فايسبوك

رابط تهكير حساب فيس بوك بثواني

بعد أن شرحت في موضوع سابق هل يمكن اختراق فيسبوك محدد؟ وكيف تحمي نفسك؟ توصلت بالعديد من الأسئلة والاستفسارات حول رابط تهكير حساب فيس بوك وذلك لأن العديد من المواقع تروج لهذا لأمر وتقدم بعض الطرق على أنها تعمل على تهكير فيسبوك عن طريق رابط.

المشكل الكبير الذي وجدته بعد أن قمت ببحث طويل حول هذه الطريق، هو أن أغلب الطرق المنتشرة هي طرق زائفة، بالرغم من أن هناك بعض طرق اختراق فيس بوك حقيقية، إلا أنها ليست بتلك السهولة التي يتم الترويج لها.

في هذا المقال سوف أوضح لك حقيقية رابط تهكير حساب فيس بوك بثواني هل فعلا يمكن القيام بذلك أم أن هذا الأمر مجرد كذب وما هي الطرق الحقيقية التي يمكن من خلالها اختراق فيس بوك.

اقرأ أيضا:
حقيقة اختراق فيسبوك برابط
حقيقة اكواد اختراق فيسبوك الكود الصيني الذي يخترق الماسنجر

رابط تهكير حساب فيس بوك بثواني برقم الهاتف

اختراق فيس بوك برابط

يعتبر الرمز المستخدم لإعادة تعيين كلمة المرور قياسيًا، لكن بعض الأشخاص لا يدركون أنه يمكن سرقة حساب Facebook الخاص بهم عبر الرمز الذي يدخلونه على هواتفهم.

رابط تهكير فيسبوك ليست بتلك السهولة التي تظن، بل إن هذا الأمر يعتمد على مجموعة من الاجراءات. يقوم بعض الهاكرز باختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية. كيف يتم ذلك؟

من بين التقنيات التي تستخدمها الهندسة الاجتماعية هي الصفحات المزورة حيث يتم إنشاء صفحة مزورة شبيهة بصفحة تسجيل الدخول على الفيس ويتم إرسالها عن طريق رابط.

مثلا إذا كان الهاكرز يعرف الضحية يقوم بإرسال رابط الصفحة المزورة إليه ومن ثم إذا قام الضحية بالدخول على ذلك الرابط وإدخال معلومات حسابه، سوف يتمكن الهاكرز من معرفة المعلومات وبالتالي سيتمكن من سرقة حساب فيسبوك.

لقد سبق أن شرحت هذا الأمر بشكل مفصل في موضوع سابق سوف تجد الشرح أكثر تفصيلا، يمكنك الدخول عليه من الرابط التالي اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني.

اقرأ أيضا:
كيف يتم انشاء رابط اختراق فيسبوك وكيف تحمي نفسك منه
اختراق الفيس بوك بمجرد الضغط على رابط حقيقة أم مجرد كذب؟

هناك العديد من الطرق التي يستخدمها المتسللون للوصول إلى حسابك من خلال هاتفك فقط. من أكثر هذه الطرق انتشارا هي ما سأشرح لك هنا.

تهكير حساب الفيس بوك من خلال التبليغ

عن طريق الإشعار أو التبليغ، يمكن الحصول على رمز اختراق Facebook .

هذه هي الطريقة التي تعتمد على التعليمات البرمجية لاختراق Facebook، والتي أُطلق عليها اسم “الإبلاغ” لأن معظم المبتدئين يخطئون في الرموز المستخدمة في أكواد البرمجة.

في الواقع، إنها مجرد كلمات عادية تمت ترجمتها إلى مجموعة متنوعة من اللغات الغريبة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى Facebook للمساعدة تحت ستار كونها أكواد ضارة. سنناقش بعض العينات الأساسية للرموز المستخدمة في عملية التهكير.

يستخدم الشخص الهاكرز تقنيات الهندسة الاجتماعية لإغلاق حساب Facebook بهذه الطريقة، حيث تم استخدام التلاعب بالدعم للسيطرة على الحساب وتم تنفيذ هذه المراحل من خلال مجموعة من الخطوات التي سبق أن شرحتها في موضوع سابق سأضع لك رابطه ف الأسفل.

يقوم المخترقون عن طريق الهندسة الاجتماعية باختيار اسماً مستعاراً مثل “أحمد الأسد”. بسبب سياسات Facebook القوية بشأن استخدام هويات مزيفة، فسيتم إنهاء حساب أي شخص يستخدم اسمًا غير اسمه الحقيقي وسيُطلب منه تقديم وثائق تثبت هويته واسمه.

بعد إعطاء الهوية المزيفة، تعطي إدارة الفيسبوك لمن يراسلها الأولوية الأولى, لإكمال عملية إعادة تعيين كلمة المرور، سيتم إرسال بريد إلكتروني إلي الهاكر , وبالتالي سيكون قد تمكن من الوصول إلى حساب Facebook الخاص بهذا الشخص.

تستخدم الهندسة الاجتماعية العديد من التقنيات الخطيرة التي يجب الحذر منها. للأسف أغلب الأشخاص الذين يتصفحون الانترنت لا يعرفون بهذه الطرق، لهذا يتصيدون داما ويتم سرقة حساباتهم.

لهذا إذا كنت مهتم بالتعرف على جميع تقنيات الهندسة الاجتماعية من أجل حماية نفسك منها، سوف تجدها في المقال التالي

استخدام تطبيقات مراقبة الهاتف الرسمية

يمكنك يتم أيضا استخدام طريقة أخرى من أجل التجسس على هاتف أي شخصاب فيسبوك وذلك عن طريق تطبيقات اختراق الفيس بوك، ليس فقط في المحادثات، ولكن أيضًا على الصور ومقاطع الفيديو والموقع ومجموعة متنوعة من الجوانب الضارة الأخرى.

بشكل عام، تُستخدم التطبيقات بالشكل الصحيح لمراقبة الأطفال، وهذا هو الغرض منها.

لنفترض أن طفلك يبلغ من العمر 11 عامًا. فيمكنك تثبيت البرنامج عليه وإخفائه، مما يتيح لك تتبع تحركاته، والتحدث مع من يتحدث إليه، وأشياء أخرى كثيرة.

لذلك يستخدم العديد من مديري الأعمال والشركات هذه التطبيقات لمراقبة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمشغلين لمعرفة ما إذا كانوا يؤدون واجباتهم بشكل مناسب.

كل ما عليك فعله لاستخدام هذه التطبيقات هو تثبيت أحد التطبيقات التي سأضع لك رابطها في الأسفل على هاتف الشخص الذي تريد مراقبته وإنشاء حساب باستخدامه.

تذهب إلى الموقع الرسمي للتطبيق لكل تطبيق وتدخل معلوماتك، وستتمكن من إنشاء حساب وتحميل التطبيق بشكل رسمي.

تنبيه مهم:
لا تقم بتحميل هذه التطبيقات من أي موقع آخر غير المواقع الرسمي التي ستجد روابطها في المقال السابق الذي سبق أن شرحت في جميع هذه التطبيقات والبرامج.

اقرأ أيضا:
حقيقة برنامج اختراق فيس بوك من الموبايل وكيف تحمي نفسك منه

هل يمكن تهكير حساب الفيس بوك من خلال التصفح

كيفية سرق حساب فيسبوك

تستخدم هذه الطريقة متصفح جهازك، والذي غالبًا ما يكون متصفحًا قياسيًا مثل Google Chrome أو Firefox، يمكن أيضًا الحصول على كلمة المرور بهذه الطريقة، والتي يجب الحذر منها كثيرا أثناء الدخول على حساب فيسبوك الخاص بك من المتصفح.

يقوم الهاكرز والمخترقين بتطبيق هذه الطريقة من خلال الدخول إلى المتصفح من جهاز الشخص الذي يريد اختراق حسابه. ثم ينتقل إلى أعلى الصفحة وانقر على النقاط الثلاث في الشكل (…).

في هذه الحالة يقوم بتحديد خيار الإعدادات وانقر فوقه. ستظهر مجموعة من الخيارات، مثل “كلمة المرور”. بعد النقر فوق كلمة المرور، ستظهر قائمة تحتوي على قائمة بكلمات المرور التي تم حفظها في المتصفح. وبالتلي يمكن للمخترق كشف كلمة السر فيس بوك.

أخيرًا يمكن العثور على كلمة مرور Facebook من بين كلمات المرور هذه.

اقرأ أيضا:
اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

أكواد الكشف عن كلمة السر من خلال تسجيل الدخول

من خلال تسجيل الدخول، يمكن الحصول على رمز الكشف عن كلمة المرور، لذلك توجد طريقة أخرى للكشف عن كلمة المرور واختراق حسابات Facebook، ولكنها تعمل فقط إذا كان الشخص الذي يتم اختراق حسلبه موجود في نفس مكان الذي يتواجد به الهاكرز

  • يتم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى حسابك على Facebook.
  • الاحتفاظ بكلمة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

يتم تطبيق هذه الطريقة من خلال القيام ببعض الإجراءات التي يجب الحذر منها كثيرا. وهذا هو الغرض الرئيسي من عرض هذه الطرق حتى تتمكن من حماية حسابك منها.

يقوم الهاكرز في هذه الطريقة بالدخول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Facebook. ومن ثم تسجيل كلمة المرور في المتصفح، لكنها ستكون على شكل نقاط غير مرئية.

في هذه الحالة يقوم الهاكرز بالنقر بزر الفأرة الأيمن واختيار Inspect Element Search for password، ثم الانتقال إلى مربع كلمة المرور. ستكون كلمة المرور عبارة عن رموز يجب النقر فوقها مرتين للتحويل إلى نص.

أخيرًا، ستتم ترجمة كلمة المرور إلى أرقام أو أحرف تكشف كلمة المرور الخاصة بالحساب.

اقرأ أيضا:
حقيقة طريقة اختراق الفيس بوك بالثغرة الجديدة

هل يمكن اختراق Facebook عن طريق رقم الهاتف وكيف تحمي نفسك

لقد سبق أن شرحت بالتفصيل في موضوع سابق “اختراق فيسبوك من الهاتف” شرحت فيه كل الطرق التي يستخدمه الك=هاكرز في اختراق الفيس برقم الهاتف وكيفية كيفية حماية حسابك منها.

يتطلب الأمر فهمًا شاملاً للاختراق، حتى تستخدم هذه الطرق كل ما يجب فعله هو التركيز في الطرق التي يتم استخدامها على جميع أنواع الهواتف، بما في ذلك Android و iPhone، وكذلك أجهزة الكمبيوتر، ولا تتطلب أي جذر أو تطبيقات.

كيف تحمي نفسك

  • قم بتفعيل رقم هاتفك باستخدام اسمك الحقيقي.
  • احفظ هاتفك بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن متناول الآخرين.
  • افحص هاتفك دائمًا؛ من الممكن أن يكون شخص ما قد قام بتثبيت برنامج مراقبة عليه.

هل يمكن اختراق فيس بوك عن طريق رمز رقم الهاتف

لنفترض أن هناك هاكرز يجلس بجانب شخص حسابه على Facebook على وشك الاختطاف. ويريد هذا الهاكرز سرقة حساب فيسبوك عن عن طريق الرقم

أول ما يقوم به هو الاستفسار عن رقم هاتف الضحية مثلا لتسجيله. يعد ذلك يقوم بالدخول إلى الرابط التالي إذا كان لديك رقم هاتفه بالفعل.

في هذه الحالة يقوم بكتابة رقم هاتفه وهو رقم الهاتف الذي استخدمه لإنشاء حساب Facebook الخاص به. بعد كتابة رقم الهاتف والضغط على زر البحث سيتم البحث عن رقم الهاتف المتصل بالحساب, وفي ثوانٍ، سيكون لديك الرمز لاختراق Facebook.

الآن يقوم الهاكرز بختيار إرسال الرمز عن طريق الرسائل القصيرة واضغط على زر متابعة.

الآن الخطوة الحاسمة سيتمكن الهاكر من التحكم في حساب الشخص, لذلك بالطبع سيكون هاتف الشخص بجانبك؛ ربما يشتت انتباهه ويتلقى رسالة على هاتفه بهذه الطريقة.

يتكون الرمز من ستة أرقام يسهل تذكرها, يقوم الهاكر بطلب هاتفك من الشخص بمجموعة من الطرق، على سبيل المثال، قد يقول لك “أريد أن أرى شيئًا ما على YouTube”، أو “أريد أن أرى شكل هاتفك”، أو “أريد أن أرى شيئًا من ابتكارك المهم.

وبعد بعد أن يحصل الهاكر على الهاتف لمدة لمدة لا تتجاوز 30 ثانية من أجل الحصول على الرمز الذي سيصل إليه, في هذه الحالة لن يضطر المخترق إلى كلمة مرور هاتفك لرؤية الرمز.

قبل إضافة رقم هاتف الضحية، يتحقق الهاكر جيدًا من أنه نشط في حساب WhatsApp مما يشير إلى أن مما يعني أن لديه رقم هاتف, ثم بعد ذلك يتم إدخال الرقم على WhatsApp وإرساله إلى المستلم بالعديد من الطرق الاعتيادية.

كما ذكرت سابقًا، هذه مجرد إحدى التقنيات المتاحة , فإذا قام المخترق على سبيل المثال بوضع رقم هاتفه بشكل غير صحيح وطلب من الضحية أن يرسل له الرمز إلى الرابط الخاص به، فسيكون ملزمًا بذلك.

الآن بعد أن أصبح الرمز مع الهاكرز، يقوم بالرجوع إلى صفحة فيسبوك وكتابته في المربع قبل النقر فوق متابعة وفي ثوانٍ بعد الحصول على الرمز وإدخاله في المربع، سيتمكن من اختراق الحساب وتغيير كلمة المرور لحساب الشخص.

هناك طرق خطيرة يمكن استخدامها على سبيل المثال، في اختراق حساب شخص يقف بالقرب منك في غضون 20 ثانية، لكن الأمر يستغرق 5 دقائق إذا كان الشخص بعيدًا.

قد يكون الشخص المراد اختراقه بعيدًا ، على سبيل المثال قد يكون في مدينة بينما أنت في أخرى، أو قد يكون في بلد آخر. في هذه الحالة يجب اتخاذ نفس الخطوات أو اتباع العديد من الطرق الأخرى.

اقرأ أيضا:

استخدام صفحات المزورة لاختراق الفيس بوك

يعتقد البعض أن استخدام الصفحات المزيفة لاختراق حسابات فيسبوك لم يعد فعالاً لأن معظم الناس يدركون وجودها، لكنني ناقشت التقنيات الخاصة باستخدام الصفحات في موضوع سابق، سأترك لك رابطه في أسفل هذه الفقرة.

كيف تحمي نفسك:

  • لا تنقر على الروابط التي يرسلها لك الأشخاص في المحادثة.
  • تأكد دائمًا من رابط الموقع الإلكتروني قبل التسجيل.
  • يجب تجنب التطبيقات التي تجذبك إلى ألعاب القرصنة.

اقرأ أيضا:
ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات

 برامج التجسس على جهاز Android واختراق الفيسبوك

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

أصبحت برامج التجسس من أكثر الطرق شيوعًا التي يستخدمها الآباء لمراقبة أطفالهم أو مراقبة الأموال في شركتهم أو المكتب الذي يديرونه، وعلى الرغم من أن هذه الممارسة قانونية.

طورت بعض الشركات تطبيقات تتيح لأي شخص تتبع تحركات أي شخص الذي يقوم بتنزيل تطبيق على هاتفه.

حيث التفاصيل هي أشياء مثل مكان وجود الشخص، ومن يتحدث معه، ومن يتحدث معه على حساباته، والتي تشمل Facebook و Instagram و WhatsApp و Snapchat.

كيف تحمي نفسك:

  • لا تضع هاتفك في يد شخص تشك في أنه يتجسس عليك.
  • افحص التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك.
  • افحص هاتفك إذا بدأت تعتقد أنه قد مات؛ من الممكن أن يكون قد تم اختراقه.
  • تنزيل برنامج مكافحة برامج التجسس

اقرأ أيضا:
اختراق حسابات فيس بوك بطريقة جديدة

استخدام مستعرض Android لاستخراج بيانات الاعتماد فيس بوك

معظم الأشخاص يستخدمون هواتفهم الآن بدلاً من أجهزة الكمبيوتر للوصول إلى حسابات Facebook. وذلك لتجنب إدخال كلمة المرور في كل مرة يصلون إليها.

حيث أن الكمبيوتر واللابتوب، غالبًا ما يحفظون كلمات المرور الخاصة بحسابات Facebook على المتصفح

لقد سبق أن شرحت في مواضيع سابقة كيف يمكن لأي شخص الوصول إلى جميع كلمات المرور المسجلة في المتصفح، سواء كان متصفح Google Chrome أو متصفح Mozilla Firefox. يمكنك الاطلاع على كيفية القيام بذلك في المقال التالي:

اقرأ أيضا:
اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

كيف تحمي نفسك:

  • من الأفضل عدم حفظ كلمة مرورك في متصفحك، خاصة إذا كنت تستخدم جهازًا متعدد المستخدمين.
  • قم بتغيير كلمات المرور الخاصة بك للحسابات الهامة مرتين في السنة على الأقل.

معرفة باسوورد الفيس عن طريق تعديل وتحديث كلمة المرور

اعتدنا الاتصال بحساباتنا على Facebook بعد فترة طويلة من عدم إدخال كلمة المرور، وهذا أمر معتاد لأننا اعتدنا على تسجيل الدخول من هواتفنا ولم نضطر إلى إدخال كلمة المرور لفترة طويلة مما يجعلنا ننسى كلمات المرور.

فالحل الذي يستخدمه المتسللون لسرقة حساب Facebook الخاص بشخص معين هو الإبلاغ عن الحساب كما لو كان حسابهم وأنهم فقدوا كلمة المرور.

وبعد ذلك سيطرح عليك Facebook بعض الأسئلة قبل أن يرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك إلى كلمة مرور جديدة من اختيارك.

كيف تحمي نفسك:

  • قم بتنشيط حساباتك باستخدام رخصة القيادة أو جواز السفر أو أي مستند آخر يثبت هويتك.
  • في المواقع التي تحظر استخدام الأسماء المزيفة، حاول استخدام اسمك الأصلي.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تهكير فيس بوك أمر خطير جدا ويجب الانتباه منه، لأنه من الممكن أن تعرض حسابك للخط عندما تقوم بالبحث عن تطبيقات اختراق الفيس بوك. لأن أغلب التطبيقات المجانية المنتشرة على الويب تكون خادعة ومفيرسة وتهدف إلى سرقة حسابك. توجد فقط برامج مراقبة الحسابات ومراقبة الهاتف التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون، وهي ما شرحت لك في الأعلى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments