متصفحات

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر 2022

المتصفح هو البوابة الرئيسية للدخول على الانترنت وعندما نتحدث عن المتصفحات ، قد نقوم ببناء موقع متخصص كامل للحديث عن هذا الموضوع، وذلك لأن عدد المتصفحات في ازدياد مستمر كل يوم.

لكن من خلال هذا المقال اليوم سنشرح لك كيفية تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 ، والذي يعتبر من أفضل متصفح للكمبيوتر وهذا مبني على تجربةالمستخدمين وآرائهم معه الخدمات والفوائد التي حصلوا عليها من خلاله.

اقرأ أيضا:
افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة
أفضل 15 متصفح الانترنت مجانا

تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر

في الواقع ، عندما نتكلم عن أفضل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 فإنه توجد الكثير من المتصفحات التي يمكن الاستعانة بها واستعمالها على ويندوز 7، في حالة فكرت الابتعاد عن Chrome أو Firefox ، ستجد الكثير من الخيارات سواء الحديثة أو التقليدية منها.

لذلك حاولنا قدر الإمكان الوصول إلى أحدث متصفح يمكن الاستعانة به في ويندوز 7 و 8 و 10 أيضاً ، وهذا المتصفح هو متصفح Vivaldi وبعد استخدامه سترى أنه من أبرز الخيارات التي يمكن الاستعانة بها كما ساشرح لك أفضل المتصفحات الأخرى في الأاسفل ، لذا فقط تابع معنا الفقرات القادمة للتعرف على كل ما يخص هذا المتصفح الرائع.

1- تحميل افضل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 Vivaldi Browser

Vivaldi Browser هو متصفح ويب يعتمد على الكروم يوفر للمستخدمين خيار إعداده إما على واجهة Chromium أو واجهة مستخدم Chromeless ، ويمنح متصفح الويب هذا المستخدم المزيد من حجم الشاشة من أجل أن تكون قادرًا على التركيز أكثر على صفحات الويب دون انقطاع في شكل الإعلانات.

المميز أنه مطور من طرف مطوري الأوبرا وهذا ما يجعله متصفحاً مذهلاً ، ومع ذلك ، فهو مختلف تماما عن الأوبرا نفسها ، و تم تصميمه خصيصًا للمستخدمين الذين يتعين عليهم العمل لساعات غير محدودة على الإنترنت. إنه متصفح ويب متقدم يدمج بعض ميزات تكنولوجيا الكروم.

يدمج تقريبا كل هذه الميزات والوظائف الضرورية لبحث وجهات النظر ، إن وجود هذا المتصفح في النظام يعني وجود متصفح ويب شخصي وقوي ضمن الأمر والتحكم الكامل الخاص بك.

الأفضل في متصفح Vivaldi هو أنه متصفح ويب قابل للتخصيص بالكامل من واجهة المستخدم إلى إيماءات الماوس واختصارات لوحة المفاتيح ، سيكون كل شيء تحت أمر المستخدمين ويمكنك التحكم فيه.

مميزات متصفح Vivaldi

  • الميزة الرئيسية والأكثر أهمية ، بالطبع ، هي أن عملية استخدام المتصفح آمنة تمامًا ، والهدف الرئيسي لهذا المتصفح هو أن يتمتع المستخدم بتجربة آمنة.
  • يمكنك تنزيل هذا المتصفح مجانًا تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي أموال.
  • طريقة استخدام متصفح Vivaldi بسيطة وسهلة للغاية.
  • باستخدام المتصفح ، يمكنك حفظ ملاحظات سريعة لتذكيرك بالقيام ببعض الأشياء المهمة.
  • يمكنك تغيير مظهر المتصفح والاختيار من بين العديد من السمات الرائعة.
  • يحتوي المتصفح على مدير تنزيل رائع جدًا يمكنه مساعدتك في إدارة التنزيلات التي ستجريها من خلاله.

تحميل متصفح Vivaldi للكمبيوتر ويندوز 7

تعتبر عملية تحميل متصفح Vivaldi من الأمور البسيطة والمجانية التي يمكن القيام بها بسهولة ومن خلال ما يلي ستتعرف على كيفية تحميل وتثبيت هذا المتصفح الى الكمبيوتر الخاص بك بخطوات بسيطة :

الخطوة 1:

اولاً ، ستحتاج الى النقر على الرابط التالي، ليتم نقلك مباشرةً الى الموقع الرسمي للمتصفح لبدء علمية التحميل.

الخطوة 2:

من ثم كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار التنزيل وستبدأ عملية تنزيل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور ، وستكون سريعة جدًا لأن مساحة المتصفح لا تعتبر كبيرة ، ومن خلال الفقرة التالية ستتعرف على كيفية تثبيت المتصفح على ويندوز 7 الخاص بك.

كيفية تثبيت متصفح Vivaldi للويندوز

كما هو الأمر بالنسبة للتحميل فإن تثبيت متصفح Vivaldi للويندوز 7 عملية بسيطة وليست معقدة وستتم من خلال خطوات محدودة وهي كالتالي :

الخطوة 1:

في البداية ، كل ما عليك فعله هو فتح ملف التحميلات لتظهر لك واجهة تثبيت المتصفح كما هي في هذه الصورة بالضبط. بعد ذلك ، انقر فوق خيار “القبول والتثبيت” وستبدأ على الفور عملية تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2:

هذه الصورة التالية توضح عملية التثبيت التي يتم إجراؤها وتجدر الإشارة إلى أن عملية التثبيت لم تستغرق وقتاً طويلاً على الإطلاق وكانت سهلة وسريعة للغاية.

الخطوة 3:

من ثم في النهاية ستظهر لك واجهة المتصفح كما هي في هذه الصورة بعد اكتمال عملية التثبيت، والتي تحدث تلقائيًا وبسرعة ، سنتمكن من بدء تشغيل متصفح Vivaldi الرائع هذا.

كيفية استخدام متصفح Vivaldi

في الواقع ، لا تتطلب عملية استخدام أي متصفح أي شرح لأن الأمر بسيط ومشابه ، ولكن دعنا نتعرف أولاً ، على أسرار هذا المتصفح ، عند تشغيل المتصفح لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ستظهر واجهة التصفح كما هي في هذه الصورة بالضبط ويمكنك البدء في كتابة اسم أي موقع وكتابته بسهولة.

كما يمكنك الدخول إلى نافذة التصفح الخاص بالضغط على CTRL + Shift + N كما هو الحال في جميع المتصفحات الأخرى ، ويمكنك اختيار المكان الذي سيجري البحث منه ، أو بشكل أكثر دقة اختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه فيه عمليات البحث التي ستجريها عبر هذا المتصفح.

يمكنك الاستفادة من إحدى ميزات هذا المتصفح وهي منع الإعلانات ومنع التتبع من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم النقر فوق خيار الخصوصية ثم من هناك النقر فوق “متتبعو الحظر والإعلانات :Block Trackers And Ads” تمامًا كما في هذه الصورة أذناه.

بعد ذلك يمكنك العودة إلى نافذة التصفح العادية والبدء في تصفح المواقع دون أي مشكلة وستلاحظ سلاسة وسهولة في عملية استخدامه ، ولهذا يعتبر Vivaldi أنه بالفعل أفضل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7.

 2- تحميل متصفح خفيف للكمبيوتر Baidu Browser

الخيار الثاني بعد متصفح Vivaldi هو هذا المتصفح الرائع Baidu ، والذي يعتبر من بين أفضل المتصفحات الموجودة والذي يتميز بمتصفح ويب محمول فائق السرعة.

المميز أنه يستند إلى Chromium بحيث سترف كيفية التعامل معه من أول استعمال ، كما يتوفر على تصميمات جذابة وواجهة أنيقة من أفضل متصفحات الويب للويندوز والأندرويد أيضًا.

المزايا الثلاث الرئيسية لاستخدام متصفح Baidu هي الوضع الليلي ونظام التخصيص الكامل ووضع الخصوصية لتجربة تصفح أفضل ، و الذي يسمح بالتصفح في الوضع الليلي في Baidu Browser للمستخدمين بالتصفح ليلاً وحماية أعينهم في الليل.

مميزات متصفح Baidu Browser

  • يعد وضع الخصوصية الميزة الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين .
  • من خلال وضع الخصوصية الفريد في Baidu Browser ، يمكن لمستخدمي الويندوز و الهواتف الذكية حماية خصوصية تصفحهم بنقرة واحدة فقط.
  • يتيح نظام التصفح والبحث السريع في Baidu Browser لمستخدمي الهواتف الذكية تحميل صفحات الويب بشكل أسرع من ذي قبل والحصول على نصوص ومقاطع فيديو واضحة تمامًا.
  • الميزة الأخرى لمتصفح Baidu هي أنه متصفح ويب قابل للتخصيص بالكامل يسمح للمستخدمين باختيار الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم وبسرعة أكبر.

اقرأ أيضا:
تحميل متصفح بايدو سبارك كامل مجانا Baidu Spark Browser

3- تحميل متصفح سريع Brave Browser للويندوز 7 و 8 و 10

Brave Browser هو متصفح ويب فائق السرعة متاح لكل من أنظمة التشغيل ويندوز جميع الاصدارات وكذلك لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام الأندرويد.

والميزة الرائعة بمتصفح Brave هو الأمان والخصوصية وهما الوظائف التي تضمن عدم تتبع أي شخص لسلوك البحث للمستخدمين على الإطلاق، وتتمثل الميزات والوظائف الحصرية لمتصفح Brave في أنه يوفر تصفحًا سريعًا وآمنًا للويب ، وجوًا صديقًا للبطارية ، ونظام تحسين البيانات ، وميزة حماية الخصوصية ، والمزيد.

مميزات متصفح Brave

  • باستخدام متصفح Brave هذا ، ستحصل على أهم وظيفتين في شكل تصفح أسرع وآمن وتصفح فائق السرعة خالٍ من الإعلانات تمامً.
  • يحتوي متصفح Braveللويندوز 7 على مانع الإعلانات المصمم الخاص به والذي يحظر جميع أنواع الإعلانات.
  • يمكن للمستخدمين قراءة البيانات بالكامل دون أي إزعاج أو ظهور إعلانات مزعجة.
  • تؤدي ميزة Brave Browser أيضًا إلى توفير بيانات الجوال أيضًا ، ويمكنك مشاهدة فيديوهات يوبيوب دون أي إعلانات.

 4- تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر Midori

Midori هو متصفح ويب جديد يساعد الأشخاص على التركيز على محتواهم وعلى أن يكونوا أكثر وعياً بشأن نشاطهم على الإنترنت ، وكما أنه متصفح يريد أن يكون أداة سريعة وخفيفة الوزن لإنجاز المهام.

يوجد نظام إشارات مرجعية رائع للمساعدة في تنظيم الإشارات المرجعية الخاصة بك ومزامنتها عبر الأجهزة ، و فاحص ويب للبحث في مصدر أي صفحة ويب ، و مانع محتوى لمنع الإعلانات ، لدى متصفح Midori أيضًا بعض الحيل في جعبته ، مثل وظيفة تدوين الملاحظات الرائعة التي تتيح لك تدوين الملاحظات على أي موقع ويب بطريقة نظيفة وسهلة.

مميزات متصفح Midori

  • يمكنك استخدام وضع القراءة الخالي من الإلهاء والذي يمكّن نفسه تلقائيًا عند بدء قراءة مقال على موقع ويب من اختيارك.
  • يركز المتصفح على البساطة والكفاءة وتجربة المستخدم مع استمرار ميزاته الكاملة.
  • بالإضافة الى ذلك يحتوي على جميع الميزات الأساسية للمتصفح اليومي مثل الإشارات المرجعية والتصفح الخاص ووضع التصفح المتخفي.
  • يتوفر على واجهة متطورة ، وتحديثات منتظمة.
  • تصفح ويب سهل الاستخدام ، وقناة دعم متعددة ، ودعم شامل للتخصيص ، وشاشة تفاعلية ، ودعم كامل للخصوصية ، والمزيد لإضافات.

5- افضل متصفح للكمبيوتر آمن Tor Browser

عن طريق متصفح تور الأفضل على الإطلاق والذي يعتبر المتصفح الآمن يمكنك فتح المواقع المحجوبة بدون VPN فهو يأتي بإمكانية التصفح الخفي على الانترنت وإخفاء الآي بي الخاص بك.

بالإضافة ‘إلى ذلك فإن هذا المتصفح مجاني تماما لا تحتاج معه الى أية دفوعات سنوية ولا شهرية، وذلك بالإضافة إلى الكثير من المميزات والخصائص الأخرى.

مميزات متصفح Tor Browser

  • هذا المتصفح آمن جداويمكنك استخدامه دون أن يتم التجسس عليك أو تعقب عمليات البحث التي تقوم بها
  • متصفح يدعم الكثير من اللغات العالمية.
  • يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة بشكل مجاني.
  • متصفح يقدم لك الحماية الكاملة ويحافظ على خصوصيتك من الآخرين.
  • طريقة استخدام المتصفح سهلة وبسيطة.

6- متصفح ويب للكمبيوتر Maxthon Browser

متصفح Maxtho Browser الآخر أحد أفضل متصفحات الويب التي يمكن استخدامها مجانا للكمبيوتر وذلك لمجموعة من المميزات التي يقدمها، يمكنك من خلال هذا المتصفح أن تدخل على جميع المواقع التي تريد بطريقة سهلو بسيطة دون أي صعوبة.

من أهم المميزات التي يمكنك الحصزول عليها من خلال هذا المتصفح هو أنه يتيح لك التصفح السريع والمجاني في الاستخدام بالإضافة إلى السهولة،بالرغم من أن Maxthon من المتصفحات القديمة إلا أنه لا زال من أفضل المتصفاتالذي يحضى بشعبية كبيرة.

مميزات متصفح Maxthon

  • يمكنك استخدام المتصفح بشكل مجاني تماما.
  • أيضا يتميز بالسهولة في الاستخدام.
  • يتيح لك خيار الأمان والحماية أثناء المتصفح.
  • يمكنك تحميله واستخدامه بشكلخفيف لأنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • يأتي بأداة منع الإعلانات للتصفح دون إزعاج.
  • يتوفر على أداة تسجيل الفيديو مباشرةإضافة إلى خيار الوضع المظلم.

اقرأ أيضا:
أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاندرويد

 7- متصفح ويب Chrome Browser

من أشهر متصفحات الويب الذي يعرفه الجميع والتي يتم استخدامه من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم هو متصفح كروم يمكنك استخدام هذا المتصفح في الدخول على أي موقع تريد على الانترنت بكل سهولة، كما أنه سهل جدا وسريع ويتوفر على العديد من المميزات الهائلة التي يتم استخدامها.

يتوفر على العديد من الإضافات التي يمكن استخدامها مثل مانع الإعلانات ادبلوك أو تفعيل الوضغ الليلي والعديد من الإضافات الأخرى التي يتم استخدامها.

مميزات متصفح Chrome

  • مميزات متصفح مجاني تماما.
  • متصفح سهل الاستخدام.
  • يوفر لك مدير تحميل قوي.
  • يعمل متصفح كروم أيضا على دعم خوادم والإضافات لتي يمكن تفعيلها.
  • يتيح لك تحميل سريع ومجاني تماما.
  • يدعم ويوفر لك الكثير من الإضافات المميزة.

8- تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 Torch Browser

Torch Browser هو الآخر أحد المتصفحات المجانية والخفيف الحجم لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله. يتيح لك العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها مثل وتنزيل التورنت ومشغل الوسائط وتشغيل الموسيقى وسرعة التنزيل. بالإضافة إلى إمكانية تنزيل ولعب ألعاب واللعب اون لاين على المتصفح

تم تطوير متصفح الإنترنت بواسطة Torch Media Inc ، ويتميز بتصميم أنيق وجميل يسهل عملية استخدامه. كما يتميز Torch بخاصية مشاركة المحتوى والوسائط على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter دون تبديل علامات التبويب أو النوافذ.

Torch مشهور جدًا ويعمل كبديل رائع لمتصفحات الويب الأخرى مثل Google Chrome و Microsoft Edge و Tor Browser و UC Browser و Chromium.

 9- متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla FireFox

Mozilla Firefox هو متصفح ويب مجاني شهير حول العالم. يجمع يجمع بين مجموعة من الميزات مثل الآمن وسهولة الاستخدام . تم تحسين Mozilla Firefox باستخدام محرك Javascript ويوفر الوصول إلى تقنيات HTML5 لتشغيل محتوى الوسائط المتعددة وتبسيط تنفيذ تطبيقات الويب.

بالإضافة إلى هذه الخصائص، يتيح لك المتصفح أيضا خاصية تشغيل الفيديوات والوسائط لمرئية بجودة عالية جدا على المتصفح بكل سهولة وبساطة.

يجمع متصفح Firefox القليل جدًا من البيانات عنك، حتى أنه لا يطلب عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيله. هذا لأنه على عكس المتصفحات الأخرى ، ليس لدينا أي مصلحة مالية في متابعتك عبر الويب.

10- متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge

Microsoft Edge عبارة عن مستعرض ويب تم إنشاؤه وتطويره بواسطة Microsoft. تم تجميعها لأول مرة مع Windows 10 و Xbox One في عام 2015.

تم إصدار هذا المتصفح لاحقًا للأنظمة الأساسية الأخرى: Android و iOS في عام 2017 ، و macOS وإصدارات Windows الأقدم في عام 2019 ، و Linux في عام 2020.

على الرغم من أن Windows 7 لم يعد مدعومًا ، فلا يزال بإمكانك الحصول على متصفح Microsoft Edge على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استمتع بأداء من الطراز العالمي ، مع مزيد من الخصوصية والإنتاجية.

يساعدك Microsoft Edge في الحفاظ على أمانك أكثر على الويب ، قد يظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة لمخاطر الأمان. توصي Microsoft بالانتقال إلى نظام تشغيل مدعوم ويمكن أن يساعدك Microsoft Edge في الحفاظ على أمان جهازك وحمايته.

يمكنك الانتقال بشكل سهل في المتصفح عن طريق استيراد المفضلة وكلمات المرور الخاصة بك بحيث تكون هناك كلما قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

11- أفضل متصفح خفيف وسريع Chedot

متصفح Chedot هو مثال جيد . بالنسبة للمبتدئين ، حيث يتوفر على أيقونة رائعة المظهر طائر بصرف النظر عن القدرة الأساسية على تصفح الإنترنت ، يتميز المتصفح بالعديد من الأدوات الفريدة .

يتوفر على مجموعة من الأدوات المهمة مثل لأداة الأولى التي توفر لك خدمة VPN مدمجة تتيح لك بالوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا والمحجوبة إضافة إلى إخفاء عنوان IP الخاص بك.

توفر الأداة الثانية ، في الوقت نفسه ، وصولاً سريعًا إلى حسابك على Facebook وأقسام مختلفة منه. ما يجعل التطبيق أكثر روعة هو أنه يتيح تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو.

هناك أداة أخر هي Media Downloader ، يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات MP4 و MP4a. عكما يمكنك أيضًا حفظ الموسيقى من خدمة بث الموسيقى الشهيرة ، SoundCloud.

12- أفضل متصفح للاندرويد Samsung Internet Browser

Samsung Internet Browser هو متصفح Samsung الرسمي. يوفر تجربة تصفح آمنة ويحمي خصوصياتك على أجهزة Android. على الرغم من أنه مصنوع تقنيًا للهواتف الذكية Samsung Galaxy و Google Nexus ، إلا أنه يعمل بشكل مثالي على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android 5.0 أو أعلى.

يتيح لك Samsung Internet Browser أيضًا تغيير محرك البحث الافتراضي مما يتيح لك استخدام محرك البحث DuckDuckGo بدلاً من Google ، على سبيل المثال.

Samsung Internet Browser هو متصفح إنترنت ممتاز بواجهة بسيطة ونظيفة ، والعديد من الميزات ، ودرجة عالية من الأمان. إنه بديل مثير للاهتمام لمتصفحات Android الأكثر شهرة.

13- تحميل متصفح سريع مجانا للموبايل Dolphin Browser‏

Dolphin هو متصفح ويب مجاني وسريع وذكي وشخصي لأجهزة الاندرويد و iPhone و iPad. يتوفر على ميزات كثيرة بحيث يمكنك استخدام المزامنة السحابية ، والتصفح بالإيماءات ، والبحث بالسونار ، والاتصال السريع ، والشريط الجانبي ، والكثير من الأشياء التي يجب اكتشافها.

اختار أكثر من 150.000.000 مستخدم متصفح Dolphin لأنه يبسط وغني بالمعلومات والمواقع التي يمكنك تصفحها بشكل سهل جدا. يأتي متصفح Dolphin بمظهر جديد تمامًا لجهاز iPhone 6 / iPhone 6 plus وهو متوافق تمامًا مع iOS 8 & 9. كما أنه متوافق مع إصداران نظام الاندرويد أيضا.

قم بتنزيل Dolphin الآن واستمتع بأفضل تجربة متصفح ويب على iPhone والاندرويد يمكنك تحميله مباشرة للنظامين من الموقع الرسمي من الرابط التالي:

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك كيفية تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 ، وشرحنا لك كل ما يتعرق بكيفية التحميل والتثبيت والاستخدام هذا بالإضافة الى ذلك وضعنا لك مجموعة من أبرز وأفضل المتصفحات التي يمكنك الاعتماد عليها وتجربتها على الكمبيوتر ويندوز 7 أو 8 أو 10 بكل حرية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments