ارقام وهمية لجميع الدول مجانا ✅

أرقام فيك بالكود لتفعيل الحسابات والتطبيقات

في بعض الأحيان نكون في حاجة الى ارقام فيك بالكود لتفعيل الحسابات والتطبيقات، وبالتأكيد توجد مواقع ارقام فيزا وهمية كثيرة توفر تلك الخدمة بالمجان.

سوف نبين اليوم أهم مواقع فيزا وهمية التي توفر أرقام فيك فيزا من أجل تفعيل حسابات على الفيسبوك والواتس أب، إلى جانب توضيح مجموعة من تطبيقات تعطيك أرقام فيزا وهمية شغالة والتي تقدم نفس الخدمات.

تنبيه ⚠️: يمكنكم الان الحصول على رقم عربي وهمي لمختلف الدول الاخرى والتي من خلالها يمكنكم تفعيل كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينها تطبيق واتساب وذلك من خلال الجدول التالي 👇👇👇

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970
الكويت ( ارقام وهمية كويتية )+965
ايطاليا( أرقام ايطالية وهمية )+39
فرنسا( أرقام فرنسية وهمية )+33
الإمارات( ارقام اماراتية وهمية )+971
الهند( رقم هندي وهمي )+91
بريطانيا( أرقام بريطانية وهمية )+44

ارقام فيك بالكود لتفعيل الحسابات والتطبيقات

توجد عدة مواقع تقوم بتقديم أرقام فيك بشكل مجاني، فيوجد داخل أرقام أوروبية وأمريكية بالمجان، إلى جانب مجموعة أرقام من بلدان أخرى على مستوى العالم، وهناك مواقع أخرى توفر أرقام غير مجانية، وهناك مواقع توفر نوعي الأرقام، ومن أهم تلك المواقع:

موقع Receive SMS

يعد ذلك الموقع ضمن مواقع الأرقام الفيك المجانية، التي توفر أرقام كثيرة لكل دول العالم، ويوجد من بينها ارقام امريكية وكندية وبريطانية وأيضًا أرقام من السويد.

يمكنك استخدام هذه الارقام من أجل تفعيل الحسابات، مثل تفعيل حسابات تطبيق الواتس اب، كل المطلوب هو الدخول على الموقع، والقيام بنسخ الرقم ثم استخدامه، وسوف يظهر الكود الخاص بتفعيل الحساب.

طريقة استخدام موقع Receive SMS

عن طريق تنفيذ التعليمات التالية، سوف تتمكن من الحصول على رقم فيك من أي دولة أجنبية، لكي تتمكن من تفعيل التطبيق الخاص بك:

الخطوة 1:

ادخل على موقع مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

اختر رقم من الأرقام المبينة أمامك، وانقر فوق فتح أو Open.

الخطوة 3:

سوف تتمكن من استخدام ذلك الرقم في تفعيل حساب التطبيق الخاص بك، وسوف تتلقى رسالة تأكيد داخل الموقع بكود التفعيل.

الخطوة 4: 

يمكنك أن تنقر على عبارة تحديث الرسائل أو بالإنجليزية Update Messages لكي تحصل على رسائل جديدة، في حالة لم يظهر الكود.

إذا كنت تريد الحصول على رقم آخر، كل ما عليك القيام به هو النقر فوق عبارة أعطني رقم آخر أو بالإنجليزية Give me another number، لكي نحصل على رقم آخر.

موقع free online phone

ذلك الموقع يعتبر ضمن أهم المواقع ذات الاستخدام السهل التي تمكن المستخدم من الحصول على أرقام وهمية بالمجان، سواء أوروبي أو أمريكي.

يمكن استخدام هذه الأرقام من أجل تفعيل حسابات التطبيقات المختلفة، أو إجراء عملية شراء تتطلب رقم أجنبي، أو غير ذلك من الأسباب.

طريقة استخدام موقع free online phone

يمكنك أن تتعامل مع ذلك الموقع بكل سهولة وفي أقل وقت، حتى تحصل على رقم أجنبي وهمي مجانًا، ويمكنك إتمام الأمر عن طريقة مجموعة الخطوات التالية:

الخطوة 1:

ادخل على موقع الرسمي، يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

اختر الرقم الذي ترغب في استعماله، وانقر عليه.

الخطوة 3:

أدخل الرقم على التطبيق المراد إنشاء حساب عليه، وسوف يتم إرسال كود التفعيل على الموقع قم بالدخول على خيار read sms لقراءة الرسالة التي تحمل كود التفعيل.

الخطوة 4:

عند الدخول على الخيار السابقة، سوف يظهر لك الرقم الذي قمت باستخدامه، وأمامه ستجد رسالة تحمل كود التفعيل قم بنسخ الكود على الموقع أو التطبيق الذي تريد استخدامه.

موقع proovl

يعتبر من المواقع الرائعة، التي قامت بتوفير أرقام وهمية كثيرة، بغرض تفعيل الحسابات، ويوجد من بينها أرقام كندية وأمريكية وأوروبية.

يعتبر من المواقع السهلة والسريعة، ولكن تلك الخدمة مدفوعة بقيمة 50 سنت، وعلى الرغم من كون ذلك الموقع غير مجاني، ولكن التكلفة التي بيناها لكم تعتبر مناسبة وليست مبالغ بها.

طريقة استخدام موقع proovl

يمكنك أن تحصل على رقم وهمي من أي دولة أجنبية أخرى، سواء رقم أوروبي أو أمريكي أو من أي بلد أجنبي آخر، عن طريق اتباع الإرشادات التالية:

الخطوة 1:

قم بالدخول على موقع من الرابط التالي:

الخطوة 2:

انقر على علامة تبويب sms numbers، وسوف يتم إدخالك على قائمة تتضمن أسماء الدول التي يمكنك اختيار الرقم منها.

الخطوة 3:

اختر الدولة التي ترغب في الحصول على رقم منها، وسوف يتوفر أمامك مجموعة أرقام، انقر على الرقم الخاص بالدولة التي تريد الحصول على رقم منها.

الخطوة 4:

سوف يطلب منك الآن أن تسجل على الموقع، في حالة كنت قد سجلت دخول على الموقع من قبل، قم بالدخول في الحال، ويمكنك إتمام الأمر عبر حساب جيميل أو فيس بوك.

الخطوة 5:

بعد الانتهاء من تسجيل الدخول، سوف يطلب النظام منك سداد تكلفة الرقم، ويمكن ذلك عن طريق بطاقة الائتمان أو حساب باي بال.

أفضل برنامج لتفعيل ارقام وهمية

هناك العديد من التطبيقات التي توفر لك أرقام وهمية، تمكنك من تفعيل التطبيقات والحسابات، ومنها:

1- تطبيق Text Now

يعتبر بين أفضل تطبيقات وبرامج تمنح أرقام وهمية بسهولة، وهو تطبيق سهل الاستخدام لا يتسم بالتعقيد، ويتم الأمر عن طريق مجموعة خطوات تشبه كثيرًا كل التطبيقات من نفس النوع، وذلك كما يلي:

من أجل استخدامه كل ما عليك هو تنزيل التطبيق من الرابط ثم أدخل البريد الإلكتروني سواء حقيقي أو وهمي، وكلمة مرور، واتباع بعض الخطوات التي سبق أن شرحت في وضوع سابق.

2- تطبيق 2ndLine

من التطبيقات الشهيرة للغاية، والتي حازت على نسبة كبيرة من التحميلات داخل متجر جوجل بلاي، إذ يقوم بمنحك أرقام وهمية كندية وأمريكية بسهولة، وطريقة التسجيل داخله غاية في السهولة، وذلك كما يلي:

من أجل استخدامه كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابك الاتي، ثم بريدك الإلكتروني وكلمة مرور وهمية، اختر كود المدينة التي تريد أن تحصل منها على رقم وهمي، وسوف تجد داخل التطبيق أكثر من كود مثل، 250 أو 747 أو 5

3- تطبيق TextPlus       

يعتبر من التطبيقات ذات الاستخدام اليسير والتي توفر مجموعة من المزايا التي تساعد على الحصول على أرقام أجنبية وهمية، وذلك دون أن يواجه المستخدم أي مشكلة، وهو من التطبيقات المجانية التي توجد على متاجر الهاتف الجوال، ويمكنك استخدام التطبيق كما يلي:

الخطوة 1:

قم بتنزيل التطبيق الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف، يجب منحه بعض الأذونات لكي يبدأ العمل.

الخطوة 3:

ثم سوف يطلب منك كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة مرور، ويمكنك أن تدخل بريد إلكتروني فيك.

الخطوة 4:

سوف تظهر أمامك صورة المربعات التي تتحقق من كونك لست روبوت، حدد المربعات التي تطلب منك، ثم انقر على تحقق.

الخطوة 5:

اختر المدينة أو المنطقة التي تريد رقم وهمي منها، ومن أهم ما يميز التطبيق أنه يتضمن كم كبير من المدن.

الخطوة 6:

بعد اختيار المدينة، اختر الرمز، وسوف يظهر لك التطبيق رقم وهمي.

الخطوة 7:

قم بلصق الرقم على التطبيق المراد تفعيل حساب عليه.

الخطوة 8: 

بعد أن يتحقق التطبيق من الرقم، سوف يصلك كود التفعيل على تطبيق الأرقام الوهمية، وفي حالة كنت تريد الحصول على رقم آخر، فعليك مسح إعدادات التطبيق ثم تنزيله مرة ثانية.

4- تطبيق talkatone

يعتبر من التطبيقات الرائعة أيضًا، والتي تمكن المستخدم بسهولة من الحصول على رقم أجنبي يمكن استخدامه على كل البرامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

يعتبر بين أفضل تطبيقات متخصصة في هذا المجال، إذ يتم الأمر عبره دون أي مشكلة، ويمكنك القيام بذلك عن طريق مجموعة من الخطوات هي:

الخطوة 1: 

قم بتنزيل التطبيق مباشرة من الرابط التالي:

  1. قم بمنح التطبيق كل الصلاحيات المطلوبة.
  2. اكتب بريدك الإلكتروني، وكلمة مرور، وسوف تصلك رسالة تأكيدية على البريد الإلكتروني.
  3. اختر الرقم، وتأكد من كونه فعال عن طريق التطبيق المراد تفعيله، ويجب العلم أن الرقم من الممكن أن يكون مفعل لمدة معينة، ولكن يمكنك الاحتفاظ به عن طريق التأكد منه على التطبيق والاحتفاظ بالإعدادات الخاصة بالتطبيق وعدم إزالتها، حتى تتمكن بكل سهولة من استعادة الرقم.

في حالة لم يعمل التطبيق، فعليك بتثبيت برنامج VPN، حتى يتغير موقع الهاتف، وبعد ذلك اتبع الخطوات السابقة بكل سهولة لكي تحصل على الرقم الوهمي.

5- تطبيق Virtual SIM 

يمكنك عبر ذلك التطبيق الحصول على رقم فيك، ويكون رقم غير مستخدم من قبل، ولكن يجب التسجيل على هذا التطبيق برقم آخر وهمي أو ربما رقمك الحقيقي، وهو تطبيق متوافر داخل حوالي 29 دولة، ويمكن استعماله عن طريق الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق من الرابط التالي:

  1. امنح التطبيق الأذونات التي يقوم بطلبها.
  2. سوف يطلب التطبيق إدخال رقم، فيمكنك إدخال أي رقم وهمي أو رقمك الشخصي/ ويجب أن تعلم أنه في حالة كتابة الرقم الحقيقي لك، فسوف يتمتع الأمر بخصوصية تامة.
  3. سوف تقوم الآن باختيار الرقم المراد تفعيل الحسابات به.
  4. ادخل الرقم على التطبيق، وسوف يصلك على التطبيق كود التفعيل، ادخله على البرنامج أو التطبيق الخاص بك، وابدأ تفعيل برنامجك أو تطبيقك.

6- تطبيق TextMeUp

ذلك التطبيق يمكنك من الحصول على رقم كندي أو أمريكي أو ألماني أو بريطاني أو فرنسي وهمي، وهو يعتبر من التطبيقات المميزة، التي تمنحك الرقم الوهمي مع إمكانية إجراء مكالمات عبْره وإرسْال رسائل نصية قصيرة، وذلك عن طريق ما يلي:

قم بتنزيل التطبيق من هذا الرابط:

  1. أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور، ويمكن تسجيل الدخول عليه عبر حساب الجيميل أو الفيس بوك.
  2. امنح التطبيق الأذونات التي يطلبها منك.
  3. سوف تقوم الآن باختيار الرقم المراد تفعيل الحسابات به.
  4. ادخل الرقم على التطبيق، وسوف يصلك على التطبيق كود التفعيل، ادخله على البرنامج أو التطبيق الخاص بك، وابدأ تفعيل برنامجك أو تطبيقك.

7- تطبيق Primo Connect

يعد من التطبيقات المميزة بشكل كبير، والتي تمنح أرقام وهمية اجنبية بشكل افتراضي، ومن الممكن أن تستخدم في تفعيل التطبيقات المختلفة.

أتاح التطبيق تفعيل حسابات الكثير من المواقع المتنوعة بصورة مجانية وبأعلى كفاءة، وهو تطبيق آمن ومضمون 100%، ودائم تجديد الأرقام، ويمكنك استخدام هذا التطبيق عبر الخطوات الآتية:

قم بتنزيل التطبيق من جوجل بلاي من الرابط التالي:

  1. انقر فوق أيقونة Create Account، لكي تنشئ حساب جديد.
  2. بعد الانتهاء من خطوات إنشاء الحساب، من الممكن أن يمنحك التطبيق 100 دقيقة هدية مجانية، بل وقد يطلب منك التطبيق إدخال رقمك الحقيقي من أجل منحك هدايا أخرى على هيئة دقائق أيضًا.
  3. سوف تقوم الآن باختيار الرقم المراد تفعيل الحسابات به.
  4. ادخل الرقم على التطبيق، وسوف يصلك على التطبيق كود التفعيل، ادخله على البرنامج أو التطبيق الخاص بك، وابدأ في الاستمتاع به.

أهمية الحصول على أرقام فيك

في بعض الأحيان لا يريد الشخص استخدام رقمه الشخصي عند القيام بمجموعة نشاطات عبر الإنترنت، سواء لأن رقمه الشخصي قد استخدمه من قبل في تفعيل أحد التطبيقات مثل الوتس اب، ولا يمكن أن يستخدم مرة ثانية لعمل حساب آخر، أو لأن رقمه الشخصي التابع لدولته لا يمكنه من الاستفادة بمجموعة أنشطة.

هنا يكون في حاجة إلى الحصول على رقم أجنبي وهمي، حتى يفعل تطبيق معين أو من أجل شراء برنامج بعينه، وغير ذلك من الأنشطة، ويقدم تلك الخدمة الكثير من التطبيقات والمواقع لكل الدول.

الغاية من استخدام أرقام فيك وهمية هو التسجيل على برنامج معين وبالتالي استقبال أكواد التفعيل وأمور أخرى كثيرة، فعندما تدخل على موقع من مواقع الأرقام الفيك، سوف تجد أرقام كثير من مختلف الدول، يمكنك أن تستخدم منها رقم للغرض الخاص بك، وسوف تظهر رسالة داخل الموقع تتضمن كود لتفعيل الحساب، لكي تؤكد به التسجيل، تلك المواقع عندما تكون مجانية، يكون مصدر ربحها هي الإعلانات التي تقوم بالترويج لها على الموقع.

خلاصة:

ارقام فيك بالكود لتفعيل الحسابات والتطبيقات يمكن الحصول عليها بكل سهولة، عبر الكثير من المواقع والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال، وهناك منها المجاني وأخرى المدفوعة التي توفر مزايا كثيرة إلى جانب الرقم الفيك.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments