خدع فري فاير

ملابس فري فاير احصل عليها الان بخطوات بسيطة وسهلة مجانا 2022

 تحميل ملف قلتش ملابس فري فاير

ملابس فري فاير احصل عليها الان بخطوات بسيطة وسهلة مجانا

من بين الاشياء التي يطمح للحصول عليها جميع لاعبين فري فاير، هي ملابس وقلتش فري فاير 2021 فري فاير، والتي تعطي إنطباع جيد للاعب ومظهر جد أنيق. لكن بعض ملابس تتطلب دفع العديد من الجواهر وبعضها الٱخر ناذر، يجب البحث عنها واستغارق الكثير من الوقت.

لهذا تجد اغلب لاعبين فري فاير، يبحثون عن طريقة بسيطة للحصول على ملابس فري فاير بشكل مجاني، وبدون الحاجة لدفع سلف واحد. إذا كنت انت ايضا منهم، فانصحك بمتابعة القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق البسيطة، والتي يمكنكم حقا من خلالها الحصول على ملابس وقلتشات فري فاير بشكل مجاني.

كما أدعوكم لقراءة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن موضوع [ اكواد بروفايل فري فاير اكواد اعلام جميع الدول ].

كيفية الحصول على قلتشات في فري فاير

هناك مجموعة من الطرق الأسطورية، التي يمكنكم حقا من خلالها الحصول على افضل لبس في فري فاير وقلتشات فري فاير بشكل مجاني، من طرق بسيطة ولا تتطلب اي جهد، وطرق صعبة قليلا وتتطلب بعض العمل، لكم في النهاية تحصل من خلالها على أفضل قلتش فري فاير، دعونا نتعرف على هذه الطرق، يمكنكم تجربتها واحدة تلوى الأخرى.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

إقرأ أيضاً: الحصول على حسابات فري فاير (غير مسروقة)

تطبيقات الحصول على ملابس فري فاير مجانا

اولا طريقة سنتحدث عنها اليوم في هذه الفقرة، والتي يمكنكم من خلالها الحصول على قليتش فري فاير الملابس يظهر للجميع مجانا، هي من خلال تحميل بعض التطبيقات على الهاتف، والتي تقدم قلتش فري فاير بدون باند بشكل مجاني، كيف ذلك؟ دعونا نتعرف على هذه التطبيقات، في الاسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق Tool Skin

أول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة، هو تطبيق Tool Skin، الذي يعتبر أحد التطبيقات الأسطورية التي يعلم بها إلى القليل من اللاعبين، والتي تقدم ملابس وسكنات وقلتشات فري فاير بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال هذا التطبيق، الحصول على حقائب الأجنحة السوداء ، وغيرها من الحقائب الأخرى الناذرة في لعبة فري فاير، إلى جانب ذلك هناك ايضا مجموعة من الرقصات المذهلة وغيرها من الاشياء الأسطورية التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال تحميل تطبيق Tool Skin على هواتفكم.

تطبيق قلتش فري فاير

العيب الوحيد في هذا التطبيق هو ان نسخة الحديثة منه، لا تقدم أي من الملابس والأشياء التي تحدثنا عنها، كما أن النسخة القديمة والتي هي الاصل التي يمكنكم الحصول من خلالها، على ملابس وسكنات مجانا، من الصعب الحصول عليها. لكن لا تقلقوا من خلال موقع معلومة يمكنكم تحميل النسخة القديمة من تطبيق Tool Skin، والتي يمكنكم من خلالها الحصول على كل من سكنات وملابس وقلتشات فري فاير، بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.

وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇

مميزات تطبيق Tool Skin

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • التطبيق متوافق مع جميع هواتف الأندرويد.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم من خلال التطبيق الحصول على سكنات وملابس فري فاير بشكل مجاني.
  • يمكنكم الحصول على سكنات ناذرة.
  • يمكنكم الحصول على سكنات السيارات وحقائب مذهلة وأسلحة أسطورية والعديد من الرقصات.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يستنزف من مساحة الهاتف.

طريقة استخدام تطبيق Tool Skin

في هذه الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم من خلالها، تحميل وتثبيت تطبيق Tool Skin، واستخدامه في الحصول على سكنات وقلتشات فري فلير بشكل مجاني بدون الدفع درهم واحد، تابعوا معنا الشرح في الاسفل:

الخطوة رقم 1:

اولا يجب عليك تحميل تطبيق Tool Skin على هاتفك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاعلى.

برنامج قلتشات فري فاير

الخطوة رقم 2:

يجب عليك بعدها الإنتظار قليلا ليفتح معك التطبيق

تحميل تطبيق قليتشات فري فاير

إقرأ أيضاً: تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

إقرأ أيضاً: تهكير فري فاير هيد شوت vip مجانا – هكر free fire ارض العجائب بدون باند

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك واجهة التطبيق على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة في الأسفل. قم بالضغط على ثلاث خطوط التي توجد في الاعلى.

تنزيل برنامج قلتش فري فاير

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات اضغك على خيار “Daftar Skin” كما هو موضح في الصورة في للأسفل.

تحميل تطبيق قلتشات فري فاير

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك ستظهر لك هذه الواجهة كما هو موضح في الصورة في الاسفل والتي تضم مجموعة من ملابس وسكنات فري فاير يمكنك الضغط على سكنات الأسلحة او على ملابس فري فاير في الأعلى. ( انا ساكمل الشرح بسكنات الأسلحة يمكنك انت اتباع نفس ااخطوات للحصول على ملابس فري فاير مجانا ).

tool skin فري فاير تنزيل

الخطوة رقم 6:

بعد تحديد سكن الذي ترغبون به ستظهر لكم هذه الواجهة يمكنكم الضغط على الزر الأخضر. كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

تنزيل قلتشات فري فاير

الخطوة رقم 7:

بعد ذلك اضغط على زر الأزرق كما هو موضح في الصورة في الاسفل لتحميل سكنات.

تنزيل تطبيق قلتش فري فاير

الخطوة رقم 8:

بعد ذلك سيظهر لك هذا الخيار كما هو موضح في الصورة في الاسفل. اضغط على خيار “YA”.

تطبيق القلتشات فري فاير

الخطوة رقم 9:

الٱن يجب عليك انتظار انتهاء عملية التحميل

قلتش فري فاير تطبيق

الخطوة رقم 10:

عند الإنتهاء من تحميل السكين اضغط على زر “KEMBALI” الذي يوجد في الاسفل.

موقع قلتشات فري فاير

الخطوة رقم 11:

مبروك عليك يمكنك الدخول إلى لعبة فري فاير لتجد جميع الملابس وسكنات وقلتشات التي قمت بتحميلها من خلال تطبيق Tool Skin وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة.

قليتشات فري فاير

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا فيس بوك

إقرأ أيضاً: مركز غارينا للشحن Free Fire

تطبيق Google Opinion

شحن جواهر فري فاير

تطبيق Google Opinion من بين تطبيقات جوجل، التي تقدم العديد من ملابس فري فاير بشكل مجاني، وغي ها من الاشياء الاخرى التي يمكنكم الحصول عليها بدون دفع اي سلف واحد.

حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الحصول على جواهر فري فاير مجانا، لشراء كل من الأسلحة والدروع والسكنات والرقصات والملابس. يطلب تطبيق Google Opinion من جميع المستخدمين، القيام بمجموعة من المهام وبعد اتمامها يمكن الحصول على نقاط، هذه النقاط يمكنكم تحويلها فيما بعد إلى جواهر فري فاير بشكل مجاني.

اغلب مهام التي يقدمها تطبيق Google Opinion بسيطة، مثل تحميل تطبيقات وألعاب على الهاتف، وتجربتها لمدة معينة، او مشاهدة مجموعة من الفيديوهات، والإجابة عن مجموعة من الأسئلة البسيطة، هكذا يمكنكم بكل بساطة الحصول على نقاط، التي يمكنكم تحويلها إلى جواهر فري فاير بشكل مجاني.

دعونا في الفقرة التالية من هذه المقال، نتعرف على كيفية استخدام تطبيق Google Opinion، للحصول على جواهر فري فاير مجانا لشحن ملابس فري فاير، تابعوا معنا الشرح:

1) اولا يجب عليك تنزيل تطبيق Google Opinion على هاتفك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعد ذلك افتح البرنامج وقم بتسجيل الدخول إليه عن طريق البريد الإلكتورني الخاص بك.
3) بعد ذلك ستظهر لك استطلاعات الرأي التي تكون لمدة أسبوعين والتي يمكنكم الإجابة عنها للحصول على رصيد مجاني على جوجل بلاي.
4) عند الوصول إلى رصيد كافي يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير.
5) اما الٱن افتح لعبة فري فاير وقم بشراء جواهر فري فاير من خلال رصيد Google Play الذي حصلت عليه.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك البدء في شراء كل من ملابس ورقصات وأسلحة وغيرها من الأشياء على فري فاير بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً: موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا قانونية

تطبيق لولو بوكس Lulubox

ملف سكنات فري فاير

تطبيق Lulubox هو الٱخر من بين التطبيقات التي يمكنكم من خلال تحميلها على الهاتف الخاص بكم، الحصول على العديد من الاشياء المميزة بشكل مجاني، من بينها ملابس وسكنات وقلتشات فري فاير، ون تشغيل روت على الهاتف.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلال تطبيق Lulubox، تنظيم وترتيب وإدارة جميع الألعاب التي تتوفر عليها بالهاتف في مكان واحد، والجميل في الامر انه يقوم بحفظ المستوى الذي وصلت إليه في لعبة، حتى تتمكن من بدء منه بدون الرجوع المستوى الأول، كما يمكنكم تسريع الألعاب. يمكنكم تحميل هذا التطبيق على جميع هواتف الأندرويد من اصدار 4.4 وما فوق، ويمكنكم استخدامه بكل سهولة من خلال واجهته البسيطة.

كل ما يهمنا هو الحصول على ملابس فري فاير، بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع، وهذا التطبيق يقدم ذلك يمكنكم حقا الاعتماد عليه، عبر تحميله من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على ابرز مميزات تطبيق Lulubox، وذلك في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

مميزات تطبيق Lulubox

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم الحصول على ملابس وقلتشات فري فاير بشكل مجاني من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم إدارة جميع الألعاب بمكان واحد.
  • يمكنكم تسريع جميع الألعاب لتصبح سلسة عند استخدامها.
  • يمكنكم اضافة خيارات لتطوير الالعاب.
  • يعمل هذا التطبيق بدون استخدام روت في الهاتف.

تطبيق SF TOOL

ٱخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه الفقرة هو تطبيق SF TOOL، الذي يعتبر أحد تطبيقات التي يمكنكم من خلالها الحصول علة مجموعة من الاشياء، على لعبة فري فاير بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، مثل الملابس وقلتشات والاسلحة والرقصات وغيرها من الاشياء الاخرى.

دعونا نقدم بكم بعض الخطوات، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لاستخدام تطبيق SF TOOL، في الحصول على ملابس وسكنات فري فاي بشكل مجاني، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق SF TOOL

1) يجب عليك اولا تحميل النسخة المحدثة من تطبيق SF TOOL بدون باند وذلك من خلال الضغط على الربط التالي:

2) ستظهر لك ثلاث خيارات عن فتح التطبيق.
3) الخيار الأول يمكنك من خلاله اختيار ودمج جميع السكنات والذي يكون في ملف واحد. ليتم نقلك إلى VIP PACK التي تعتبر فئة متطورة من اللعبة.
4) الخيار الثاني يتم نقلك إلى مرحلة Legendary bundle وهي عبارة عن مرحلة يمكنك فيها اختيار أي سكن ترغب به في لعبة فري فاير.
5) في الخيار الاخير يمكنكم تحديد سكن الثلج إلى جانب محموعة من السكنات والرقصات التي يتم البحث عنها من طرف اغلب لاعبين فري فاير.

اكواد ملابس فري فاير مجانا

من الطرق ايضا التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ملابس فري فاير بشكل مجاني وبدون دفع اي سلف واحد، وهي من خلال أكواد فري فاري، حيث هناك مجموعة من المواقع التي تقوم بنشر هذه الاكواد، التي من خلالها يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير بشكل مجاني، ومن خلال هذه الجواهر يمكنكم الحصول على ملابس فري فاير، وغيرها من الاشياء الأخرى مثل الاسلحة والسكنات والرقصات والحيوانات الأليفة وغيرها من الاشياء الاخرى.

يجب عليكم الحذر، حيث هناك مجموعة من المواقع المزيفة، التي تخذع الزوار عن طريق نشر اكواد مزيفة، تهدف للحصول على زيارة جديدة فقط. لهذا أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، والذي خصصناه لاكواد فري فاير، من ذلك المقال أيضا يمكنكم تعلم كيفية استبدال الاكواد، من الموقع الرسمي الخاص بفري فاير لاستبدال الاكواد بجوار فري فاير. كل ذلك يمكنكم التعرف عليه من خلال الضغط على الرابط التالي:

استغلال احداث للحصول على ملابس فري فاير مجانا

هل ترغب بالحصول على ملابس فري فاير بمبلغ رخيص جدا، إذن يجب عليك ان لا تضيع فرصة التي تكون في الاحداث والمناسبات الخاصة بفري فاير والتي تكون طول السنة، حيث يمكنك من خلاها شراء ملابس وجلود والحزم بخصم 90٪، هذا التخفيض المذهل يمكنكم حق استغلاله والاستفادة منه، للحصول على ملابس ناذرة بثمن جد رخيص.

كما يمكنك ايضا الحصول على قلتش سكنات فري فاير بشكل مجاني، عن طريق شراء بطاقة Elitr، ومن خلال انزال جوي يبلغ 29 روبية يمكنك أيضا الحصول على 600 ماسة مجانا.

إقرأ أيضاً: شحن فري فاير عن طريق shop2game مجانا

إقرأ أيضاً: الموقع الرءيسي استبدال الكود فري فاير (أكواد مجانية)

قلتش الملابس فري فاير 2022

هناك مجموعة من اللاعبين على فري فاير، يسألون عن كيفية المطالبة بحزمة ازياء jai بدون تكلفة في Free Fire؟ يمكنك التعرف على ذلك، من خلال متابعة قراءة هذه الفقرة إلى النهاية، تابعوا معنا الشرح:

قبل ان تقوم بالمطالبة بالمكافأة الخاصة بك، يجب عليك أولا تاكد من انك تتوفر على عدد كافي المجلات الذهبية، والتي تعتبر من الأشياء الضرورية. يمكنك حسب المجلات الذهبية عن طريق إكمال مجموعة من المهام اليومية، التي تكون ضمن علامة التبويب 13/9 بقسم الأحداث، يمكنكم جمع عدد كافي من المجلات الذهبية، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أول فتح لعبة فري فاير في 13 سبتمبر و 1 سبتمبر.
2) بعد ذلك توجع إلى قسم حدث BeTheHero.
3) ثم قم بالنزول للاسفل وقم بتحديد موقع حزمة الازياء جاي Jai. ثم اضغط على خيار المطالبة وقم بإنفاق المجلات الذهبية التي قمت بربحها عن طريق اكمال المهام اليومية.
4) ثم قم بتجهيز الزي من الخزانة ملابس حسابك ( تتضمن الحزمة الزي وتعرض الرسوم المتحركة المميزة الخاصة به على جزيرة الولادة ).

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع ملابس فري فاير احصل عليها الان بخطوات سهلة بسيطة وسهلة مجانا 2022، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments