ارقام وهميةتليجرام

موقع ارقام وهمية لتفعيل ( واتس اب، تويتر، انستقرام، تلجرام، وجميع المواقع الأخرى )

تعتبر مواقع أرقام وهمية المؤقتة من الحلول الرائع والفعالة لتفعيل تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب و فيسبوك و انستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعية الأخرى . علاوة على ذلك . تعتبر مواقع الأرقام الوهمية المؤقتة خيارا صائبا لكل من يود انشاء حساب دون الكشف عن الهوية الخاصة به و معلوماته الحقيقية داخل مواقع التواصل الاجتماعي . بالإضافة إلى الانضمام إلى مجموعات الواتساب والتلجرام والفيسبوك بأرقام مزيفة، من الان لن تحتاج لرقمك الأساسي لتفعيل حساباتك، وذلك عند اعتمادك على المواقع التي سنقوم باستعراضها في السطور والفقرات التالية

أفضل مواقع الأرقام الوهمية

تتواجد هناك العديد من المواقع التي توفر لك خدمة الحصول على أالّأرقام الوهمية الأمريكية، والأرقام الكندية والأوروبية، أو أرقام وهمية لدول أخرى، وتصلح هاته الأرقام لفتح بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تطلب منك إدخال رقم الهاتف الأساسي من أجل التفعيل، ولكن تتواجد فئة كبيرة من الناس، تبحث عن طرق تمكنها من الحصول عن أرقام وهمية من أجل إدخالها مكان الرقم الأصلي من أجل تفادي كل الإزعاجات، قررنا أن نخصص لكم هذا المقال في تقديم كل الطرق التي تمكنك من الوصول إلى الأرقام الوهمية لأي دولة ترغب بالحصول على رقمها الوهمي من أجل تفعيل التطبيقات التواصل الاجتماعي.

موقع Receive-SMS.com

 ارقام وهمية امريكية

أول موقع سنتعرف عليه هو، موقع Receive-SMS الذي يصنف ضمن أفضل التطبيقات التي توفر لزواره الأرقام الوهمي، من أجل تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي، كالواتساب وتلغرام، وانستغرام، وفيسبوك وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك من أجل التفعيل.

ويتيح لك هذا الموقع إمكانية الحصول على رقم وهمي لفترة محدد، من أجل تلقي فيه بعض الرسائل، وقد تكون رسائل سرية أو رسائل خاصة بتفعيل بعض التطبيقات، ثم بعد ذلك يمكنك التخلص من هذا الرقم، لأن غرض الذي حصلت عليه من أجله إنتهى، ولكن دعونا نعرفكم عن أروع الخصائص التي يتميز بها هاته الأرقام الوهمية.

مميزات موقع Receive-SMS

1. إستخدام الموقع يعد أمرا بسيطا لأن واجهته سهلة.

2. يمكنك التوجه إلى هذا الموقع واستخدامه مجانًا.

3. يمكنك الحصول على رقم افتراضي من خلال هذا الموقع.

4. يمكنك تفعيل حسابك على WhatsApp و Facebook و Instagram.

أنظر أيضا :
أفضل مواقع ارقام امريكية وهمية جاهزة مع الكود مجانا (ارقام وهمية لتفعيل الحسابات)

موقع Receive-sms-Online.info

 ارقام وهمية عراقية

الموقع الموالي الذي يمكن لك الإعتماد عليه من أجل الحصول على رقم وهمي هو موقع Receive-sms-Online ، ويوفر لك هذا الأخير مجموعة كبيرة من الأرقام الوهمية لمختلف دول العالم، وإستعمالها في فتح كل تطبيقات التواصل الاجتماعي، كالواتساب، والفيسبوك، وتلغرام، وغيرها من التطبيقات التي تحتاح منك إدخال الرقم الهاتف من أجل التفعيل، ثم بعدها ستجد كود التفعيل الذي ثم إرساله في ذلك الرقم في علبة الرسائل المتواجد في الموقع.

وكما أنه يمكنك الحصول على هاته الخدمة بدون دفعك لأي مبلغ مالي، يعني الأستفادة من خدمة موقع Receive-sms-Onlineبشكل مجاني، وزيادتا على ذلك فإنه يحتوي على العديد من المميزات الخرافية، ولتعرف على أروع هاته المميزات تابع معنا  الفقرة التالية:

مميزات الموقع :

  1. يمكنك الحصول على رقم افتراضي لمجموعة من البلدان.
  2. يمكنك فتح حسابات برامج التواصل الاجتماعي.
  3. يمكنك استخدام هذا الموقع بالمجان وبدون مقابل.
  4.  لا تتطلب واجهة الموقع أي تجربة لاستخدامها.

موقع Receive-sms-free.net

 ارقام وهمية لتفعيل تويتر

Receive-sms-freeهو موقع أخر للحصول على الأرقام الوهمية لأغلب دول العالم، وكما أنه يمكنك الحصول بواسطة هذا الموقع على أكثر من 30رقم وهمي فعال، ويمكنك إستعملها من أجل تفيعل بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكنك التوجه إلى الموقع مباشرة بعد النقر على الرابط المتواجد في الأسفل، ثم بعدها مباشرة ستظهر لك واجهة تحتوي على العديد من الدول، أنقر على الدولة التي تريد الحصول على رقم وهمي الخاص بها، ثم بعدها سيثم نقلك إلى واجهة أخرى تحتوي على العديد من الأرقام الوهمية، ثم اخثر الرقم الذي تريد فتح به تطبيقات التواصل الاجتماعي، وكما أنا هذا الموقع يحتوي على العديد من المميزات الخارقة تابعوا معنا الأسطر الموالية لتعرف عنها:

مميزات موقع Receive-sms-free


من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على أرقام إفتراضية.

  1.  يمكنك تفعيل حسابات WhatsApp و Facebook و Instagram.
  2.  يمكنك استخدام هذا الموقع مجانا.
  3.  الموقع له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

أنظر أيضا :
أفضل برامج أرقام أمريكية وهمية مجانية
برنامج أرقام سعودية وهمية تفعيل الوتساب برقم سعودي وهمي

موقع Sms-receive.net

 ارقام وهمية مع الكود

هذا الموقع يتوفر على مميزات تتطابق مع مميزات المواقع التي تحدثنا عنها في الأسطر السابقة، يحث يمكنك من الحصول على عدد كبير من الأرقام الوهمية بشكل مجاني، والذي يمكنك إستخدامه في عملية تفعيل، بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي كالإنستغرام، والواتساب، والفيسبوك، تويتر، وتيكتوك، تلغرام، والفيكا، الذي يستعملونه في الصين، وروسيا والدول المجاورة، وبعد إدخال الرقم الوهمي الذي حصلت عليه من الموقع، ستتوصل بعد ذلك برسالة نصية تتضمن رمز التفعيل التي ستجدها في علبة الرسائل المتواجدة في الموقع، ثم قم بنسخها وضعها في المكان خاص بالتطبيق الذي تريد تفعيله، ثم بعده سيفتح بشكل عادي.

وبتباعك لتعليمات السالفة الذكر، يمكنك تفعيل أي تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي بهاته البساطة، عن طريق الإستعانة بموقع Sms-receive دون دفع أي مقابل مادي، ويتضمن أيضا العديد من المميزات الرائعة، التي ستصيبك بالذهول، إذا دعونا نتعرف على أبرز هاته المميزات:

مميزات موقع Sms-receive

  1. الموقع له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يمكنك استخدام هذا الموقع مجانا.
  3. يمكنك الحصول على العديد من الأرقام الإفتراضية بواسطة هذا الموقع.
  4.  يمكنك من فتح حسابات في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع Freephonenum.com

 مواقع للحصول على أرقام هواتف وهمية لتفعيل حساباتك

موقع Freephonenum.com هو الآخر من بين المواقع التي يمكنكم إجادها في الإنترنيت، والدخول إليها للحصول على الأرقام وهمية، من أجل استخدامها في عملية تفعيل حسابات برامج التواصل الاجتماعي.

يمكنكم الآن الدخول إلى هذا الموقع للحصول على الارقام وهمية لتفعيل كل من واتساب وفيس بوك وانستغرام، وغيرها من البرامج الأخرى، هيا بنا لنتعرف أكثر على موقع Freephonenum.com من خلال التعرف على أهم مميزات التي يحتوي عليها، في الأسطر التالية.

مميزات موقع Freephonenum

  1. يمكنك الوصول إلى هذا الموقع دون الحاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب.
  2. يمكنك استخدام هذا الموقع مجانا.
  3. يمكنك الحصول على العديد من الأرقام الإفتراضية.
  4. الموقع بسيط  و له واجهة سهلة الاستخدام.

موقع Virtual SMS Number

ارقام وهمية مصرية

موقع Virtual SMS Number هو موقع يتيح لك العديد من الارقام الوهمية للزوار، والمتعلقة بعدد كبير من الدول حول العالم، بحيث يمكن لكم الحصولمجموعة كبير من الأرقام الوهمية لكل من أمريكية وفرنسية وبريطانيا وبلجيكية وغيرها من الدول الأخرى.

يمكن لكم استخدم هاته الأرقام لفتح مواقع التواصل الإجتماعي التي تحتاح لإدخال رقم الهاتف من أجل التفعيل الحساب الخاص بهذا التطبيق، كبرنامج Facebook، WhatsApp، Instagram، Telegram، وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي.

وكما أنه يوفر لك هاته الخدمات متوفرة بشكل مجاني في هذا الموقع، دعونا نتعرف على أهم الخصائص التي يتميز موقع Virtual SMS Number

مميزات موقع Virtual SMS Number

  1. الموقع له واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يمكنك استخدامه في عملية فتح  حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.
  3.  يمكنك الحصول على أرقام إفتراضية مجانًا.

موقع Proovl

ارقام وهمية للواتس مع الكود

 يعتبر موقع Proovl من أفضل المواقع التي توفر لك العديد من الأرقام الوهمية، والتي تمكنك من فتح بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وكما أنه يوفر لك موقع Proovl إمكانية الحصول على أرقام وهمية لأكثر من 25 دولة حول العالم، استخدامها بكل بساطة في تفعيل بعض التطبيقات بدون الحاجة لاستعمال الرقم الأساسي، دعونا على أهم هاته المميزات التي يتسم بها هذا الموقع الجذاب.

مميزات موقع Proovl

1. استخدام هذا الموقع مجانًا.

2. الموقع بسيط وله واجهة سهلة الاستخدام.

3. يمكنك العثور على عدد كبير من الأرقام الإفتراضية.

4.  استخدام هاته الأرقام الإفتراضية في عملية فتح حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع Getfreesmsnumber.com

موقع Getfreesmsnumber.com، هو أيضا يعد من أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلاله أيضا الحصول من الارقام الوهمية، التي يمكنك إستخدامها في العديد من الأمور الخرافية، من دون إستخدام الرقم الأصلي من أجل تفعيل وسائل التواصل الإجتماعي مثل Facebook، WhatsApp، Instagram، Telegram، وغيرها من التطبيقات الأخرى، التي تحتاج رقم الجوال لإنشاء حساب على متنها.

وكما أن هذا الموقع يوفر لك إمكانية الوصول إلى كل الرسائل النصية التي تصلك في الرقم الوهمي الذي قمت باختياره، التي تتضمن على رمز التفعيل، ويحتوي على العديد من الخصائص الرائعة، وهيا لنتعرف عن أبر هاته المميزات التي يحتوي عليها هذا التطبيق:

مميزات موقع Getfreesmsnumber

  1. الموقع بسيط وله واجهة سهلة الاستخدام.
  2.  يمكنك الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه مجانًا.
  3.  يمكنك الحصول على رقم افتراضي من خلال هذا الموقع.
  4.  استخدام هاته الأرقام الإفتراضية في عملية فتح حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع Receive-SMS.co

إذا كنت تفتش عن موقع يوفر لك رقم وهمي لتلقي بعض الرسائل السرية التي لا تريده أن تصل إليها في الرقم الأساسي الخاص بك، من مختلف أنحاء العالم، فننصحكم بالتوجه إلى موقع Receive-SMS.co عبر النقر على الرابط المتواجد في الأسفل.

ويمكنك عن طريق هذا الموقع الحصول على العديد من الأرقام الوهمية للعديد من دول العالم، التي يمكن لك إستخدامها في تفعيل بعض التطبيقات التواصل الاجتماعي، دون الحاجة إلى إستعمال، رقم الهاتف الأساسي الخاص بك.

يمكنكم تفعيل كل من حساب جوجل وفيس بوك وانستقرام وواتساب وغيرها من الحسابات الأخرى، عن طريق موقع Receive-SMS.co بكل سهولة، دعونا نتعرف أكثر على هذا الموقع المميز من خلال الإطلاع على أبرز المميزات الخاصة به.

والتي يمكنكم تفعيل بها العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، Facebook، WhatsApp، Instagram، Telegram، بكل بساطة، وكما أنه يتوفر على العديد من المميزات الرائعة، إذا دعونا نتعرف على أهم هاته المميزات:

مميزات موقع Receive-SMS.co

1. استخدام هذا الموقع مجانًا، ولن يكلفك شيء .

2. واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام.

3. يمكنك الحصول على العديد من الأرقام الخاطئة.

4. يمكنك تفعيل العديد من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

موقع Receive-sms-online.cc

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 3-1.png

وفي أخر فقرة من هذا المقال سنتحدث عن موقع Receive-sms-online.cc والذي يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة من الأرقام الوهمية للعديد من دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية والصين وكندا ودول أخرى مختلفة، ويمكنك استخدام هذه الأرقام في العملية لفتح حسابات في مجموعة من مواقع التواصل الإجتماعي، كالواتس آب ، والفيسبوك ، والإنستغرام ، وتطبيقات أخرى.


الرائع في الأمر أنه يمكنك الحصول على كل هذا مجانًا دون الحاجة إلى الدفع أي مبلغ، ودون التسجيل في الموقع ، فلنتعرف أكثر على الموقع Receive-sms-online.cc ، بالنظر إلى أهم ميزاته في النقاط التالية .

مميزات موقع Receive-sms-online.cc

1. الموقع بسيط وله واجهة سهلة الاستخدام.

2. استخدام هاته الأرقام الإفتراضية في عملية فتح حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

3. يمكنك الحصول على أرقام وهمية مجانًا دون الحاجة لأداءأي مبلغ مالي.

كانت هذه قائمتنا لأفضل مواقع الأرقام الوهمية، عند الاعتماد على أحد المواقع سالفة الذكر ستتمكنون من الحصول على رقم وهمي لتفعيل حساباتكم على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments