متصفحات

متصفح عربي سريع وخفيف

أصبح العديد من مستخدمي التصفح يبحثون عن متصفح عربي سريع وخفيف، لأن امتلاك المتصفح الامن السريع يلعب أهمية كبيرة في تلبية احتياجات المستخدمين.

ولذلك، فإن أفضل متصفح يجب أن يحدث فرقا كبير في التصفح اليومي بسبب توفر سرعة التصفح، والخصوصية، والأمان.

1ـ متصفح Slimjet “متصفح سريع وخفيف للكمبيوتر مجانا”

Slimjet هو متصفح ويب سريع وخفيف. لقد تم تصميمه بناءً على كود مشروع Chromium مفتوح المصدر ، وهذا هو السبب في أن مظهره مشابه جدًا لمتصفح Google Chrome الشهير. يتضمن متصفح Slimjet العديد من الميزات والتقنيات الرائعة التي تساعد المستخدمين على: زيادة الإنتاجية من خلال تصفح جميع مواقع الويب دون ظهور أي مشاكل قد تعيقهم عن إنجاز مهامهم. يعتمد Slim Jet Browser على محرك Blink لمعالجة صفحات الويب المختلفة ، والذي يساهم بشكل عام في سرعة فتح وتشغيل المتصفح بالإضافة إلى سرعة تحميل الصفحة وسرعة استجابة المتصفح لأوامر المستخدم المختلفة.

مميزات المتصفح الذكي Slimjet

  1. أهم ما يميز متصفح Slimjet هو السرعة ، وهي الميزة التي يبحث عنها معظم المستخدمين ويرغبون فيها. كما يساعد المتصفح المستخدم في الوصول إلى مواقعه المفضلة بسرعة من خلال عرض قائمة بالمواقع الاثني عشر التي يتردد عليها المستخدم باستمرار.
  2. يتضمن المتصفح أداة خاصة يمكن من خلالها التقاط صور للصفحات أو المحتوى الذي يتصفحه المستخدم.
  3. يوفر المتصفح لمستخدميه أقصى درجات الخصوصية من خلال الاعتماد على تقنية مكافحة التتبع التي تساعد المستخدم في الحفاظ على خصوصيته من خلال منع مواقع الويب من تتبعه ومعرفة بياناته أو أنشطته على الإنترنت.
  4. يشتمل متصفح Slimjet على مدير تنزيل جيد جدًا يسمى Torbini ، لأنه يزيد من سرعة التنزيل إلى أكثر من اثني عشر مرة ، وفقًا للمعلومات المنشورة على الموقع الرسمي للبرنامج ، ويدعم مدير التنزيل ميزة إكمال البرنامج. التنزيل بعد أن تمت مقاطعته.
  5. يحتوي المتصفح أيضًا على ميزة INTELLIGENT FORM FILLER ، وهي ميزة مهمة جدًا ، يمكن للمستخدم من خلالها حفظ بيانات تسجيل الدخول لمواقع مختلفة ، مما يسمح له بالدخول إلى هذه المواقع مرة أخرى بنقرة زر واحدة.
  6. يتضمن المتصفح أيضًا ميزة رائعة للغاية ، وهي ONLINE VIDEO RECORDER ، والتي من خلالها يمكن للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو متنوعة منتشرة على مواقع الإنترنت المختلفة.
  7. نظرًا لأن المتصفح يعتمد على نفس الرمز المصمم بواسطة Google Chrome ، فإن معظم الإضافات على موقع Chrome Market ستكون متوافقة معها دون أي مشاكل على الإطلاق.
  8. يقوم المتصفح بضغط الصور الموجودة على المواقع المختلفة تلقائيًا وبدقة قصوى حتى يمكن تنزيلها بشكل أسرع من أي وقت مضى ، مما يسمح بفتح الصفحات في وقت قياسي.
  9. متصفح Slim Jet مرن للغاية ويوفر للمستخدم العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكن من خلالها تخصيصه ليناسب احتياجاته المختلفة ، مثل إمكانية اختيار محرك البحث الافتراضي في المتصفح ، وكذلك اختيار الأماكن المخصصة للعرض أشرطة الأدوات وهلم جرا.
  10. إحدى الإضافات المضمنة في متصفح Slimjet هي أداة التنبؤ بالطقس من خلال الصفحة الرئيسية للمتصفح. إنها إضافة بسيطة ، لكنها تسهل على المستخدم كثيرًا.
  11. يتيح المتصفح أيضًا للمستخدمين ترجمة قسم أو نص من أي لغة إلى أخرى دون الحاجة إلى ترجمة صفحة الويب بالكامل ، مما يوفر على المستخدم الكثير من الجهد.

لماذا يجب تحميل المتصفح السريع Slimjet

  • يعد Slim Gate من المتصفحات الحديثة التي تتميز بالسرعة والسهولة لاحتوائه على أدوات رائعة مدمجة معها تمكن المستخدم من تصفح جميع المواقع بمنتهى السهولة والسرعة والأمان. من المتوقع أن يحظى باهتمام كبير من العديد من المستخدمين حول العالم.
  • تم دمج Avant Browser مع محركات البحث مثل Google و Yahoo ، مما يمكّن المستخدم من البحث بسهولة عن صفحات الويب والصور والأخبار والبرامج.
  • يتوافق Avant Browser مع Internet Explorer و Firefox و Opera ، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط ، حيث يمكنك استرداد البيانات والمفضلات الخاصة بك ، كل شيء من Internet Explorer إلى Avant Browser.
  • يحافظ متصفح Avant الجديد على خصوصيتك ويتحكم فيها ، حيث يمكّنك من الحفاظ على خصوصيتك بسهولة عن طريق حذف آثار التصفح مثل العناوين المكتوبة وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط وسجل مواقع الويب التي تمت زيارتها وملفات الإنترنت المؤقتة مثل ملفات تعريف الارتباط وكلمات البحث التي كنت البحث عن.
  • إذا تم إغلاق Avant Browser بشكل غير صحيح ، فسيتم حفظ جميع صفحات الويب المفتوحة وسيعاد فتحها تلقائيًا عند بدء التشغيل التالي.

أنظر أيضا:
تنزيل متصفح سريع وحديث للهاتف

2ـ متصفح للكمبيوتر Vivaldi

افضل متصفح للكمبيوتر

يعتبر متصفح Vivaldi أفضل متصفح للكمبيوتر وخاصة لأنظمة التشغيل ويندوز سواء 7 او 8 او 10 او غيرها من الأنظمة الشهيرة، وقد يكون متصفح فيفالدي هو اختيارك الأفضل أن قررت الابتعاد عن متصفح كروم و فايرفوكس، وهو من المتصفحات الآمنة التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي.

يمكنك تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 فيفالدي عبر الرابط الذي سأضعه لك في الأسفل، وبالتالي تثبيته بالطريقة المعتادة كما سنتعرف على طريقة استخدامه عبر عدة خطوات سنقوم بشرحها، ويمكنك تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر فيفالدي بسهولة على الجهاز الخاص بك.

مميزات متصفح Vivaldi

بعدما تعرفنا على أفضل متصفح سريع للكمبيوتر نود أن نتعرف الآن على أهم المزايا التي يوفرها المتصفح والتي لا سيما تعد ضرورية لأي متصفح من أجل أن يكون جيدا كفاية، وهذه أبرز المميزات التي يحتوي عليها:

  1. متصفح سهل وبسيط في الإستخدام.
  2. متصفح يوفر لك استخدام آمن على الانترنت.
  3. متصفح مجاني تماما لا يحتاج الى أية دفوعات.
  4. متصفح يمكنك من خلاله تسجيل النوتس اتذكرك بأمر معين.
  5. متصفح يمكنك من خلاله الحصول على عملية استخدام خالية من التعقب.
  6. متصفح يساعدك في عمليات التحميل من خلال توفيره دير تحميلات رائع.
  7. متصفح يوفر لك الكثير من التيمات التي تمكنك من تغيير شكل المتصفح متى أردت.

أنظر أيضا:
تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر

3ـ تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر Opera

تحميل متصفح انترنت عربي

يعتبر متصفح اوبيرا من المتصفحات الشهيرة التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم، بحيث يوفر هذا المتصفح الكثير من المميزات والخصائص ويمكنك تنزيله واستخدامه بشكل مجاني تماما ولا تحتاج إلى أي دفوعات.

يمكنك تثبيت متصفح Opera على الكمبيوتر أو على الهاتف واستخدامه بكل سهولة على جهازك والاستفادة من المزايا التي يقوم بتقديمها، ويمكنك من خلال هذا المتصفح فتح المواقع المحجوبة مجانا، فهو يوفر لك خدمة VPN مجانية ويمكنك تحميل متصفح Opera VPN للحصول على VPN مجاني مدى الحياة.

مميزات متصفح Opera

سبق وأن أسلفنا الذكر ان هذا المتصفح له الكثير من المميزات والخصائص التي زادت من امتيازه أهمها الاعلان عن الفي بي إن المدمج، وكذا غيرها من المزايا نلخصها لك فيما يلي:

  1. تقديم VPN مجاني تماما.
  2. دعم النطاق الترددي غير المحدود.
  3. العمل بكفاءة مع شبكات الواي فاي العامة.
  4. تقديم الأمان في التصفح بعد تمكين الفي بي إن.
  5. يعمل مثل برنامج منع الاعلانات فهو يوفر لك إمكانية حجب اي اعلان.
  6. تقديم الدعم لكافة أنظمة التشغيل سواء الويندوز او الماك أو الاندرويد وكذا الآي أو إس.

4ـ تحميل متصفح سريع Brave

تنزيل اسرع وأخف متصفح للكمبيوتر

لقد سبق لنا وأن خصصنا موضوع شامل عن متصفح Brave العملاق، والذي يعتبر متصفح مجاني مفتوح المصدر يقوم بحماية البيانات الشخصية كما أنه بركز على منع الإعلانات وحذفها بشكل كامل، بالإضافة إلى عمله على حظر جميع انواع علامات البكسل وملفات تعريف الارتباط للتتبع، وهو متصفح سريع ورائع.

يمكنك من خلال المتصفح أيضا فتح المواقع المحجوبة وتعزيز الأمان وتشفير الاتصال، ويمكنك من خلاله إزالة الإعلانات وتتبع التطبيقات او يمكنك التحكم في الإعلانات وغيرها، بالإضافة إلى تمكنك من التصفح السريع وفتح اي موقع محجوب بكل سهولة، لمتصفح برايف السريع يعتبر من أفضل المتصفحات السريعة التي يمكن الاعتماد عليها لأسرع تصفح ممكن.

مميزات متصفح Brave

يتميز متصفح بريف بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في دخوله لقائمة أفضل المتصفحات في الوقت الحالي، وهذه أهم المزايا التي يوفرها!

  1. متصفح سريع ذات نظام داخلي مانع للإعلانات المزعجة.
  2. متصفح سريع يوقف اي اي برامج او تطبيقات تقوم بتتبعك.
  3. متصفح سريع يمكنك من خلاله التحكم في ملفات الكوكيز والتتبع.
  4. متصفح سريع يوفر لك حماية عالية عبر تقنية HTTPS.
  5. متصفح سريع يمكنه ان يحميك من برامج جافا وثغراتها.
  6. متصفح سريع يوفر لك تحديثات دورية لمختلف الصفحات وبشكل سريع.
  7. متصفح سريع وآمن يقوم بالحفاظ على البيانات الخاصة بك.
  8. متصفح سريع يسهل من عوامل أمامك على الانترنت عند قيامك بالتصفح.
  9. متصفح سريع يأتي مع برنامج منع الاعلانات مدمج.
  10. متصفح سريع يمكنه ان يحميك من البرامج الضارة والخبيثة.
  11. متصفح سريع متوافق مع كافة أنظمة التشغيل تقريبا وكافة الأجهزة.

5ـ تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر Browser UC

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10

يمكن للمتصفح تصفح المواقع بكل سرعة حتى وان كانت سرعة النت ضعيفة، سوف تتمتع مع انترنت اسرع اضافة الى عدد كبير من الادوات المدمجة مع المتصفح، وهو واحد من المتغيرات يوسي التي تم إنشاؤها خصيصا للاستخدام على الكمبيوتر المكتبي بحيث أنها لا تتطلب الكثير من قوة المعالجة، ويوفر تجربة إنترنت أكثر سلاسة للأشخاص الذين لديهم البطئ في اتصال الانترنيت.

يدعم هذا البرنامج شتى أنواع الويندوز 7 /8 / 9 / 10 XP / Vista ، بحيث يمكن تحميل هذا البرنامج بكل سهولة وسلاسة على الكمبيوتر، كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي، عندها ستقوم باستخدام البرنامج كما يجري الأمر مع متصفحات أخرا مع إضافة مزايا جديدة ورائعة في هذا البرنامج، ويمكنك تحميل متصفح يوسي عربي بسهولة.

مميزات متصفح يوسي Browser UC

هناك عدة مميزات مجهولة أو مخفية فى المتصفح لا يعرفها الكثير من المستخدمين سواء الجدد أو القدامى، لكن هناك مميزات هائلة، فدعونا نسلط الضوء على المميزات التي استطعنا جمعها فيما يلي

  1. نافذة ذات وضع صغير.
  2. يقوم بتحميل سريع وذكي.
  3. يقوم بتوفير مواضيع مخصصة.
  4. يقوم بتحديث تجربة تصفح الويب.
  5. متصفح جيد لبطء اتصال الإنترنت.
  6. يتوفر على وظيفة منع الإعلانات.
  7. يتوفر عل مدير التحميل سهل الاستخدام للغاية.
  8. يتيح البرنامج الحصول على ميزة بطاقة الكريكيت.
  9. يتمتع بميزة الوضع الليلي كما يقوم بحفظ البيانات.
  10. البرنامج مناسب للأجهزة الضعيفة والإنترنت البطيء.
  11. أهم ميزة يوفرها المتصفح هي الخفة والسرعة الكبيرة.
  12. يوفر ميزة Mode Night لتوفير الطاقة وراحة العين على الهاتف.
  13. يتوفر على طاقة وحدة المعالجة المركزية أقل المطلوبة.
  14. برنامج مجاني متوفر لكافة الأجهزة ولا يحتاج إمكانيات كبيرة.

للاطلاع على القائمة الكاملة لافضل المتصفحات السريعة للكمبيوتر يمكنكم زيارة مقالنا :

تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر – اسرع 20 متصفح

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments