فايسبوك

تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه

تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه

السلام عليكم متابعينا الكرام أتمنى أن تكونوا في صحة جيدة، أما بعد، اليوم ضمن هذا المقال سنسلط الضوء على موضوع مهم للغاية بالنسبة لمستخدمي الفيسبوك،وهو الذي يكمن في مشكلة تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا، لقد رجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه، ويسرنا أن نقدم لمستخدمي الفيسبوك يد المساعدة، من أجل حل هذا المشكل، إذ يوجد العديد ممن يعانون من مشكلة تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بهم، وذلك راجع لعدة أسباب ولكن من أبرزها عدم إتباع معايير مجتمع الفيسبوك، ولهذا قررنا أن نضع لكم طرق حل هذا المشكل، والتخلص منه بشكل نهائي، وسنقوم بالإجابة على عدة تساؤلات .

هل تم تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك؟ والعودة حسابك إلى الحالة العادية والإستمتاع بوقتك.

وهل توجد طريقة لحل هذا المشكل؟

لا تقلق، نحن هنا قد جئناكم بالحل، لذا ركز معنا جيدا فيما سنقدمه لك في الفقرات الموالية :

أول شيء الذي يدل، على أن حسابك ثم حضره لأنه لم يحترم بعض معايير التي تخل مجتمعنا، تصلك رسالة مكتوب عليها

تم تعطيل حسابك لا يمكنك استخدام فيسبوك لأن حسابك، أو نشاطك عليه، لا يتبع معايير مجتمعنا، لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه، للتعرف على المزيد عن أسباب قيامنا بتعطيل الحسابات، يرجى زيارة معايير المجتمع.

قد يهمك: اختراق فيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية بثواني

أسباب تعطيل حسابات فيسبوك

دعونا أولا نقدم لكم الأمور التي تشير على أن حساب الفيسبوك الخاص بك قد ثم حضره، لأنه لا يحترم بعض القيم التي تمس بمجتمعنا، ويعاقب عليه تطبيق الفيسبوك.

بعد أن تقوم بالتوجه بشكل عادي إلى تطبيق، الفيسبوك من أجل الدردشة مع أصدقائك والإطلاع على الجديد، بعد النقر على التطبيق ستظهر لك رسالة تخبرك أن هذا الحساب لقد ثم حضره، كما هو مبين في الصورة أسفله.

لكن في تلك اللحظة السؤال الذي يطرح في دهنك ما هو الخطأ الذي ارتكبته وكانا سببا في تعطيل الحساب الفيسبوك الخاص بي؟

لا تقلق عزيزي القارئ سنقدم لك كل الأمور التي قد تكون سببا في هذا التعطيل في فقرة الموالية:

  1. وصول لشركة الفيسبوك، العديد من التبليغات من طرف الأشخاص الذين تزعجهم برسائلك ومنشوراتك وغيرها من الأشياء الأخرى هذا ما يؤدي لحضر حساب الفيس بوك الخاص بك.
  2. انتحال صفة شخصية مشهورة أو أي شخص آخر، وذلك عن طريق إنشاء بإسمه الشخصي ونشر وصوره عندها يثم حضر حسابك إلى أن يثم تأكيد هويتك
  3. عدم إحترام الضوابط الأساسية التي لشركة الفيسبوك، بعدها ستتوصل برسائل تحذيرية ثم بعد ذلك يثم حضر الحساب الخاص بك، ثم بعدها تعطيل الحساب.
  4. نشر محتوى غير لائق على صفحة الفيس بوك الخاص بك والذي يكون يحتوي على مشاهد عنيفة او إباحية أو منشورات تدل على العنصرية وغيرها من المحتويات الغير من الأمورالآخرى.

وبعد أن تعرفت عن السبب الذي أدى إلى تعطيل حسابك، دعنا نقدم لك الطرق التي تمكنك من إسترجاع هذا الحساب الذي ثم حظره.

قد يهمك: تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

طريقة استرجاع حساب معطل بقرار نهائي

تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه.

هذا النوع الصعب من تعطيل الحساب الذي يكون بسبب قرار نهائي صادر من قبل إدارة الفيس بوك، كما هو مبين في الصورة “تم تعطيل حسابي نهائيا”، في غالب الأحيان يكون سببه هو ارتكاب مخالفة لشروط وسياسات موقع الفيس بوك، مع إعادة و تكرار تلك المخالفات، و بالتالي صعب للغاية استرجاع هذا الحساب المتخذ في حقه هذا النوع من التعطيل.

لكن يوجد بصيص أمل فيما يخص مراجعة طلبكم من تم استرجاع حسابك في الفيس بوك، وبالتالي تستطيع تجربة تنفيذ الخطوات التالية، هناك احتمال صغير بحل هذه المشكلة، و في النهاية لن تخسر شيئا حتى في لو فشلت في العملية :

1) في البداية يتعين عليك زيارة نموذج استرجاع حساب الفيس بوك من خلال هذا النقر على هذا الرابط

2) سيظهر أمامك نموذج، بعدها يتوجب عليك كتابة كافة المعلومات المطلوبة منك وفقا للشكل التالي:

لا يمكننا مراجعة قرار تعطيل حسابك تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا. لقد راجعنا هذا القرار من قبل ولا يمكن إلغاؤه.

الاسم الكامل: يتعين عليك كتابة اسم حسابك في الفيس بوك كما هو موجود .
تاريخ الميلاد: يتعين عليك كتابة تاريخ الميلاد كما هو موجود في حسابك داخل الفيس بوك.
معلومات إضافية: هنا ينبغي عليك تدوين رسالة باللغة الإنجليزية تتضمن شرحا يفسر بشكل دقيق المشكلة التي تعاني منها : ( يمكنك أن تستعين بترجمة جوجل ترجمة أو بالرسالة التي سنوفرها لك في للأسفل ).
البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف : قم بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول المدرج في حسابك.
أخيرا قم بالضغط على زر إرسال.

رسالة معلومات اضافية بالغة الإنجليزية :

Hello Facebook administration I am sure that I did not violate the standards and privacy of Facebook, and this account is very important to me, I have a lot of friends and important conversations. Please help me retrieve my account

وهكذا ومن خلال تنفيذ الخطوات سالفة الذكر و البيان، ستتمكن من ارسال طلب إعادة استئناف لذلك القرار النهائي، من اجل المراجة، و استعادة حسابك في الفيس بوك من جديد، بالرغم ان هذه العملية تبدو صعب جدا،

قد يهمك: رابط زيادة متابعين الفيس بوك 5000 متابع في الدقيقة

طريقة استرجاع الحساب المعطل

الخطوة رقم 1 : بعد التعرف على سبب التعطيل.

كيفيه الفاء تعطيل الحساب فيس بوك مخالفه معاير المجتمع

الخطوة رقم 2 : أنقر على الرابط التالي من أجل الدخول إلى نموذج إسترجاع الحساب الذي ثم تعطيله.

تمت إزالة هذه الرسالة لأنها لا تتبع معايير مجتمعنا

الخطوة رقم 3 : وبعد ذلك أملأ الخانات المنبثقة بما يناسب، كما هو مبين في الصورة أعلاه.

الخطوة رقم 4 : في الخانة رقم 4 سيطلب منك كتابة معلومات إضافية، التي تفسر فيها ما هو السبب الذي تعاني منه، ويجب أن تكون الرسالة باللغة الإنجليزية، وبما أننا نعلم أن هناك فئة لا تجيد اللغة الإنجليزية تركنا لك رسالة جاهزة.

Hello Facebook, I think that the decision to disable my account is wrong. I am eligible to use Facebook. Please re-activate my account.

الخطوة رقم 5 : وبعد الإتمام من كل عملية، سيثم إرسال هذا الطلب، أو الرسالة إلى شركة الفيسبوك، وسيثم الإطلاع عليه، ومراجعة كل الخطوات التي قمت بها من أجل التخلص من هذا المشكل، كما أنه لا تنسوا الإدلاء بصورة من بطاقة الهوية، أو أي شيء يتضمن معلوماتك الشخصية، كجواز السفر مثلا، وبعد مرور 15 يوم أو شهر، ستتوصل برسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بك، التي تخبرك فيه إدارة الفيسبوك، هل ثم قبول طلبك أم رفض، ثم بعدها ستتبع الإجراءات التي ثم إرساله في الرسالة النصية في حالة ثم قبوك طلبك، لإسترجاع الفيسبوك الخاص بك.

أما بالنسبة للأشخاص الذين تقدموا بطلب لإدارة الفيسبوك، ولم يثم الرد عليهم في، غضون 30 يوم كأكثر تقديم، يمكنهم إعادة الخطوات من جديد، مع تقديم شرح مفصل لإدارة الفيسبوك، من أجل التعرف على المشكل بسرعة، ومعالجته، فيي وقت قصير.

أنظر أيضا:
تم تعطيل حسابك لأننا قررنا انك غير مؤهل لاستخدام فيسبوك
استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

حل مشكلة تم تعطيل الحساب لأنه غير مؤهل

تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا

في حالة ما ظهرت لك هذه الرسالة يعد الأمر معقد لإرجاع هذه لإرجاع هذا الحساب، لكن  لا تقلق عزيزي القارئ فإننا فكرنا في أمرك، وقمنا، بإجراء بحث معمق حول هذه المسألة ووجدنا هناك تغرة أو طريقة قد تمكنك من إسترجاع هذا الحساب، لدى ركزوا معي جيدا، وطبق الخطوات التي سأقدمها لك بالحرف.

الخطوة رقم 1 : أول شيء تقوم به هو النقر على رابط نموذج إسترجاع حساب الفيسبوك من هنا

الخطوة رقم 2 : ثم بعدها ستنبثق لك واجهة، تتواجد فيه مجموعة من الفراغات يجب تعبئتها كما هو مبين في الصورة المتواجدة في الأسفل.

معايير مجتمع فيسبوك
  1. الاسم الكامل: يجب عليك كتابة اسم حساب الفيس بوك الذي ثم تعطيله.
  2. تاريخ الميلاد: ثم بعد ذلك إدخال تاريخ ميلاد الذي قمت بكتابته في ذلك الفيسبوك.
  3. معلومات إضافية: كتابة رسالة باللغة الإنجليزية توضح فيها المشكل الذييوجهك، نحن فكرنا، في أن بعض الأشخاص، لا يوجدون اللغة الإنجليزية وقما بثرك لكم رسالة جاهزة ما عليك سوى القيام بنسخها ووضحها في المكان المناسب.

Hello Facebook administration I am sure that I did not violate the standards and privacy of Facebook, and this account is very important to me, I have a lot of friends and important conversations. Please help me retrievemyaccount

الخطوة رقم 3 : قم بإدخال رقم الهاتف الخلوي، أو البريد الإلكتروني المدرج بحسابك. ثم أنقر على زر إرسال.

ومن أجل لفت إنتباه إدارة الفيسبوك في المعلومات الإضافية قم بعنونة ذلك الطلب تحث عنوان قرار إستعجالي، وبهذا تكون قد اكتسبت أمر مهم وهو، تجعل من الإدرة تطلع على هذا الطلب، وقد يكون سببا في إستئناف الحكم أو القرار الذي إتخدته الإدارة، لإن الأمر يعد صعب في إسترجاع هذا الحساب كل النقط التي رأيتها تخدم مصلحتك قم بالقيام بها، كالقيام بإرسال هذا الطلب عدة مرات، غيرها من الأمور الآخرى.

قد يهمك: أفضل 16 صفحات على فيسبوك يجب عليك متابعتها

إسترجاع حساب ثم تعطيله عن طريق الخطأ

أما إذا اضطلعت على كل النقط التي قد تكون سببا في تعطيل هذا الحساب، وتجد أنك لم تقترف أي خطأ، من هذه الأخطاء، التي تكون سببا في تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك، ما عيك سوى إتباع الخطوات السنقدمها لك، في الفقرات الموالية:

الخطوة رقم 1 : الدخول إلى نموذج تعطيل الحساب عن طريق الخطأ، وذلك عن طريق النقر على هذا الرابط

الخطوة رقم 2 : ثم بعد ذلك ستنبثق لك هذه الواجهة كما هو مبين في الصوة أسفله.

معايير المجتمع فيس بوك

الخطوة رقم 3 : قم بقراءة كل التعليمات، وقم بتنفيذ كل التعليمات من 1إلى 4 إملأ ما يمكن ملأه، وأنقر على ما يمكنك النقر عليه، ثم بعد ذلك ستقوم إدارة الفيسبوك بالرد عليك في غضون الأيام قليلة لمقبلة، على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.

  • ومن الأمور التي تعدم بها هذا الطلب وقد تكون سببا في جعل إدارة الفيسبوك تتق فيك، هي إرسال صورة من بطالة الهوية لأنها تعد من الأمور التي تدعمها شركة الفيس بك، وتتمثل بطاقة الهوية في كل بطاقة أو وثيقة تحتوي على معلوماتك الشخصية، سنذكر لكم بعض من هذه البطائق والوثائق الموثوق بها لدى إدارة الفيس بوك.
  • البطاقة الوطنية
  • رخصة السياقة
  • جواز السفر
  • البطاقة الرمادية
  • بطاقة الطالب في حالة كنت طالب
  • البطاقة المهنية
  • نسخة عقد الإزدياد
  • عقد الزواج
  • بطاقة الناخب
  • شهادة الإقامة

وغيرها من لأمور التي تتضمن معلوماتك الشخصية.

ومن أجل الطلاع على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، المرجو زيارة المقالات التي تم كتابتها سابقا التي تتطرق أيضا إلى نفس الموضوع، هي :

تم تعطيل حسابك لأننا قررنا انك غير مؤهل لاستخدام فيسبوك

تم تعطيل حسابك على فيسبوك لأنه لم يتبع معايير مجتمعنا

ومن هنا نكون قد وصنا إلى ختام هذا المقال القيم، الذي قدنا لكم فيه، كل المعلومات التي ستساعدكم في إسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بكم، وإعادة الأمور إلى نصابها، وكما أقول دائما نحن في إنتظار كل إستفساراتكم وأسئلتكم وتعليقاتكم بالرحب والسعد.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments