متصفحات

تحميل 20 اسرع متصفح 2023 للكمبيوتر

 تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7

اسرع متصفح 2023

بما ان كل الأشخاص يتحدثون عن المتصفحات ويرغبون في التعرف على أسرع المتصفحات سنقدم لك في هاته المقالة قائمة تضم الكثير من البرامج التي يمكنكم ان تقوموا بتحميلها على الأجهزة الخاصة بكم.

لذا اذا كان يهمك الأمر فعليك ان تقوم بقراءة هذا المقال كله لكي يكون بإمكانك اختيار المتصفح الملائم لجهازك.

إقرأ أيضاً: تحميل متصفح Avast safezone المتصفح الأكثر أمانا

إقرأ أيضاً: تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر

 تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10
العددالمتصفحاتالوصف
1تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome النسخة الاصلية أفضل متصفح للإنترنت
2تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox عربي مجانامتصفح الغني عن التعريف
3تحميل متصفح أوبرا Opera Browser للكمبيوتر برابط مباشرمن المتصفحات الشهيرة والمعروفة
4تحميل متصفح سفاري Safari Browser للكمبيوتر أخر اصدارعملت شركة أبل الشهيرة علىىتطويره
5متصفح فيفالدي Vivaldi Browserتصفح المجاني
6متصفح تورش torchيتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص
7متصفح ياندكس Yandex Browser أشهر محرك بحث روسى 
8متصفح نيترو Maxthon Nitro من المتصفحات السريعة في العالم
9متصفح Kiwiمن المتصفحات الحديثة
10متصفح Lightning Browser Plus‏أفضل تجربة تصفح يمكنك ان تستخدمها
11متصفح تور Tor Browserصنف كأسرع متصفح انترنت 
12متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge Browse نسخة مطورة بشكل أساسي من متصفح إنترنت اكسبلورر Internet Explorer
13متصفح الفهدة Cheetah Browserتم تصنيفه بأنه أسرع متصفح انترنت
14متصفح ماكسثون Maxthon Browserمن المتصفحات التي تصنفها ضمن المتصفحات السريعة
15متصفح الشبح Ghost Browser أفضل المتصفحات
16 متصفح سيمنكي SeaMonkey Browserمتصفح سريع
17متصفح افانت Avant Browser أسرع متصفح انترنت
18متصفح افاست الآمن AVAST SECURE Browserمن المتصفحات الرائعة والمجانية
19متصفح دولفين Dolphin Browserاسرع متصفح انترنت على الاطلاق
20 بايدو سبارك Baidu Spark Browserأفضل متصفح في العالم العربى

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome النسخة الاصلية

 افضل متصفح للكمبيوتر

من غير المشكوك فيه أن “متصفح جوجل كروم” يعد  أفضل متصفح للإنترنت فمنذ إصداره حافظ على مركزه الأول وتمكن وبكل قوة أن يتغلب علي كافة منافسيه وأن يبقى دائما في الصدارة فيها يخص برامج تصفح الإنترنت ويتمتاز هذا المتصفح بدعمه الكلي لكل الأجهزة.

سواء كان الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو حتي الأجهزة التي تعمل بنظام أبل مثل الأيفون والأيباد وكذا الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و IOS هذا بالإضافة إلي أنه قد تم تصنيفه كأسرع متصفح إنترنت حتي الوقت الراهن وذلك راجع إلى أنه مصمم بشكل مطور لإستغلال سرعة الإنترنت بطريقة فعالة للتمكن من الحصول علي تصفح عالي السرعة. 

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox عربي مجانا

 تنزيل اسرع متصفح للموبايل

عند الحديث عن متصفح كوكل في المركز الأول فمن الضروري ذكر منافسه القوي والذي يأتي في المركز الثاني وهو المتصفح الغني عن التعريف موزيلا “فاير فوكس” وهو يعد واحدا من أقدم البرامج التي تم تصميمها لتتخصص في مجال تصفح الإنترنت وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتصفح له شعبية كبيرة جدا كما انه يضم الكثير من المميزات الرائعة والتي تتضمن أيضا إمكانية تخصيص الواجهة وسرعة التصفح مع إتاحة إمكانية الحصول علي إضافات حصرية لتؤدي مهماما إضافية.

وبطبيعة الحال يقوم فايرفوكس بدعم مختلف الأنظمة كما انه مجاني بشكل كامل ولا يتطلب منك دفع أي فلس لقاء خدماته كما انه من الممكن تحميل فاير فوكس برابط مباشر وذالك بكل يسر وسهولة كما انه من خلال الموقع الرسمي ستجد العديد من الإصدارات المختلفة متاحة. 

إقرأ أيضاً: أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاندرويد

إقرأ أيضاً: أفضل 35 إضافة لمتصفح جوجل كروم

تحميل متصفح أوبرا Opera Browser للكمبيوتر برابط مباشر

 اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل للاندرويد

ان هذا المتصفح أيضا من المتصفحات الشهيرة والمعروفة لدى كافة المستخدمين بمختلف فئاتهم العمرية وهذا ما يجعله مصنفا ضمن قائمة أفضل متصفحات الإنترنت وذالك لما يوجد به من مميزات إبداعية رائعة جعلته قادرا على التفوق علي كل منافسيه وتظهر هذه المميزات بوضوح في شكل واجهة جديدة كليا ذات تصميم عصري وجد أنيق.

هذا بالإضافة إلى انها تمنع الإعلانات كما ان لهذا المتصفح عدة مزايا لازالت قيد التجربة وهي VPN ناهيك على أنه مجاني وتم دمجه مع المتصفح والذي يمكنك من تصفح الإنترنت ب IP مختلف عن الذي تملكه وبالكثير من الدول المختلفة وذلك لكي تتمكن من فتح المواقع المفضلة لديك. 

تحميل متصفح سفاري Safari Browser للكمبيوتر أخر اصدار

 تحميل اسرع برنامج تصفح

إن أحد المنتجات التي عملت شركة أبل الشهيرة علىىتطويرها هو متصفح “سفاري” والذي صار متاحا في الأونة الأخيرة لمعظم أنظمة التشغيل بما في ذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد واجهزة الكمبيوتر ذات نظام ويندوز.

وقد حصل متصفح سفاري علي إعجاب ألاف المستخدمين حول العالم وذلك لما يتمتاز به من خصائص متطورة من بينها التصميم الأنيق والحديث وأيضا سهولة الإستخدام مع سرعة التصفح والتلائم مع كل الأنظمة هذا بالإضافة إلي دعم الكثير من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية ولن ننسى جانب الحماية فهو مؤمن للغاية. 

متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

تحميل اسرع متصفح للكمبيوتر 2022

ان كل الأشخاص الذين لهم دراية بمجال التصفح المجاني، يجمعون على أن هذا المتصفح هو اسرع متصفح انترنت على الاطلاق، وقد تم إبتكاره في خمسة أعوام من طرف الأشخاص الذين قاموا بصانع متصفح اوبرا Opera.

ومن المعروف ان برنامج فيفالدي على يعتمد بشكل كبير على  نواة برنامج كروميوم Chromium، والذي يعتبر الكود الأساسي الذي يقوم بالعمل على تشغيل متصفح جوجل كروم Google Chrome. هذا ما يضمن للمستخدمين إمكانية القيان بتثبيت كافة الإضافات من سوق برنامج جوجل كروم Chrome الإلكتروني على المتصفح الخاص بهم. كما أنه من الممكن وبكل سهولة الوصول إلى برنامج فيفالدي Vivaldi لنظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز Windows ونظام ماك Mac وأيضا نظام لينكس Linux.

ولعل ما يجعل متصفح فيفالدي متميزا عن المتصفحات الأخرى هو المجموعة الواسعة من خيارات التخصيصج. التي من الممكن لأي مستعمل ان يستغلها لتخصيص واجهة المستخدم الخاصة به والعمل على تغير الألوان واستعمال الخطوط الجديدة وما إلى ذالك ناهيك على ان برنامج فيفالدي Vivaldi يقدم لمستخدميه إمكانية القيام بتصفح عدة صفحات ويب في وقت واحد، كما أنه بإمكانك أن تقوم بتغيير حجم العلامات الخاصة بالتبويب وتغييرها بصفحات جديدة، وأيضا القيام بحفظ مجموعة من علامات التبويب كجلسة.

إقرأ أيضاً: أسرع الحلول لمشكلة التهنيج جوجل كروم

إقرأ أيضاً: تحميل متصفح edge للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير

متصفح تورش torch

اسرع متصفح للانترنت

 ان متصفح تورش من المتصفحات التي يتم استخدامها من قبل ملايين الأشخاص من مختلف بقاع العالم ومن المعلوم ان متصفح تورش مبني على نظام جوجل كروم  وذالك لإحتوائه على الكثير من الخصائص والمميزات التي تستطيع من خلالها ان تقوم بإضافة العديد من الأدوات.

كما أنه يمتاز بسرعة مقبولة تجعله ينافس مع كل البرامج التى من نفس النوع والمشهورة منها أيضا  كجوجل كروم وفاير فوكس وتستطيع من خلال هذا البرنامج  ان تقوم بتشغيل ملفات الفيديو دون الحاجة الى برنامج فلاش كما أنه من الممكن ان  تنزل  ملفات التورنت دون الحاجة الى برنامج تورش.

متصفح ياندكس Yandex Browser

ان هذا المتصفح يعتبر أشهر محرك بحث روسى وهو أيضا من المتصفحات السريعة والتى يستعملها المئات إن لم نقل الالاف المستعملين حول العالم  وبرنامج ياندكس من البرامج الرائعة التي تستحق التجربة بالفعل ومن الضروري ان يكون  متواجد ضمن كل جهاز من الأجهزة الذكية.

وذالك لإحتوائه على الكثير من المميزات المذهلة مثل الأمان وسرعة التصفح وأيضا الجودة العالية وصغر الحجم وهو الشيئ الذى يجعله خفيفا وملائما لكل الأجهزة أيا كان حجمها وسعتها وبإمكانك من خلال هذا البرنامج ان تقوم بإضاءة الصور والفيديوهات وايضا من الممكن ان تقوم بإضافة تحرير المستخدم من الصفحات المشبوهة.

متصفح نيترو Maxthon Nitro

ان متصفح نيترو هو الآخر من المتصفحات السريعة في العالم كما أنه من انتاج المتطورين العمالقة في مجال التصفح Maxthon والتى تملك بدورها متصفح نيترو وقد أكد هؤلاء المتطورين في بعض التقارير سواء  تلك التي أعلنتها على موقعها الرسمى او على بعض المواقع التقنية انه هذا المتصفح الجديد كان وسيبقى المتصفح الأسرع في العالم.

حيث قيل ان متصفح نيترو سيقوم بفتح الصفحات في مدة تصل الى الف مللى ثانية بينما يصل فتح الصفحات تقريبا إلى السرعة التي تفتحوبه جوجل كروم الى وتعتمد فكرة تسريع الصفحات على القيام بتقليل الإضافات والأدوات التي توجد في المتصفحات الاخرى مما لايحتاج الى سرعة تصفح أكبر مما يجعله ملائما جدا لكل أصفحاب السريعة والبطيئة.

إقرأ أيضاً: تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر – اسرع عشرين متصفح

إقرأ أيضاً: أقوى 11 متصفح خفي التصفح الخفي للكمبيوتر

متصفح Kiwi

من الواضح ان هذا المتصفح  هو الأخر من المتصفحات الحديثة والتي تمتلك الكثير من المميزات الرائعة والتي من بينها  الإعدادات المرئية والتي تظهر جليا في إتاحة إمكانية تحميل الصفحات  بطريقة سريعة هذا بالإضافة إلى القدرة على حظر الإعلانات الأصلية او تلك التى تظهر بشكل مزعج.

ومن الممكن ان يتم حظر النوافذ المنبثقة وأيضا الإستفادة من الوضع الليلي ويأتي هذا البرنامج بواجهة مستخدم AMOLED الرائعة التي تمتاز بالأناقة والسهولة ولازال هذا البرنامج تنقصه خاصية المزامنة مع سطح المكتب والتي دائما ما تكون متاحة في العديد من التطبيقات المشهورة، وفي حال كنت في غنا عن المزامنة فإن هذا التطبيق هو الأفضل بالنسبة إليك.

متصفح Lightning Browser Plus‏

اذا كنت تبحث عن تطبيق رائع في التصفح فكن على يقين ان هذا المتصفح يعتبر أفضل تجربة تصفح يمكنك ان تستخدمها على نظام الأندرويد كما أنه يعد أفضل المتصفحات التي تعمل على هذا النظام هذا بالإضافة إلى كونه خفيف الوزن اذ أنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف الخاص بك.

كما أنه يأتي بواجهة ذات تصميم بسيط ورائع هذا بالإضافة إلى كل هاته المميزات هناك مزايا أخرى وهي إمكانية القيام بحظر الإعلانات وأيضا حماية الأمان والخصوصية أثناء التصفح في شبكات الإنترنت وتجدر الإشارة إلى أن هذا هذا المتصفح يأتى بنسختين إحداهما مجانية لا يتم دفع أي مقابل وأخرى يتم دفع الرسوم مقابلها وتمتلك هاته النسخ المدفوعة أكثر  عدد من المميزات الأكثر تطورا عن النسخ الغير المدفوعة.

متصفح تور Tor Browser

من غير المشكوك فيه ان  تأكيد متصفح تور مصنف كأسرع متصفح انترنت يممكن الإعتماد عليه خاصة عندما يتعلق الأمر بعملية التصفح المجهول.

وتعتبر هاته الميزة من بين المزايا الرئيسية المتاحة في هذا  المتصفح اذ يعمل على تمكين المستخدمين من الوصول إلى الأقسام المقننة من الإنترنت، والمقصود هنا شبكة الويب المظلمة. وقد يزعم الكثيرون ان هاته ليست ميزة بل أثر سلبي أو عيب في البرنامج يجعله سيفا ذو حدين. فالرغم من أن المطورين بإمكانهم ان يقوموا من بمحاربة الرقابة لصالح أي منصة مفتوحة أو مجانية، كما أنه من الممكن ان يتم استعماله من طرف المختلسين والمجرمين للقيام بالكثير من الأنشطة التي تكون غير قانونية أو تسبب المشاكل والأذى لمستخدمين أخرين.

متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge Browse

قبل خمسة أعوام من الآن كان برنامج مايكروسوفت ايدج، ، مجرك نسخة مطورة بشكل أساسي من متصفح إنترنت اكسبلورر Internet Explorer، وهذا ما يجعله يعد أسرع متصفح انترنت يمكنك التعامل معه فيما يخص التصفح الافتراضي. وقد تم العمل مؤخرا على تحسينه لاحقا ليتلائم أكثر مع نظامي الاندرويد Android وiOS  هذا بالإضافة إلى نظام ماك MacOS.

وككل المتصفحات لدى برنامج مايكروسوفت ايدج Edge واجهة مميزة يغلب عليها طابع من البساطة ناهيك على أنها تقدم الكثير من المميزات لعملائها الأوفياء وتجدر الإشارة إلى ان هذا المتصفح يتيح كل الخيارات القياسية التي يمكنك ان تتوقعها وتتخيلها من مستعرض ويب سريع وملائم للتنقل عبر صفحات الويب، وأيضا للقيام بحفظ الصفحات، وتنزيل الأشياء عبر الإنترنت، والقيام بعرض المحفوظات.

كل هذه الإجراءات يقوم متصفح ايدج Edge  بدعمها، هذا بالإضافة إلى أن المطورين قاموا بتحسين النظام الأساسي لهذا البرنامج. ليصير بذالك المتصفح Edge الأكثر امتدادا للمستخدمين، ولدى البرنامج أيضا جدار أمن للحماية يستطيع وبسهولة أن يكشف عن الهجمات التي قد تقوم بها الفيروسات والبرامج الضارة.

متصفح الفهدة Cheetah Browser

لقد تم الإعلان من قبل متصفح الفهدة الرسمي أنه قد تم العمل على إطلاق برنامج شيتا، كما انه تم تصنيفه بأنه أسرع متصفح انترنت يمكن استعماله هذا بالإضافة إلى أنه صغير الحجم وآمن لدرجة كبيرة، و يعتبر هذا المتصفحمن بين المتصفحات الفعالة التي تم العمل على تحسينها بشكل كبير لتصير صالحة للعمل بشكل متقن على الأجهزة المحمولة.

إن هذا البرنامج يشغل فقط قرابة ثلاثة ميغابايت من ذاكرة الهاتف الخاص بك، وهو أيضا متوافق بشكل رائع مع كل أنظمة التشغيل تقريبا نظام ويندوز Windows ، ونظام الاندرويد Android، وغيرها من الأنظمة الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى ان متصفح الفهد هذا يتضمن الكثيرى من الخيارات الرائعة لجعل تجربة التصفح ممتعة و سريعة، كما انه يوفر واجهة يسهل التعامل معها مع آليات مدمجة فعالة تعمل على تسريع السرعة والأداء. كما أنه يتيح لمستخدميه أداة تمكنهم من القيام بحظر الإعلانات والتي تؤذي مهمتها وتزيل أي محتويات مزعجة أو أي رسائل بريد عشوائي. ولعل فئة قليلة من المستعملين هي التي لها دراية ان هذا المتصفح محمي بشكل كبير ضد كافة الخدع والهجمات أيضا البرامج الضارة والفيروسات.

متصفح ماكسثون Maxthon Browser

أن برنامج ماكسثون هو أيضا من المتصفحات التي تصنفها ضمن المتصفحات السريعة، كما انه يعتبر أحدث إصدار من متصفح ماكسثون Maxthon، والذي يقدم  السرعة الفائقة والواجهة السهلة التي يمكن ان يستخدمها أي شخص حتى وإن لم يكن له إلمام بالإنترنت والتكنولوجيا إن هذا المتصفح يعمل بشكل مثالي عندما يتعلق الآمر بتنزيل المحتويات من الإنترنت. سواء كان الآمر متعلقا ببث مقاطع الفيديو أو القيام بتنزيل الصور أو الموسيقى أو حتى الأفلام.

ومن المعروف ان  متصفح ماكسثون Maxthon يعمل على دعم كل ذلك. هذا بالإضافة إلى تحسين المتصفح لكب  أنظمة التشغيل الأساسية مثل الماك Mac و iOS ونظام الاندرويد Android ويندوز Windows PC.

اما بخصوص الآمن والحماية فيعتبر هذا الأخير خيارا رائعا خاصة عندما يتعلق الأمر بأمان الويب. وتجدر الإشارا إلى أنه يسمح لك بنقل آمن وسلس للبيانات عبر الكثير من المنصات والأجهزة المتعددة والمختلفة.

متصفح الشبح Ghost Browser

من غير الممكن ان نتحدث عن أفضل المتصفحات ولا نذكر برنامج الشبح الذي لطالما كان الحل الأمثل  للأشخاص الذين يبحثون عن اسرع متصفح انترنت على الاطلاق ويريدون الوصول إلى أكثر من حساب واحد داخل موقع واحد وفي نافذة متصفح واحدة.

إن هذا متصفح تم إبتكارها إنطلاقا من نواة متصفح جوجل كروميوم Chromium وبعدها تم تطويره من طرف شركة Loving Cup Productions، وهو يقدم  للمستعملين إمكانية مزامنة خدمات موقع جوجل وبرنامج جوجل Google وأيضا محفوظاتهم وملفات تعريف الارتباط عبر الكثير من المنصات المختلفة.

كما أنه يمكنك من إدارة الكثير من الحسابات في وقت واحد،  ويقدم لك أيضا القدرة على حظر الإعلانات التي لا ترغب بها ويوفر لك الوقت. كما انه يعمل بشكل متواصل على تحسين الإنتاجية الخاصة به، لهذا يطلق عليه لقب الخيار الذكي فهو يقدم مساعدة كبيرة للأشخاص الذين يقومون بتشغيل المدونات أو صفحات الويب الخاصة بهم عن طريق الإنترنت ويرغبون في معرفة كيف يظهر المحتوى خاصة للمستخدم غير المسجل. 

متصفح سيمنكي SeaMonkey Browser

اذا كنت تبحث عن متصفح سريع فكن متأكدا انك ستجد متصفح سيمنكي ضمن القائمة فهو واحد من أسهل خيارات تصفح الويب ذات المصدر المفتوح وأكثرها حماية وآمانا، كما أنه مثالي لكل المستخدمين الذين لم يكن لهم تعامل مسبق مع المتصفحات وللأشخاص التقنيين على حد سواء. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التخصيص والتحكم في كل جانب من جوانب تجربة تصفح الويب الخاصة بهم. كما انه بإمكنهم ان يقوموا بتخصيص واجهة المستخدم وأيضا العمل على تغيير الخط وزيادة ألوان جديدة هذا بالإضافة إلى الكثير من الأشياء التي لا مثل لها.

وقد تم تصميم برنامج سي مانكي SeaMonkey بناء على نظام متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla ومن المعروف أنه لا يشغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذ ان سعة البرنامج فقط أربعون ميجابايت كما أنه يقدم لك كل الميزات القياسية والمتطورة التي أنت بحاجة لها. ولعل ما يجعل هذا البرنامج محبوبا لدى كل المستخدمين هي ميزة منع الإطارات التي تظهر دون سابق إندار

متصفح افانت Avant Browser

من الممكن ان يتم التعامل مع برنامج افانت Avant Browser سواء كمنصة أو كإضافة لبرنامج إنترنت اكسبلورر Internet Explorer. وسواء تم استعماله بالطريقة الأولى أو الثانية، فإنه يبقى أسرع متصفح انترنت على الاطلاق لأن النظام الأساسي الذي يعمل به بسيط جدا. ومن الموضح أنه يقوم بإستعمال نفس شفرة مصدر البرمجة لمتصفح إنترنت اكسبلور Internet Explorer، وبهذا فإنه يبقى ذا واجهة تشبهه إلى حد كبير. وتجدر الإشارة إلى أن التحديثات تعمل بشكل تلقائي كما أن مميزات الأمان عالية جدا.

وبإمكانك عند استعمال هذا المتصفح ان تقوم بفتح الكثير من علامات تبويب المتصفح، وبإمكانك أيضا ان تتراجع عن بعض الإجراءات التي قمت بها ولم تعجبك، كما انك تستطيع ان تقوم بحفظ علامات التبويب وأيضا القيام بالكثير من الأمور الأخرى.

و قد لا يكون هذا النظام هو المثالي والأساسي الذي يمتاز بالكثير من المميزات، لكنه يتيح الكثير من الخيارات والوظائف القياسية سواء للأشخاص المبتدئين أو المبدعين.

متصفح افاست الآمن AVAST SECURE Browser

يعتبر متصفح افاست سكيور Avast من المتصفحات الرائعة والمجانية التي تعتمد على نواة برنامج كروميوم Chromium كما أنه الوريث الرسمي لمتصفح افاست سيف زون Avast SafeZone.

ويعمل هذا الإصدار المتطور كمنتج منفصل تماما اذ يمكن القيام بتنزيله على نظام مايكروسوفت ويندوز Microsoft Windows وأيضا كجزء من حزمة  أمان برنامج افاست Avast.

وقد تم الإعلان في الآونة الأخيرة على أن هذا النظام يعد نظاما أساسيا وسريعا  ويسهل استخدامه من قبل كل المستخدمين، كما انه يمتاز بواجهة أنيقة وسهلة هذا بالإضافة إلى إحتوائه على مجموعة كبيرة من الأدوات المتقدمة لبث المحتوى بكل سهولة عبر الإنترنت وأيضا له سرعة كبيرة في الوصول إلى صفحات الويب المختلفة والمتنوعة.

ومن الممكن ان يتم تثبيت تطبيق افاست سكيور Avast Secure بكل سهولة على نظام المستخدم دون مواجهة أي تعقيدات، حيث انه تم العمل على تحسينه يتلائم مع مجموعة كبيرة من الأجهزة والأنظمة الأساسية كنظام مايكرووفت Microsoft وفايرفوكس Firefox، وغرها من الأنظمة الأخرى، وتجدر الإشارة إلى أن هذا النظام الأساسي آمن للتصفح كما ان به الكثير من الوظائف المتطورة التي يحتاجها المستخدم مثل تشفير HTTPS ومانع الإعلانات Adblocker وشبكة VPN وإمكانية تنزيل الفيديو  هذا بالإضافة إلى خيار وضع بنك سطح المكتب الافتراضي وذالك بغية توفير الحماية الفعالة لك من التهديدات التي يمكن ان يتعرض لها اي مستعمل عبر الإنترنت.

متصفح دولفين Dolphin Browser

من غير الممكن ان تكون من محبي تشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو مشاهدة الأشياء المزعجة على Netflix، ولا تكون لديك دراية بأن Dolphin Browser b هو اسرع متصفح انترنت على الاطلاق لك قد يردي لك هذا الغرض. وذالك لأن برنامج دولفين Dolphin Browser يسمح لكل مستخدميه دون إستثناء بتصفح الإنترنت بشكل غير مقيد، ومن المشهور عنه أنه يأتى مع مشغل فيديو HTML.

هذا بالإضافة إلى ميزة حظر الإعلانات وأيضا مجموعة من الأدوات الملاحية المذهلةالتي لن تجدها في أي متصفح أخر والتي تسهل عليك الوصول الآمن والسريع إلى أي محتوى ويب تريده.

وزيادة على كل هاته المميزات يوفر هذا البرنامج ميزة  التصفح المتخفي واتصال VPN كما انه يدعم محتوى الفلاش. ولعل ما يميز هذا المتصفح حقا عن باقي المتصفحات الآخري الموجودة في هذه القائمة هو نظام الإيماءات الذي لا مثيل له والذي يسمح للمستعمل بحفظ الإشارات المرجعية وأيضا يقدم لهم إمكانية إنشاء اختصارات لمواقع الويب التي يترددون عليها.

بايدو سبارك Baidu Spark Browser

ان هذا المتصفح كان ومازال أفضل متصفح في العالم العربى كله وذالك بسبب الشهرة  الكبيرة التي حصل عليها وأيضا بسبب صيته الذي ذاع بسرعة البرق خاصة ان يعتبر اكثر من برنامج في وقت واحد كما انه تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازا الكبيرا كما انهضم  عددا كبيرا من الاضافات التي لا مثيل لها وهذا ما جعلته اختيارا رائعا ومثاليا حيث.

يعتبر برنامج تصفح سريع يمكنك من تحميل  الملفات والفيديوهات كما يحتوى على ميزة التقاط الصور كما انك تستطيع ان تستخدمه في القيام بفتح الصفحة الخاصة بك على الفيس بوك والواتس اب ومتابعته بشكل مستمر انه فعلا برنامج رائع.

https://www.youtube.com/watch?v=beNlEnZDX3Q

بهذا نكون عزيزي القارئ قد قدمنا لك كل ما انت في حاجته نشكرك على متابعة قراءة هذا المقال، نرجوا ان تكون قد تمكنت من اختيار المتصفح المناسب والملائم لجهازك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments