حماية الفيسبوكفايسبوك

برنامج تهكير فيس بوك بدون روت

 ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

برنامج تهكير فيس بوك بدون روت

هناك العديد من الطرق التي يعتمد عليها الهاكرز لاختراق حسابات فيس بوك، ومعظم هذه الطرق تتطلب خبرة في مجال الاختراق وبعضها مجرد حيل تم اكتشافها ويمكن القيام بها بكل سهولة الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك في وقت قصير، وهذا ما تحدثنا عنه بالضبط في موضوعنا السابق الذي كان بعنوان [ برنامج finder لاختراق الفيسبوك حقيقة ام مجرد كذب وكيفية الاستخدام والحماية منه ].

لكن هناك بعض الهاكرز الآخرين الغير محترفين الذين يعتمدون مجموعة من البرامج، التي من خلالها يمكنكم تهكير فيس بوك بدون روت. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على هذه البرامج وعلى كيفية استخدامها، وذلك بهدف شرح طريقة عمل الهاكرز لاختراق حسابات فيس بوك ليس إلا، لا ندعو أي أي أحد لاستخدام هذه البرامج أو اختراق حساب أي شخص آخر، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

تحميل برنامج اختراق الفيس بوك startimes

 - تحميل برنامج اختراق الفيس بوك startimes

برامج اختراق فيس بوك محدد في 5 دقائق

هناك العديد من البرامج التي تقدم خدمة تهكير حسابات فيس بوك، دعونا نتعرف في الأسطر التالية من هذه المقال على مجموعة من البرامج، التي يعتمد عليها المخترقون لتهكير حسابات فيس بوك في ثواني، حتى تكون لكم فكرة حول هذه البرامج وتقومون بحماية حساباتكم على فيس بوك، هيا لنتعرف عليها:

برنامج Spyzie لاختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

Ighack بالعربي

من خلال الدخول تحميل برنامج Spyzie وإنشاء حساب عليه، يمكن لأي شخص الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك بكل سهولة. في الأصل تم انشاء أداة Spyzie لمراقبة أهل لأطفالهم من خطر مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم موقع فيس بوك، ومن أي ابتزاز أو تهديد قد يتعرضون له.

هذا الأمر جعل المخترقين يعتمدون على هذا البرنامج لأسباب شريرة، وهي اختراق مجموعة من حسابات فري بوك، وليس ذلك بل اختراق أيضا حسابات Gmail. وفي الأسطر التالية من هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات بالصور، التي يقوم بها مجموعة من الهاكر لاختراق حسابات فيس بوك عن طريق برنامج Spyzie تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا إنشاء حساب على Spyzie.

حسابات انستقرام مع كلمة السر

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك تثبيت برنامج Spyzie على الهاتف الذي ترغب باختراق حساب فيس بوك الخاص به.

حسابات انستا مع كلمة السر

الخطوة رقم 3:

فور تثبيت برنامج Spyzie على هاتف الضحية يجب تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تم انشائه من قبل على جهازك كما في الخطوة رقم 1. وقم بتحديد علامة تبويب “Facebook”.

 أسهل طريقة لاختراق حساب الفيس بوك وتخطي رمز التأكيد

الخطوة رقم 4:

يمكنك الآن البدء في مراقبة جميع رسائل الفيس بوك الخاصة بالضحية ويمكنك أيضا الحصول على كلمة السر حساب فيس بوك بكل سهولة.

 كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot

هكذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة يمكن الهاكرز اختراق حسابات فيس بوك عن طريق برنامج Spyzie. وليس ذلك فقط بل يمكنها أيضا اختراق العديد من حسابات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بالضحية مثل حساب تويتر وانستقرام وغيره من الحسابات.

إقرأ أيضاً:  اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

إقرأ أيضاً:  اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

برنامج Sam Hacker لتهكير حسابات فيس بوك

تعتبر Sam Hacker من الادوات المتوفرة على الإنترنت والتي يمكن من خلالها اختراق حسابات فيس بوك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، هذا الأمر يجعل مجموعة من الهاكرز والمخترفين يعتمدون على هذه الأداة بالضبط للحصول على كلمات السر لحسابات فيس بوك الخاصة بمجموعة من الضحايا.

هناك مجموعة من الخطوات البسيطة التي يعتمد عليها الهاكرز لاختراق حسابات فيس بوك عن طريق برنامج Sam Hacker، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا فتح موقع Sam Hacker.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاصة بحساب الضحية.

 اختراق فيسبوك محدد 2021

الخطوة رقم 3:

أما الآن يجب عليك الضغط على زر “Hack” لبدء عملية تهكير حساب فيس بوك عن طريق الايميل.

الخطوة رقم 4:

انتظر قليلا وسيتم كشف كلمة السر الخاص بهذا الحساب على الفيس بوك.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يتمكن المخترقون من حصول على كلمات السر لحسابات فيس بوك بكل سهولة وفي ثواني قليلة بدون أي خبرة في مجال الاختراق.

برنامج Face Geek لاختراق حسابات فيس بوك في دقيقة

برنامج Face Geek هو الآخر من بين البرامج التي يعتمد عليها المخترقون في الحصول على كلمات السر لمجموعة من حسابات فيس بوك بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.

يجب ان يتوفر المخترق فقط على اسم المستخدم الخاص بالضحية على الفيس بوك عندها ومن خلال برنامج Face Geek يمكنه بكل سهولة الحصول على كلمة السر الخاصة بحسابه على الفيس بوك، وذلك من خلال الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا فتح الموقع الرسمي الخاص ب Face Geek ثم يجب لصق معرف FB الخاص بالضحية.

الخطوة رقم 2:

يجب عليك ادخال الرقم التعريفي في المكان الخاص به
بعدها سيقوم Face Geek بالحصول على كلمة السر الخاصة بذلك الحساب.

الخطوة رقم 3:

يمكنك الآن تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المحصل عليها حتى تتمكن من الدخول إلى حساب الضحية.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم للمخترقين الحصول على كلمة السر الخاصة بحسابات فيس بوك في وقت قصير جدا.

برنامج Hyper-Cracker

من بين أكثر الادوات التي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل المخترقين لتهكير حسابات فيس بوك هي أداة Hyper-Cracker، التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يقوم المخترقون بالحصول على مجموعة من الأشياء عن طريق هذا البرنامج، من بينها صور الضحية على فيس بوك، والإطلاع على جميع المحادثات الخاصة به، إلى جانب الحصول على كلمة السر. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على مجموعة من الخطوات، التي يعتمد عليها المخترق لتشغيل برنامج Hyper-Cracker لتهكير حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر الخاصة بها، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

الخطوة رقم 1:.

في الخطوة الأولى يجب عليك فتح موقع Hyper-Cracker الرسمي وقم بالنزول للأسفل إلى أن تجد خيار “Hack Now Online” قم بالضغط عليها.

 تحميل برنامج هكر فيس بوك برابط مباشر 2018

الخطوة رقم 2:

بعد ضغط عليها يجب عليك كتابة اسمك المستخدم الخاص بالضحية الذي ترغب بالحصول على كلمة المرور الخاصة به.

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

وهكذا وبكل سهولة ستظهر كلمة المرور الخاص بحساب الضحية على فيس بوك، وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة، واستخدام برنامج Hyper-Cracker.

إقرأ أيضاً:  اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً:  كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام

برنامج Softholics لتهكير الفيس بوك Facebook Hacker

من الادوات التي يعتمد عليها ايضا المخترقين في الحصول على كلمات السر حسابات فيس بوك، وهي من خلال برنامج Softholics، حيث تقدم هذه الأداة هذه الخدمة لجميع المخترقين بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية تابعوا معنا الشرح:.

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا فتح الموقع الرسمي Softholics.

الخطوة رقم 2:

بعدها يجب عليك فتح تطبيق فيسبوك وقم بالدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بالضحية وقم بنسخ عنوان URL الخاص به.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على خيار “Facebook Hacker” من خلال موقع Softholics وقم بلصق رابط URL الخاص بحساب الضحية في الخامة المخصصة لها ثم اضغط على خيار “Hack Account”.

برنامج اختراق الفيس بوك امريكي

الخطوة رقم 4:

ستبدأ بعدها وبشكل مباشر عملية تهكير حساب الفيس بوك وقد تستغرق هذه العملية بضع دقائق.

الخطوة رقم 5:

وفور انتهاء عملية التهكير يمكنك الضغط على خيار “عرض كلمة المرور” للوصول إلى حساب فيس بوك الخاص بالضحية والتعرف على كلمة المرور الخاص به.

وهكذا ومن خلال برنامج Softholics، يقوم المخترقون لتهكير حسابات فيس بوك والحصول على كلمات السر بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.

برنامج PiraterFacebook تهكير الفيسبوك

هناك العديد من المخترقون يبحثون عن أداة على الإنترنت لاختراق حساب على موقع فيس بوك في 5 دقائق فقط، هذا ما يجعلهم يعتمدون على أداة PiraterFacebook التي تقدم لهم هذه الخدمة بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع، وذلك عبر مجموعة من الخوارزميات التي يتم استخدمها لاختراق أمان حساب فيس بوك والحصول على كلمة المرور الخاصة به.

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على كيف يقوم المخترقين باستخدام هذا البرنامج الحصول على كلمة السر لأي حساب فيسبوك في 5 ثواني، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع PiraterFacebook الرسمي من خلال جهازك.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى صفحة الضحية وقم بنسخ عنوان URL الخاص به اي رابط صفحته الشخصية على الفيس بوك.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بالرجوع إلى موقع PiraterFacebook وقم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في الخطوة السابقة بعد ذلك اضغط على خيار “Hacking” لبدء عملية التهكير.

الخطوة رقم 4:

فور انتهاء عملية التهكير يمكنك الضغط على خيار “View Data” لمشاهدة كلمة المرور الخاصة بحساب الضحية على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

إقرأ أيضاً: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

برنامج EXAHACK لاختراق حسابات فيسبوك

يتوفر برنامج EXAHACK على العديد من المميزات والوظائف إلى جانب تهكير حسابات فيس بوك والحصول على كلمات المرور الخاصة بها، دعونا في الاسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة التي يعتمد عليها المخترقون للحصول على كلمة السر أي حساب على فيس بوك في ثواني قليلة عن طريق برنامج EXAHACK تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص ب EXAHACK

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك نسخ رابط URL الخاص بالصفحة الشخصية للضحية التي ترغب بالحصول على كلمة المرور حساب فيسبوك الخاصة بها.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك نسخ الرابط في الموقع وفي الخانة المخصصة له ثم اضغط على خيار “Hack”.

الخطوة رقم 4:

بعدها يجب عليك انتظار 5 دقائق حتى تنتهي عملية تهكير حساب فيس بوك والحصول على كلمة السر.

الخطوة رقم 5:

فور الانتهاء يجب عليك الضغط على خيار “Download your password here”. وسيتم تحميل كلمة السر الخاصة بحساب فيس بوك.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، يتم الحصول على كلمة السر لأي حساب فيس بوك من طرف المخترقين الذين يعتمدون على برنامج EXAHACK.

برنامج Hack FB Now لتهكير حساب Facebook

من بين البرامج أيضا التي يعتمد عليها مجموعة من المخترقين للحصول على كلمة السر لحسابات فيس بوك في 5 ثواني، وهو برنامج Hack FB Now الذي يعتبر احد أفضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، دعونا نتعرف على كيف يقوم المخترقون باستخدام هذا البرنامج الحصول على كلمة السر فيس بوك.

الخطوة رقم 1:

أولا يجب زيارة موقع Hack FB Now الرسمي.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب نسخ عنوان URL الخاص بالصفحة الشخصية للضحية على الفيس بوك ثم لصقه في أداة التهكير.

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك اضغط على خيار “Submit & Get Password Now” لبدء عملية اختراق حساب فيس بوك. وفور الإنتهاء يمكنك الضغط على خيار “Get Password” لعرض كلمة المرور الخاص بحساب الضحية على الفيس بوك.

برنامج FB Hacks لتهكير الفيس بوك

عن طريق استخدام برنامج FB Hacks يستطيع مجموعة من المخترقين والهاكرز، الحصول على كلمات السر لمختلف حسابات فيس بوك بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق، وكل ذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على مجموعة من الخطوات التي يعتمد عليها المخترقون لتهكير حسابات فيس بوك عن طريق برنامج FB Hacks، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

الخطوة رقم 1:

يجب عليك فتح موقع FB Hacks على جهازك.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك نسخ رابط الصفحة الشخصية للضحية الذي ترغب بالحصول على بكلمة السر حسابه على فيس بوك.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بلصق الرابط في الموقع. ثم اضغط على خيار “Hack this Account” لبدء عملية التهكير.

وهكذا ومن خلال هذه الخطوات، يتمكن المخترق من الحصول بكل سهولة على كلمة السر الخاصة بحساب الضحية على فيس بوك بكل سهولة وبدون أي خبرة في مجال الاختراق.

إقرأ أيضاً: كود اختراق الفيس بوك بثواني هل هو حقيقي ام كذب

إقرأ أيضاً: اختراق حساب فيسبوك

إقرأ أيضاً: كود التجسس على الواتساب WhatsApp

طريقة تهكير الفيس بوك بواسطة التطبيق بدون روت

هناك العديد من التطبيقات التي توجد غلى متجر Google Play والتي تدعي أنها فعلا تقوم لتهكير حسابات فيس بوك، وتقوم بكشف كلمات السر الخاصة بها، لكن في غالب جميع هذه التطبيقات مزيفة ولا تقدم أي شيء، بل تطمح فقط للحصول على عدد كبير من التحميلات والحصول على المال.

لهذا دعونا نقدم لكم تطبيق مميز يعمل بدون روت على هواتف الأندرويد، يعتمد عليه العديد من المخترقين للحصول على كلمات السر لحسابات فيس بوك بكل سهولة ( لا ننصح باستخدام هذا التطبيق لأغراض شريرة او لاختراق حسابات فيس بوك بل العرض من شرح هذا التطبيق هو فهم طرق التي يعتمد عليها المخترقون لسرقة حسابات فيس بوك وتهكيرها ).

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل تطبيق Shadow – akid’s Key Logger وتثبيته على الهاتف. ثم اضغط على خيار “Activate Shadow” ومن ثم اضغط على “Proceed” ثم اضغط على خيار “Simple IME”.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك تشغيل Simple IME كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل

وبعد ذلك يمكنك متابعة الخطوات كما هي في الصور التي توجد في الاسفل.

تنبيه: هناك العديد من البرامج الأخرى والتطبيقات التي يعتمد عليها المخترقون للحصول على كلمات السر الفيس بوك لقد شاركنا معكم هذه البرامج والتطبيقات في مقالنا السابق يمكنكم التعرف عليها الآن وجميلة حساباتكم على الفيس بوك وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات التي تدور حول موضوع برنامج تهكير فيس بوك بدون روت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments