ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅تقنية

عنوان امريكي وهمي للاب ستور

هل تبحث عن كيفية الحصول على عنوان امريكي وهمي للاب ستور مجاني للايفون، فالأمر بسيط، إذ يمكنكم الحصول على عنوان امريكي للابل ستور بكل سهولة عبر الخطوات التي سنوضحها لكم في محتوى هذا المقال، عند اطلاعك على المقال الى اخره ستحصل على حساب امريكي بدون رقم امريكي، وبالتالي سوف تتخلص من مشكلة “هذا العنصر غير متاح في بلدك”، عندها ستتمكن من تنزيل الألعاب والتطبيقات المحظورة في دولتك، تابع معنا خطوات كيفية الحصول عنوان امريكي وهمي للاب ستور

ماذا بعد الحصول على حساب ابل ستور امريكي ؟

  • وداعا لظهور الرسالة التالية “هذا العنصر غير متاح في بلدك”.
  • من خلال الحساب الامريكي سوف تتلقى تحديثات التطبيقات والألعاب.
  • ستتمكن من الحصول على تطبيقات من متجر الاب ستور لا تجدها في متجر دولتك.

طريقة انشاء حساب ابل ستور امريكي

نظرا لأن سياسة شركة الأبل تتحدث بشكل دائم فإنه أصبح من الصعب إنشاء حساب ابل ستور امريكي، لأنه ستجد في إحدى خطوات إنشاء الحساب الجديد هو استخدام رقم امريكي، وإذا كنت لا تتوفر على الرقم الأمريكي فإنك لن تستطيع إنشاء حساب ابل ستور، الحل سهل، فقط يرجى اتباع التعليمات التالية:

الخطوة 1: انتقل من خلال الصفحة الرئيسية للاب ستور إلى الصفحة الشخصية، عن طريق ايقونة موجودة أعلى يسار الشاشة كما في الصورة التالية أمامك:

الذهاب للصفحة الشخصية

الخطوة 2: تجد أمامك في صفحة الحساب الشخصي الاسم الخاص بك، والبريد الالكتروني الخاص بك إضغط على هذا الخيار كما في الصورة التالية:

الخطوة 3: قبل أن يفتح صفحة إعدادات الحساب يقوم بالتحقق من حسابك، وذلك من خلال خاصة FaceID ليفتح بعد ذلك الإعدادات للتحكم لها، من الإعدادات إختر البلد/ المنطقة كما في الصورة التالية أمامك:

الخطوة 4: تظهر أمامك شاشة جديدة خاصة بإعدادات الحساب البلد أو المنطقة، إختر منها خيار تغيير البلد أو المنطقة كما في الصورة التالية أمامك:

الخطوة 5: تظهر أمامك عدد من دول العالم لتختر منها دولتك، ونحن نريد الحصول على حساب ابل ستور امريكي، لذا إختر دولة الولايات المتحدة بالتحديد، وإحذر من الخلط بينها وبين أي دولة اخرى من الدول الأخرى، كما في الصورة التالية أمامك:

الخطوة 6: من خلال خانة الأحكام والشروط اضغط خيار موافقة، للاستمرار في عملية تحويل الحساب إلى أمريكي كما في الصورة التالية:

الخطوة 7: تستطيع اختيار أحد العناوين التالية عند انشاء حساب ابل ستور امريكي مجاني :

العنوان العشوائي الأول:

Street: 200
Street: Lincoln Ave
City: SALINAS
State: CA
Zip: 93901
Country: United States
Phone: (831) 756-8311

العنوان العشوائي الثاني:

Street: 1748
Street: Eagle Ridge
City: Lake Way
State: FL
Zip: 33859
Country: United States
Phone: (863) 679-8928

العنوان العشوائي الثالث:

Street: 4401
Street: Harrison Boulevard
City: Ogden
State: UT
Zip: 84403
Country: United States
Phone: (801) 387-2800

الخطوة 8: الآن عليك إدخال بياناتك الشخصية لإستكمال خطوات التسجيل، حتى تتجنب عمليات الدفع في الحساب قم باختيار خيار none من خيارات الدفع المتاحة امامك، ثم أكمل خطوات التسجيل كما في الصورة التالية:

يمكنك إدخال البيانات عشوائيا، ولكن عليك إدخال الولاية بحسب الخيارات المتوفرة أمامك، وإدخال الرمز البريدي الخاص بالولاية التي اخترتها، ورقم الهاتف أيضا عشوائي ولكن يجب أن تدخل المقدمة بشكل صحيح.

بعد انتهائك من إدخال المعلومات الشخصية للحساب الأمريكي أنقر على خيار تم من الأعلى، حيث ستعود من جديد للصفحة الرئيسية لمتجر الاب ستور، مع حدوث تغيير في شكل التطبيقات الموجودة في الواجهة الرئيسية كما هو موضح في الصورة التالية:

تهانينا تم حصولك على حساب أمريكي جاهز مجانا، يمكنك الآن تحميل أي تطبيق محظور في بلدك.

أفضل مواقع للحصول على عنوان أمريكي وهمي

هناك العديد من مواقع للحصول على العناوين الأمريكية الوهمية التي يمكنك من خلالها إنشاء عنوان وهمي، ويمكن لتلك العناوين الوهمية أن تحتوي أيضاً على بيانات أكاديمية ومالية عشوائية وملفات تعريف الإنترنت.

فيما يلي سنتعرف على أفضل المواقع التي يمكن الإستعانة بها للحصول على عنوان امريكي افتراضي مجاني لإستعماله في مختلف أعمالك من بينها استخدامها في متجر الأب ستور.

1- موقع Prepostseo

الخيار الأول في هذه القائمة هو الموقع Prepostseo، يعد هذا الموقع من أفضل المواقع وأعلاها مرتبة من بين مواقع الويب في مجال إنشاء العناوين الوهمية. يضم هذا الموقع على كمية كبيرة من العناوين والمعلومات الشخصية وأسماء الشوارع وغير ذلك.

يقوم بإنشاء عناوين افتراضية للمستخدم باسم مزيف أيضًا من خلال سؤال المستخدم عن معلومات عامة. يمكنه إحداث بطاقات ائتمان ورسائل بريد إلكتروني مزيفة وأسماء افتراضية للشركة.

كيفية استخدام موقع Prepostseo

1- زيارة الموقع من الرابط التالي: موقع Prepostseo

2- ستظهر لك مجموعة من البلدان التي يمكنك الاختيار منها للحصول على عنوان منها، سنقوم باختيار الولايات المتحدة الأمريكية، قم بالضغط عليها ثم الضغط على الخيار generate.

بهذه الطريقة يمكن الحصول على عنوان في ولاية نيويورك أو في ولاية أخرى من الولايات الأمريكية.

3- مباشرة سيتم إنشاء عنوان أمريكي افتراضي يمكنك استعماله للأب ستور

سيمنحك العديد من المعلومات الأخرى مثل رقم الجوال والوزن ولون الشعر والعديد من المعلومات الأخرى.

2- موقع Fake Name Generator

من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على عنوان افتراضي مجانا هو موقع Fake Name Generator، يمكنك بواسطته إنشاء عنوان امريكي في ثواني فقط وذلك لسهولة استعماله وبساطته.

كيفية استخدام موقع Fake Name Generator

1- قم بزيارة الموقع مباشرة من الرابط التالي: موقع Fake Name Generator

2- ستظهر أمامك ثلاثة خيارات،حيث سيطلب منك :

  • تحديد الجنس
  • تحديد نوع الحساب هل أمريكي أو عربي أو من منطقة أخرى؟
  • تحديد الدولة

3- في حال قمت بالضغط على أيقونة “Advanced Options” ستتمكن من إضافة بعض التفاصيل الأخرى إلى العنوان كتحديد السن

3- في الأخير قم بالضغط على خيار “Generate “.

4- مباشرة سيتم إنشاء عنوان، هو الذي يظهر أمامك في الأعلى، وستظهر لك كافة المعلومات الخاصة بالعنوان الذي قمت بإنشائه.

ستتمكن أيضا من الحصول على رقم الجوال ومعلومات أخرى.

عناوين امريكية وهمية

3- موقع Fake address generator

خيارنا التالي هو Fake address generator، الذي يعتبر هو الآخر من أفضل المواقع التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل الحصول على عنوان امريكي افتراضي من مختلف مناطق العالم

الموقع يمكن أن يتيح لك الاسم، وتاريخ الميلاد، والعنوان البريدي، والسجلات المالية، بطاقات الائتمان، ومعلومات التوظيف، وما إلى ذلك، ومن ثم يمكنك بسهولة نسخ تلك المعلومات واستخدامها في المواقع أو المتاجر التي تطلب منك هذا الأمر.

المميز هو أنه تستطيع استعمال نفس العنوان في الكثير من المواقع دون أي مشاكل.

طريقة استخدام الموقع مشابهة للمواقع السابقة

4- موقع Random list

خيارنا الأخير في هذا القائمة الخاصة بالحصول على عنوان امريكي وهمي هو موقع Random list، عبر هذا الموقع يمكنك إحداث عنوان عشوائي من ولايات أمريكية عديدة مثل ولاية وألاباما ونيفادا وكاليفورنيا وتكساس وكولورادو وما إلى ذلك.

ينشئ الموقع عنوانًا جديدًا تلقائيا وفي حالة إرسال أي شخص بريد بريدي إلى هذا العنوان واعتباره عنوان خاطئ، سوف يتم إعادة إرسالها إلى المرسل.

يمكنك استخدامه هو الآخر بنفس الطريقة السابقة المشروحة في الموقعين الأول والثاني:

للمزيد من المواقع التي تقدم عنوان امريكي وهمي، يمكنكم زيارة مقالنا: عنوان امريكي وهمي – كيفية الحصول على عنوان امريكي وهمي مجانا مضمون

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments