الهاتفتقنية

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

معرفة عنوان شخص عن طريق رقم التليفون المحمول

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

هل تزعجك بعض ارقام الهواتف التي تتصل بك بشكل مستمر وتبحث عن طريق لمعرفة هوية صاحب الرقم؟

إذن أنت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لمعرفة هوية صاحب الرقم المجهول، الذي يتصل بكم، من وقت لٱخر، ويزعجكم في كل مرة.

فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، فأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، [ تعقب شخص من خلال رقم هاتفه ].

تطبيقات معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

معرفة حسابات شخص عن طريق رقم الموبايل

اول طريقة سنقدمها لكم اليوم، والتي يمكنكم من خلالها، معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل، وهي عن طريق التطبيقات، التي تتواجد على كل من متاجر، جوجل بلاي، والٱب ستور، والتي تقدم هذه الخدمة، لجميع عملاءها، وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كل هذه التطبيقات، تابعو معنا القراءة:

تنبيه: قبل أن نتعرف على التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تحديد هوية صاحب رقم الهاتف يجب عليكم التعرف على رموز الدول حيث أن كل دولة تتوفر على رمز معين وهي عبارة عن أرقام يسبقها رمز ( + ) هذه الرموز يمكنكم من خلالها تحديد بلد المتصل وفي نفس الوقت ستحتاجها، عند استخدام التطبيقات التي سنقدمها لكم في الأسفل.

  • أمثلة عن الرموز:

فلسطين 33+
الأردن 962+
مصر 20+
المغرب 212+
الجزائر 213+
عمان 968+
سوريا 963+
بلجيكا 32+
روسيا 7+
فرنسا 33+
كوريا الجنوبية 82+

كانت هذه بعض الأمثلة، عن رموز بعض الدول العربية والأجنبية، والتي يمكنكم من خلالها التعرف، على الدولة، التي يعود لها الرقم الذي يزعجكم، إذا لم تجد الرمز الذي يتصل بك في هذه القائمة، يمكنك ببساطة كتابته على جوجل، ومن هناك يمكنك تحديد، بلد الرقم المتصل.

إقرأ أيضاً: كيف ابحث عن شخص في الفيس بوك عن طريق صورته

إقرأ أيضاً: كيف اعرف رقم جوال شخص على فيس بوك

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

تطبيق who is caller

تحديد موقع شخص ومعرفة المعلومات عن طريق الرقم

تطبيق Whoscall، هو أحد التطبيقات، التي تقدم خدمة، تحديد هوية الشخص، من خلال رقم هاتفه فقط، يمكنكم الاعتماد عليه حقا، لمعرفة من يزعجكم، عن طريق الاتصال بكم في كل مرة، وإرسال رسائل مستفزة، برقم مجهول.

هناك أكثر من 700 مليون رقم، تم تخزينه على هذا الموقع، حيث إذا قام أحد أصدقائك، باستخدام هذا تطبيق، فسيتم جلب جميع المعلومات عليه، إلى جانب معلومات جهات الاتصال الخاصة به، بمعنى حتى وإن لم تكن، قد قمت بتحميل هذا التطبيق من قبل، فسيدرج إسمك، على هذا التطبيق.

وهكذا يمكنكم استغلال هذا الأمر، لمعرفة هوية المتصلين، وذلك عن طريق إدخال رمز الدولة، ورقم الهاتف، المراد معرفة صاحبه، ثم اضغط على خيار البحث، وستظهر لكم مجموعة من المعلومات، حول صاحب رقم الهاتف.

الجميل في الأمر، أن هذا التطبيق، متاح على أجهزة الأندرويد والايفون، بل يتوفر أيضا على موقع رسمي، يمكنكم الاعتماد عليه.

تطبيق Showcaller

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل في مصر

يعتبر تطبيق Showcaller، أحد التطبيقات، التي تعمل على الأندرويد والايفون، والتي تقدم خدمة معرفة، هوية المتصلين، وذاك بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، وأكثر من ذلك، يعمل هذا التطبيق، على تنبيه المستخدمين، في حالة تواجد، أحد الارقام الإحتالية، في جهات الاتصال الخاصة بهم كما يمكنكم من خلاله، تسجيل المكالمات.

حقا يعتبر تطبيق Showcaller، احد التطبيقات المميزة، والتي يمكنكم الاعتماد عليها، لمعرفة بيانات أي شخص، من خلال رقم الهاتف الخاص به.

تطبيق TrueCaller

تعقب شخص من خلال رقم هاتفه للايفون

أشهر تطبيق، يمكنكم الاعتماد عليه، لمعرفة هوية المتصلين، من خلال أرقام هواتفهم، وهو تطبيق TrueCaller، الذي يستخدمه، الملايين من الأشخاص حول العالم، ليصبح كدليل الهاتف، الذي يمكنكم من خلاله، تحديد هوية أي رقم هاتف، والتعرف على مجموعة من المعلومات حوله.

كما أنه بسيط جدا، ولا يتطلب أي خبرة لاستخدامه. يتوفر أيضا على موقع رسمي، الذي يمكنكم الدخول إليه، من خلال الرابط في الأسفل، وإدخال رقم الهاتف، المراد البحث عن صاحبه، في المربع الفارغ، ثم اضغط على زر البحث Search، وستظهر لكم صفحة، تتوفر على العديد من المعلومات، حول صاحب الرقم، مثل صورته، إذا قام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وإسمه، ومكان سكنه، وغيرها من المعلومات المهمة.

كيف اعرف موقع شخص من رقم جواله

يمكنكم تحميل تطبيق TrueCaller الٱن، من خلال تطبيق متجر Google Play، او متجر App Store، أو يمكنكم الدخول للموقع الرسمي الخاص به من خلال الروابط، التي تتواجد في الأسفل.

إقرأ أيضاً: العثور على الايفون عن طريق رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: قراءة رسائل الواتس اب الأي شخص عن طريق رقم الهاتف

تطبيق Locate via sms

تحميل برنامج تعقب الهاتف المحمول عن طريق GPS

هذا التطبيق مختلف قليلا، عن باقي التطبيقات الأخرى، التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله، تحديد موقع الحالي، للشخص المتصل، والتعرف على بياناته أيضا.

وذلك عن طريق، تحميل التطبيق على الهاتف، والاتصال بشبكة الإنترنت، وبعدها اسمح للتطبيق، بالوصول لمجموعة من الخصائص على الهاتف، مثل GPS. وبعدها قم بكتابة رقم الهاتف، المراد البحث عنه، واضغط على زر التعقب، وسيتم إرسال رسالة لك، تتوفر على معلومات، حول الموقع الحالي الرقم الهاتف، ومجموعة من بيانات حوله.

وكل ذلك يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل، هذا التطبيق المجاني، عن طريق الرابط الذي يتواجد في الاسفل.

تطبيق CIA – Caller ID & Call Blocker

معرفة بيانات شخص عن طريق الاسم

إذا كان هناك حقا، رقم هاتف يزعجكم كثيرا، وترغبون بالتعرف على صاحبه، يمكنكم عندها الاعتماد، على تطبيق CIA – Caller ID & Call Blocker، الذي يعتبر احد افضل برامج، معرفة رقم الموبايل بالاسم.

إلى جانب ذلك يمكنكم من خلال هذا التطبيق، حجب كل المكالمات المزعجة، حتى لا تتصل بكم مجددا، ويمكنكم الوصول لصفحة الفيس بوك، والبريد الإلكتورني، الخاص بصاحب الرقم الذي يتصل بكم، والعديد من البيانات الأخرى، التي يقدمها هذا التطبيق.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص عبر الآيفون بسهولة

تطبيق Hiya – call Blocker, Fraud Detection

معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل اليمن

يمكنكم من خلال تطبيق Hiya، كشف هوية المتصلين، من أرقام هواتفهم فقط، وحجب جميع المكالمات المزعجة، حتى لا تتصل بكم مرة أخرى، حقا يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق المذهل، الذي يتوفر على واجهة بسيطة، ويقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع.

مواقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل

معرفة بيانات شخص عن طريق الرقم القومي

اما في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من المواقع، التي تقدم نفس خدمة، التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم الاعتماد عليهم أيضا، لكشف هوية المتصل، من خلال رقم الهاتف، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف على هذه المواقع، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

موقع Pipl

معرفة رقم تليفون شخص عن طريق اسمه

أول موقع سنتحدث عنه اليوم، في هذه الفقرة، هو موقع Pipl، الذي يقدم خدمة تعقب الأشخاص، عن طريق رقم الهاتف، او من خلال البريد الإلكتورني، أو حتى عم طريق إسمه الحقيقي أو المستعار، الذي يستخدمه في تطبيقات التواصل الإجتماعي.

يمكنكم حقا، الاعتماد على هذا الموقع، للوصول لجميع حسابات، الشخص الذي يتصل بكم، مثل حساب فيسبوك وتويتر وانستقرام، وغيرها من الحسابات الأخرى. بل يمكنكم أيضا التعرف على صوره، والصور التي يقوم بنشرها على حساباته. ولنتعرف أكثر، على موقع Pipl، دعونا نقدم لكم، أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

مميزات موقع Pipl

  • لا يحتاج الموقع لانشاء حساب عليك حتى يتم استخدامه.
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم معرفة هوية الشخص من خلال رقم الهاتف او عن طريق البريد الإلكتورني او اسم المستخدم.

طريقة استخدام موقع Pipl

1) اولا يجب عليك الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع pipl

2) قم بكتابة رقم الهاتف أو البريد الإلكتورني او اسم المستخدم قي مربع البحث.
3) قم بتحديد الدولة إذا كنت تتوفر على هذه المعلومة وذلك من خلال المربع الثاني. اما إذا لم تكن تتوفر عليها فاتركها فارغة.

تحميل برنامج pipl مجانا

4) قم بالضغط على المربع الثالث والذي يمكنك من خلاله بدء عملية البحث.

فور الانتهاء من كل هذه الخطوات، ستتمكنون من التعرف، على مجموعة من المعلومات، حول صاحب الرقم.

إقرأ أيضاً: تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام من الهاتف ممكن ؟

موقع TrueCaller

هذا الموقع الغني عن التعريف، والذي تحدثنا عنه في الأعلى، في فقرة تطبيقات، يمكنكم حقا الاعتماد عليه، لتحديد هوية المتصل، من خلال رقم الهاتف الخاص به، حيث يعتبر موقع TrueCaller، أشهر موقع يقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، هذا ما جعل العديد من الاشخاص، يستخدمونه لكشف هوية، كل الأرقام التي تزعجهم، في كل مرة، برسائل واتصالات، في أوقات غير مناسبة.

وللإستفادة من الخدمة، التي يقدمها موقع TrueCaller، يجب عليكم تسجيل الدخول أولا، وعندها يمكنكم اتباع باقي الخطوات، التي سنشرحها لكم في الاسفل. لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف، على أبرز مميزات هذا الموقع، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

مميزات موقع TrueCaller

  • يمكنكم البحث عن أي شخص من خلال رقم هاتفه.
  • واجهة الموقع بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم تحديد بيانات رقم الهاتف الخاص بأي دولة.

طريقة استخدام موقع TrueCaller

1) في الخطوة الأول يجب عليك الدخول إلى الموقع وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) وبعدها قم بتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتورني الخاص بك أو عن طريق حسابك على الفيسبوك.
3) في المربع الأول قم بكتابة رقم الهاتف الذي تبحث عنه وفي المربع الثاني قم بتحديد الدولة التي ينتمي إليها الرقم. ثم اضغط على زر البحث.

وهكذا ومن خلال الانتهاء، من كل هذه الخطوات، يمكنكم وببساطة، كشف هوية من يتصل بكم، والعديد من المعلومات حوله.

موقع Peekyou

هذا الموقع، هو الٱخر أحد المواقع المجانية، التي يمكنكم الاعتماد عليها، للبحث عن أشخاص، عن طريق الإنترنت، ومن خلال كتابة أرقام الهواتف، الخاص بهم، او عن طريق كتابة الإسم، ستحصلون على العديد من معلومات حولهم.

مثل حساباتهم، على مواقع التواصل الإجتماعي، وأسمائهم، وتاريخ الميلاد الخاص بهم، وصورهم، وغيرها من المعلومات الأخرى المهمة، التي يقدمها لكم هذا الموقع، بدون الحاجة للدفع.

موقع Grabify in logger

هذا الموقع مختلف قليلا، عن باقي المواقع، التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلاله، تحديد الموقع الجغرافي الحالي، لأي شخص تتحدثون معه، على وسائل التواصل الإجتماعي.

يمكنكم الدخول إلى موقع، من خلال الرابط الذي يتواجد في الاسفل، وبعدها ثم بكتابة عنوان البريد الإلكتورني الخاص بك، وستصلكم رسالة فورا عليه، تحتوي على رابط، يمكنكم عندها إرسال هذا الرابط، إلى الشخص، المراد تعقب مكانه، وعند الضغط عليه، ستصلكم جميع المعلومات، حول مكان تواجده بضبط..

موقع Peoplelookup

إذا كنت تبحث عن شخص في امريكا، أو كنت أنت تقطن هناك، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع، لجمع المعلومات عن الأشخاص، كل ما عليك فعله، هو الدخول إلى الموقع، وكتابة اسم وعنوان الولاية، وستظهر لك مجموعة من البيانات.

موقع Whitepages

هذا موقع ٱخر، يقدم خدمة، معرفة بيانات الشخص، عن طريق رقم الموبايل، أو من خلال عنوان البريد الإلكتورني، وذلك بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، وبكل سهولة. مل هذه المميزات، التي يتوفر عليها، موقع Whitepages، جعلت منه موقع مميز جدا، ومشهور كثيرا.

كل ما يجب عليكم فعله، هو الدخول إلى الموقع، من خلال الضغط على الرابط الموجود في للاسفل، ثم اختارو revers phone، وقوموا بكتابة رقم الهاتف مع رمز الدولة، والضغط على زر البحث، للحصول على العديد من المعلومات، حول صاحب الرقم، وذلك بكل سهول، من خلال موقع Whitepages، والشيء المذهل في هذا الموقع، هو يمكنكم التبليغ عن هذا الرقم، من خلال الموقع، في حالة ما تعرضتم للإبتزاز والتهديد.

معرفة بيانات شخص عن طريق صورته

من بين الطرق التي يمكنكم مت خلالها البحث، هي من خلال الصور، فإذا كنت تتوفر على صورة شخص، ولا تعلم هويته فعلا، فيمكنك عندها، الاعتماد على Tineye، الذي يقدم لكم هذه الخدمة.

كيفية إيجاد شخص مخفي على الفيس بوك

كل ما عليكم فعله، هو الدخول إلى موقع، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الاسفل، ورفع الصورة المراد البحث عن صاحبها، من خلال إدخال عنوان URL الخاص بها، إذا كانت تتواجد على النت، ثم قومو بالضغط على زر البحث.

عندها ستظهر لكم العديد من نتائج البحث، التي تحدد هوية صاحب الصورة، وحساباته الشخصية، مثل الفيس بوك، وتويتر، وانستقرام، وغيرها من الحسابات الأخرى، هكذا ستتعرفوزدن على مجموعة من المعلومات، التي تخصه.

تحديد موقع شخص عن طريق gps

يمكنكم من خلال نظام GPS، الذي يتواجد على جميع الهواتف الذكية، الوصول إلى مواقع اصدقائكم، وذلك عن طريق مجموعة من التطبيقات، التي تعمتد على هذه الخاصية.

من بينها تطبيق واتساب، الذي يمكنكم من خلاله أيضا، الوصول إلى مواقع الأشخاص، الذين تتحدثون إليهم.

معرفة بيانات رقم موبايل فودافون

إذا كنت أحد عملاء فودافون، فيمكنك التعرف، على مجموعة من البيانات، رقم الموبايل، من خلال الإتصال، بخدمة العملاء، الخاصة بشركة فودافون، والتي ستمدك، بالعديد من المعلومات، لكن وجب التذكير، هذه الخدمة، متاحة فقط، للمشتركين وأصحاب الخط على فودافون.

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة، في حالة ضياع رقم الهاتف، أو تم نسيانه، فيمكنك عندها، الذهاب إلى أقرب فرع فودافون، وإخبارهم بإسمك، لتحصل على كل البيانات، للأرقام الهواتف، المسجلة بإسمك في الشركة.

البحث عن شخص عن طريق رقم الهاتف فيس بوك

في السابق، كانت هذه الخاصية، متاحة على فيس بوك، حيث يمكنكم معرفة بيانات أي شخص، من خلال رقم الموبايل على الفيس بوك ليتم بعدها إزالة هذه الثغرة مطلقا، ولتعد تعمل بعد الٱن، لهذا لا تبحث عن هذا الأمر كثيرا، لأنه لم يعد موجود.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشطرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *