خدع فري فاير

شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا جيزي

يبحث العديد من لاعبي فري فاير عن أروع وأفضل الطرق المجانية لكسب جواهر فري فاير لشراء السكنات و الرقصات داخل اللعبة، و العديد من العناصر الثمينة المدفوعة للاستمتاع أكثر بلعبة فري فاير، وكما نعلم بأن هناك عدد هائل من اللاعبين الجزائريين الذي يستمتعون بأجواء اللعبة، لذلك قررنا إعداد موضوع نشرح فيه طريقة شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا جيزي.

شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا جيزي سهل ولا يحتاج منكم الا بضعة خطوات يتم اتباعها، لأنه توجد طرق شحن جواهر أخرى تحتاج للكثير من الوقت في تجميع النقاط والقيام بالمهمات.

شحن جواهر فري فاير في الجزائر

كل من يريد معرفة طريقة شحن جواهر فري فاير في الجزائر نود أن نخبره بأننا سنقدم له الطرق الموثوقة والمعتمدة للشحن بالنسبة لمستخدمي جيزي أو موبيليس أو أوريدو، دون أن نشرح اي طرق أخرى غير موثوقة، لأن الكثير عند البحث عن الطرق المجانية للشحن يقع ضحية خداع أو نصب أو احتيال، بل أحيانا يتم فقدان الحسابات أو ضياع الأموال عند الشحنن وذلك لأنه يتم الاعتماد على مواقع أو طرق غير موثوقة.

كيف تشحن جواهر فري فاير برصيد جيزي أو موبيليس

موقع شحن جواهر فري فاير الجزائر

للأسف إلى حدود اللحظة، غير متاح شحن الجواهر فري فاير برصيد جيزي.

وهذا الأمر غير متاح ليس فقط بالنسبة لهذه الشركة، بل حتى الشركات الأخرى للاتصال ، مثل موبيليس و ارويدو، كما لا توجد عملية الشحن، عن طريق رصيد الهاتف في متجر بلاي ستور، هذا ما جعل، معظم عشاق لعبة فري فاير في الجزائر، يحتارون بشأن الطريقة التي سوف يستخدمونها، لشحن الجواهر والبدء في لعب Free Fire.

وتم اللجوء إلى حل هو تنظيم حملات ضد الشركات الجزائريةللاتصالات، ومحاولة الضغط عليهم، ومخاطبتهم عبر منصة الفايسبوك، لتوفير خدمة الشحن عبر رصيد جيزي، وباقي شركات الاتصال الأخرى.

لذلك ما عليك سوى الإنتظار إلى غاية استجابة هذه الشركات، لمطالب اللاعبين الجزائريين، وتوفير هذه الخدمة لهم.

أنظر أيضا:
شحن فري فاير بالبطاقة الذهبية
شحن جواهر فري فاير بالحساب مجانا (6 طرق)

شحن فري فاير عن طريق رصيد الهاتف في الجزائر

شحن جواهر فري فاير عن طريق id الجزائر

نفس الأمر بالنسبة لشحن جواهر فري فاير عن طريق رصيد الهاتف، لا يمكن القيام بذلك، لازالت هذه الخدمة، غير متاحة في الجزائر.

وفي انتظار إتاحة هذه الخدمة في الجزائر، توجد طريقة لشحن ألماس فري فاير في الجزائر من خلال مركز البريد، فإذا كنت فعلا لا تريد الانتظار، وتريد بشدة شحن حسابك على فري فاير، يمكنك الاعتماد على هذه الطريقة التي شرحناها في الخطوات التي يمكنك الاطلاع عليها في مقالنا السابق.

شحن جواهر فري فاير عن طريق ID باستخدام مركز البريد

تنبيه: توجد عدة طرق أخرى يمكنكم استخدامها لشحن فري فاي الجزائر دون الحاجة لاستعمال جيزي أو موبيليس أو أوريدو، فإذا كنت تريد معرفة كل تلك الطرق وطريقة استخدامها، فأنصحك بزيارة المقال الذي يشرح ذلك من خلال الضغط على الرابط الآتي:

اضغط هنا لتعرف على جميع الطرق شحن فري فاير في الجزائر

شحن جواهر فري فاير عن طريق id الجزائر

توجد بعض المواقع التي تقوم بدعم شحن جواهر فري فاير عن طريق id في الجزائر، ويتم استخدامها من طرف الكثير من اللاعبين، مثل تلك المواقع نجد الموقع الهندي لشحن free fire والموقع التركي للشحن، و كلا الموقعين يقوما بعملية الشحن بسعر رخيص، و يقدمان العديد من الهدايا والعروض المجانية، فالموقع الهندي لشحن free fire يشحن ضعف كمية الجواهر المعروضة ضمن كل باقة وبسعر قليل جدا عند مقارنته بمواقع أخرى تؤدي نفس المهمة التي تتمثل في شحن فري فاير عبر الآي دي id أو بأي طريقة اخرى.

موقع شحن جواهر فري فاير في الجزائر

بخصوص موقع شحن جواهر فري فاير في الجزائر، توجد مواقع مثل موقع opensooq وبعض المواقع الجزائرية الاخرى، وليس من الشروري ان يكون الموقع جزائري لكي تتمكن من شحن الجواهر في الجزائر، حيث يوجد العديد من الأفراد الذين يتاجرون في العملات يمكنك ارسال المبلغ لهم بواسطة ccp و هم سيقومون بشحن الجواهر لحسابك من اي مكان في العالم، يقدم الموقع سعر قليل، لان المواقع الجزائرية سعرها مرتفع نوعا مان لذلك لا أنصح بها

أنظر أيضا:
افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire
احصل علي “5000” جوهرة شحن جواهر فري فاير مجانا بال ID

اسعار شحن فري فاير في الجزائر العاصمة

اسعار شحن فري فاير في الجزائر تختلف و ليس فقط في الجزائر العاصمة، حيث يقدر سعر 200جوهرة من حوالي 200دج الى 400 دج، وتوجد مواقع وأفراد يقومون ببيع الجواهر في الجزائر بسعر اكثر من 400 دج لنفس هذا العدد من الجواهر، لهذا ينصح بالاعتماد على الموقع الهندي الذي تحدثنا عنه سابقا.

شحن جواهر فري فاير في الجزائر عن طريق البطاقة الذهبية

معظم الذين يقومون بشحن فري فاير في دولة الجزائر يستقبلون الأموال الخاصة بهم عبر ccp او البطاقة الذهبية، لهذا كل ما يتعين عليك فعله هو البحث على الانترنت او في مواقع السوشيال ميديا عن أفراد موثوقين لشحن الجواهر في الجزائر عبر البطاقة الذهبية , وحتى إذا لم يكونوا يقومون بشحن الجواهر، و إنما هم تجار عملات رقمية، حتى في هذه الحالة، يمكنك ارسال المال لهم عبر البطاقة الذهبية، و هم عوض ارسال المال إليك يقومون بشحنه مباشرة نحو حسابك فري فاير الخاص، و هكذا تكون قد تمكنت من شحن فري فاير في الجزائر بسهولة.

أنظر أيضا:
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا
شحن جواهر فري فاير مجانا بدون رقم الهاتف

شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا

بخصوص توفير الطرق المجانية لشحن جواهر فري فاير في الجزائر، سأقترح عليكم الطرق التالي التي يمكنكم الاعتماد عليها للحصول على الجواهر:

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments