مواقع

أفضل مواقع تحميل الملفات والأفلام

مع التطور الدائم للتكنولوجيات الجديدة وتطور الويب ، أصبح تنزيل فيلم أو سلسلة أو لعبة فيديو أو موسيقى أو كتاب أمرًا شائعًا في الوطن العربي. وبالتالي ، لتنزيل مثل هذه الملفات عبر الإنترنت ، هناك طريقتان عمليتان: الحلول القانونية التي تأخذ في الاعتبار احترام حقوق النشر وأيضًا التنزيل المباشر غير القانوني.

يلجأ المزيد والمزيد من المستخدمين إلى الطريقة الثانية ، خاصة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية أو تنزيل الأفلام مع نسيان المخاطر الحقيقية. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول التنزيل المباشر وأفضل مواقع التنزيل المباشر ، فهذه المقالة مناسبة لك.

ما هو التنزيل المباشر؟

يعد التنزيل المباشر أو التحميل ملفات والافلام بشكل المباشر (غالبًا ما يتم اختصاره باسم DDL ) ممارسة شائعة. يتكون من الحصول على الملفات الرقمية مباشرة من موقع ويب عبر متصفح الويب الخاص به. نتحدث عن نموذج خادم العميل لأن مستخدم الإنترنت (العميل) يطلب استرداد ملف (بغض النظر عما يحتويه) من الخادم الذي يستضيف الملف.

يتم تخزين الملف الذي تم تنزيله مباشرة على جهاز العميل. وهو يختلف من نظير إلى نظير (غالبًا ما يتم اختصاره إلى P2P) ، ويسمى أيضًا التنزيل من نظير إلى نظير ، والذي يستخدم موارد العديد من المستخدمين لتحميل ملفات وليس خادمًا مركزيًا.

يعد التنزيل المباشر ، حتى الآن ، الأسلوب الأكثر استخدامًا من قبل مستخدمي الإنترنت. عندما تنتقل إلى وضع التنزيل هذا ، لا تحتاج إلى أي برنامج للحصول على الملفات التي تريدها ، فقط استخدم متصفح الإنترنت الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق الارتباط الذي يوفره موقع ما للحصول على ملفك.

تحذير بشأن التنزيل المباشر ومواقع DDL المجانية

ومع ذلك ، يمكن أن تكون هذه العملية غير قانونية ، تمامًا مثل تحميل ملفات والافلام بشكل الفيديو الذي يسمح بتحميل ملف عبر الإنترنت ، اعتمادًا على كيفية استخدامه والملفات التي تقوم بتنزيلها. إنه ليس (حاليًا) تحت مراقبة قانون هادوبي ولا يقدم فقط أعمالًا خالية من حقوق الطبع والنشر ، مما يطرح مشاكل قانونية سنناقشها في هذه المقالة.

في هذا السياق ، نفضل تذكيرك بأن التنزيل المباشر بحد ذاته ليس غير قانوني ، كل هذا يتوقف على ما تقوم بتنزيله. يجب أن تمتلك حقوق الأعمال التي تم تنزيلها بشكل قانوني. المواقع المعروضة أدناه هي بعض من أفضل المواقع المعروفة وذات السمعة الطيبة على الويب ، والتي أكسبتها شهرة من قبل الكثيرين كأفضل مواقع التنزيل المباشر. نحن لا نشجع هذه الممارسة ولا يمكننا بأي حال من الأحوال أن نكون مسؤولين عن استخدام هذه المواقع أو أي مشاكل أمنية قد تسببها لك.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تكون هذه المواقع هدفًا للحظر والحظر الإداري والإجراءات القانونية (غالبًا قبل الظهور مرة أخرى في شكل أو باسم نطاق آخر). الروابط في هذه المقالة قد لا تعمل.

ترتيب أفضل مواقع التنزيل المباشر لتنزيل فيلم أو مسلسل

في الوقت الحاضر ، هناك الآلاف من مواقع التنزيل على الويب. على وجه الخصوص ، يقدمون خدمات لتنزيل الأعمال السينمائية ، سواء كانت أفلامًا أو مسلسلات أو رسومًا متحركة أو عروض ، إلخ. فيما يلي قائمة بأفضل مواقع البث ، وأكثرها شهرة وشهرة ولكنها أيضًا الأكثر إثارة للجدل (وغالبًا ما تتم مقاضاتها جنائيًا):

موقع تحميل الأفلام والمسلسلات ZONE TELECHARGEMENT

تم إنشاء هذا الموقع الفرنسي في عام 2012. اسمه الحالي هو Zone télécharger / Zoneuaire وهدفه هو تحديد روابط التنزيل المباشر لأنواع مختلفة من الملفات. إنه يحظى بشعبية كبيرة ولم يفلت من العديد من النكسات القانونية (مصادرة الخوادم ، والإجراءات الجنائية ، وما إلى ذلك) والتي أدت بشكل ملحوظ إلى تغيير اسمها وعنوان URL / اسم المجال عدة مرات . لكن الموقع يعود دائمًا بشكل أو بآخر (كانت هناك تغييرات متعددة في أسماء النطاقات على سبيل المثال). كما تم تزويره بشكل كبير مع العديد من مواقع الاحتيال (خاصة المليئة بالفيروسات) التي أصابت الزوار بالعدوى.

على أي حال ، فإن منطقة التنزيل الحقيقية سهلة الاستخدام ويتوفر الكثير من المحتوى بعدة لغات. الكتالوج المعروض ضخم: لديك أفلام ومسلسلات ورسوم متحركة وأفلام وثائقية ولكن أيضًا ألعاب فيديو. محتويات الوسائط المتعددة هذه مجانية للالملفات والأفلام.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا الموقع الذي يعتبره الكثيرون أفضل موقع تنزيل مباشر مجاني ، فانتقل إلى عنوان موقع Zone Telechargement (ZT-ZA) الجديد :

يتعذر الوصول إلى موقع ZONE TELECHARGEMENT ؟

موقع ZT-ZA يتعذر الوصول إليه؟ كن حذرًا ، غالبًا ما يكون الهدف هدفًا للسلطات وبالتالي يتم حظر عنوان URL الخاص به بشكل منتظم من قبل مزودي خدمة الإنترنت. ولكن لا يزال من الممكن تجاوز حظر DNS والوصول إليه باستخدام VPN أو عن طريق تغيير DNS الخاص به (استخدام DNS بديل).

هناك أيضًا أداة عملية للغاية تخبرك ما إذا كان موقع ZtZa لا يزال على الإنترنت

موقع الواسيتي لتحميل الأفلام والمسلسلات ( WAWACITY)

Wawacity ، موقع تحميل الملفات والأفلام مجاني

إنها منصة أخرى كبيرة ومعروفة تظل على رأس الفاتورة لمواقع التنزيل والبث المباشر. يوفر تنزيلات مجانية للملفات ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت. مثل الموقع السابق ، يمكنك بالتالي تنزيل الأفلام والمسلسلات ، ولكن أيضًا أنواع أخرى من الملفات: الموسيقى والألعاب والكتب الإلكترونية والبرامج وما إلى ذلك. من رابط مباشر.

إنها قبل كل شيء بفضل الإكراميات التي تشتهر بها. لذلك فإن الواواسيتي معروفة للعديد من مستخدمي الإنترنت. ومع ذلك ، وفقًا للهيئة العليا لنشر المصنفات وحماية الحقوق على الإنترنت (HADOPI) ، لا يزال هناك موقع تنزيل غير قانوني .

أيضًا ، مثل العديد من مواقع التنزيل عبر الإنترنت ، تم إغلاقه في وقت ما وغير عنوانه الرسمي. تم حظره من قبل مزودي الوصول الذين يعملون على مكافحة القرصنة ، حيث يستمر في إحباط وسائل التحكم في HADOPI.

موقع wawacity متاح حاليا من خلال الرابط في الأسفل

موقع تحميل الأفلام والمسلسلات و الملفات EXTREME DOWNLOAD

إنه أحد أكثر مواقع المستودعات الناطقة بالفرنسية زيارة. تم إطلاقه في عام 2008 ، وسرعان ما وجد مجتمعه على الرغم من المنافسة الشديدة للغاية. يعود الفضل في نجاحها إلى كتالوج المحتويات المتنوع والغني للغاية.

على عكس المنصات المنافسة ، بالإضافة إلى تقديم الأفلام ، توفر Extreme-Down أيضًا الأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية لمستخدمي الإنترنت. في محتوياته المتنوعة ، يمكنك أيضًا اكتشاف الحفلات الموسيقية والعروض والبرامج وألعاب الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية.

موقع غير قانوني منذ إنشائه ، واجه عداء من أصحاب الحقوق الذين حاولوا مرارًا إغلاقه دون جدوى. لذلك كان عليهم الضغط على مزودي خدمة الإنترنت لإدراجها في القائمة السوداء. للتسلل عبر الثغرات ، قام هذا الموقع أخيرًا بتغيير العنوان عدة مرات.

عنوان الويب الخاص بها حاليًا هو: .https://www.extreme-down.tv/ .

موقع EMULE ISLAND

إنه موقع مرجعي لروابط BitTorrent لتنزيل السيول ، وهو بروتوكول آخر لتنزيل الملفات ومشاركتها. يعتبر أيضًا أحد أفضل مواقع روابط التنزيل المباشر والبث المباشر. عند النقر فوق قسم التنزيل المباشر ، ستجد كتالوجًا غنيًا بالمحتوى لتنزيله مجانًا عبر بروتوكول BitTorrent .

كمثال على العروض المتاحة ، ستجد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرسوم المتحركة والكتب الإلكترونية والمانجا والعروض وغيرها الكثير. ومع ذلك ، مثل المواقع السابقة ، فهو غير قانوني. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من السهل دائمًا العثور على الرابط الصحيح للنقر عليه: فهناك ، كما هو الحال في العديد من المواقع من هذا النوع ، الكثير من الإعلانات وعليك أن تكون ذكيًا للعثور على الرابط الصحيح ، وغالبًا ما يكون مخفيًا قليلاً تحت التسمية التوضيحية: هذا الملف موجود أيضًا في HD (DDL) .

ابحث عن رابط التنزيل الصحيح في جزيرة Emule

رابط التنزيل ليس هو الأكثر وضوحًا الذي يمكن العثور عليه في منتصف جميع الإعلانات

عنوانها الرسمي الحالي هو: https://emule-island.eu

موقع CPASBIEN

عنوان هذا الموقع هو بالطبع استفزازي متعمد! في الواقع ، التنزيل ليس جيدًا بمعنى ما لأنه يعاقب ويهدد إنشاء محتوى سمعي بصري عالي الجودة ومؤلفيه.

لذلك ، يقدم هذا الموقع تنزيلات ملفات تورنت تتيح لمستخدمي Bitorrent مشاركة الملفات (كلاهما يرسلها ويتلقى أيضًا الفيديو والصوت وما إلى ذلك).

واجهة الموقع ناجحة والمحتويات عديدة (أفلام ، موسيقى ، مسلسلات ، كتب إلكترونية ، برامج ، ألعاب وحدة تحكم ، ألعاب كمبيوتر). ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى استخدام VPN إذا كنت تريد أن تكون تحت رادار درك التنزيلات في الوطن العربي ، HADOPI لأن التورنت يتم مراقبته عن كثب.

موقع LIBERTY VF

إنها منصة DDL عامة ناطقة بالفرنسية تحل محل Libertyland (مرجع في هذا المجال والذي واجه أيضًا مشاكل مع العدالة الفرنسية) ويسمح لك بتنزيل آلاف الأفلام والمسلسلات في الإصدار الأصلي (الإصدار الأصلي أو الإصدار الأصلي). أو في النسخة الفرنسية. تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ، وتتميز ببيئة عمل سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

نظرًا لجودة الخدمات التي تقدمها ، فهي تحظى بشعبية لدى العديد من مستخدمي الإنترنت. ومع ذلك ، نظرًا لعدم شرعيتها ، تم إغلاقها في مارس 2018. وبالمثل ، حُكم على 4 أشخاص يديرون المنصة خلال نفس العام من قبل محكمة رين الجنائية.

من الآن فصاعدًا ، تقدم لك Liberty VF خدماتها عبر الرابط التالي

تحديث فبراير 2021 حول LIBERTY VF

يبدو أن الموقع لم يعد يسرد الأفلام والمسلسلات لتنزيلها على منصات استضافة المحتوى . بدلاً من ذلك ، يوفر الآن روابط لمنصات VOD و SVOD القانونية مثل Amazon و iTunes و Netflix و MyTF1 VOD و Canal VOD وما إلى ذلك.

أنظر أيضا
مواقع تحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة

و بهذا نكون قد استعرضنا و اياكم متابعينا الكرام أفضل مواقع تحميل الملفات و الأفلام، نتمنى أن تكون المواقع قد نالت إعجابكم و بدأتم بالاستمتاع و الاستفادة من مميزاتها ، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة بخصوص الموضوع اتركوها في قسم التعليقات . إلى اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *