أندرويدواتس اب

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد

هل تبحث عن طريقة، يمكنك من خلالها، تفعيل حساب واتساب، برقم وهمي، على هاتف الاندرويد الخاص بك، ولا ترغب باستخدام رقم الهاتف الخاص بك.

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم تحميلها، على هاتف الاندرويد الخاص بكم، وأيضا، على هاتف الأيفون، والتي يمكنكم من خلالها، الحصول على ارقام وهمية مجانية، لتفعيل حساب واتساب. فإذا كان هذا الموضوع يهمكم، فأنصحكم، بمتابعة القراءة إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي سيفيدكم هو الٱخر، حيث تحدثنا فيه، عن موضوع [ رقم امريكي للواتس ].

مميزات استخدام رقم وهمي على الواتس اب

هناك العديد من الخصائص، والمميزات، التي تتوفر عليها الأرقام الوهمية، والتي يمكنكم الحصول عليها، لتفعيل حساب واتساب، لهذا قبل التعرف على التطبيقات، التي تقدم هذه الارقام، دعونا نقدم لكم أولا، أبرز مميزاتها، في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنك تجنب تفعيل حساب واتساب من خلال رقم الهاتف الخاص بك.
  • يمكنك تفعيل حساب واتساب الخاص بك برقم دولي
  • يمكنك اخفاء رقمك الحقيق لتجنب الإزعاج من طريق الٱخرين.
  • يمكنك الحصول على رقم وهمي بشكل مجاني دون الحاجة لشراء رقم جديد.
  • يمكنك حماية حسابك والحفاظ على خصوصيتك عن طريق استخدام رقم وهمي.
  • يمكنك عمل مقالب بأصدقائك من خلال الاتصال بهم برقمك الغريب والوهمي.

افضل تطبيقات الارقام الوهمية

وفي هذه الفقرة، سنتعرف على مختلف التطبيقات، التي يمكنكم الاعتماد عليها، للحصول على ارقام وهمية امريكية، وكندية، وبريطانية، وغيرها من الأرقام، الخاصة بمختلف الدول الاجنبية، التي يمكنكم من خلالها، تفعيل حساب واتساب، على هاتف الاندرويد. وحتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك، هيا بنا لنتعرف عليها، وعلى أبرز مميزاتها، وطريقة استخدامها، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

تطبيق Secure messenger SafeUM

رقم وهمي للواتس مع الكود

أول تطبيق سنتعرف عليه اليوم، في هذه القائمة، هو تطبيق Secure messenger SafeUM، الذي يمكنكم من خلاله، الحصول على رقم وهمي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، إلى جانب ذلك، فإن هذا البرنامج، يتوفر على ميزة، تشفير والامان العالي.

وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية، استخدام هذا التطبيق، للحصول على رقم همي، لتفعيل حساب الواتساب، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق Secure messenger SafeUM

1) في الخطوة الاولى يجب عليكم تحميل هذا التطبيق وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها يجب عليك الضغط على زر تسجيل.

رقم وهمي للواتس اب للاندرويد 2020

3) وقم بإنشاء حساب جديد على هذا التطبيق.

4) يجب عليك كتابة المعلومات الخاصة بك. ثم قم بكتابة رقم المنطقة “371”.

رقم وهمي للواتس بدون برامج

5) سيفتح معك التطبيق بعدها. يمكنك نسخ الرقم الذي حصلت عليه ولصقه على الواتساب والتسجيل كما العادة.

كيف اسوي رقم وهمي للواتس اب للاندرويد

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من الحصول على رقم وهمي للواتس اب، على الاندرويد، بكل سهولة، عن طريق تطبيق Secure messenger SafeUM.

إقرأ أيضاً: إنشاء إيميل بدون رقم الهاتف

إقرأ أيضاً: رقم وهمي سعودي للواتس اب لاستقبال الرسائل

تطبيق 2ndLine

رقم وهمي مجاني

يعتبر تطبيق 2ndLine، احد افضل تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على ارقام وهمية للواتس اب، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم من خلاله، الحصول على ارقام وهمية امريكية، وكندية، وبريطانية، وغيرها من الارقام الأخرى، التي يمكنكم استخدمها، في التسجيل على الواتساب.

وفي الفقرة التالية، سنتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق، من اجل الحصول على رقم وهمي للواتس، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق 2ndLine

1) في الخطوة الاولى يجب عليك تحميل تطبيق 2ndLine من متجر Google Play وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) يجب عليك الٱن فتح التطبيق وانشاء حساب جديد عليه. من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك كلمة المرور. ثم اضغط على خيار “Greate Account”.

3) بعدها اضغط على عبارة “Don’t use location”.

4) ثم قم بكتابة كود المنطقة التي تقطن فيها. ويجب عليك ايضا كتابة كود اي منطقة على الولايات المتحدة الامريكية على سبيل المثال يمكنك كتابة 320 او 501 أو 620 وغيرها من الاكواد الاخرى.

5) بعدها ستظهر لك العديد من الأرقام الوهمية التي يمكنك استخدامها. قم باختيار أحد هذه الأرقام.

الحصول على رقم وهمي للواتس مجانا

6) وذاك من خلال نسخ الرقم. وقم بلصقه على تطبيق واتساب عند انشاء حساب.

7) سيطلب منك تطبيق واتساب عند تسجيل حساب جديد عليه كتابة رمز التحقق الخاص بالرقم الوهمي الذي ادخلته.

8) يمكنك نسخ رمز التحقق الذي سيصل على تطبيق 2ndLine ولصقه على تطبيق واتساب.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من انشاء حساب على الواتساب، عن طريق رقم وهمي، الذي حصلت عليه، من تطبيق 2ndLine.

تطبيق FreeTone Free Calls

رقم وهمي للواتس مجاني

هذا التطبيق هو الٱخر، من بين تطبيقات الاندرويد، الذي يمكنكم تحميله، من متجر جوجل بلاي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، للحصول على رقم وهمي، لتفعيل حساب الواتساب، لكن يجب عليكم تشغيل، احد تطبيقات VPN، للحصول على رقم وهمي.

وهذا كا سنشرحه لكم بالتفصيل، في الفقرة التالية، التي سنتعرف فيها على كيفية استخدام، تطبيق FreeTone Free Calls، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق FreeTone Free Calls

1) في الخطوة الاولى يجب عليك تحميل برنامج Thunder VPN من الرابط التالي. والضغط على علامة البرق كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

رقم وهمي للواتس 2021

2) بعدها قم بالضغط على راية الولايات المتحدة الأمريكية. وانتظر لنصف دقيقة على الأقل حتى يتم الإتصال بالسيرفر.

3) بعدها قم بتحميل تطبيق FreeTone Free Calls من الرابط الموجود في الأسفل والضغط زر انشاء حساب “Greate An Account”.

4) قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك. ثم قم بكتابة كلمة السر الجديدة. وتاريخ الميلاد. وقم بتحديد نوع جنسك هل ذكر ام انثى. ثم اضغط على زر “REGISTER” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

5) بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الارقام الامريكية التي يمكنكم اختيار احد هذه الأرقام. ( في حالة لم يظهر لم أي رقم هاتف فيمكنك عندها الضغط على “CHANGE” وقم بكتابة كود 914 في المربع كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

6) أما الٱن قم باختيار الرقم الذي تريد ثم أضغط على خيار “أكد هذا الرقم”.

7) انا الٱن توجه لتطبيق واتساب وقم بكتابة الرقم الذي قمت باختياره. وحدد الولايات المتحدة الامريكية.

8) ثم اضغط على زر “اتصل بي”. وانتظر قليلا.

9) وبعد ان يتم الاتصال بك يجب عليك الإجابة وكتابة كلمة السر في ورقة. وقم بكتابتها على الواتساب

تنبيه: في حالة لم يتم الإتصال بك قم يمكنك تحديد “إرسال الرسالة مجددا” بدلا من الضغط على خيار اتصل بي وهكذا ستصل رسالة على تطبيق FreeTone Free Calls تحتوي على رمز التفعيل الخاص بحساب واتساب.

وهكذا ومن خلال، اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم الحصول على رقم وهمي للواتساب، عن طريق تطبيق FreeTone Free Calls.

إقرأ أيضاً: احصل على رقم امريكي في دقيقة واحدة

إقرأ أيضاً: أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية

تطبيق Receive SMS Online

إذا كنت تبحث، عن تطبيق اندرويد، يمكنك من خلاله، الحصول، على ارقام وهمية، بشكل مجاني، فيمكنك استخدام موقع Receive SMS Online، الذي يقدم هذه الخدمة، لجميع المستخدمين، بدون الحاجة لتحميله على الهاتف وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام موقع Receive SMS Online

1) في الخطوة الاولى يجب عليك الدخول إلى موقع Receive SMS Online وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) قم بالنزول للأسفل لتجد مجموعة من الارقام الوهمية التي يمكنك استخدامها لتفعيل الواتساب. كل رقم من هذه الارقام ستجد فوقه علامة الدولة التي ينتمي إليها. ( تجنب استخدام الارقام المستخدمة من قبل والتي يمكنك تمييزها من خلال العلامة الرمادية التي فوقها ).

3) قم بتحديد الرقم الوهمي الذي ترغب به. وقم بكتابته في تطبيق الواتساب.

4) بعدها قم بالرجوع مرة اخرى إلى موقع Receive SMS Online. واضغط على زر فتح Open الذي يتواجد أسفل الرقم الوهمي الذي قمت بتحديده.

5) ستظهر لك العديد من الاكواد التي وصلت على هذا الرقم. يحب عليك تحديث الصفحة لكي تتوصل بكود الذي يحتوي على رمز التحقق.

6) وفور الحصول على ذلك الكود قم بكتابته على الواتساب.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من تفعيل حساب الواتساب، برقم وهمي، عن طريق موقع Receive SMS Online، يمكن تجربة رقم ٱخر، في حالة لم ينجح معك، تفعيل حساب الواتساب.

تطبيق Burner

تطبيق Burner، هو احد التطبيقات، التي تعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون، والتي يمكنكم من خلالها، لتشغيل حساب الواتساب، برقم وهمي، بشكل مجاني، لمدة أسبوع فقط، بعدها يجب عليكم الدفع، من خلال الإشتراك في هذا التطبيق.

والجميل في الامر، انه يمكنكم إلغاء الرقم من التطبيق، حتى لا يتم استخدامه، من طرف العديد من الأشخاص، بعد الانتهاء منه. دعونا نتعرف على كيفية استخدامه، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام موقع Burner

1) يجب عليك أولا تحميل هذا التطبيق على الهاتف الخاص بك.

2) بعدها يجب عليك فتح التطبيق. وقم بتحديد أحد الأرقام التي ترغب في استخدامها من بين الأرقام المعروضة عليك.

وهكذا ومن خلال، هذه الخطوات، يمكنكم تفعيل حساب الواتساب، بشكل مباشر، برقم وهمي، عن طريق اجراء مطالة صوتية، او إرسال رسالة نصية، إلى رقمك الحقيقي، بعد ان تمر، على رقم الهاتف الوهمي، الذي حصلت عليه، عن طريق تحميل تطبيق Burner

إقرأ أيضاً: أفضل 9 مواقع أرقام صينية وهمية (تفعيل التطبيقات واستلام الاكواد)

إقرأ أيضاً: رقم وهمي للواتس اب للأندرويد

تطبيق TextPlus

هذا التطبيق أيضا، يعمل على كل من هواتف الاندرويد والايفون، ويقدم خدمة الأرقام الوهمية، لتشغيل تطبيق واتساب. وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على كيفية استخدام، هذا التطبيق، لتشغيل حساب واتساب، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، تابعوا معنا الشرح في الاسفل، خطوة بخطوة:

طريقة استخدام تطبيق Burner

1) يجب عليك تحميل هذا التطبيق وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها افتح التطبيق اضغط على زر إنشاء حساب “Sign Up”. قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر. ثم اضغط على خيار موافقة “I Agree”. واضغط على زر Sign Up.

3) بعدها اضغط على خيار “Add Email Address” ثم قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك. واضغط على زر المتابعة “Continue”. ثم قم بكتابة رمز التحقق الذي وصلك على البريد الإلكتورني.

4) في هذه الخطوة سيطلب منك تحديد الولاية التي تعيش فيها. قم بتحديد ولاية Wisconsin وقم بكتابة رقم منطقة التالي 608. ثم اضغط على خيار Get a Custom Number.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من الحصول، على رقم وهمي، وتفعيل حساب واتس اب، بشكل مجاني، عن طريق تطبيق TextPlus.

تطبيق Hushed

تطبيق Hushed، هو تطبيق ارقام وهمية، يمكنكم تحميل بشكل مجاني، من متجر Google Play، واستخدامه للحصول على رقم وهمي، لتفعيل حساب واتساب، بكل بساطة، عن طريق واجهته البسيطة وسهلة الإستخدام.

وفي الفقرة التالية، سنتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق، للحصول على رقم وهمي، وتفعيل حساب واتساب، تابعوا معنا الشرح، خطوة بخطوة.

طريقة استخدام تطبيق Hushed

1) اولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بتسجيل الدخول وانشاء حساب جديد على التطبيق من خلال الضغط على زر “Sign Up”.

3) قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك ثم كلمة المرور ثم اضغط على زر Sign Up. واسمح لبعض الاذونات الخاصة بالتطبيق

4) بعدها قم بالضغط على خيار “Add Number” للحصول على رقم وهمي مجاني.

5) بعدها ستظهر لك مجموعة من الارقام التي يمكنك تجربتها على تطبيق واتساب.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من تفعيل حساب واتساب، برقم وهمي، من خلال تطبيق Hushed.

إقرأ أيضاً: برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

إقرأ أيضاً: مواقع وبرامج ارقام وهمية للحصول على رقم وهمي امريكي لتفعيل واتساب

تطبيق Talkatone

تطبيق Talkatone، لا يقل شأنا عن باقي التطبيقات، التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم أيضا من خلاله، الحصول على العديد، من الارقام الوهمية، لمختلف الدول الأجنبية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وبريطانية، وغيرها من الدول الأخرى.

يمكنكم من خلال، استخدام هذه الأرقام الوهمية، تفعيل حساب واتساب، وللقيام بذلك، يجب عليكم اتباع، الخطوات التالية، التي سنعرضها عليكم، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق Talkatone

1) في الخطوة الأولى يجب عليك تحميل تطبيق Talkatone وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) سيطلب من التطبيق بعدها تاكيد ان عمرك اكبر من 16 عام قم بالضغط على زر المتابعة “Continue”.
3) ثم قم بانشاء حساب جديد على التطبيق ذلك عن طريق حسابك على الفيس بوك او من خلال بريد الإلكتورني الخاص بك الذي ستصلك رسالة عليه بها كود التفعيل او على جوجل.
4) يمكنك كتابة الاسم الخاص بك وعمرك وجنسك.

5) بعدها اضغط على خيار تخطي “Skip” لتجنب تحديد موقعك الجغرافي.
6) بعدها ستظهر لك صفحة تحتوي على رقم وهمي امريكي. ( يمكنك اختيار رقم ٱخر عن طريق الضغط على كلمة different one ثم اضغط على زر Continue ).

7) اما الٱن يمكنك التوجه لتطبيق واتساب وتسجيل حساب جديد عليه من خلال الرقم وهمي الذي حصلت عليه. وادخال رمز التفعيل الذي سيصلك عبر الاتصال الهاتفي ( لا تستخدم ارسال رمز التفعيل على الرسالة حيث سيطلب منك دفع مقابل الحصول عليه ).

وهكذا من خلال، اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من فتح حساب جديد، على الواتساب، عن طريق رقم وهمي امريكي، الذي يمكنك الحصول عليه، عن طريق تطبيق Talkatone.

إقرأ أيضاً: اخطر برامج ارقام امريكية وهمية Numero eSIM بدون روت لانشاء حساب واتساب مجانا للمبتدئين

إقرأ أيضاً: طريقة جديدة لتفعيل الواتساب برقم تركي وهمي

إقرأ أيضاً: برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

موقع My Trash Mobile

ٱخر شيء سنتحدث عنه اليوم، في هذه المقال، هو موقع My Trash Mobile، الذي يعتبر احد المواقع الإلكتورنية، التي يمكنكم الدخول إليها، للحصول على أرقام وهمية، بشكل مجاني، بدون الحاجة للدفع، والتي يمكنكم استخدامها، لتفعيل تطبيق واتساب.

دعونا نتعرف، على كيفية استخدام هذا الموقع، للحصول على ارقام وهمية، لتفعيل حساب الواتساب، وذلك من خلال، اتباع الخطوات التالية:

طريقة استخدام موقع My Trash Mobile

1) يجب عليك اولا الدخول إلى موقع وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) قم بتحديد احد الارقام المجانية التي يعرضها عليكم الموقع.

3) قم بكتابتها على الواتس اب وسيطلب منكم ادخال رمز التفعيل.

4) ستجد رمز التفعيل على الموقع وذلك من خلال الضغط على كلمة “Receve”.

5) قم بكتابة رمز التحقق على الواتس اب ليتم تفعيله.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات التالية، ستتمكن من تفعيل حساب واتساب الخاص بك، عن طريق رقم وهمي، الذي حصلت عليه، من موقع My Trash Mobile.

تنبيه: هناك العديد من المواقع التي تقدم ارقام وهمية مجانية للواتس ولقد تحدثنا عنها وعلى أبرز مميزاتها في المقالنا السابق الذي يمكنكم زيارته عن طريق الضغط على الرابط التالي:

طريقة استخدام الارقام الوهمية لتفعيل حساب الواتساب

بعد ان تعرفنا على مجموعة من التطبيقات والمواقع، التي تقدم أرقام وهمية، دعونا في هذه الفقرة، نتعرف على كيفية استخدام هذه الأرقام، لتفعيل حساب واتساب، تابعوا معنا الشرح، إلى النهاية:

1) قم بتحميل تطبيق واتساب على الهاتف الخاص بك. ثم افتحه واضغط على كلمة موافق Agree ثم حدد رمز المنطقة وقم بكتابة رقم الهاتف الوهمي الذي حصلت عليه من خلال التطبيقات التي قدمناها لك في الاعلى.

2) بعدها اضغط على زر التالي Next وستظهر لك نافذة تخبرك انه سيتم ارسال رمز التحقق إلى رقم الذي قمت بإدخاله. اضغط على زر موافق OK.

3) ستصلك الرسالة على التطبيق الذي حصل من خلاله على رقم وهمية. قم بكتابته على تطبيق واتساب.

وهكذا وبكل بساطة، ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تفعيل حساب واتساب، عن طريق رقم وهمي.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، رقم وهمي للواتس اب للاندرويد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *