على الجواهر للعبة فري فاير من خلال موقعoonoo  إذا لم تقم بعملية إنشاء حساب بداخله أو التسجيل فيه، فهي الطريقة الوحيدة لكي تحصل على الجواهر مجانا من خلال إحدى الطرق التي ذكرتها، فبعد إنشائك للحساب تبدأ في مشاهدة الإعلانات و العروض أو دعوة الأصدقاء، و ستتمكن من الحصول على من النقاط على حسابك، لذا سنتطرق الان لطريقة التسجيل في الموقع فهي غاية في السهولة و تتم باتباع ما يلي :

الخطوة رقم 1 : قم بزيارة الموقع من خلال الرابط التالي: هنا

الخطوة رقم 2 : أول شيء إذهب إلى تسجيل حساب بالموقع

الخطوة رقم 3 : قم بكتابة الاسم الخاص بك

الخطوة رقم 4 : هنا إنتقل إلى الأيقونة الأخرى و قم بكتابة اليوزر نيم الخاص بك username

الخطوة رقم 5 : هنا قم بكتابة الإيميل الذي سيتم التأكد منه في حالة نسيان الباسوورد.

الخطوة رقم 6 : بعد الإنتهاء  قم بالضغط على خيار إكمال  continu

صراحة التسجيل بالموقع شيء سهل كما لاحظت ، لن يجد أحد صعوبة في هذا الأمر .

مميزات موقعoonoo  للعبة فري فاير free fire

طبعا أول و أهم ميزة يقدمها الموقع بالنسبة للعبة وعشاقها هي شحن الجواهر بالمجان ، ويتيح هذا للملاين من اللاعبين عبر العالم، كما يوفر مزايا أخرى نذكر أهمها :

  1.  سهولة الاستخدام لأن ف موقع oonoo جد بسيط
  2. الحصول على الجواهر من خلال تحويل النقاط التي تحصلت عليها
  3. موقع oonoo لديه شعبية ومعتمد لأن الملايين من عشاق الألعاب أون لاين الأخرى الشهيرة يستخدمونه وليس لعبة فري فاير فقط
  4. أهم ميزة هي أن موقع oonoo آمن جدا عكس بعض المواقع الأخرى التي تدعي أنها تقوم بتقديم الجواهر بالمجان وهي في الحقيقة مواقع كاذبة،

شحن لعبة فري فاير مجانا oonoo free fire موقع اونو لشحن الجواهر Diamonds

عملية شحن جواهر فري فاير عبر الموقع هي الأخرى جد سهلة، عند رؤيتك للإعلانات أو تحميل التطبيق أو دعوة أصدقائك ، تحصل على النقاط هذه النقاط بإمكانك تحويلها إلى جواهر فري فاير مجانا على حسابك، فمثلا:

7500 نقطة تساوي 210 جوهرة

الأكثر من هذا ف موقع oonoo لا تقتصر خدماته على تقديم جواهر لعبة فري فايرفقط ، بل يقدم عروض تخص كل من لعبة ببجي و كذلك لعبة كول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الشهيرة حاليا ، حيث يقدم عمليات شحن مجانية بنفس الكيفية التي تخص فري فاير .

2. طرق أخرى لشحن جواهر فري فاير Id بدون رقم هاتف

ليست المواقع التي أشرت لأهمها في الفقرة السابقة هي الوسيلة الوحيدة من أجل شحن جواهر فري فاير Id بدون رقم هاتف، بل توجد طرق أخرى قد فصلت في توضيحها في مقالنا السابق: شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف، لكن لا بأس أن نذكر أهمها في هذه الفقرة، و للتوسع فيها قوموا بزيارة المقال السابق، إليك أهم طرق شحن جواهر فري فاير بدون هاتف و عن طريق ID :

استخدام فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير مجانا

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

من أكثر الطرق استخداما من أجل شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds)، وبدون استعمال رقم الهاتف هي عبر استخدام فيزا افتراضية. كيف ذلك؟

دعني أشرح لك ذلك أكثر.

هناك الكثير من المواقع، التي تنشر أرقام فيزا افتراضية، بمعنى بإمكانك استخدام، أرقام هذه البطاقات، كأنك تتوفر حقا على بطاقة فيزا. والجميل في الأمر أنها تكون مشحونة و تحتوي على رصيد. وفي بعض الأحيان يصل رصيد، المتواجد بداخلها إلى حوالي 100$ دولار، قد لا تصدق ذلك

قد تقول من أين لهذه المواقع، أن تتوفر بأرقام فيزا وهمية وبها رصيد، دعني أخبرك. أن هناك أشخاص يطلق عليهم “Spammers” وهم ببساطة، من يقومون بمهمة سرقة حسابات بنكية، ويسرقون كل المال الموجود بدخالها، وبعدها، يقومون بنشر و توزيع معلومات، خاصة ببطاقة الفيزا، على الكثير من المنتديات، وتبقى البعض منها مشحونة، أي تحتوي على رصيد.

  • إذن كيف لي أن أتحصل على كود بطاقة فيزا افتراضية ؟
  • وكيف تشحن جواهر فري فاير بالمجان عبر بطاقة فيزا وهمية؟

لحسن لحظ ان موقعنا، هو الٱخر يقوم بنشر هذه الأرقام، و طريقة الحصول عليها، لهذا إذا كنت مهتما بهذه الطريقة، و تريد حقا، بمعرفة على كيفية الحصول، على بطاقة فيزا وهمية، من أجل شحن جواهر فري فاير بالمجان ، فلا تتردد في زيارة مقالنا الشامل السابق، والذي تطرقنا فيه لهذا الموضوع بكل التفاصيل ، وشرحنا لكم في فقراته، طريقة الحصول على فيزا وهمية بالصور، لذلك قم بالضغط على الرابط التالي، لمعرفة على كل ذلك.

[ أرقام ورموز بطاقة فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير بالمجان ]

استخدام بطاقة جوجل بلاي

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية

الطريقة الثانية، التي يمكنك بواسطتها، شحن جواهر فري فاير مجانا حاليا التي تمنكم من الحصول على ازيد من 10آلاف جوهرة مجانا ، وبدون استخدام رقم الهاتف، هي عبر إستخدام بطاقات جوجل بلاي.

كما تعلمون أن جوجل، قامت بإطلاق بطاقات جوجل بلاي، التي من خلالها، يمكنكم شحن حساباتكم في لعبة فري فاير، و كذلك شحن حساباتكم في الكثير من الألعاب الأخرى، مثل كول أوف ديوتي و ببجي موبايل، و اقتناء الألعاب المدفوعة، وغيرها من الأمور الأخرى.

لكن يجب أن تعلموا كذلك ، أن هناك اكواد بطاقات جوجل بلاي، التي يمكنكم الحصول عليها بالمجان ، و استعمالها في شحن حساباتكم، على فري فاير. وهذه من الطرق التي يستخدمها، معظم اليوتيوبرز، الذي يصرفون، أزيد من 50 ألف جوهرة في مقطع فيديو واحد، وهذا رقم يكلف أموالا طائلة، لهذا يستعملون، اكواد بطاقات جوجل بلاي، من أجل شحن حساباتهم على فري فاير، بمجموعة من الجواهر.

ويمكنكم أنتم أيضا، الحصول على الأكواد ، من خلال مجموعة من الطرق السهلة ، التي قمنا بشرحها، بدقة و تصفيل وبالصور، في مقالنا السابق، لهذا أنصحكم بزيارته ، للتعرف على طريقةالحصول، على اكواد بطاقات جوجل بلاي.و ذلك من خلال الرابط التالي :

[ لزيارة مقال كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ]

الحصول على حسابات فري فاير قديمة ونادرة

من الطرق التي يمكنكم من خلالها، الحصول على جواهرفي لعبة فري فاير مجانا، هي عبر البحث عن حسابات قديمة ونادرة، لمجموعة من الأشخاص الذين اعتزلو ا اللعب في فري فاير.

وعند الحصول على هذه الحسابات، التي تحتوي في أغلب الأحوال على العديد من الجواهر، بإمكانكم تحويل هذه الجواهر، لحساباتكم، وهكذا ستحصلون على جواهر فري فاير بالمجان، بدون دفع أية أموال .

ولحسن الحظ موقع معلومة، يقوم هو الٱخر بمشاركة و نشر و توزيع هذه الحسابات، مع كافة الزوار الكرام ، ونقوم بتحديثها بشكل دوري، حتى يحصل الجميع، على حساب فري فاير مجاني قديم وجاهز.

ستجدون كل الحسابات الجاهزة ضمن مقال سابق شامل، رابط زيارة المقال هو :

[ حسابات فري فاير مجانا مشحونة ]

إلى هنا نكون قد وصلنا و اياكم متابعينا الكرام محبي لعبة فري فاير إلى نهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه أفضل موقع شحن جواهر فري فاير Id بدون رقم هاتف، حيث تعرفنا على مميزاته و طريقة التسجيل فيه بكل سهولة، إضافة لهذا فقد قدمنا لكم أيضا طرق اخرى إضافية لشحن جواهر فري فاير، نتمنى و نأمل أن يكون المحتوى قد نال إعجابكم، تحياتي لكم .

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments