برامج

أفضل 13 برنامج لنقل الملفات لعام 2021

أصبح نقل الملفات أكثر شيوعًا في عملنا. بصفتك شخصًا في مكان العمل ، عند مواجهة نقل الملفات ، فأنت بحاجة إلى اختيار بعض أدوات نقل الملفات وبرامج نقل الملفات لتلبية احتياجات نقل الملفات الكبيرة ، لذلك اخترنا أفضل 13 برنامجًا لنقل الملفات في عام 2021 يمكنه إرسال ملفات كبيرة للعملاء ، مما يوفر الكفاءة ويمكنه إكمال متطلبات نقل الملفات بسهولة.

عندما نحدد كيفية إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني ، سيكون هذا أعظم إنجاز للعصر الرقمي. على الرغم من نجاح الإنترنت في ربط القارات بسلاسة والسماح للعالم بالعمل على مدار الساعة ، إلا أن أذكى الأشخاص لم يتقنوا طريقة ملفات ping باستخدام خادم البريد الإلكتروني اليومي الخاص بنا. عندها ستعتقد أن الحل سيكون مكلفًا ، بعد كل شيء ، يجب أن يكون عالي التقنية. لكن في الواقع ، ليست هناك حاجة لإنفاق أي أموال على الإطلاق. ستساعدك هذه الأدوات المجانية على إرسال ملفات كبيرة إلى عميل التصميم دون القلق بشأن ارتداد البريد الإلكتروني واتصالات FTP لساعات. هناك أيضًا بعض تطبيقات iPhone وتطبيقات Android لجعل حياتك أسهل.

بعد ذلك ، يمكنك التحقق من الأدوات الأخرى لمصممي الجرافيك ، والتي ستعمل على تحسين عمليتك الإبداعية. إلى جانب ذلك ، قد تكون أفضل خدمات التخزين السحابية مفيدة أيضًا. إليك الأن أفضل برامج نقل الملفات .

1.box

يعد Box بـ “الإرسال بسهولة”. يمكنك مشاركة الملفات من أي حجم مع أي شخص ، بغض النظر عما إذا كان لديه حساب Box أم لا. ما عليك سوى إنشاء ارتباط لمشاركة الملفات ، ولا يلزم الضغط أو الضغط. إذا كنت ترغب في إرسال الملفات باستخدام خدمة نقل الملفات ، يتم تطبيق حدود مختلفة – من 250 ميجا بايت (مع الحساب المجاني) إلى 32 جيجا بايت (مع حساب Digital Business Suite). تتراوح أسعار الخيارات المدفوعة من 4 جنيهات إسترليني إلى 28 جنيهاً إسترلينياً في الشهر.

2.Google Drive

Google في كل مكان الآن ومن السهل تجاهله ، لذلك نذكرك: طالما أن لديك حساب google ، يمكن لـ Google Drive أن يوفر لك 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية عبر الإنترنت ، ويمكنك بسهولة مشاركة أي محتوى تريده ، مرة واحدة ملف أو المجلد بأكمله. يمكنك أيضًا تعيين خيارات المشاركة الخاصة بك ، من روابط التنزيل التي يمكن لأي شخص استخدامها إلى أي شيء تشاركه مع أشخاص محددين ومنحهم أذونات التحرير. بمساعدة التطبيقات المثبتة على سطح المكتب والجهاز ، من السهل جدًا نقل الملفات المطلوبة إلى أي مكان تريده.

3. فايرفوكس Firefox send

أطلقت Mozilla ، الأشخاص الذين يقفون وراء متصفح Firefox ، Firefox Send ، والذي يهدف إلى توفير مشاركة ملفات بسيطة وخاصة. باستخدام واجهة السحب والإفلات ، يمكنك على الفور إرسال ملفات تصل إلى 1 جيجابايت ، أو 2.5 جيجابايت إذا قمت بتسجيل الدخول ، مع تشفير من طرف إلى طرف وروابط منتهية الصلاحية تلقائيًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الملفات المشتركة البقاء على الإنترنت إلى الأبد.

4.Smash

خدمة أخرى تبقي الأمور بسيطة هي Smash. باستخدام الخطة المجانية ، يمكنك إرسال الملفات دون قيود ، ويمكن استخدام الملفات لمدة 14 يومًا ، وحتى على جهاز محمول ، يمكن للمستلم معاينتها قبل التنزيل. يمكنك حماية الملفات بكلمة مرور ، ويمكنك أيضًا اختيار التنزيل والتتبع في الوقت الفعلي. يمكنك الترقية إلى الخطة المتميزة عن طريق دفع 5 يورو فقط شهريًا (رسوم سنوية) ، ويمكن استخدام ملفاتك لمدة تصل إلى عام واحد. ستحصل على أولوية نقل الملفات التي تزيد عن 2 جيجا بايت ، بالإضافة إلى سجل نقل الملفات والتقارير. يمكنك أيضًا تخصيص صفحة التنزيل بشعار وصورة خلفية.

5. Hightail

كانت Hightail تُعرف سابقًا باسم YouSendIt وتمت إعادة تسميتها وإعادة تشغيلها في عام 2013 كمنصة للمشاركة والتعاون. تتيح لك خطة Lite المجانية مشاركة ملفات تصل إلى 100 ميجابايت ، مع معاينة مرئية فورية والقدرة على إضافة تعليقات إلى أي ملف. باستخدام إصدار Pro (بدءًا من 12 دولارًا شهريًا) ، يمكنك مشاركة ملفات تصل إلى 25 جيجابايت ، والحصول على ميزات تعاون إضافية مثل إشعار البريد الإلكتروني والتتبع. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك أيضًا خطة عمل توفر حزمة مخصصة تلبي احتياجات شركتك.

6-Terashare

يختلف Terashare عن معظم خدمات مشاركة الملفات من حيث أنه يستخدم تقنية Bit Torrentلنقل الملفات مباشرة من الكمبيوتر إلى ملفات المستلم. لا يوجد حد لحجم الملف ، على الرغم من أنه لا يمكن تنزيل الملفات الأكبر من 10 غيغابايت عند إيقاف تشغيل الكمبيوتر لأن هذا هو الموقع الوحيد الذي يتم فيه تخزين الملفات. سيتم أيضًا تحميل الملفات التي يقل حجمها عن 10 جيجابايت إلى خادم Terashare حتى يمكن الوصول إليها في أي وقت. إذا كنت بحاجة إلى مشاركة الملفات مع العديد من الأشخاص ، فإن Terashare يعد اختيارًا جيدًا ، لأن Bit Torrentيسمح لكل من يقوم بتنزيل الملفات بتنزيل الملفات من بعضهم البعض أو من الخوادم. تحتاج إلى تثبيت عميل صغير لجعله يعمل ، وتتم مشاركة الملفات من خلال عنوان URL فريد. Terashare مجاني تمامًا.

7.WeTransfer

WeTransfer هو موقع ويب جميل المظهر يتيح لك إرسال ملفات كبيرة حسب الرغبة (حتى 2 جيجابايت لكل عملية نقل)! بهذه الطريقة ، عندما تنفد عمليات النقل المجانية ، لن تواجه مشكلة البريد الإلكتروني في اللحظة الأخيرة. يمكنك إرسال ملفات كبيرة عبر البريد الإلكتروني ، أو يمكنك الحصول على رابط التنزيل من موقع الويب. انه بسيط جدا. لمزيد من المستخدمين الأساسيين ، هناك WeTransfer Plus. يمكنك إرسال ملفات غير محدودة مقابل 12 يورو شهريًا ، وتخزين ما يصل إلى 500 جيجابايت من مساحة التخزين ، ويمكنك أيضًا تخصيص خلفية / نقل رسائل البريد الإلكتروني.

8.SendSpace

منذ إطلاقه في 2005 ، كان Send Spaceيسلم الملفات ملايين المرات في الأسبوع. سيتم تعقب كل ملف ، لذلك إذا ضاع في هاوية الإنترنت ، فإن Send Spaceسيبذل قصارى جهده للعثور عليه من أجلك. هناك أيضًا ميزة سحب وإفلات مفيدة ، وتطبيق Send Spaceيعني أنه يمكنك إرسال ملفات كبيرة أثناء التنقل.

9.DropSend

باستخدام Drop Send ، يمكنك إرسال خمسة ملفات كبيرة بسعة قصوى تبلغ 4 جيجابايت شهريًا مجانًا ، إذا كنت تدفع 5 دولارات شهريًا ، فيمكنك إرسال 15 ملفًا حتى 8 جيجابايت ، وإذا كنت تدفع 9 دولارات شهريًا ، فيمكنك القيام بذلك كل شهر 45 تصل إلى 8 جيجا بايت. إنه سريع وبسيط وآمن للاستخدام ، وسوف ترسل على الفور تلك الملفات الكبيرة المهمة للغاية. لا يوجد برنامج للتثبيت ، لديه أمان 256 بت AES.

10.Wiki send

Wiki send هي خدمة مشاركة ملفات مجانية لا تتطلب منك إنشاء حساب لاستخدامه. ما عليك سوى تحميل الملف والحصول على عنوان URL فريد للوصول إلى ملفك. بعد ذلك ، يمكن الوصول إلى الملف لمدة سبعة أيام حتى يقوم العميل بتنزيل العدد المطلوب من المرات ، ويمكنك مشاركة الملفات حتى 100 ميجا بايت. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب ، فإن Wiki يوفر أيضًا مشاركة ملفات محمية بكلمة مرور.

11. دروب بوكس Dropbox

من المحتمل أن يكون Dropbox هو أشهر أداة لمشاركة الملفات. من شبه المؤكد أنك ستجد أن عميلك قد قام بالفعل بتثبيته وأنه على دراية باستخدامه ، وهو أمر مفيد دائمًا. يمكنك التسجيل للحصول على حساب لاستخدام Dropbox ، على الرغم من أنه مجاني للتسجيل. بالإضافة إلى التطبيقات المستندة إلى الويب ، يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق سطح مكتب يسمح لك بمزامنة الملفات والوصول إليها من المجلدات العادية. يستفيد Dropbox أيضًا من عدم وجود تاريخ انتهاء صلاحية للملفات التي تم تحميلها: يمكنك تخزين الملفات حسب الحاجة. تبلغ الخطة المجانية حدًا يبلغ 2 غيغابايت ، وهناك خيارات أخرى مناسبة للأفراد والفرق والشركات.

12- ميديا ​​فاير Mediafire

تم تصميم Media Fireلتمكينك من استخدام ملفات الوسائط الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان. لا يقوم بتخزينها فحسب ، بل يتضمن أيضًا مشغلًا يتيح لك عرض أكثر من 200 تنسيق مختلف للملفات في المستعرض المريح والسريع لعرض المحتوى للعملاء. من خلال التنزيلات المدعومة بالإعلانات ، يمكنك الحصول على مساحة تخزين 10 غيغابايت مجانًا ، أو دفع 3.75 دولار شهريًا للحصول على مشاركة خالية من الإعلانات ، ومساحة 1 تيرابايت ، وتجربة مستخدم أفضل.

13.Raysync

Raysync ملتزمة بتلبية احتياجات نقل البيانات من المؤسسة أو مع الشركاء الخارجيين، وتوفير الكفاءة والتحكم في الانتقال المتسارع للملفات الكبيرة والفائقة لمسافات طويلة، عبر الحدود الوطنية لنقل البيانات والتوزيع الآمن للملفات، وإدارة الملفات وإذن منظمة الإدارة ، ودعم النشر المحلي والخدمات السحابية ، وتزويد المؤسسات بالدعم الفني التفاعلي الآمن والمستقر والفعال والمريح للملفات الكبيرة والخدمات. سرعة الإرسال أسرع بمئات المرات من FTP   وHTTPما يزيد من عرض النطاق الترددي الكامل دون التأثير على حركة مرور الشبكة الأخرى .

أنظر أيضا
أفضل برنامج نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر او العكس بدون وصل أو أسلاك

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال بعد أن تعرفنا على قائمة ضخمة من أفضل برامج نقل الملفات الرائعة . نتمنى أن تساعدكم هذه البرامج في نقل الملفات بنجاح و بسرعة و ببساطة . أطيب التحيات و المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *