ارقام وهميةواتس اب

برنامج ارقام فيك للواتس ( جميع الدول مجانا)

يبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن طريقة فعالة وسهلة للحصول على رقم وهمي ، بعد أن تحدثنا في مقال عن أفضل مواقع الأرقام الوهمية الأمريكية ، سوف نتحدث اليوم عن التطبيقات التي تقدم أرقامًا وهمية مجانية ، حيث يفضل الكثير من الأفراد استخدام التطبيقات بدل المواقع لأنها تظل مثبتة على الهاتف، وفي هذا المقال سنوفر لكم برامج أرقام فيك مجانا، ستمكنك هذه البرامج التي سنقدمها لك من أداء مجموعة من الأنشطة على الإنترنت ، أبرزها تفعيل حساب واتس اب وخدمات مميزة أخرى.

لكن قبل ذلك نود مشاركة هذا الجدول الذي يحتوي على مقالات سابقة للأرقام الوهمية الخاصة بدول كثيرة:

الدولةأرقام وهمية ( روابط )كود
امريكا 🇺🇲( ارقام وهمية امريكية )+1
سعودية 🇸🇦( ارقام وهمية سعودية )+966
الصين 🇨🇳( ارقام وهمية صينية )+86
تركيا 🇹🇷( ارقام وهمية تركية )+90
مصر 🇪🇬( ارقام وهمية مصرية )+20
العراق 🇮🇶( ارقام وهمية عراقية )+964
المغرب 🇲🇦( ارقام وهمية مغربية )+212
الجزائر 🇩🇿( ارقام وهمية جزائرية )+213
تونس 🇹🇳( ارقام وهمية تونسية )+216
ألمانيا 🇩🇪( ارقام وهمية ألمانية )+49
روسيا 🇷🇺( ارقام وهمية روسية )+7
كندا 🇨🇦( ارقام وهمية كندية )+1
فلسطين 🇵🇸( ارقام وهمية فلسطينية )+970

أفضل برامج أرقام وهمية مجانية

كما ذكرت ، تتيح لك برامج الأرقام الوهمية المجانية الاستفادة من مجموعة من الصلاحيات التي يمكن القيام بها عبر أرقام وهمية أمريكية أو أخرى مجانًا ، ليس هذا فقط ، ولكن تتواج هناك الكثير من الأنشطة الأخرى التي تستطيع القيام بها. تتيح لك برامج الأرقام الوهمية إضافة قدر كبير من الخصوصية إلى حساباتك ، حتى لا يتمكن أي شخص من التسلل إلى حسابك أو محاولة القيام بأي شيء من هذا القبيل ، إليك أفضل 7 برامج أرقام وهمية مجانية:

برنامج TextMe Up

أقدم لكم برنامج TextMe Up الغني الذي سيسهل عليك الحصول على رقم أمريكي أو كندي وهمي من خلال هذا البرنامج المميز. قد تواجه بعض المشاكل أو الصعوبات عند تشغيل التطبيق ، خاصة في بعض الدول مثل لبنان وفلسطين ، بسبب قيود هذه الدول على مثل هذه التطبيقات. في هذه الحالة ، قم بتشغيل ميزة VPN وستعمل معك بكل سهولة وراحة.

يمكنك استخدام برامج VPN لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك بحيث يمكنك تفعيل WhatsApp مثلا برقم مزيف والعمل معه وتعديل عنوان جهازك من خلال برامج بروكسي الهاتف ، ستجد تفاصيل مهمة حول هذا الموضوع في مقالنا تحميل برنامج كاسر بروكسي للموبايل.

برنامج 2ndline

رقم وهمي مجاني

برنامج 2ndline، من أبرز احد تطبيقات الأندرويد التي تقدم ارقام امريكية، لتفعيل حساب الواتساب، وتجنب استخدام، رقم حقيقي الخاص بك. لكن في غالب، هذا الحساب يتعرض للحظر، من طرف شركة الواتساب، لهذا فهو حساب مؤقت، وليس حساب يمكنك الاعتماد عليه، بشكل رسمي.

دعونا نتعرف على تبرز مميزات، تطبيق 2ndline

  1. يمكنكم استخدام بشكل مجاني.
  2. واجهة البرنامج بسيطة ولا تتطلب أي خبرة.
  3. يمكنكم الحصول على رقم امريكي
  4. يمكنكم تفعيل حساب الواتساب.
  5. يعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون.

طريقة استخدام برنامج 2ndline

أنظر أيضا:
موقع ارقام وهمية للواتساب مع الكود ( جميع الدول مجانا )
مواقع ارقام وهمية مجانية وفعالة مئة بالمئة

تطبيق getfreesmsnumber

getfreesmsnumber هو برنامج آخر من البرامج التي توفر أرقامًا وهمية ، وهذا البرنامج متوفر على أرقام وهمية في الولايات المتحدة وغيرها من العديد من البلدان الأخرى ، حيث يضم حوالي 10 دول غربية يمكنك الاستفادة من أرقامها ، مثل دول أمريكا ، أستراليا وكندا وفرنسا والسويد ودول أخرى ، اختر الدولة التي ترغب في الحصول على رقمها ، واستخدم رقمها لتلقي رمز تنشيط الحساب.

للاستفادة من تطبيق getfreesmsnumber للأرقام الوهمية ، ما عليك سوى اتباع الإجراءات البسيطة التالية:

1. قم بتنزيل البرنامج من الرابط الموجود أسفل الفقرة وأدخله

2. ستجد الكثير من البلدان المتاحة ، حدد الدولة التي تريد الحصول على رقم منها.

3. سيتم نقلك إلى نافذة جديدة تحتوي على مجموعة من الأرقام الخاصة بالدولة التي حددتها ، واختيار الرقم الذي تريده ، ثم استخدامه لقضاء مهامك وأغراضك الشخصية.

تنبيه :
 بعد اختيار الرقم الذي تريده وتفعيله ، سيصلك رمز التفعيل على البرنامج، أدخل هذا الرمز ، لتفعيل الرقم بنجاح، كما يوجد أيضًا موقع على الإنترنت بنفس الاسم يمكنك استخدامه أيضًا للحصول على رقم وهمي مجانًا.

برنامج Google Voice

إذا كنت تفتش عن البرنامج الذي يمكنك من الحصول على رقم هاتف افتراضي، فإن Google Voice هو الخيار المثالي للحصول على  ذلك. إذا كنت تستخدم G Suite بالفعل ، فيمكنك دمجه مع جميع تطبيقات Google الأخرى التي تستخدمها في عملك.

يمكن للمستخدمين الفرديين والمخططين الفرديين استخدام الخطة الشخصية للحصول على رقم هاتف افتراضي والاتصال بأي مكان في الولايات المتحدة وكندا مجانًا.

ومع ذلك ، لا تمنحك الخطة الشخصية الوصول إلى الكثير من ميزات هاتف العمل المضمنة في خطة أعمالهم مثل الرد التلقائي ، ودعم الهاتف المكتبي ، وما إلى ذلك … ..

أنظر أيضا:
أفضل برنامج ارقام وهمية مجانية

برنامج Virtual SIM

يعد تطبيق Virtual SIM من أشهر وأفضل تطبيقات وبرامج إنشاء أرقام أمريكية وهمية. الجميل في الأمر أن هذا البرنامج لا يقدم فقط ارقام أمريكا ، بل يمكنك اختيار أرقام لأكثر من 37 دولة بسهولة تامة وبدون أي قيود. كما حصل البرنامج على تقييم عالٍ جدًا على متجر Google Play ، لكني لا أنصحك بتنزيله من Google Play ، وسأضع رابطًا خارجيًا آمنًا لك أيضًا لتنزيل البرنامج بنجاح.

 برنامج Primo

برنامج رائع وسهل الاستخدام ستتمكن من خلاله من الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب او اي تطبيق تواصل اجتماعي اخر لمدة قد تتجاوز 5 اشهر وبعد هذه الفترة يجب عليك دفع المال لتتجاوزه لتمديد الاشتراك. لذلك سوف يتغير من مجاني إلى مدفوع

برنامج Talkatone

اكتسب هذا التطبيق شعبية واسعة وانتشارًا كبيرًا في الآونة الأخيرة وتفوق على بعض التطبيقات الموجودة في نفس المجال. يوفر لك القيام بمكالمات لحضية ومكالمات هاتفية بواسطة النيت.هذه الخدمة منفصلة إذا كنت ترغب في استخدامها أو مجرد أخذ الرقم وتفعيله على أي برنامج آخر.

دعونا نتعرف على مميزاته

  • يمكنكم تحميل بدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم الحصول على رقم أمريكي وكندي.
  • يمكنكم تفعيل حساب واتساب وغيرها من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنكم اجراء مكالمات دولية بأسعار منخفضة.
  • يعمل على كل من الأندرويد والايفون والوينداوز والماك.

فيما يلي طريقة استخدامه

1) بداية يتعين تحميل تطبيق TalkaTone من خلال الروابط التالية:

تحميل هذا التطبيق على Android

رابط تحميل هذا التطبيق على iPhone

2) بعدها يجب عليك انشاء حساب على التطبيق من خلال البريد الإلكتورني او عن طريق الفيس بوك او حساب جوجل او رقم الهاتف.

3) قم باتباع الخطوات كما هو موضح في الصور بالأسفل.

أنظر أيضا:
موقع ارقام وهمية لتفعيل ( واتس اب، تويتر، انستقرام، تلجرام، وجميع المواقع الأخرى )

 برنامج text plus


تطبيق مشهور يمكنك من خلاله تفعيل رقم وهمي بسهولة ، ولكنه يسمح حصريًا برقم أمريكي ، هذا البرنامج هو أحد أفضل برامج الأرقام الأمريكية الافتراضية الجاهزة التي يمكنك استخدامها بسهولة من أجل تفعيل رقم وهمي لـ واتس اب بدون فتنة او تعب. كل ما عليك فعله لاستخدام نص بالإضافة إلى أرقام أمريكية مزيفة هو:

1. التسجيل بحساب Gmail وهمي وكلمة مرور وهمية.

2. اختر الحالة التي تريد فيها تنشيط رقم أمريكي على هاتفك.

3. هنا ، ابدأ بتجربة الأرقام التي يمنحك إياها البرنامج. وبالتالي ، وبكل سهولة ، ستحصل على رقم أمريكي مزيف جاهز لملء الحسابات والدخول إلى المواقع.

تطبيق TalkU

يمنحك هذا التطبيق ارقام امريكية مجانية اينما كنت وهو يدعم جميع الدول العربية والاجنبية. إليكم أهم مميزاته:

  1. يمكنك من خلاله إجراء المكالمات وإرسال الرسائل مجانًا إلى أي دولة في العالم ولكن يجب أن يستخدم كلا الطرفين نفس التطبيق.
  2. يمكنك أيضًا إجراء مكالمات دولية وإرسال رسائل نصية باستخدام الرقم الوهمي بأرخص الأسعار إلى أكثر من 200 دولة حول العالم.
  3. يسمح لك بتحويل الرسائل النصية إلى بريد صوتي ، أو إرسال بريد صوتي مباشرة من لوحة الاتصال إذا لم تتلق ردًا أثناء المكالمة.
  4. يتميز بخاصية حجب المكالمات غير المرغوب فيها واستقبال المكالمات حتى عندما تكون في مكان لا توجد به تغطية جيدة.

تطبيق Hide my phone

يمنحك رقمًا مجانيًا من أي دولة في العالم ، وليس أمريكا فقط ، مع رصيد مجاني بقيمة 1 دولار لتجربة الرقم وإجراء مكالمة إلى أي دولة تريدها، إليكم أهم مميزاته:

  • عند إجراء المكالمات ، سيتم إخفاء رقمك الأصلي وسيظهر الرقم الذي حصلت عليه فقط ، مما يحافظ على خصوصيتك.
  • بعد تجربة الرقم سيُطلب منك اشتراك شهري قدره 3 دولارات فقط لاستخدام الرقم على المدى الطويل والمحافظة عليه.
  • يمكنك شحن محفظة التطبيق بمبلغ مالي لإجراء مكالمات دولية وإرسال رسائل نصية إلى أي دولة في العالم مقابل مبلغ بسيط للغاية.
  • يحفظ التطبيق جميع المكالمات (التي أجريتها باستخدام الرقم) في سرية تامة ، حيث لا تظهر في سجل المكالمات ، ولكن فقط داخل التطبيق نفسه.
  • يمكنك إضافة كلمة مرور للتطبيق بحيث لا يستطيع أحد رؤية مكالماتك الصادرة والواردة.

تطبيق Telos

يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الأرقام من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وإسبانيا وهولندا والسويد وبلجيكا.

إليكم أهم مميزاته:

1- أرقام هواتف حقيقية يمكن استخدامها للمكالمات والرسائل النصية بلا حدود.

2- يعمل الرقم الذي تحصل عليه من Telos تمامًا مثل أي رقم هاتف عادي آخر مع ميزات مثل حظر المكالمات ومعرف المتصل وتحويل المكالمات والبريد الصوتي.

3- لا توجد رسوم شهرية ، ولا عقد طويل الأجل ، ولا حاجة لبطاقة SIM إضافية للرقم.

4- يمكنه استقبال المكالمات والرسائل النصية من أي شخص.

5- يمكنك استخدام رقم الهاتف لتفعيل WhatsApp و Facebook و Viber والمواقع الإلكترونية.

كل ما تحتاجه هو هاتف محمول يعمل بنظام Android أو iPhone أو iPad أو iPod أو جهاز لوحي مزود باتصال بيانات WiFi أو 3G / 4G ، وستكون قادرًا على الحصول على مكالمات مجانية غير محدودة. يمكنك إجراء مكالمات مجانية وإرسال رسائل نصية مجانية إلى أي شخص في العالم ، حتى لو لم يكن لديهم التطبيق.

و هكذا نصل لنهاية هذه المقالة الذي تطرقنا فيها لأهم و أفضل برامج الارقام الوهمية المجانية، حيث عند تنزيل البرامج ستتمكنون من الحصول على رقم وهمي بالمجان لتفعيل الواتس

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments