فايسبوك

تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

 برنامج تحميل فيديوهات من الفيس مهكر

تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

العديد من الأشخاص يرغبون بتحميل الفيديوهات من فيس بوك لك لا يوجد خيار التحميل هذا ما يجعل معظمهم يبحثون عن طريقة للقيام بذلك.

هناك العديد من الموقع التي يمكنكم اعتماد عليها، لتحميل الفيديوهات من فيس بوك بشكل مجاني وبجودة عالية، وهذا ما تعرفنا عليه في المقال السابقة بعنوان أفضل 4 موقع تحميل ستوري فيس بوك بدون برنامج.

اما اليوم في هذه المقال سنقدم لكم مجموعة من الاضافات، التي من خلالها يمكنكم تحميل الفيديوهات من فيس بوك بكل سهولة، بجودة عالية عن طريق متصفح جوجل كروم.

إقرأ ايضا: أفضل مواقع تحميل ريلز فيس بوك اون لاين بدون برامج

إضافة متصفح كروم لتحميل فيديوهات فيسبوك بجودة HD

 برنامج تنزيل فيديوهات فيس وانستا

هناك العديد من الاضافات التي يمكنكم تحميلها على متصفح جوجل كروم، والتي يمكنكم من خلالها تحميل أي فيديو من فيس بوك بجودة عالية، هذه الإضافة تظهر في اعلى المتصفح بعد تحميلها، يمكنكم الضغط عليها عند الدخول إلى أي فيديو على الفيس بوك، عندها يمكنكم تحميل الفيديو وتحديد الجودة المراد تحميل الفيديو بها.

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من الاضافات، التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني على متصفح جوجل كروم Chrome Chrome، تابعوا معنا الشرح:

إضافة Download FB Video

 تحميل الفيديو من جوجل كروم بدون برامج

اول إضافة سنتعرف عليها اليوم في هذه المقال،هي إضافة Download FB Video، التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي، وتثبيتها على متصفح جوجل كروم بكل سهولة، بعدها يمكنكم استخدم هذه الإضافة لتحميل أي فيديو من فيس بوك بكل سهولة وبجودة عالية جدا.

يمكنكم الان تحميل وتثبيت إضافة Download FB Video، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وبعدها يمكنكم الدخول إلى أي فيديو في الفيس بوك، وسيظهر لكم خيار تحميل في الأعلى على الفيديو، كما هو موضح في الصورى بالأسفل.

 طريقة تنزيل فيديو من الفيس بوك إلى الكمبيوتر

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بجودة عالية وبشكل مجاني، عن طريق إضافة Download FB Video.

إقرأ ايضا: تنزيل ستوري انستا برابط

إقرأ ايضا: تنزيل حالات فيس بوك اون لاين

اضافة Video downloader plus

 تحميل حالات الفيس بوك بدون برامج

إضافة Video downloader plus هي الأخرى من بين الأدوات المشهورة جدا، والتي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك بجودة عالية، على متصفح جوجل كروم، والى جانب فيس بوك، يمكنكم من خلال إضافة Video downloader plus تحميل الفيديوهات من مختلف الموقع المشهورة الاخرى مثل انستقرام.

يمكنكم تحميل مجموعة من الفيديوهات في نفس الوقت من خلال هذه الإضافة، كما يمكنكم استخدمها بكل سهولة وبشكل مجاني، يمكنكم الآن تحميل هذه الإضافة، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إضافة flash video download

 تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

إضافة flash video download من بين الادوات المميزة التي يمكنكم من خلالها، تحميل جميع الفيديوهات من فيس بوك بجودة عالية وبكل سهولة، وعلى جانب ذلك يمكنكم استخدام هذه الإضافة في تحميل الفيديوهات من مختلف الموقع الاخرى وليس موقع فيس بوك فقط.

سواء من فيس بوك أو انستقرام أو تويتر أو غيرها من الموقع الأخرى، يمكنكم الان من خلال إضافة flash video download، تحميل الفيديوهات من خلالها بكل سهولة وبشكل مجاني.

كل ما يجب عليكم فعله، هو تحميل إضافة flash video download عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، بعدها يمكنكم تحميل صفحة الويب التي تتوفر على الفيديو المراد تحميله، بعدها يمكنكم الضغط على زر الاضافة وتحديد جودة الفيديو وصيغته، بعدها يمكنك الضغط على زر التحميل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك بكل سهولة تحميل أي فيديو من فيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى، بكل سهولة من خلال إضافة flash video download.

إقرأ ايضا: تنزيل ستوري انستا بالصوت

إقرأ ايضا: أفضل مواقع تحميل من اليوتيوب للايفون بدون برامج مجانا

إضافة Chrono download manager

تحميل فيديوهات من الفيس بوك APK

يمكنكم الان من خلال استخدام إضافة Chrono download manager، تحميل جميع الفيديوهات من فيس بوك عبر متصفح جوجل كروم بكل سهولة، حيث تسمح لكم هذه الإضافة من تحميل أي فيديو من داخل المتصفح بجودة عالية وبكل سهولة.

إلى جانب ذلك يمكنكم استخدام إضافة Chrono download manager أيضا في تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع الاخرى، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال هذه الإضافة تحميل الملفات الصوتية “الموسيقى” وغيرها ما الملفات الاخرى بكل سهولة.

لا يتوفر متجر جوجل بلاي على إضافة Chrono download manager، لكن يمكنكم تحميلها بصيغة CRX وتثبيتها بشكل يديو على متصفح Google Chrome ( في الاسفل سنتعرف على كيفية تثبيت إضافة CRX).

إضافة addoncrop

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية APK

في حالة كنتم تبحثون عن ادات مميزة يمكنكم من خلالها تحميل الفيديوهات من فيس بوك، فيمكنكم تحميل إضافة addoncrop عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

حيث يمكنكم من خلال إضافة addoncrop تحميل جميع الفديوهات من فيس بوك بجودة عالية، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال متصفح جوجل كروم.

إلى جانب موقع فيس بوك، يمكنكم ايضا تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع الاخرى، عن طريق إضافة addoncrop، بجودة HD وجودة 4k، ومن بين الخصائص الأخرى التي تتوفر عليها هذه الإضافة، هي تحميل الفيديوهات بدون صوت واضافة موسقى عليها من خلال استخدم برامج المونتاج.

لا توجد إضافة addoncrop على متجر Google Play، لكن يمكنكم تحميلها من خلال الضغط على الرابط التالي:

إضافة Video download professional

يمكنكم الان من خلال تحميل إضافة Video download professional على متصفح جوجل كروم، تحميل العديد من الفيديوهات من الفيس بوك بجودة عالية، وتخوينها على جهاز الكمبيوتر لمشاهدتها مرة أخرى بدون الحاجة للإتصال بالنت.

يمكنكم الآن تحميل هذه الإضافة عن طريق الضغط على الربط الذي يوجد في الاسفل وإبدأ في تحميل أي فيديو مو فيس بوك وغيرها من المواقع الاخرى بكل سهولة.

إقرأ ايضا: تحميل برنامج Story Save للايفون

إقرأ ايضا: شرح جميع طرق اختراق حساب فيسبوك بالهاتف بسهولة وكيف تتصدى للهاكرز

إضافة FastesTube

إضافة FastesTube شبيهة إلى حد ما بباقي الإضافة التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلالها تحميل الفيديوهات من فيس بوك، من خلال تثبيتها متصفح جوجل كروم، ويمكنكم أيضا الاعتماد عليها في تحميل الفيديوهات من مجموعة من الموقع الأخرى بجودة عالية وبكل سهولة.

يمكنكم فور تثبيت إضافة FastesTube الدخول إلى فيس بوك والبحث عن الفيديو المراد تحميله، بعدها يمكنكم اضغط على زر التحميل الذي سيظهر عن فتح الفيديو، وهكذا وبهذه البساطة يمكنكم تحميل أي فيديو من فيس بوك أو من أي موقع آخرى، عن طريق إضافة FastesTube.

يمكنكم ايضا تحميل الفيديوهات او تحميلها على شكل ملف صوتي “موسقى” من خلال هذه الإضافة المميزة.

يمكنكم تحميل FastesTube من مصدر خارجي غير متجر جوجل بلاي، دعونا نتعرف على خطوات تحميل هذه الاضافة في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

1- يجب عليك أولا تحميل هذه الإضافة من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يمكنك تثبيت الإضافة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او تنصيب ملف install.bat.
3- يجب عليك الآن الدخول متصفح جوجل كروم وفي خانة العنوان او الرابط يمكنك كتابة الرابط التالي Chrome://extension ثم اضغط على الدخول من لوحة المفاتيح.
4- بعدها يجب عليك تفعيل وضع المطورين “developers mode”.
5- اما الآن يجب عليك سحب ملف FastesTube_xx_xx وافلته.
6- بعدها ستبدأ عملية تثبيت الإضافة على المتصفح.

إضافة Download Master

إضافة Download Master لا تختلف عن باقي الإضافة التي تحدثنا عنها، حيث يمكنكم من خلال هذا الاضافة تحميل جميع الفيديوهات من فيس بوك بجودة عالية، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أي تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع الاخرى بكل سهولة.

يمكنكم تحميل إضافة Download Master عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، وبدأ تحميل أي فيديو من فيس بوك بكل سهولة وبجودة عالية من متصفح جوجل كروم.

إقرأ ايضا: تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

إضافة Savefrom

يمكنكم تحميل إضافة Savefrom من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بكل سهولة، سواء الفيديوهات العادية او فيديوهات ستوري او ريلز بجودة عالية.

إلى جاب ذلك يمكنكم تحميل الفيديوهات من مجموعة من المواقع الأخرى غير موقع فيس بوك. الجميل في الأمر أن إضافة Savefrom تتوفر على موقع، يمكنكم الدخول إليه وتحميل الفيديوهات عن طريقه، من خلال نسخ رابط الفيديو واثقه على موقع Savefrom، هكذا يمكنكم تحميل الفيديوهات بدون الحاجة لتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم.

يجب عليك تحميل الاضافة الأولى “Chameleon” حتى تتمكن من تشغيل إضافات اوبرا على جوجل وذلك من خلال الرابط التالي:

بعدها يمكنك تحميل إضافة Savefrom من الرابط التالي:

إضافة Video Downloader Wise

يمكنكم ايضا من خلال تحميل هذه الإضافة من متجر جوجل بلاي، تحميل جميع الفيديوهات من فيس بوك، ومن العديد من المواقع المشهورة الأخرى مثل موقع تويتر وإنستقرام وغيرها من المواقع الأخرى.

واجهة إضافة Video Downloader Wise بسيطة وسهلة الاستخدام، ويمكنكم تثبتها على متصفح Google Chrome بكل سهولة من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل.

تنبيه⚠️: هناك العديد من المواقع التي تعمل على الايفون والاندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر والتي من خلالها يمكنكم تحميل الفيديوهات والستوريات من فيس بوك يمكنكم الدخول إلى هذه المواقع الان عن طريق الضغط على الرابط التالي:

كيفية تثبيت إضافات جوجل كروم يدويا بصيغة CRX

هناك العديد من الإضافات التي لا توجد في متجر جوجل بلاي، تحدثنا عن بعضها في الأعلى، دعونا نقدم لكم خطوات تثبيت هذه الاضافات على متصفح جوجل كروم، وذلك من خلال ابتلع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا تحميل اضافة CRX من خلال الروابط الذي قدمناها لكم في الأعلى.
2- بعده يجب عليك فتح متصفح جوجل كروم.
3- وفي خانة كتابة رابط الموقع يمكنك كتابة الرابط التالي Chrome://extensions
4- وبعدها يجب عليك تفعيل وضع المطور “developer mode من خلال إضغط على خيار التفعيل الذي يوجد في الأعلى.
5- بعدها ستظهر لك مجموعة من ازرار يمكنك الضغط على زر load unpacked وقم بتحديد الإضافة التي ترغب بتثبيتها ثم اضغط على ok.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنك بكل سهولة تثبيت اي إضافة لا توجد في متجر جوجل بلاي، على متصفح جوجل كروم بكل سهولة.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments