فايسبوك

تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم الهاتف

يحتاج الكثير من مستخدمي الفيسبوك إلى معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook عن طريق جوجل كروم للهاتف ، لذلك سنعمل على تقديم شرح مفصل لكل من يريد معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى الفيسبوك عبر متصفح كروم لأجهزة Android و iPhone ، لذلك كل ما تحتاجه فقط اتبع الخطوات الموضحة خطوة بخطوة لتتمكن من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك عبر جوجل كروم.

طريقة تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم للاندرويد والآيفون

الخطوة 1:

انتقل إلى متصفح Google Chrome على هاتفك.

الخطوة 2:

ثم سيفتح المتصفح وسترى ما يلي:

الخطوة 3:

اكتب m.facebook.com وسيتم نقلك مباشرة إلى موقع Facebook على Google Chrome من هاتفك.

الخطوة  4:

الآن هي الخطوة المهمة حيث تحتاج فقط إلى إدخال معلومات حساب Facebook الخاص بك ثم النقر فوق خيار “تسجيل الدخول” كما هو موضح في الصورة.

  • البريد الإلكتروني
  • كلمة السر

الخطوة  5:

بعد ذلك ، سيتم فتح حساب Facebook الخاص بك من هاتفك عبر Google Chrome.

هكذا، تكون قد تمكنت من معرفة كيفية فتح حسابك على Facebook عبر Google Chrome من هاتفك بخطوات بسيطة وسهلة

أنظر أيضا:
حل مشاكل تسجيل دخول فيس بوك جوجل كروم
كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول
الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول الفيس بوك

تحميل متصفح جوجل كروم للجوال

قبل أن أقول إنني أريد الوصول إلى حسابي على Facebook أو حسابي القديم على Facebook في Google Chrome على الهاتف ، يجب أن يكون لدي متصفح Google Chrome. لذلك ، إذا لم يكن لديك  متصفح جوجل كروم ، فسيتعين عليك تنزيله على هاتفك ، وما سنقوم بشرحه خطوة بخطوة بالضبط.

طريقة تحميل متصفح جوجل كروم للجوال

الخطوة  1:

سجّل الدخول إلى متجر Google Play.

الخطوة 2:

بعد دخولك إلى متجر Google Play ، سيظهر أمامك هكذا.

الخطوة3:

بعد ذلك انتقل إلى مربع البحث واكتب Google Chrome كما هو موضح في الصورة ثم اضغط على زر البحث.

الخطوة 4

سيظهر الآن متصفح Google Chrome أمامك وكل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار “تثبيت/ Install ” ، وانتظر قليلاً حتى يتم تثبيته على جهازك ، ثم انقر فوق خيار “فتح” كما هو موضح في الصورة.

الخطوة 5:

بعد فتح متصفح Google Chrome ، سيظهر على هذا النحو وكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات خطوة بخطوة حول كيفية تسجيل الدخول إلى Facebook من خلال هاتفك.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تسجيل الدخول إلى Facebook بحساب ثانٍ دون الاعتماد على Facebook Lite من خلال الوصول إلى Facebook من متصفح Google Chrome مجانًا.

قد يهمك
أفضل 16 صفحات على فيسبوك يجب عليك متابعتها
أفضل 12 مجموعات على فيسبوك يجب عليك متابعتها

طريقة تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم

من اجل تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم لا تحتاج سوى الانترنت ولا غير ذلك، فلذلك كل ما عليك هو التوجه الى متصفح جوجل كروم ثم الذهاب الى شريط البحث ثم كتابة www.Facebook.com

لتسجيل الدخول إلى Facebook عبر Google Chrome ، كل ما تحتاجه هو الإنترنت ولا شيء آخر. لذلك ما عليك سوى الانتقال إلى متصفح Google Chrome ، ثم الانتقال إلى شريط البحث ثم كتابة: www.Facebook.com

يمكنك أيضًا كتابة تسجيل الدخول إلى فيسبوك أو Facebook Login ، والانتقال مباشرةً إلى صفحة تسجيل الدخول ثم الوصول إلى الصفحة لتسجيل معلومات المرور الخاصة بك كما هو موضح لك في تطبيق Facebook.

أدخل المعلومات الصحيحة في أول بريد إلكتروني أو رقم هاتف ، ثم اكتب كلمة المرور الخاصة بك ثم اضغط على زر تسجيل الدخول الذي سأجده لفتح Facebook الخاص بك والتمتع بجميع مزايا Facebook في المتصفح.

إقرأ أيضا
إنشاء حساب فيس بوك للكمبيوتر والموبايل
ماذا يحدث بعد حذف حساب الفيس بوك

رابط تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم

إذا لم تتمكن من الدخول إلى Facebook عن طريق كتابة كلماته الرئيسية في محرك البحث ، أود هنا أن أقدم لك رابط تسجيل الدخول إلى Google Chrome Facebook لتجنب أي مشاكل قد تواجهها.

أقدم لكم أدناه الرابط الرسمي لصفحة تسجيل الدخول إلى Facebook. يمكنك النقر فوق الارتباط للوصول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه.

سواء كنت تستخدم هاتف Android أو iPhone أو الكمبيوتر أو حتى الأجهزة اللوحية الإلكترونية أو غيرها ، يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى Facebook من خلال Google Chrome بالضغط على الرابط التالي 👇

تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم

كيفية تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم

بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ولديك حق الوصول إلى متصفح Google Chrome ، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة إلى Facebook من خلال Google Chrome.

يعد تسجيل الدخول إلى Facebook عبر Google Chrome أمرًا سهلاً: كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك البحث في موقع Facebook بنفسك في محرك البحث أو الوصول إليه عبر الرابط المباشر أعلاه.

بعد ذلك ستجد هناك حقلين ، الحقل الأول لعنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف والحقل الثاني لكلمة المرور التي قمت بتعيينها للدخول إلى حسابك. سيسمح لك إدخال هذه المعلومات بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك عبر Google Chrome.

تسجيل الدخول Facebook Login


لتسجيل الدخول إلى Facebook عبر Google Chrome ، يجب أن تكون قد قمت مسبقًا إنشاء حساب فيس بوك، Facebook ، وبالتالي يمكنك تسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، اعتمادًا على التسجيل الأولي الخاص بك.

 يمكنك الوصول إلى حسابي على Facebook من Google بنفس طريقة وصولك إلى تطبيق Facebook ، وستجد أيضًا أنه يمكنك الاحتفاظ بحساب Facebook الخاص بك مفتوحًا مع Google بشكل دائم ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى تسجيل المعلومات في كل مرة تقوم فيها بإدخالها.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ كلمات المرورالخاصة بك. عند تسجيل الدخول إلى Facebook ، سيسألك Google عما إذا كنت تريد حفظ معلومات كلمة المرور. احفظه إذا كان لديك مدير كلمات مدير كلمات المرور قوقل.

إقرأ أيضا
افضل طرق تسريع تصفح الفيس بوك فعالة جدا وسهلة
طرق حل مشكلة فقدان رقم الهاتف المرتبط بحساب فيسبوك بسهولة

تسجيل دخول فيسبوك

بالطبع لا يقتصر الأمر على تسجيل الدخول إلى Facebook عبر Google Chrome ، ولكن كما تعلم ، يمكنك فتح Facebook Lite أو من خلال Facebook تنزيل التطبيق أو غيره ، على سبيل المثال في متصفحات أخرى مثل Firefox وغيرها.

يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى Facebook عبر بريدك الإلكتروني بدون رقم الهاتف ، وإذا قمت بإدخال رقم الهاتف أولاً ، يمكنك استبداله ببريد إلكتروني قابل للاستخدام في الإعدادات.

بهذا تنتهي مقالة اليوم حول كيفية تسجيل دخول فيس بوك من جوجل كروم الهاتف

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments