خدع احتراف تيك توك (TikTok)

ماهو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله والظهور فيه

لا يكاد أي شخص يستخدم تطبيقات مثل Instagram و Tik Tok دون سماع مصطلح “Explore” على Tik Tok. في الواقع ، فإن العديد من أصحاب الحسابات في تطبيق Tik Tok ، لديهم دائمًا هدفهم في الظهور في Tik Tok Explorer. لزيادة عدد المتابعين ، بالإضافة إلى زيادة الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بنا ، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى التفاعل مع المقطع ، وبالتالي زيادة تفاعل الحساب ، وهذه الأمور مهمة ، خاصة لأصحاب الحسابات المتعلقة بالمشاريع التجارية ؛ للربح من Tik Tok.

من خلال مقال اليوم. سنتعرف أكثر على كيفية الظهور في Explorer Tik Tok ، والذي يسميه Tik Tok من خلال تطبيقه بعبارة (لك) ، أو (من أجلك) ، من خلال شرح اليوم سنركز على الأساليب التي ستمنحك الفرصة لتظهر في Explorer Tik Tok.

قد يتساءل البعض منا عن كيفية ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بنا في Explore . في الحقيقة الموضوع سهل جدًا بالنسبة لـ Tik Tok ، على عكس Instagram مثلاً ، لكن الاستمرار في التسلق خلاله يتطلب بعض التركيز منا ، بقراءة هذا المقال ستشعر أنك أصبحت وجهة نظر واسعة وواسعة للظهور في Explorer تيك توك ، ومن هنا ستبدأ رحلتك في محاولة الدخول إلى هذه المنطقة الخضراء ، ومع المحاولات المتكررة وتراكم الخبرات والخبرات ، ستتمكن من الوصول إلى هذه المنطقة بشكل مستمر وفعال.

معنى اكسبلور في التيك توك

نقول استكشاف لأنها الكلمة الشائعة في ألسنة الناس ، ولكن في تيك توك لها اسم آخر كما ذكرنا سابقًا وهي باللغة العربية “من أجلك” وباللغة الإنجليزية “من أجلك” ، لذا من خلال هذا المقال ستفعل لاحظ أننا نقوم دائمًا بتضمين كلمة Explore ، بدلاً من الكلمات التي استخدمها تطبيق Tik Tok.

ربما لا يزال المصطلح غامضًا بالنسبة للبعض ، مما يفسر معنى الاستكشاف الوجهة، ومعنى الاستكشاف في Tik Tok جزء من فهم المشكلة. يمكن تعريف المستكشف في Tik Tok على أنه: منطقة في Tik Tok تظهر فيها مقاطع الفيديو الأكثر تفاعلية خلال فترة زمنية معينة ، ويمكنك تسميتها بمصطلح “Trend” وهذه الفيديوهات هي في الغالب مقاطع فيديو وفقًا لاهتماماتك ، إذا قمت بفتح تطبيق Tik Tok في هاتف صديقك ، فستكون مقاطع الفيديو مختلفة تمامًا عن مقاطع الفيديو التي تظهر في حسابك. يعرض تطبيق Tik Tok فقط مقاطع الفيديو الأكثر تفاعلية من مصلحة صاحب الحساب. هذا هو الحال في كثير من الأحيان.

الاستكشاف هي حركة تضيفها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل تشجيع المتابعين والمشاهدين على التفاعل من خلال إضافة تعليقات أو إنشاء منشورات على الفيديو في منصات أخرى متنوعة مثل Facebook أو Instagram أو إجراء المزيد من الإعجابات للفيديو. سينتقل الفيديو تلقائيًا إلى Explore ويصبح مرئيًا للمشاهدين عند فتح تطبيق Tik Tok وأثناء الانتقال من مقطع فيديو إلى آخر ، يظهر الفيديو الخاص بك مع مقاطع الفيديو دون البحث في حسابك أو أي شيء ، لذلك يجلب Explore in Tik Tok المزيد من المتابعين والآراء وهي حركة فعالة جدا لتكبير الحساب بسرعة.

أنظر أيضا:
أفضل 8 مواقع زيادة متابعين تيك توك مجاني 100%
حسابات تيك توك مع متابعين جاهزة مجانا
رشق لايكات ومتابعين تيك توك مجانا

ماهي حركات الاكسبلور في تيك توك : 

ربما تكون قد شاهدت أحد الفيديوهات وصانعيها يطلبون من المشاهدين دعمهم بحركات الاستكشاف ، فما هي حركات المستكشف في تيك توك وهذه الحركات هي كل الحركات التي يتفاعل معك المتابعون ، وهي ليس فقط مشاركة الفيديو كما يظن البعض ، ولكن مشاركة الفيديو هي من بين حركات الاستكشاف في Tik Tok والحركات التي تساعدك على الظهور في استكشاف Tik Tok تعال إلى زيادة الإعجابات Tik Tok ، وزيادة تعليقات Tik Tok ، وزيادة متابعي Tik Tok ، وزيادة Tik توك وهذه كلها تحركات المستكشف التي تساعدك بشكل كبير في جعل حسابك تفاعليًا.

طريقة الظهور في اكسبلور التيك توك

الظهور في مجال الاستكشاف ليس بالأمر السهل ، لكنه ليس مستحيلًا أو صعبًا في نفس الوقت. قد تعاني الحسابات الصغيرة في البداية ، ولكن مع تقدم الحساب واستمرار نشر المحتوى ، ستصبح الأمور أسهل ، وسيكون حسابك أكثر قدرة على الدخول إلى مربع tik tok explorer.

تساعد العديد من الأشياء في الظهور في استكشاف tik tok ، وبذلك يكون لديك فرصة أكبر للدخول في استكشاف tik tok. لقد أعددنا لك مجموعة من النصائح الرائعة التي ، إذا قمت بتطبيقها ، فستتمكن من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك من اختراق مربع الاستكشاف ، وإصدار نتائج المنشورات ، والظهور بالتأكيد في المستكشف ، لذا ركز عليها واعمل على التقديم منهم قدر الإمكان.

1-تصميم ملف شخصي جميل في التيك توك

بالطبع ، ملف التعريف الجميل والمنظم مهم جدًا ، للظهور في مربع الاستكشاف. سواء من حيث تفاعل المتابعين مع محتوى الحساب ، أو من خلال خوارزميات Tik Tok ، والتي قد تتجاهل الحسابات التي لا تضع صورًا شخصية ، ولا تُعرف نفسها ، ولا تضع باقي المربعات المهمة في الملف الشخصي في تيك توك.

الانتباه إلى الصورة الشخصية للحساب ، والسيرة الذاتية أمر مهم بالتأكيد ، حتى لو دخلت مربع الاستكشاف ، فإن عملية تحويل مشاهدي الفيديو إلى متابع دائم تحتاج إلى شيء يجذب انتباهه ، وترتيب الملف الشخصي له دور كبير ويعطي نظرة عامة ممتازة على محتوى الحساب ، يجب عليك بالتأكيد الانتباه إلى هذه النقاط.

2- محتوى المنشور مهم للظهور في اكسبلور التيك توك .

تنشر بعض الحسابات عشرات مقاطع الفيديو يوميًا أو أسبوعيًا ، وقد لا يظهر أي من مقاطع الفيديو هذه في حقل الاستكشاف ، وقد يظهر أحدها ، فلماذا ظهر هذا الفيديو دون غيره؟ في الواقع ، هذا المعيار هو أحد أهم المعايير التي يجب التركيز عليها. كما قلنا ، يعتمد ظهور الفيديو في مربع الاستكشاف على كيفية تفاعلك مع الفيديو في الساعات الأولى من نشره.

بالطبع ، يعتمد الظهور في مربع الاستكشاف مبدئيًا على تفاعل الأشخاص الذين يتابعون حسابك ، وعندما تنشر المنشور ، إذا كان محتوى المنشور جيدًا ، يكون عدد التفاعلات أكبر ، مما يسهل الوصول إلى المنشور أكبر نسبة ممكنة من متابعي الحساب ، وهذا سيساعد على وصول المنشور إلى مربع “استكشاف” ، بالتأكيد هذه هي المعادلة بكل سهولة.

أنظر أيضا:
أفضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا
أفضل مواقع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا ( بدون برامج )

كيفيه ادخال رمز الدعوة في التيك توك

3- استخدام الهاشتاقات القوية في المنشورات .

تساعد Hashtags Tik Tok في فهم محتوى الفيديو ، وبالتالي عرضها على الأشخاص الأكثر اهتمامًا بهذا النوع من المحتوى. التكنولوجيا أو الصحة ومجالات أخرى.

حتى عندما يبحث شخص ما من خلال علامات التصنيف هذه ، تظهر منشوراتك في حقل المنشورات الأخيرة.


يجب عليك اختيار أقوى الهاشتاج في المجال الذي تعمل فيه ، والتي لديها معدل تفاعل أعلى ، كما لا تكرر الهاشتاج بشكل كبير ومبالغ فيه لجميع مقاطع الفيديو ، حتى لا تفهم منشوراتك على أنها بريد عشوائي ، اختر أبرز الهاشتاجات وقم بوضعها في الفيديو ، ولا تبالغ في عدد الهاشتاجات ، كذلك اختر الوسوم التي تتعلق فقط بمحتوى الفيديو ، وهذه خطوة مهمة.

4- عدد المتابعين الفعلي لحساب الانستقرام .

يجب عليك اختيار أقوى الهاشتاج في المجال الذي تعمل فيه ، والتي لديها معدل تفاعل أعلى ، كما لا تكرر الهاشتاج بشكل كبير ومبالغ فيه لجميع مقاطع الفيديو ، حتى لا تفهم منشوراتك على أنها بريد عشوائي ، اختر أبرز الهاشتاجات وقم بوضعها في الفيديو ، ولا تبالغ في عدد الهاشتاجات ، كذلك اختر الوسوم التي تتعلق فقط بمحتوى الفيديو ، وهذه خطوة مهمة.


إذا كانت لديك القدرة المالية على جذب المتابعين من خلال الحملات الإعلانية المختلفة ، أو القدرة التسويقية من خلال جذب المتابعين بطرق أخرى ، والتي تحدثنا عنها في مقال ، فإن أسهل الطرق لزيادة المتابعين في Tik Tok 2022 | 1000 متابع حقيقي في اليوم ، سيكون هذا حتمًا نقطة قوية بالنسبة لك. من خلال زيادة حسابك ، ستتمكن من دخول حقل الاستكشاف بشكل أسهل وأسرع بالتأكيد.

5-التفاعل مع الجمهور بالرد على تعليقاتهم

في الواقع ، هذا الأمر غير متاح للجميع بناءً على عدد المتابعين على الحساب وعدد التعليقات التي تتلقاها يوميًا. يمكنك التفاعل بشكل محدود على Tik Tok بشكل يومي ، ما يقرب من 200 تعليق و 200 إعجاب في اليوم ، لذلك إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين ، فهذه النقطة ليست مخصصة لك ، مع إمكانية الرد على التعليقات المهمة للحسابات الكبيرة.  يعد التفاعل مع المتابعين والجمهور مهمًا لأصحاب الحسابات الصغيرة التي لا تزال في بداية نشر الحساب ، لذا فإن عدد التعليقات التي ستتلقاها قليل ، ومن خلال التفاعل مع الجمهور من خلال الرد على استفساراتهم ، يكون التفاعل في المنشورات ستزداد ، وبالتالي ستزداد إمكانية دخول منشورك في مربع الاستكشاف

6- النشر في وقت الذروة لتفاعل الجمهور

من المهم معرفة الحالة المزاجية لجمهورك من خلال معرفة الأوقات التي من المحتمل أن يتفاعل فيها جمهور حسابك مع مقاطع الفيديو في Tik Tok. يمكنك نشر نفس المحتوى في وقتين مختلفين والحصول على نتائج مختلفة على الرغم من أن المحتوى هو نفسه ، ولكن يجب الانتباه إلى نقطة واحدة من هذه الأوقات أنه من المحتمل أن يتفاعل الجمهور مع مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر من الأوقات الأخرى .

من خلال التجربة وإدخال إحصائيات حساب Tik Tok ، ستتمكن من الحصول على هذه الأوقات بدقة ، وبالتالي من خلال الحصول على المنشور أكبر قدر ممكن من التفاعل ، ستتمكن من زيادة فرصتك في دخول المستكشف خانك ، كما هو الحال بالنسبة لـ عملية النشر بشكل عشوائي وفي الأوقات التي لا يتفاعل فيها جمهور الحساب ، لذلك ستفقد هذه الميزة بالتأكيد.

7- تأكد أنك لست محظور الظهور في اكسبلور التيك توك

نتيجة لبعض الممارسات الخاطئة في حسابي في Tik Tok ، قد أعاني من ظهور رسالة لكتلة في Tik Tok ، ولعل أبرز هذه الممارسات هو استخدام الهاشتاج بشكل متكرر وغير صحيح ، وهذا هو سبب ظهور رسالة Block in Tik Tok تخبرك بانتهاك حسابك ، لذا قبل البحث عن كيفية الظهور في Explorer On Tik Tok ، تأكد من أن حسابك لم يتم حظره من المستكشف ، ويمكنك أن ترى مقال حل مشكلة حظر المستكشف في TikTok لا تحاول غير هذا الحل.

سبب تضمين هذه النقطة هو أن العديد من الأشخاص وفي مقالتي السابقة كانوا أبرز التعليقات التي تقول “أنا ممنوع من الظهور في Explorer Tik Tok” ، لذلك يمكنك القيام بكل الخطوات السابقة وعدم الظهور في Explorer Tik Tok.

أنظر أيضا:
كيف اسوي حساب ثاني في تيك توك
ايموجي علامة التوثيق تيك توك

هاشتاقات اكسبلور تيك توك :

هناك أيضًا طريقة أخرى لزيادة فرصك في الظهور في Explore على Tik Tok ، وهي استخدام علامات التصنيف لاستهداف الجمهور الذي يبحث عن الكلمات التي تستخدمها في وصف الفيديو. يصبح مرئيًا لجميع المستخدمين الذين يبحثون عن كلمة الهاشتاج هذه ، ومن بين علامات التصنيف التي تجعلك تظهر في Explore Tik Tok

#Explore ، #Explore_Tik_Tok ، #Explore TikTok ، #Explore TikTok ، #Likes ، #Likes ، #Follow ، #Explore Movements ، #Interact ، # زيادة الإعجابات ، # زيادة المتابعين ، #Tik Tok ، #Likes ، #Tiktok

وتستطيع نسخ كلمات الهاشتاج Explore Tik Tok ووضعها في وصف الفيديو فقط

مواقع عمل اكسبلور تيك توك : 

هناك العديد من المواقع التي تمكنك من استكشاف Tik Tok بكل سهولة ، وهي آمنة للحساب ولا تشكل أي خطر. Explore Tik Tok بسرعة ومجانية

تطبيقات عمل اكسبلور تيك توك : 

هناك أيضًا مواقع Explore Tik Tok ، وهناك أيضًا تطبيقات تساعدك على الظهور في Explore Tik Tok ، وهذه التطبيقات تمنحك متابعين حقيقيين وتفاعليين ، ويمكنك استهداف الفيديو الذي تريد ظهوره على Explore Tik Tok

 فوائد الظهور في اكسبلور التيك توك

سعى معظمنا للظهور في Explorer. تيك توك ليس مسألة سخيفة لا تنطوي على نتائج حقيقية ، تعود بالفائدة علينا. الظهور في حقل الاستكشاف في Tik Tok هو أمر يسعى إليه كل من لديه حساب في tik tok. يهدف إلى زيادة عدد متابعي الحساب بشكل مستمر ، ويمكننا تلخيص فوائد الظهور في مربع For You على النحو التالي:

1- زيادة التفاعل على المنشور

لنفترض أن لديك حسابًا على Tik Tok مع متابع 10000 متابع ، على سبيل المثال ، بمجرد نشر الفيديو ، لن يصل معدل الوصول الطبيعي إلى 100٪ بالطبع ، وبالتالي ، عملية حسابية بسيطة ، وإذا افترضنا ذلك كل من تلقى المنشور سيتفاعل معه ، 500 شخص سيتفاعل مع المنشور ، على سبيل المثال. ولكن إذا وصل المنشور إلى علامة التبويب “استكشاف” ، فسيكون مقدار التفاعل غير محدود ، وقد يتفاعل عدد أكبر من الأشخاص مع مقطع فيديو واحد أكثر من عدد متابعي حسابك في المقام الأول.

2-زيادة تفاعل الحساب بشكل عام .

سيساعدك الوصول إلى مقطع فيديو أو بعض مقاطع الفيديو إلى مربع الاستكشاف على زيادة التفاعل مع المنشورات الأخرى ومحتوى الحساب بشكل عام. لا يقتصر الأمر على الفيديو الذي وصل إلى هذا المربع فقط ، على الرغم من أن نصيب الأسد سيكون لها. يصل الأمر إلى الحساب بالكامل ، مما يساعدك في الوصول إلى مربع الاستكشاف في الأوقات القادمة ، سيكون الأمر أسهل ويزيد من وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى متابعي الحساب أكثر ، وهذا كله وفقًا لخوارزميات Tik Tok ، مما يساعد الحسابات التي تتمتع بأكبر قدر من التفاعل للوصول إلى المزيد من الجمهور.

3-زيادة عدد متابعين الانستقرام من خلال الاكسبلور .

ليس هناك شك في أن إحدى أعظم فوائد ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك في مربع الاستكشاف هي زيادة عدد متابعي Tik Tok. من خلال هذه العملية تقوم بتحويل الشخص من مجرد التفاعل مع فيديو واحد إلى شخص يتفاعل مع الحساب ومتابع دائم له ، وكلما زاد عدد متابعين الحساب ، زاد التفاعل مع مقاطع الفيديو. السابق ، وازدادت أهمية الحساب وفرصه بشكل عام.

4- زيادة أرباح الحسابات التجارية .

أصبح الربح من Tik Tok مصدرًا مهمًا للدخل للعديد من الأشخاص ، بشكل عام ، تسعى الحسابات التجارية دائمًا للوصول إلى مربع الاستكشاف من خلال الترويج لحساباتهم بمحتوى متعلق بالمنتجات التي يبيعونها ، وكلما تمكنوا من الوصول إلى مربع الاستكشاف ، كلما زاد تفاعلهم مع مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، مما زاد من تفاعل الحساب. مما يعني المزيد من المبيعات. لذلك ، المزيد من الأرباح. لجعل هذه المعادلة بهذه السهولة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments