free fire 2021 com تهكير الجواهر

فري فاير واحدة من ألعاب الفيديو الغنية عن التعريف، لكن محبي هذه اللعبة يجدون أنفسهم في بعض الاحيان أمام مشكل عويص، وهو عدم القدرة على الحصول على الجواهر في فري فاير بطريقة مجانية.

في هذا المقال سوف نحل هذا المشكل بشكل نهائي، بعد قرائة هذا المقال من الأول إلى الآخر، سوف تتمكن من الحصول على عشرات الألاف من الجواهر بالمجان

مميزات فري فاير مهكرة

هناك مجموعة من الأشاء التي نجدها في لعبة فري فاير المهكرة ولا توجد في فري فاير العادية مثل:

  • فري فاير مهكرة مجانية تماما، ويمكن استخدام كل الخصائص داخلها بالمجان
  • تحتوي على مجموة من الخرائط التي تمكنك من الاطلاع على المكان الذي تدور فيه أحدات المواجهة  لمعرفة الأماكن  ومكان الأعداء.
  • تدعم العديد من اللغات المختلفة بما فيها اللغة العربية
  • تعطيك إمكانية الحصول على الجواهر بالمجان من اجل تطوير حسابك
  • تحتوي على جرافيك عالية الجودة
  • كل مراحل اللعبة متاحة في فري فاير المهكرة.

الفرق بين فري فاير العادية والمهكرة

لابد من أن هناك فرق بين لعبة فري فاير العادية والمهكرة، وإلا لما توافد العديد من المستعملين للعبة إلى البحث عن فري فاير المهكرة من أجل تحميلها، إذا ما الفرق بينهما؟

بطبعية الحال يكمن الفرق بين فري فاير العادية والمهكرة في كون فري فاير العادية تتوفر على مميزات أقل من المهكرة . مثلا لا يمكنك الحصول على جواهر بالمحجان في فري فاير العادية، كما أن هناك مجموعة من الخدمات الأخرى التي لا يمكن أن تجدها في فري فري فاير العادية مثل الرقصات والسكنات، والقفزات الطويلة وغيرها.

فري فاير المهكرة على العكس من الأولى تقدم للاعبين العديد من المزايا، كما أنها غير محدودة. الجميل أن كل هذه المزايا يمكن الحصول عليها بالمجان دون الحاجة للدفع، تمكنك فري فاير المهكرة من الحصول على أحدث وأقوى الأسلحة بالمجان، وكذا الحصول على الجواهر والعملات النقدية، والدم، والقدرة على قتل الأعداء بسرعة وسهولة، كل ذلك من أجل تقوية حسابك والفوز في النهاية.

اقرأ أيضا:
اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير

حقيقة موقع free fire 2021 com

free fire 2021 com هو أحد المواقع التي تدعي أنها تستطيع تهكير الجواهر فري فاير، فهل هذا فعلا صحيح ام لا؟

بعد أن قمنا بالدخول إلى موقع free fire 2021 com من أجل أن نتأكد من هل يقدم فعلا الجواهر أم لا، وجدنا أنه يطلب منك القيام بإدخال ID الخاص بحسابك، كي تستطيع الحصول على الجواهر مهكرة، لكن بعد أن تقوم بإدخال ID يطلب منك الموقع تحميل بعض التطبيقات محاولا اسادراجك، وفي الأخير لا يقدم هذا الموقع أي جواهر، بل يسعى فقط إلى الاستفادة من خلال تحميل تطبيقاته.

الموقع ليس خطيرا، بمعنى لن يضر حسابك أو جهازك، لكنه لا يقدم أي جواهر فري فاير وبالتالي لن تستفيد منه، من الأحسن تجنبه.

تهكير الجواهر free fire 2021

تتعدد الطرق التي يمكن عن طريقها تهكير الجواهر فري فاير free fireمنها طرق سهلة وبسيطة، يمكن لأي شخص العمل بها، ومنها طرق صعبة بعض الشيء.

سكربت لتهكير جواهر فري فاير

من الطرق التي يستخدمها غالبية الأشخاص الذين يحثون عن تهكير فري فاير جواهر ألماس هي طريقة السكريبت. لماذا؟

تعد طريقة السكريبت من الطرف الفعالة في تهكير جواهر ري فاير، إذ يمكن من خلالها الحصول على عدد كبير من الجواهر بالمجان،قد يصل إلى 50.000 جوهرة.

 يمكن أن تصادف بعض المواقع أو القنوات على اليوتيوب يتحدثون على الحصول على الجواهر عن طريق السكريبت، بعض هذه المواقع، تقدم فعلا جواهر مجانية، لكن البعض الآخر والغالبية، تكن فقط كاذبة، وتسعى إلى استدراجك للدخول إلى مواقعها من أجل الربح. المشكل ليس في الربح، لأن هذا من حقها، لكن على الأقل يجب على مثل هذه المواقع الكاذبة أن تقدم المعلومة بالشكل الصحيح حتى يستفيد منها أكبر عدد من الناس.

من الأمور التي تميز طريقة السكريبت في الحصول على جواهر فري فاير هي إمكانية الحصول على عدد غير محدود من الجواهر والاستفادة منها في تقوية حسابك، الأمر الآخر الذي توفره هذه الطريقة للاعبين هي قدرتها على تهكير جميع أنواع الأسلحة الموجودة في فري فاير وفتح جميع السكنات.

تشغيل طريقة السكريبت لتهكير الجواهر

الأمر الذي قد لا يعجب بعض الاشخاص الذين يحبون الاستمتاع بلب فري فاير هو أن طريقة السكريبت لتهكير فري فاير، ليست متاحة لجميع الأجهزة، إذ تدعم فقط أجهزة الاندرويد 7 فما فوق، ومن الضروري أن يتوفر الجهاز على روت حتى تتمكن من التهكير، كما أن هذه الطريقة غير متاحة بالنسبة لأجهزة الأيفون.

هل يمكن الحصول على جواهر فري فاير من حسابات اخرى

إذا دخلت على المتصفح الخاص بك وكتبت هذا العنوان ” سرقة جواهر فري فاير من حسابات أخرى” ستظهر معك مجموعة من المواضيع التي تتحدث عن هذا الأمر، لكن هل هذا يعني أن هذه المواضيع صادقة؟

سأجيبك بشكل قطعي وصريح عزيزي. أغلب تلك المواضيع التي تدعي إمكانية سرقة الجواهر من الحسابات تخدعك فقط، ولا يمكن الحصول منها على أية جواهر. وحتى لو افترضنا أن هذا الأمر صحيح، فمن الضروري أولا أن تحصل على حساب حتى تسرق منه الجواهر، وهذا أمر صعب وليس متاح لأي شخص عادي. بل يجب أن تكون محترفا حتى تقوم بسرقة حساب فري فاير أولا ومن ثم تحويل الجواهر منه لحسابك.

إذن: لا تصدق كل ما يقول عن إمكانية سرقة الجواهر من خلال حسابات أخرى.

اقرأ أيضا:
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير
أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها

إحذر من مولدات جواهر فري فاير

ليست كل المواقع الموجودة على الأنترنت التي تدعي تهكي جواهر فري فاير free fire صادقة، وليست كل الطرق الموجودة على الأنترنت صادقة، لذا أنصحك عزيزي القارئ بأن تتوخى دائما الدقة في المعلومة، وأن تتعامل مع هذه المواقع بحس نقدي وبحذر شديد.

من الطرق التي يجب عليك عدم تصديقها أبدا، هي الطرق التي تتحدث عن تهكير جواهر فري فاير من خلال مولدات جواهر فري فاير، لأن هذه الطريقة غير صحيحة ولا تعمل أبدا، وهذا من تجربة شخصية. يكون الغرض من هذه الطرق فقط هو الدخول إلى المواقع التي تتحدث عنها أو استدراجك للضغط على إعلانات هذه المواقع، ولا يكون الهدف من تقديم هذه الطرق الكاذبة، لا يكون هدفها شريفا، بل يكون فقط من أجل الربح، ولا يتوخون المصداقية في إيصال المعلومة بالشكل الصحيح لتحقيق المنفعة والاستفادة.

غالبا ما تستخدم هذه المولدات طرق التشويق، إذ تضع نوافذ لتوهيمك وتخدعك بالحصول على الجواهر، غالبا ماتطلب منك إدخال ID  الخاص بحسابك أو الدخول الى حسابك عن طريق الفيسبوك، لكن حينما تقوم بإدخال ID الخاص بك غالبا ما تطلب منك هذه المولدات القيام بتحميل برنامج معين، وغالبا لا يحتوى هذا البرنامج على أي منفعة، بل يكون الهدف منه هو أن تنزله على هاتفك فقط لتحقق هذه المولدات الربح من ذلك، وفي بعض الاحيان تكون هذه البرامج ملغمة وتحتوي على فيروسات ضارة.

لذلك تجنب ما أمكن الدخول إلى هذه المولدات لأن أغلبها كاذبة ولن تحصل على أيو جوهرة أو ألماس أو منفعة منها.

شحن جواهر فري فاير مجانا عبر بطاقة جوجل بلاي

الطريقة الأخرى الفعالة لتهكير جواهر فري فاير 2021 هي عن طريق بطاقة جوجل بلاي Google Play، إذن، كيف يمكن الحصول على هذه الجواهر؟

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية

بطاقة جوجل بلاي Google Play Gift Card هي بطاقة هدايا تمنحها بعض المتاجر لزبنائها، لتشجيعهم على الشراء منها مرة أخرى، هناك مثلا بعض المتاجر الخاصة ببيع هواتف سامسونغ، حينما تقوم بشراء هاتف منها تمنحك بطاقة جوجل بلاي مشحونة بمبالغ محترة قد تصصل إلى 50 دولار، وتقوم هذه المتاجر بمنحك هذه البطاقة كهدية وعربون شكر لأختيارك لمتجرهم من أجل الشراء منه، كما تشجعك من جهة أخرى على الرجوع مرة أخرى إلى نفس المتجر من أجل الشراء منه.

يمكن استخدام هذه البطاقات في تشحن جواهر فري فاير وإضافتها لحسابك، للاستفادة منها.

في حالة ما إذا قمت بالحصول على بطاقة جوجل بلاي بالطريقة التي ذكرت لك، قد تجد بعض الصعوبة في استخدامها من أجل تهكير أو شحن جواهر فري فاير free fire. إذا وجدت أي صعوبة في ذلك يمكنك قراءة المقال
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية
لتتمكن من الحصول على الجواهر بواسطة بطاقة جوجل بلاي، بسهولة، إذ ستجد في هذا الرابط خطوات الحصول على الجواهر بواسطة Google Play Gift Card.

القيام بمهام والحصول على الجواهر

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنك العمل بها في تهكير فري فاير والحصول على جواهر بالمجان، لأن هذه الطريقة آمنة مئة بالمئة ولا تشكل أي خطر عليك، بل ستحصل على الجواهر بطريقة قانونية. هناك بعض التطبيقات التي تستخدم من أجل الحصول على الجواهر مقابل القيام ببعض المهام، ومن هذه المهام:

مشاهدة الفيديوهات على التطبيق: تطلب منك بعض التطبيقات مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة كل يوم، وكل مقطع تقوم بمشاهدتك تربح عليه مجموعة من النقاط، وبالتالي حينما تجمع عدد من النقاط من خلال مشاهدة هذه المقاطع، يمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال ثم شراء الجواهر أو أي خاصية أخرى في فري فاير.

دعوة الاصدقاء: تطلب منك بعض التطبيقات دعوة عدد من أصدقائك إلى تحميل التطبيق، وذلك عن طريق أي دي الخاص بك، وكلما نجحت في دعوة عدد كبير من الأصدقاء تحصل على مبالغ مالية يمكن استخدامها لشراء الجواهر.

مواقع الحصول على جواهر مجانا Free Fire

هل فعلا هناك مواقع تعطيك جواهر فري فاير بالمجان، أم أن هذا مجرد كذب؟

لا توجد مواقع كثيرة متخصصة في تقديم جواهر فري فاير بالمجان، بل هناك مواقع محدودة، ومعدودة على رؤوس الأصابع، ومن بين أشهر هذه المواقع

موقع تهكير جواهر        

موقع www.ihack.games

موقع ihack.games

أي موقع تصادفونه يدعي أنه قادر على تهكير جواهر فري فاير، غير هذه المواقع الثلاثة هو موقع كاذب، ولا ينبغي العمل به، قد تطلب منك إدخال أي دي الخاص بحسابك، تجنب ما أمكن استخدام هذه المواقع لأنها تهدف إلى سرقة حسابك أو التلاعب به، كما لا تقم بتحميل إي برنامج، لأن ذلك قد يؤدي إلى اختراق حسابك أو سرقة بياناتك.

اقرأ أيضا:
تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت 2020
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

تهكير الجواهر فري فاير بطاقة الفيزا visa card

تهكير جواهر فري فاير عن طريق الفيزات الوهمية من الطرق المشهورة والتي يستخدمها المحترفين في مجال الألعاب لتهكير خصائص اللعب، وتستخدم هذه الطريقة أيضا لتهكير جواهر فري فاير والحصول عليها بالمجان. إذن كيف يتم الحصول على الجواهر عن طريق الفيزا visa card

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

هناك مجموعة من المواقع التي تعمل على توفير بطاقات فيزا مشحونة، إذ تتخصص هذه المواقع فقط في سرقة بطاقات فيزا أو ابتكارها، ثم بعد ذلك تقوم هذه المواقع ببيع هذه الفيزات، وبدورنا نقوم بشراء بطائق الفيزا هاته في بعض الأجيان من هذه المواقع حتى نقدمها لكم بالمجان. وذلك كي تستفيد منها أنت وتستخدمها في تهكير جواهر فري فاير وغيرها، هذا من جهة، كما سنسفيد نحن من الزيارات التي سوف تقوم بها إلى موقعنا.

غالبية الفيزات المسربة يتم الحصول عليها من مواقع متخصصة داخل الديب ويب ، وتحصل هذه المواقع على هذه الفيزات من الأشخاص الذين تعرض حسابهم البنكي للاختراقات وتمت سرقة بياناتهم ويمكنك معرفة المزيد عن طريقة الحصول على فيزا كارت من خلال المقال طريقة الحصول على فيزا كارت مشحونة مجانا

استخدم حساب قديم لتحويل الجواهر إلى حسابك.

يمكن تهكير جواهر فري فاير والحصول على عدد كبير من الجواهر بالمجان من خلال استخدام حساب قديم وتحويل الجواهر منه إلى حسابك للاستفادة منها، لكن السؤال المطروح هنا، من أين سأحصل على حساب قديم؟

هناك مجموعة من الطرق التي يمكن استخدامها من اجل الحصول على حساب قديم وتحويل الجواهر منه، ومن أفضل هذه الطرق

طريقة تحويل الجواهر والأغراض من حساب قديم إلى حسابك

اشخاص اعتزلوا اللعبة: يمكن الحصول على حسابات فري فاير جاهزة من عن طريق بعض المواقع التي تقدم حسابات لأشخاص اعتزلوا اللعبة، كما نعلم هناك مجموعة من الأشخاص الذين يقررون اعتزال فري فاير لمجموعة من الأسباب، فمنهم من تحتم عليه ضروف العمل الالاعتزال، لأنه لا يجد الوقت الكافي للعب، والتالي يقرر التبرع بحسابه، كي يستفيد منه أشخاص آخرون، وغالبا ما تكون هذه الحسابات ذات مستوى عالي. وتحتوي على جواهر كثيرة.

هناك أيضا من يفضل تغيير اللعبة،وذلك حينما تظهلر لعبة جديدة أكثر إثارة، وبالتالي يقرر التخلي عن حسابه القديم لشخص آخر من أجل الاستفاد منه.

هناك من يقوم بعمل آخر، فعوض تحويل الجواهر من حساب قديم إلى حسابه، يقرر الاستفادة من ذلك الحساب القديم واللب فيه، لأن غالبية الناس الذين يتزلون فري فاير ويتبرعون بحسابهم، يكون حسابهم هذا ذو مستوى عالي في اللعبة.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

أكواد الجواهر فري فاير الماس

الأكواد واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول جواهر فري فاير، ولا تقتصر هذه الأكواد على تقديم الجواهر فقط، بل تمنحك مجموعة من المزايا الأخرى، إذ يوجد كود خاص بالأسلحة وآخر بالجواهر، وأكواد خاصة بأنواع متعددة من الرقصات والسكنات، ولا يمكن استخدام كود واحد في الحصول على مزايا متعددة، بل يعمل كل كود على تهكير خاصية معية، أي أنه يوجد كود خاص بالألماس وجواهر فري فاير، وكود آخر خاص بالأسلحة، وهكذا.

سأقدم لكم هنا كود خاص بتهكير جواهر فري فاير ما دمنا نتحدث عن الجواهر، ويمكن عن طريق هذا الكود تهكير أكثر من 60.000 جوهرة والاستفادة منها بالمجان، لكن يمكن استخدام هذا الكود مرة واحدة فقط على حسابك، لأنه غير صالح للاستعمال أثر من مرة.

الكود: KYT1-FFP0-74GF

طرق خطيرة للحصول على الجواهر                          

توجد بعض الطرق الأخرى للحصول على جواهر فري فاير ن طريق الحسابات، لكنها قد تكن خطيرة بعض الشيء، ومن الأفضل أن تكون هذه آخر الحلول التي يمكن أن تجربها للحصول على جواهر فري فاير عن طريق الحسابات. من بين هذه الطرق:

برامج التروجانت: تقوم هذه الطريقة على ما يسمى ببرامج النجرات، وهي مجموعة من الملفات الملغمة، التي يتم إرسالها إلى أشخاص آخرين، وتعمل هذع الملفات المفيرسة على اختراق حسابات فري فاير لأشخاص آخرين، وبالتالي تستطيع الحصول عل الأي دي والكود الخاص بحسابهم. وهذه الطريقة تسمى أيضا حصان طروادة.

من الأفضل الا تجرب هذه الطريقة لأن فيها ضرر للآخر، نحن فقط قمنا بتعريفها فقط، ولا نتحمل المسؤولية في استخدامها

برامج تهكير فري فاير

يلجأ الهاكرز السيئين أحيانا لمجموعة من الحيل الي يستعملونها في اختراق الحسابات وسرقة الجواهر والخصائص الأخرى من اللعبة، وتقوم هذه الطرق على تصميم ملفات أو برامج،تحتوي على فيروسات مدمجة داخلها، ويضهر البرنامج في الواحهة على أنه برنامج نافع، لكنه في الأصل يحتوي في داخله على عدد كبير من الفيروسات الضارة التي تستهدف بيانات الهاتف أو الكمبيوتر لاختراقها.

 مثلا تجد برنامج لتهكير جواهر فري فاير، بمجرد تحميل هذا البرنامج يقوم باختراق جهازك وبالتالي اختراق كل الحسابات المفتوحة على جهازك وسرقتها.

مواضيع ذات صلة

حل مشكلة حظر حسابك وهاتفك في لعبة فري فاير 2020 free fire
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد
تهكير فري فاير الثورة آخر اصدار 2020 1.48.0

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير

كيفية الحصول على جميع الحيوانات الأليفة مجانا في فري فاير مرحبا، كما تعلمون جميعا أن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments