مواقع

شرح GeekTyper افضل موقع هكر وهمي على الإطلاق

شرح GeekTyper افضل موقع هكر وهمي على الإطلاق

تستطيع خداع اصدقائك بأنك هكر حقيقي، ويمكنك ايهامهم بقدرتك على تهكير أي شبكة واختراق أي حساب أو جهاز، هناك من يبحث فعلا عن كيف تسوي نفسك هكر؟ أو افضل موقع هكر وهمي، وقد وجدنا من خلال بحثنا عن هذا الموضوع أن موقعGeekTyper هو أفضل موقع طريف يمكنك استعمال للمزاح مع أصدقائك بأنك هكر حقيقي.

GeekTyper يتيح لك بالفعل واجهة استخدام من الصعب تكذيبها، حتى الأشخاص التي قد تشك في الأمر ستصدق عند قيامك بفتح المجلدات والتعامل مع النوافد السوداء التي تظهر أمامك، احصل على متعتك الكامل بخداع كل من حولك بإيهامهم أنك هكر محترف في عالم البرمجيات.

موقع GeekTyper هو منصة الكترونية للمرح فقط مع الأصدقاء ولا يقدم أي وسيلة أو خدمة تهكير فعلية فقط يجعلك تعيش أجواء الإختراق، وأن تكون هاكر بالفعل عن طريق واجهة الإختراق المصممة بدقة وكأنها حقيقية.

تابع الشرح التفصيلي حول الموقع وكيف تخدع اصدقائك بأنك هكر، خطوات التحميل والتثبيت والتشغيل سهلة، هناك بعض الخيارات الجيدة بالموقع تعرف عليها في الشرح.

تابع أكثر عن مواضيع الإختراق الحقيقة من هنا: أفضل 22 مواقع للهاكرز الهكر والاختراق (تعلم الاختراق والحماية)

موقع هكر وهمي/ وخدعة انا مخترق

هناك أسباب عديدة قد تدفع الآلاف للبحث عن موقع هكر وهمي، إلى جانب خلق اجواء المزاح والضحك، هناك عدد من صناع المحتوى مثلا يرغبون في تقديم بعض الفيديوهات أو الدروس التعليمية والتوعوية حول عالم التهكير ويمكن اللجوء إلى مواقع هكر وهمية لإعطاء الأمثلة.

كذلك يمكن استعمال موقع هكر وهمي في التمثيل، وإظهار أن شخص أو منظمة تقوم بعمليات التهكير من خلال النوافد السوداء المنبثقة والمجلدات الظاهرة على شاشات اجهزة الكمبيوتر، لهذا تم تصميم مواقع هكر وهمية وكذلك برامج لهذه الأغراض.

موقع هكر مزيف

يمكنك الحصول على واجهة شاشة تهكير وهمية عن طريق موقع  GeekTyper،  يمكنك ايهام اصدقائك والمقربين منك أنك هكر حقيقي وتقوم باجراء عمليات تهكير خطيرة، الموقع ومن خلال واجهات الإختراق التي يتيحها يمكنك الظهور بالفعل على أنك مخترق حقيقي، يكفي أن تختار واجهة الإستخدام التي تلائمك، ما أن تحدد واجهة الإستخدام ستبدء عدد من المجلدات بالظهور على شاشة هكر وهمي الخاصة بك بشكل تلقائي.

تستطيع التصفح بين المجلدات وكأنك بالفعل تجري عملية اختراق، وما أن تقوم بالنقر على احد المجلدات ستظهر لك  الشاشة السوداء والعديد من الأسطر تعرض بالتوالي باللغة الانجليزية، الأمر يبدو وبدون أي أدنى شك أنه عملية اختراق حقيقية، إذا ماذا تنتظر؟ اخدع اصدقائك أنك هكر الآن، ولك أن تتابع كيف خلال الفقرة لتالية.

شرح موقع GeekTyper

GeekTyper من  الـ مواقع تخليك هكر بسهولة ودون أي تعقيدات، احصل على مرحك الآن مع اصدقائك عن طريق اعتماد موقع هكر مزيف وهو موقع GeekTyper المجاني، وإليك طريقة استخدامه على النحو الآتي:

الخطوة الأولى/

إتجه أولا إلى الموقع الرسمي GeekTyper عن طريق الضغط هنا لتنتقل مباشرة.

الخطوة الثانية/

ما أن تدخل إلى الصفحة الرسمية للموقع، على الجهة اليمنى منك سترى عدد كبير من الواجهات، ولك كامل الحرية في الاختيار بينها.

الخطوة الثالثة/

يمكنك تصفح الواجهة والتنقل بينها عن طريق السهم من اليمين إلى اليسار والعكس.

الخطوة الرابعة/

ما أن تتصفح واجهات الهكر الوهمية جيدا قم باختيار الواجهة الأنسب لك.

الخطوة الخامسة/

فور أن تحدد واجهة الهكر الوهمية وتقوم بالنقر عليها، ستظهر لك شاشة هكر وهمية تحتيوي على الكثير من المجلدات، مع كل مجلد تقوم بالضغط عليه تظهر لك نافدة أخرى بها سطور بالإنجليزية تظهر بالتتابع.

الخطوة السادسة/

يمكنك الحصول على أكثر شاشة هكر وهمية على الإطلاق، بالنقر على أكثر من مجلد وبهذا تصبح الشاشة لديك مليئة بالنوافد السوداء مع أسطر وكأنك حقا تقوم بعملية تهكير جد معقدة، وأنت في الحقيقة تقوم بالتمثيل. 

الخطوة السابعة/

ما أن تقوم بهذه التعليمات البسيطة حتى تحصل على ما تريد، وبهذا تنجح بلا شك في خداع اصدقائك بأنك هكر محترف حقيقي قادر على تنفيد أقوى عمليات التهكير على الاطلاق.

الخطوة الثامنة/

بالنسبة لنوافد المجلدات الظاهر على شاشتك الآن يمكنك ازالتها بنقر زر واحدة، ولك أن تغلق كل النوافد بالضغط على علامة X ، بعدا يمكنك التوجه إلى واجهة ثانية للموقع.

الخطوة التاسعة/

كي تحضى خدعتك بالنجاح مئة بالمئة، اجعل شاشة الموقع بحجم الشاشة الكاملة لجهازك، وهذا لكي توهم من تخدعهم أن ما تقم به حقيقي فعلا وهكذا تخفي خدعة الموقع. 

“يمكنك اختيار واجهة هكر وهمية أخرى من الموقع وتطبيق نفس التعليمات، بالنسبة للأشخاص التي ترغب في مشاركة الموقع على الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي كفيس بوك أو تويتر…، يمكنكم هذا من خلال خيارات المشاركة تجدونها اسفل موقع هكر وهمي هذا”

انظر أيضا: أقوى 10 برامج هكر للكمبيوتر مجانية

تحميل برنامج GeekTyper للكمبيوتر

إلى جانب موقع هكر كذبى الذي تابعنا بعد قليل يتيح لك أيضا تنفيد خدعتك بواسطة البرنامج الخاص بالموقع، البرنامج سيمكنك من القيام بخدعتك حتى وإن لم تكن تملك أنترنت أو اتصال بالشبكة، البرنامج سهل الإستخدام وتلقائي ولك أن تتعرف على طريقة تحميل برنامج GeekTyper للكمبيوتر، بالتباع التعليمات البسيطة التالية:

أولا/

يمكنك تحميل برنامج GeekTyper على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك مباشرة عن طريق بالضغط هنا .

ثانيا/

فور الدخول إلى الصفحة الخاصة بالتنزيل، ستجد أمامك خيارI understand and want to download  قم بتحديده، مباشرة بعدها اضغط على خيار تحميل Download .

ثالثا/

سيحمل البرنامج من فوره لك مضعوط، ولك أن تعتمد على برنامج WinRAR . من أجل فك الضغط، إذا لم تتورف على برنامج فك الضغط حمله من هنا تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

رابعا/

الآن انقر على ملف التحميل لفتح البرنامج والبدء في عملية تثبيته على جهازك.

خامسا/

مع أول نافدة تثبيت للبرنامج انقر على خيار التاليNext  اسفل النافدة واعد نفس الشيء مع باقي النوافذ التالية .

سادسا/

ستباشر عملية تثبيت ملفات البرنامج عند الضغط على خيار Install .

سابعا/

انتظر لثوان لكي تتم عملية التثبيت ثم انقر على خيار انهاء في الأخير.

طريقة تشغيل برنامج هكر وهمي

ما أن تنهي من تنفيد التعليمات في الأعلى بخصوص تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب، حتى تصبح الآن جاهز لتنفيد خدعتك كونك مخترق حقيقي.

الآن يمكنك الإنتقال إلى مرحلة تشغيل البرنامج.

اتجه الى سطح المكتب ستجد ايقونة البرنامج مثبتة انقر عليها لفتح البرنامج.

ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج ومعها مجموعة كبيرة من الرموز والمجلدات .

تماما كما رأينا بالنسبة للموقع فور أن تنقر على أي مجلد ستظهر عدد من النوافد التي تشير فعلا على أنك تقوم بعملية اختراق حقيقية.

لديك خيار Auto  ما أن تقم بالنقر عليه حتى يعمل البرنامج بشكل تلقائي على اظهار الكثير من النوافد السوداء مع اسطر انجليزية تكتب بالتوالي، ومن يتابعك سيصدق حقا أنك هاكر خطير.

تعرف أيضا على: هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟

موقع لخداع اصدقائك بانك هكر Hacker Typer

الخيار الثاني معنا اليوم من أجل تقمس دور هكر حقيقي يقوم بعمليات اختراق خطيرة، هو موقع  Hacker Typer، هو الآخر من مواقع هكر الوهمية التي تستطيع بواسطتها خداع كل من حولك بأنك تقوم بتشفير الحسابات أو الأجهزة أو تخترق الشبكات، وتقوم بعمليات سرقة الملفات.

طبعا الموقع يمنحك الواجهة التي تظهر أنك تقوم بالتهكير فعلا، المميز في الموقع أنه احترافي في اظاهرك مبرمج متمكن، بالنسبة للواجهة التي يقدمها الموقع للمستخدمين فهي شبيهة بواجهات انظمة اللينكس المتخصصة فى الاختراق.

الموقع سهل على من حيث الإستخدام الواجهة التي يوفرها لك الموقع قابل لأن تكتب عليها وكأنك تدخل الشيفرات أو غيرها، وبهذا ستنجح في خداع الجميع بلا شكل.

قم بزايرة الموقع من هنا

ختاما

عمليات التهكير لدينا انتهت هنا، يمكنك خداع اصدقائك بأنك مخترق لديك موقع هكر الايميلات أو تستطيع اختراق أي شبكة أو جهاز، يمكنك القيام بهذا عن طريق أفضل موقع هكر وهمي وهو موقعGeekTyper  والذي قدمنا شرح مفصل حوله من حيث التحميل والتثبيت والإستخدام.

الآن أصبحث أقوى هكر على الإطلاق من باب المزاح، شارك هذا الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي، وشاركنا رأيك في التعليقات لأنه يهمنا.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments