تقنية

أفضل مانع الإعلانات فاير فوكس

 Adblock Plus Chrome

أفضل مانع الإعلانات فاير فوكس

الاعلانات من بين الأشياء التي تزعج العديد من الأشخاص عند تصفح الانترنت، وذلك لكثرة ظهورها، لهذا يبحث معظمهم عن برنامج لمنع هذه الاعلانات عن الظهور في كل مرة.

لهذا سنقدم لكم في هذه المقال قاىمة أفضل مانع اعلانات فاير فوكس، يمكنكم تحميلهم واستخدامهم بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع، من اجل منع جميع الاعلانات.

تنبيه ⚠️: سنقدم لكم في الأسطر التالية من هذه المقال مجموعة من الإضافة التي يمكنكم من خلالها حظر الاعلانات على متصفح فاير فوكس لكن إذا كنتم ترغبون بتحميل الضفة تقدم نفس الخدمة لكن على متصفح جوجل كروم Google Chrome وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

أفضل 11 إضافات لمنع وحجب الإعلانات المزعجة لمتصفح فاير فوكس

إذا كنت من مستخدمين متصفح فاير فوكس Fire Fox، فيمكنك الآن من خلال هذه القائمة، التعرف على افضل الإضافات التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هذا المتصفح، ومنع جميع الاعلانات من الظهور، سواء على فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب وغيرها من المواقع الاخرى، تابعوا معنا الشرح للتعرف عليها:

مانع الإعلانات AdBlock Plus

 Adblock Plus

اول إضافة سنتحدث عنها اليوم في هذه المقال هي إضافة AdBlock Plus، التي تعتبر من بين افضل البرامج التي يمكنكم تحميلها سواء على متصفح فاير فوكس او على متصفح جوجل كروم، لحظر جميع انواع الاعلانات من الظهور على المواقع، وليس ذلك فقط بل تعمل هذه الإضافة أيضا على حظر مجموعة من البرامج الضارة التي تظهر فجأة ويتم تحميها بدون الشعور بذلك.

يمكنكم من خلال إضافة AdBlock Plus، حظر الاعلانات من على الفيديوهات التي توجد على اليوتيوب والاعلانات التي تظهر على الفيس بوك وتويتر، وغيرها ما الإعلانات الآخر بشكل تلقائي، هذا ما سيوفر لكم حرية كبيرة في تصفح الانترنت بدون الإعلانات. يمكنكم الان تحميل إضافة AdBlock Plus على متصفح فاير فوكس بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج منع الاعلانات للكمبيوتر download AdBlock

إقرأ أيضاً: ازالة الاعلانات من جوجل كروم للاندرويد

مانع الإعلانات uBlock Origin

 AdBlock Firefox

إذا مكلا من مشاهدة الاعلانات عند تصفح الانترنت من خلال متصفح فاير فوكس، وتبحث عن أداة مجانية تعمل على خمر جميع هذه الاعلانات ومنعها من الظهور، فيمكنك الآن من خلال إضافة uBlock Origin منع جميع الاعلانات المزعجة من الظهور على النت بصفة عامة، سواء على المواقع المشهورة مثل فيس بوك وتويتر واليوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى بالخصوص مواقع عرض الافلام والمسلسلات التي تتوفر على العديد من الإعلانات.

الجميل في هذه الإضافة، انها بحجم صغير جدا ولا تستهلك الكثير من موارد الجهاز، لهذا يمكنكم الان تحميلها بدون أي خوف او قلق، بالعكس من خلالها يمكنكم الحصول على افضل تجربة تصفح على الاطلاق، من خلال منع جميع الاعلانات من الظهور. يمكنكم الان تحميل إضافة uBlock Origin بشكل مجاني على متصفح فاير فوكس من خلال الضغط على الرابط التالي:

مانع الإعلانات AdBlocker Ultimate

 AdBlock Chrome

يمكنكم الان الحصول على تجربة ممتعة عند تصفح الانترنت خالية من جميع أنواع الاعلانات، وذلك من خلال تحميل إضافة AdBlocker Ultimate عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، من خلال هذه الإضافة يمكنكم حظر الاعلانات والنوافذ المنبثقة والاعلانات التي تظهر وسط الفيديوهات كما على موقع YouTube، وغيرها من الإعلانات المزعجة الآخرى.

وليس ذلك يمكنكم أيضا من خلال هذه الإضافة منع جميع انواع البرامج الضارة والتي تظهر على شكل اعلانات، كما يمكنكم أيضا إيقاف عملية التتبع التي تقوم بها المواقع، لمعرفة الأنشطة التي يقوم بها المستخدمين، هكذا يمكنكم حماية الخصوصية الخاصة بك، وتصفح الانترنت بكل حرية، يمكنكم الان تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: بعض المواقع لا تفتح في جوجل كروم على الكمبيوتر

إقرأ أيضاً: افضل اضافة تغيير الاي بي لجوجل كروم للحماية على الانترنت

مانع الإعلانات Disconnect

 تحميل Adblock لجوجل كروم

عن طريق استخدام ادوات التتبع تعمل بعض المواقع الأشياء التي نبحث عنها وتعرضها علينا على شكل إعلان، وهذا الأمر يجعل خصوصية المستخدمين على المحك، لهذا من خلال تحميل اضافة Disconnect على متصفح فاير فوكس، يمكنكم الان إيقاف خاصية التتبع التي تقوم بها هذه المواقع، إلى جانب منع جميع انواع الاعلانات التي تظهر على مختلف المواقع.

هكذا يمكنكم الحصول على تجربة مميزة لتصفح النت خالية من أي نوع من انواع الاعلانات، مع الحفاظ على خصوصيتك من خلال إيقاف خاصية التتبع التي تقوم بها المواقع، والحصول على كل ذلك بشكل مجاني، يمكنكم الان تحميل إضافة Disconnect على متصفح فاير فوكس، من خلال الضغط على الرابط التالي.

إقرأ أيضاً: تحميل اضافة افاست للفايرفوكس وجوجل كروم برابط مباشر وشرح إضافة Avast وما لا تعرفه عنها

مانع الإعلانات Ghostery

 مانع الإعلانات

إضافة Ghostery لا تختلف عن باقي الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلالها أيضا، منع جميع انواع الاعلانات التي تظهر على مختلف المواقع والفيديوهات، إلى جانب ذلك يمكنكم أيضا حماية الخصوصية الخاص بكم، من خلال منع جميع المواقع من تتبع وتعقب الأنشطة التي قمت بها والأشياء التي قمتم بالبحث عنها، من خلال Google.

يمكنكم الحصول على تجربة مميزة عند تصفح الانترنت لا تتوفر على اي نوع من الإعلانات، وذلك من خلال تحميل إضافة Ghostery، من خلال الضغط على الرابط التالي.

مانع الإعلانات AdBlock for Firefox

تعطيل مانع الإعلانات في فايرفوكس

إضافة AdBlock for Firefox هذه من بين أشهر البرامج، التي يمك استخدمها على كل من متصفح فاير فوكس ومتصفح جوجل كروم أيضا، لمنع جميع انواع الاعلانات، على كل من فيس بوك وتويتر واليوتيوب، وغيرها من المواقع الأخرى.

من خلال حظر جميع الاعلانات عن طريق إضافة AdBlock for Firefox، يمكن تحسين اداء متصفح فاير فوكس، وتسريع الحركة الخاصة به، هذا ما جعل هذه الإضافة من بين أفضل الإضافة واشهرها، التي يتم استخدامها بشكل كبير جدا من طرف العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، يمكنكم الآن تحميل إضافة AdBlock for Firefox على متصفح جوجل كروم وفاير فوكس وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مانع الإعلانات StopAll Ads

مانع الإعلانات Adguard

من اسم هذه الإضافة يظهر لنا انها تعمل على منع جميع انواع الاعلانات على متصفح فاير فوكس، وهذا فعلا ما تقدمه لجميع المستخدمين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، إلى جانب حظر جميع النوافذ المنبثقة، وليس ذلك فقط بل من خلال هذه الاضافة يمكنكم انشاء قاىمة لجميع المواقع، التي لا ترغبون بالدخول إليها مجددا، حتى لا تظهر عند عملية البحث في جوجل.

يمكنكم الان تحميل إضافة StopAll Ads على متصفح فاير فوكس، الحصول على كل هذه المميزات بشكل مجاني، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي.

مانع الإعلانات AdBlocker for YouTube

إذا كنت من محبين مشاهدة الفيديوهات على منصة اليوتيوب من خلال متصفح فاير فوكس، لكن تزعجك كثرة ظهور الاعلانات في كل مرة، سواء داخل الفيديوهات او في جانب على هذه المنصة، فيمكنك الآن تحميل اضافة AdBlocker for YouTube بشكل مجاني على متصفح فاير فوكس.

حيث يمكنكم من خلال هذه الاضافة، منع جميع الاعلانات على منصة يوتيوب، ومشاهدة جميع الفديوهات بكل حرية والإستمتاع بها، وذلك عن طريق تحميل إضافة AdBlocker for YouTube، من خلال الضغط على الرابط التالي.

مانع الإعلانات HTTPs Everywhere

هذه الإضافة من بين الإضافات المميزة، التي يمكنكم تحميلها على متصفح فاير فوكس بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، من احل منع جميع انواع الاعلانات، على مختلف المواقع فيس بوك تويتر اليوتيوب وغيرها من المواقع الاخرى، إلى جانب منع جميع البرامج الضارة والتي قد تشكل خطر على جهاز الخاص بالمستخدم والبيانات التي يتوفر عليها من صور وفيديوهات.

يمكنكم الان تحميل إضافة HTTPs Everywhere على متصفح جوجل كروم بشكل مجاني وحظر جميع الاعلانات من الظهور، وذلك ما خلال الضغط على الرابط التالي.

مانع الإعلانات ادبلاوك ل يوتيوب

هذه الإضافة هي الأخرى من بين الإضافة التي يمكنكم تحميلها على متصفح جوجل كروم وفاير فاوكس، من اجل منع جميع انواع الاعلانات من الظهور على منصة YouTube، بما فيها الإعلانات التي تظهر في الجانب، والاعلانات التي تظهر داخل الفيديوهات في كل مرة.

يمكنكم حقا من خلال تحميل هذه الاضافة، الحصول على أفضل تجربة استخدام على الاطلاق عند مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، يمكنكم الان تحميل إضافة ادبلاوك ل يوتيوب بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي.

مانع الإعلانات Block Site

آخر إضافة سنتحدث عنها اليوم هي إضافة Block Site، التي تقدم نفس الخدمة التي تقدمها جميع الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم أيضا من خلال هذه الإضافة منع جميع انواع الاعلانات التي تظهر على مختلف المواقع في الانترنت، والتي تم الدخول إليها من خلال متصفح فاير فوكس.

يمكنكم الان الحصول على افضل تجربة تصفح على الاطلاق، خالية من الإعلانات وذلك من خلال تحميل إضافة Block Site، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع عن طريق الضغط على الرابط التالي.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل مانع الإعلانات فاير فوكس شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments