خدع فري فاير

تهكير فري فاير هيد شوت 100% | هكر صلاح بلارة المجاني

مرحبا بكم متابعينا الكرام في هذه التدوينة التي سنتحدث فيها تحميل هكر صلاح بلارة مجانا، على اعتباره تهكير فري فاير هيدشوت رائع ومدهش، حيث سنتعرف على كل ما يتعلق بهذا الهكر الذي يزداد عدد مستخدميه وترتفع شعبيته، بداية بتقديم مميزات هكر صلاح بلارة، وكيفية تركيبه، ومعلومات أخرى إضافية ستفيد كل مهتم بهذا الهكر

قبل الدخول إلى صلب الموضوع لابد في الأول أن نشير لتنبيه مهم، وهو ضرورة استخدام هذا الهكر في حساب غير الحساب الأساسي الأصلي، لأن هذا الهكر بإمكانه أن يسبب الحظر للحساب .

مميزات هكر صلاح بلارة المجاني / تهكير فري فاير هيد شوت 100%

  1. يعمل على تحديد الهدف بطريقة تلقائية.
  2. خلال التحرك والجري يأكل الدم ( الميدكيت).
  3. القدرة على كشف مكان تواجد العدو خلف الجدران.
  4. وجود طلقة الرأس أو الهيدشوت 99%.
  5. القدرة على الجري بسرعة رهيبة تفوق السرعة المعتادة.
  6. التنقل بطريقة تلقائية للسلاح على الخصوم بنسبة 15%.
  7. القدرة على فك الباند أو الحظر عن الهاتف.

تحميل هكر صلاح بلارة المجاني

سنوفر لكم رابط مباشر من اجل تنزيل هكر صلاح بلارة مجانا ، وبطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الذي سأضعه لك الان في الأسفل، بعد الضغط على الرابط ستتوجه إلى صفحة تحميل هكر صلاح بلارة داخل موقع ميديافاير الشهير :

أنظر أيضا :
تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند .

طريقة تركيب هكر صلاح بلارة

  1. قم بالتوجه نحو ملفات الهاتف المتعلقة بك .
  2. ثم انقر على ملف يحمل اسم Android.
  3. هنا يجب اختيار ” obb “.
  4. ثم قم بتعديل اسم ملف فري فاير وتغييره باسم آخر.
  5. قم بحذف فري فاير الأصلية.
  6. هنا يجي تثبيت النسخة المهكرة مكانها
  7. عند استكمال عملية التثبيت وانتهائها، قم بالتوجه مجددا نحو ملفات الهاتف Android – obb.
  8. قم بحذف الإضافة داخل ملف فري فاير.

أنظر ايضا :
تحميل لعبة فري فاير مهكرة هيد شوت من ميديا فاير ملف obb
كيفية الحصول على حساب فري فاير مهكرة

الأجهزة التي يعمل عليها هكر صلاح بلارة

بخصوص هذا السؤال المهم الذي يطرحه مجموعة من المهتمين بهكر صلاح بلارة، فالأجهزة التي يشغل عليها هكر صلاح بلارة، فهو قابل للاشتغال دون الحاجة لعمل روت على كافة أجهزة نظام التشغيل الأندرويد، من ضمنها أجهزة الحاسوب، أما بخصوص أجهزة الآيفون في الواقع لا توجد حاليا نسخة لهكر لصلاح بلارة للعبة فري فاير تعمل على نظام ال IOS.

عيوب مود صلاح بلارة

لا تقلق بشأن عنوان هذه الفقرة، فقد تظن أن هناك عيوب كثيرة ومؤثرة تتعلق بهذا الهكر، لكن حرصنا على الإحاطة الشاملة بكل شيء يجعلنا نقدم أي شيء يخص هذا الهكر، وهذه العيوب حتى و إن كانت فهي لا تنقص من تميز وأهمية هذا الهكر المستخدم من قبل العديد من اللاعبين، لذا يمكن القول أن أبرز عيوب مود صلاح بلارة التي تقوم بإزعاج معظم المستخدمين بشكل كبير هو الخروج من اللعبة بشكل مفاجئ بدون انذار مسبق. و ارتفاع سخونة الهاتف بعض الشيء.

الحل الأمثل والوحيد لتجنب الخروج بشكل تلقائي من اللعبة هو القيام بتفعيل المود داخل اللعبة فقط، وأثناء نهاية المباراة العمل على إقفال المود، أما بالنسبة للهواتف ذات الإمكانيات القوية فهذا الأمر ليس مزعج بالنسبة لهم لأنه نادرا ما يحصل ذلك، لهذا في بداية الفقرة أخبرتك أن لا تقلق بخصوص وصف العنوان .

من هو صلاح بلارة

بما أن هذا الهكر يحمل اسم صلاح بلارة فلابد من الحديث بشكل مختصر عن هذا الرجل، فهو من دولة تونس لديه شغف و حب كبير للبرمجة البرامج والألعاب والتطبيقات، لذا فهو متخصص في هذا الميدان، وجدير بالذكر أنه شارك في البطولة العربية الخاصة بلعبة فري فاير، واستعمل برامج هكر يمكن أن نطلق عليها أنها متطورة، إذ لم تتمكن شركة غارينا Free Fire من اكتشاف الثغرة التي استخدمها صلاح بلارة، هذا ما جعل شهرته ترتفع وتزداد في الوطن العربي، كما تسبب في جعل شركة غارينا تعاني من مشاكل كبيرة الان لم تتوصل إلى حلها مجموعة منها، حيث لم تعد لديها القدرة الكاملة في التحكم في الغش والهكر المتفشي والمستخدم كثيرا داخل اللعبة .

أنظر أيضا
تحميل لعبة فري فاير free fire مهكرة من ميديا فاير

هل صلاح بلارة يصنع الهكر

في الواقع صلاح بلارة لا يقوم بصنع الهكر، لكن الخبرة المتراكمة التي اكتسبها في هذا المجال ساعدته كثيرا في القيام بتطوير برنامج الهكر ( vip mod pro ) بعد أن قام بشرائه بحوالي خمسة عشر دولار، وبدأ بالتعديل فيه، وذلك من خلال تغيير إسمه، ثم إضافة واجهة تختلف عن الواجهة السابقة تحتوي على اسمه، أيضا قام بتغيير طريقة الاشتراك، ويربطها بإدخال الرمز السري.

بهذا نصل واياكم لختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن هكر صلاح بلارة المجاني و كيفية تحميله و تفاصيل أخرى تخصه، من المؤكد بعد اطلاعك هذا المقال أنك تعرفت على الطريقة التي يستعملها أي لاعب يتوفر لديه هكر صلاح بلارة . وهذه غايتنا من هذا المقال بتقديم الطرق التي يستعملها الهاكرز وليس التشجيع على استعمال طرق الغش والهكر .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments